منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: بالصور.. هذه هي صاحبة أجمل صدر! (آخر رد :younan)       :: ما قصة الرجل الذي ظهر في صورة زوجات زعماء الناتو؟! (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: قلادة مردوك بالنجمة الثمانية.. ما هي قصة القلادة السعودية التي منحتها لترامب؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: البابا وترامب يناقشان حماية المسيحيين في العراق (آخر رد :فراس والغربة)       :: بالصور.. فندق الموصل الدولي بعد استعادته من قبضة "داعش" (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: جورج قرداحي يكشف عن العديد من المفاجآت...! (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: ياريت تاذنين (آخر رد :zaya)       :: سحور سحور (آخر رد :zaya)       :: بعون الله بيبسي كولا يرعاكم في الرمضان !! نيسان سمو (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: صورة رجل من هو ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: 3 حيل مدهشة تبعد الذباب عن فاكهتك (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: الجعفري يدلي بتصريحات ستغضب السعودية! (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: ذكريات عن سينمات بغداد ايام زمان (آخر رد :dawood)       :: ناتو سني لمواجهة ناتو شيعي، (آخر رد :هادي جلو مرعي)       :: لن نكون حمّالة حطب !! رسل جمال (آخر رد :رسل جمال)       :: عاجل.. العراق ينعى قائدين رفيعين بجبهة الموصل (آخر رد :dawood)       :: الكوليرا تطارد نوري السعيد (آخر رد :ابو فهمي)       :: رسوم البلديات التي اشعلت انتفاضة اهالي بغداد (آخر رد :ابو فهمي)       :: صورة وبرج .. ماذا يفعل كل برج عندما يمرض (آخر رد :jessy)       :: كيف نحب ؟ وما هي العاطفة التي يقدمها كل برج ؟ (آخر رد :jessy)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-07-2017, : 10:20   #1
ابن الحدباء
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ابن الحدباء
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 2,296
معدل تقييم المستوى: 29
ابن الحدباء is on a distinguished road
افتراضي حاكم الزاملي يتحدث عن سبب وقوف أهالي الموصل مع داعش ضد الجيش

حاكم الزاملي يتحدث عن سبب وقوف أهالي الموصل مع داعش ضد الجيش


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




أكد رئيس لجنة الأمن والدفاع النيابية، حاكم الزاملي، أن أهالي الموصل وقفوا مع تنظيم داعش ضد الجيش بسبب “ممارسات ومعاملة الأخير السيئة لهم”، مبينا أن “تقرير سقوط الموصل بيد التنظيم، أدان كل القيادات السياسية والأمنية في المدينة”.

وقال الزاملي أمس الجمعة (6 كانون الثاني 2017)، أن بعض القيادات الأمنية في مدينة الموصل “أساءت” إلى الأهالي، مشيراً أن “أهالي المدينة كانوا متشنجين من هذه القيادات، ووقفوا مع داعش ضد الجيش بسبب ممارسات ومعاملة الأخير السيئة لهم”.

وشدد الزاملي على أن كتلاً سياسية وأحزاباً وعدد من دول الجوار، لم يسمها، تحاول إضعاف الجيش العراقي، على حد تعبيره.

من جانب آخر، لفت الزاملي إلى أن “تقرير سقوط مدينة الموصل بيد تنظيم داعش أدان كل القيادات السياسية والأمنية والمحلية في المدينة”.
ابن الحدباء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.