منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: البطريرك ساكو لم يترأس فإنسحب !! (آخر رد :وسام موميكا)       :: معضلة القوميات،الاشورية و الكلدانية و السريانية..الخ والسبيل الى حل المعضلة، فكيف نحلها؟؟؟ (آخر رد :Rami Waadallah)       :: بالصور| "الفول" و"القريدس" و"العقارب المشوية".. أشهر الأكلات من مراكش إلى الصين (آخر رد :راصد)       :: معالم على طريق وحدة المسيحيين ـ بمناسبة اسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين (آخر رد :الشماس يوسف حودي)       :: في ضيافة كرمش لك المدرب العراقي القدير الاستاذ عادل جرجيس (آخر رد :dawood)       :: إلى أي حد سيدفع مقتل الشاب العراقي في مالمو الحكومة إلى تشديد العقوبات؟ (آخر رد :dawood)       :: من هذا الرجل في الصورة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: كوردية تهرب إلى إسرائيل بعد اكتشاف زوجها أصولها اليهودية (آخر رد :akhbar)       :: في ضيافة كرمش لك القنصل العام في القنصلية العراقية في فرانكفورت الدكتور محمد مصطفى جمعه المنتفكي (آخر رد :salam taufik)       :: لا يا سعادة النائب المحترم جوزيف صليوا!!منصور عجمايا (آخر رد :BARWARY_33)       :: اتشرف ان اكون ...! (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: هل الله قادر على كل شيئ ؟د. نزار ملاخا (آخر رد :نزار ملاخا)       :: النبي يونس عليه السلام قبل وبعد التحرير (آخر رد :باب الطوب)       :: اليوم في الموصل عشرة بربع (آخر رد :عكد النصارى)       :: ليش رسب جويسم (آخر رد :fun4fun)       :: في عيد ميلاده الـ80 .. سر نظارات سمير غانم والباروكة! (آخر رد :arts.4u)       :: بالصور: معلمة أمريكية تحمل من تلميذها الذي يبلغ 13 عاما (آخر رد :justine)       :: ترامب: غزو العراق أسوأ قرار في التاريخ الأمريكي (آخر رد :news.4u)       :: تعرّف على أسوأ ستة اعتداءات إرهابية تعرض لها مسيحيو الشرق الأوسط (آخر رد :shamasha)       :: تحرير مرقد النبي يونس (ع) وحي الشرطة شرق الموصل (آخر رد :اخبار اليوم)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق السياسية

اخبار العراق السياسية خاص فقط للاخبار والنشاطات السياسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-06-2017, : 16:48   #1
سياسي
عضو نشط
 
الصورة الرمزية سياسي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 849
معدل تقييم المستوى: 15
سياسي is on a distinguished road
افتراضي داعش يهاجم قضاء الدور .. القوات الامنية تقتل انتحاريين اثنين وطيران الجيش يدمر 4 عجلات للمهاجمين

داعش يهاجم قضاء الدور .. القوات الامنية تقتل انتحاريين اثنين وطيران الجيش يدمر 4 عجلات للمهاجمين

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شن مسلحون من تنظيم داعش، اليوم الجمعة،هجوما على مركز شرطة في قضاء الدور شرقي مدينة تكريت.

وافادت تقارير الشرطة المحلية ،بان ” مسلحي داعش بينهم انتحاريون ، هاجموا مركز شرطة (ابو دلف ) في قضاء الدور، حيث دارت مواجهات بين القوات المشتركة وعناصر داعش”.


وتابعت ،ان” المواجهات اسفرت عن مقتل 3 عناصر من القوات الامنية بينهم ضابط برتبة نقيب, واصابة آخرين بجروح متفاوتة”، مشيرة الى ان “القوات الامنية تمكنت من قتل إنتحاريين إثنين خلال صد الهجوم”.
كما تمكن طيران الجيش العراقي من تدمير 4 عجلات تابعة لعناصر تنظيم داعش كانت موجودة في داخل منطقة ابي دلف شرق قضاء الدور وقتل كل من فيها.

واضافت ، ان”السلطات الامنية فرضت حظرا للتجوال في القضاء الذي شهد انتشارا مكثفا للقوات الامنية بحثا عن المهاجمين، الذين فروا الى جهة مجهولة.
سياسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.