منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: انتقال السيد جبرائيل يوسف قطا الى الاخدار السماوية (آخر رد :basam noh)       :: بالصور.. المطاعم الشعبية في الموصل تخفض أسعار وجباتها لجذب الزبائن (آخر رد :Rami Waadallah)       :: اهم معركة بالتاريخ القديم كوكاميلا هل حدثت في كرمليس؟ج (آخر رد :قصي المصلوب)       :: ذكرى انتقال شقيقي الغالي يونس متي الشابي الى الاخدار السماوية (آخر رد :Hanna Najjar)       :: صورة رجل من هو ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: سرقة في حقيبة ايفانكا ترمب..واثق الجابري (آخر رد :faiz handula)       :: حرام وألف حرام إذا انت تشبه او تقترب حتى من صورة رئيس اكبر دوله في العالم ! نيسان سمو الهوزي (آخر رد :alahad4321)       :: ترامب و السعوديه ... عفيه عليك (آخر رد :fatin)       :: قبر عمو بابا تكريم ام اهانة !!? (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: تحذير هام (آخر رد :salam taufik)       :: كافي ميشو مو ملخته (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: ها ابن الزمال (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: سايق تكسي على باب الله (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: ملكات جمال العراق بين الماضي والحاضر (آخر رد :ابو فارس)       :: انتقلت السيدة بربارة توما محل الى رحمة الله (آخر رد :جورج شابا)       :: انتقلت الى رحمة الله المأسوف على شبابها لينا نبيل خوشابا العبدال (آخر رد :جورج شابا)       :: واشنطن تحذر بغداد من احتمال حدوث انقلاب (آخر رد :ماجد برشلوني)       :: السفير الفرنسي السابق في العراق يسرق مئات آلاف الدولارات. (آخر رد :ماجد برشلوني)       :: أنطونيو بانديراس يقف مذهولا أمام جمال هيفاء وهبي في كان! (آخر رد :NELLA)       :: وفاة المطرب شهاب حسني عن عمر يناهز 52 عاماً (آخر رد :nahreen)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق

اخبار العراق خاص للاخبار والنشاطات السياسية والاجتماعية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-06-2017, : 15:48   #1
سياسي
عضو نشط
 
الصورة الرمزية سياسي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 877
معدل تقييم المستوى: 15
سياسي is on a distinguished road
افتراضي داعش يهاجم قضاء الدور .. القوات الامنية تقتل انتحاريين اثنين وطيران الجيش يدمر 4 عجلات للمهاجمين

داعش يهاجم قضاء الدور .. القوات الامنية تقتل انتحاريين اثنين وطيران الجيش يدمر 4 عجلات للمهاجمين

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شن مسلحون من تنظيم داعش، اليوم الجمعة،هجوما على مركز شرطة في قضاء الدور شرقي مدينة تكريت.

وافادت تقارير الشرطة المحلية ،بان ” مسلحي داعش بينهم انتحاريون ، هاجموا مركز شرطة (ابو دلف ) في قضاء الدور، حيث دارت مواجهات بين القوات المشتركة وعناصر داعش”.


وتابعت ،ان” المواجهات اسفرت عن مقتل 3 عناصر من القوات الامنية بينهم ضابط برتبة نقيب, واصابة آخرين بجروح متفاوتة”، مشيرة الى ان “القوات الامنية تمكنت من قتل إنتحاريين إثنين خلال صد الهجوم”.
كما تمكن طيران الجيش العراقي من تدمير 4 عجلات تابعة لعناصر تنظيم داعش كانت موجودة في داخل منطقة ابي دلف شرق قضاء الدور وقتل كل من فيها.

واضافت ، ان”السلطات الامنية فرضت حظرا للتجوال في القضاء الذي شهد انتشارا مكثفا للقوات الامنية بحثا عن المهاجمين، الذين فروا الى جهة مجهولة.
سياسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.