منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: انتقال السيد جبرائيل يوسف قطا الى الاخدار السماوية (آخر رد :basam noh)       :: بالصور.. المطاعم الشعبية في الموصل تخفض أسعار وجباتها لجذب الزبائن (آخر رد :Rami Waadallah)       :: اهم معركة بالتاريخ القديم كوكاميلا هل حدثت في كرمليس؟ج (آخر رد :قصي المصلوب)       :: ذكرى انتقال شقيقي الغالي يونس متي الشابي الى الاخدار السماوية (آخر رد :Hanna Najjar)       :: صورة رجل من هو ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: سرقة في حقيبة ايفانكا ترمب..واثق الجابري (آخر رد :faiz handula)       :: حرام وألف حرام إذا انت تشبه او تقترب حتى من صورة رئيس اكبر دوله في العالم ! نيسان سمو الهوزي (آخر رد :alahad4321)       :: ترامب و السعوديه ... عفيه عليك (آخر رد :fatin)       :: قبر عمو بابا تكريم ام اهانة !!? (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: تحذير هام (آخر رد :salam taufik)       :: كافي ميشو مو ملخته (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: ها ابن الزمال (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: سايق تكسي على باب الله (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: ملكات جمال العراق بين الماضي والحاضر (آخر رد :ابو فارس)       :: انتقلت السيدة بربارة توما محل الى رحمة الله (آخر رد :جورج شابا)       :: انتقلت الى رحمة الله المأسوف على شبابها لينا نبيل خوشابا العبدال (آخر رد :جورج شابا)       :: واشنطن تحذر بغداد من احتمال حدوث انقلاب (آخر رد :ماجد برشلوني)       :: السفير الفرنسي السابق في العراق يسرق مئات آلاف الدولارات. (آخر رد :ماجد برشلوني)       :: أنطونيو بانديراس يقف مذهولا أمام جمال هيفاء وهبي في كان! (آخر رد :NELLA)       :: وفاة المطرب شهاب حسني عن عمر يناهز 52 عاماً (آخر رد :nahreen)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اللاجئون وقضايا الهجرة

اللاجئون وقضايا الهجرة كل مايتعلق باللاجئين وشؤون الهجرة الدولية وليس التهجير داخل العراق

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-07-2017, : 17:16   #1
holmz
عضو منتج
 
الصورة الرمزية holmz
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 2,490
معدل تقييم المستوى: 34
holmz is on a distinguished road
افتراضي السويد : قبول 77 % من طلبات اللجوء خلال 2016

السويد : قبول 77 % من طلبات اللجوء خلال 2016

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


وافقت السلطات السويدية على 77 في المائة من طلبات اللجوء المقدمة إليها من أصل 112 ألفا من الطلبات التي عالجها خلال سنة 2016 المنصرمة , حسبما أكده المكتب الوطني للهجرة بالسويد الاثنين.
وذكر المكتب في بيان له, أن سلطات الهجرة في السويد أصدرت نحو ضعفي القرارات الخاصة بقبول اللاجئين خلال سنة 2016 مقارنة مع سنة 2015 مما أدى إلى تراجع في تأخر الإجراءات التي سجلت خلال أزمة اللاجئين في القارة الأوروبية.
وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم تسجيل نحو 17 ألفا من طالبي اللجوء ومنح 47 ألف تصريح للإقامة بسبب "الحاجة إلى الحماية" مبرزا أن نحو 5880 شخص سحبوا طلبات لجوئهم إلى البلاد.
وأوضح المدير العام للمكتب,ميكاييل ريبينفيك, أنه تم بلوغ رقم قياسي في الخريف الماضي إذ تمت معالجة ما بين 14 ألف و15 ألف طلب لجوء شهريا.
من جهة أخرى ذكرت السلطات السويدية أن عدد القاصرين غير المصحوبين الذين يطلبون اللجوء إلى هذا البلد "انخفض بشكل كبير خلال السنة الماضية" مشيرة إلى أنه تم تلقي 2200 طلب فقط في سنة 2016 مقابل 35 ألف و400 طلب في سنة 2015.
وكانت السويد, التي استقبلت منذ سنة 2014 عددا قياسيا من اللاجئين (245 ألف شخص) قد أقرت إجراءات مشددة حول اللجوء عبر على الخصوص مراقبة الحدود واتخاذ قرار بطرد 80 ألفا من طالبي اللجوء الذين رفضت طلباتهم.
ودفعت الفترات الإدارية الطويلة والإجراءات المعقدة من أجل جمع شمل أسر اللاجئين والانتقاء الصارم للطلبات إلى تسجيل رقم قياسي بنحو 10 آلاف و655 من اللاجئين الذين غادروا البلاد خلال الأشهر الثمانية الأولى من السنة المنصرمة.
holmz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.