منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: معضلة القوميات،الاشورية و الكلدانية و السريانية..الخ والسبيل الى حل المعضلة، فكيف نحلها؟؟؟ (آخر رد :Rami Waadallah)       :: بالصور| "الفول" و"القريدس" و"العقارب المشوية".. أشهر الأكلات من مراكش إلى الصين (آخر رد :راصد)       :: معالم على طريق وحدة المسيحيين ـ بمناسبة اسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين (آخر رد :الشماس يوسف حودي)       :: في ضيافة كرمش لك المدرب العراقي القدير الاستاذ عادل جرجيس (آخر رد :dawood)       :: إلى أي حد سيدفع مقتل الشاب العراقي في مالمو الحكومة إلى تشديد العقوبات؟ (آخر رد :dawood)       :: من هذا الرجل في الصورة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: كوردية تهرب إلى إسرائيل بعد اكتشاف زوجها أصولها اليهودية (آخر رد :akhbar)       :: في ضيافة كرمش لك القنصل العام في القنصلية العراقية في فرانكفورت الدكتور محمد مصطفى جمعه المنتفكي (آخر رد :salam taufik)       :: لا يا سعادة النائب المحترم جوزيف صليوا!!منصور عجمايا (آخر رد :BARWARY_33)       :: اتشرف ان اكون ...! (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: هل الله قادر على كل شيئ ؟د. نزار ملاخا (آخر رد :نزار ملاخا)       :: النبي يونس عليه السلام قبل وبعد التحرير (آخر رد :باب الطوب)       :: اليوم في الموصل عشرة بربع (آخر رد :عكد النصارى)       :: ليش رسب جويسم (آخر رد :fun4fun)       :: في عيد ميلاده الـ80 .. سر نظارات سمير غانم والباروكة! (آخر رد :arts.4u)       :: بالصور: معلمة أمريكية تحمل من تلميذها الذي يبلغ 13 عاما (آخر رد :justine)       :: ترامب: غزو العراق أسوأ قرار في التاريخ الأمريكي (آخر رد :news.4u)       :: تعرّف على أسوأ ستة اعتداءات إرهابية تعرض لها مسيحيو الشرق الأوسط (آخر رد :shamasha)       :: تحرير مرقد النبي يونس (ع) وحي الشرطة شرق الموصل (آخر رد :اخبار اليوم)       :: لماذا قد نحب شخص من برج العذراء؟ (آخر رد :julia)      


العودة   منتديات كرملش لك > القسم الرياضي > منتدى كرة القدم والرياضة

منتدى كرة القدم والرياضة نشاطات عراقية .عربية.عالمية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-06-2017, : 16:57   #1
kooora.4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية kooora.4u
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 29
المشاركات: 1,652
معدل تقييم المستوى: 25
kooora.4u is on a distinguished road
افتراضي رقم قياسي "غريب" لرونالدو تحت قيادة زيدان

رقم قياسي "غريب" لرونالدو تحت قيادة زيدان

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أبعد مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، نجمه الأول في الفريق كريستيانو رونالدو عن أولى مباريات العام الجديد ضد إشبيلية، لضمان إراحة الموهوب البرتغالي، بعد موسم شهد تتويجه بدوري الأبطال، ويورو 2016، وكأس العالم للأندية، والكرة الذهبية.

لكن "الملكي" الفائز في المباراة بثلاثية نظيفة لم تقتصر إنجازاته على تحقيق انتصار مهم ببطولة الكأس وإنما حقق رقما قياسيا "غريبا" تحت قيادة زيدان، إذ لم يخسر أي مباراة في غياب رونالدو، وهو مردود لم يستطع باقي مدربي النادي تحقيقه من قبل.

ولعب ريال مدريد 11 مباراة دون رونالدو تحت قيادة زيدان، ففاز في 10 منها وتعادل في واحدة فقط، في إنجاز لا يصدق بالنسبة لعشاق النادي الذين يعتبرون "الدون" كلمة السر في انتصارات الفريق وإنجازاته.

ومعظم الأندية لا يمكنها التعايش مع غياب نجومها، إلا أن 11 مباراة دون هزيمة سجل يبرز من خلاله الدور الكبير الذي يقوم به مدرب الفريق.

وكان جوزيه مورينيو آخر مدرب لريال مدريد فاز بالدوري الإسباني عام 2012، وهذا الموسم يتربع الفريق الملكي على قمة الترتيب بفارق 3 نقاط عن برشلونة أقرب منافسيه مع مباراة مؤجلة، ولا يزال سجل الفريق خال من الهزائم.
kooora.4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.