منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: قراءات تذكار جمعة الموتى المؤمنين (آخر رد :شماشا سمير كاكوز)       :: للمدخنين فقط، هل التدخين خطر؟؟ (آخر رد :Rami Waadallah)       :: البطريركية والشيخ ريان الكلداني (آخر رد :مايكل سيبي)       :: لمن هذه الصورة ؟ سؤالنا لهذا اليوم (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: تنبيه الى بعض الاخوة والاخوات الذين يدخلوننا في متاهات النقاشات الدينية العقيمة (آخر رد :سالم ايليا)       :: من وجهة نظركم من هو الافضل فيما بينهم..؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: بالصور.. السيسي يجوب شوارع القاهرة على دراجة! (آخر رد :dawood)       :: قراءة في لغة كتابة القرأن مع أستطراد لأراء العالم الألماني كرستوف لوكسنبرغ الجزء الثاني (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: أمامك مجموعة متشابكة من الشرائط تمثيل “متاهة”، ما هي بداية ونهاية كل شريط فيها..؟ (آخر رد :Kees)       :: فوز الطفلة التي صوتنا لها بمسابقة اجمل طفل في ميشيغان (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: شايب راح للدكتور يسوي تحليل خصوبة (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: واحد راح للحج (آخر رد :عبسي وبس)       :: الرجاء العالي او المدرسة الامريكية في البصرة (آخر رد :salam taufik)       :: سوداني عنده بواسير (آخر رد :شرشور)       :: قصة "مدينة الأصابع " (آخر رد :ماري-انا)       :: توافق الابراج .. نصائح في الحب والغرام للمرأة الأسد (آخر رد :jessy)       :: عندما يسقط شخص غالي من نظرك (آخر رد :mina 2011)       :: وصفه مصوره دجاج تكا مسالا (آخر رد :sara87)       :: منتجع مارينا باي ساندز في سنغافورة (آخر رد :zaya)       :: أصل مقولة “حاميها حراميها” (آخر رد :mayss)      


العودة   منتديات كرملش لك > القسم الرياضي > منتدى كرة القدم والرياضة

منتدى كرة القدم والرياضة نشاطات عراقية .عربية.عالمية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-06-2017, : 16:57   #1
kooora.4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية kooora.4u
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 29
المشاركات: 1,660
معدل تقييم المستوى: 25
kooora.4u is on a distinguished road
افتراضي رقم قياسي "غريب" لرونالدو تحت قيادة زيدان

رقم قياسي "غريب" لرونالدو تحت قيادة زيدان

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أبعد مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، نجمه الأول في الفريق كريستيانو رونالدو عن أولى مباريات العام الجديد ضد إشبيلية، لضمان إراحة الموهوب البرتغالي، بعد موسم شهد تتويجه بدوري الأبطال، ويورو 2016، وكأس العالم للأندية، والكرة الذهبية.

لكن "الملكي" الفائز في المباراة بثلاثية نظيفة لم تقتصر إنجازاته على تحقيق انتصار مهم ببطولة الكأس وإنما حقق رقما قياسيا "غريبا" تحت قيادة زيدان، إذ لم يخسر أي مباراة في غياب رونالدو، وهو مردود لم يستطع باقي مدربي النادي تحقيقه من قبل.

ولعب ريال مدريد 11 مباراة دون رونالدو تحت قيادة زيدان، ففاز في 10 منها وتعادل في واحدة فقط، في إنجاز لا يصدق بالنسبة لعشاق النادي الذين يعتبرون "الدون" كلمة السر في انتصارات الفريق وإنجازاته.

ومعظم الأندية لا يمكنها التعايش مع غياب نجومها، إلا أن 11 مباراة دون هزيمة سجل يبرز من خلاله الدور الكبير الذي يقوم به مدرب الفريق.

وكان جوزيه مورينيو آخر مدرب لريال مدريد فاز بالدوري الإسباني عام 2012، وهذا الموسم يتربع الفريق الملكي على قمة الترتيب بفارق 3 نقاط عن برشلونة أقرب منافسيه مع مباراة مؤجلة، ولا يزال سجل الفريق خال من الهزائم.
kooora.4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.