منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: كرمشايي متزوج اجنبية او ليست كرمشياثا (آخر رد :فريد بطرس)       :: انتقل الى رحمة الله المرحوم (رعد بهنام جرجيس بردى) . (آخر رد :alsalam)       :: وكان لمشروع نقل الطلبة الجامعيين في بغديدي سائق اسمه "رعد بردى" (آخر رد :karemshaia_4u)       :: كرمشايا متزوج بنت عمه هل تعرفون من هم (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: الخوف نال من عمالقة الأيمان (آخر رد :وردااسحاق)       :: الإستفتاء الكوردي آت والدولة قائمة فماذا بيد الكلدو آشور ؟؟ نيسان سمو (آخر رد :Johnny Hanna)       :: بطرك الكلدان ساكو للمطران سرهد جمو: نحن والآشوريين أصلنا يهوداً إسرائيليين (آخر رد :موفق نيسكو)       :: شرطة أربيل تعتقل "شبكة دعارة" في عنكاوة مؤلفة من 11 امرأة (آخر رد :ميري)       :: ماذا قال خطيب الموصل في أول جمعة بعد التحرير؟ (آخر رد :ميري)       :: ما الذي يجعل السعودية تطلق اسم امرأة عراقية على أحد شوارعها؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: بالفيديو.. شاب يودع أصدقائه ويطلق الرصاص على نفسه في النجف (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: صورة رجل فما هو اسمه الكامل وما عمله ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: ريان شاب مسيحي من الموصل عاد الى المدينة لفتح محل للتصوير "مصور الريان" في المجموعة الثقافية (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: ترة احنا بالعراق وبعدنا بخير (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: البطريرك ساكو يعقد اجتماعاً مع مستشاري البطريركية (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: بعد تخاذلها أمام شعبنا المسيحي في العراق ...نَرفض بِشدة فَرض إرادات وآراء سياسية لتنظيمات وأحزاب محسوبة على (الكلدوآشوريين ) !! (آخر رد :وسام موميكا)       :: مراسيم صلاة الدفن على روح المرحوم (رعد بهنان بردى ) (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: بعد ماركت لبيب ال رمو افتتاح ثاني ماركت في كرمليس للاخ نواف الشابي (آخر رد :فراس والغربة)       :: تعريف خاص للمرأة من كل برج (آخر رد :لوليتا)       :: كيف تتعامل مع ابنتك من برجها؟ (آخر رد :لوليتا)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 1 تصويتات, المعدل 4.00. انواع عرض الموضوع
قديم 01-07-2017, : 18:21   #1
فرنسيس زاخولي
عضو شغال
 
الصورة الرمزية فرنسيس زاخولي
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 453
معدل تقييم المستوى: 9
فرنسيس زاخولي is on a distinguished road
افتراضي المسيحيون الأرثوذكس يحتفلون بعيد الميلاد

المسيحيون الأرثوذكس يحتفلون بعيد الميلاد


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة جانب من قداس عيد الميلاد في موسكو

عشتارتيفي كوم- الحرة/

احتفل المسيحيون الذين يتبعون التقويم الشرقي في مختلف أنحاء العالم بعيد الميلاد المجيد الذي يصادف السابع من كانون الثاني/ يناير من كل عام ويحل بعد 13 يوما من عيد الميلاد حسب التقويم الغربي.

وشارك رؤساء دول وحكومات في قداديس عيد الميلاد التي أقيمت في مختلف الكنائس الأرثوذكسية من بيت لحم بالضفة الغربية إلى موسكو ونوفوغراد في روسيا.
وفي مدينة بيت لحم بالضفة الغربية ترأس بطريرك الروم الأرثوذكس في القدس ثيوفيلوس الثالث قداس منتصف الليل بحضور رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس وحشود المؤمنين والسياح الذين يأتون من مختلف أنحاء العالم لزيارة مكان ولادة السيد المسيح.

ووسط إجراءات أمنية مشددة في مصر، ترأس البابا تواضروس الثاني قداس العيد في الكاتدرائية المرقسية التي فقدت 28 من أبنائها في تفجير استهدفها الشهر الماضي تبناه تنظيم داعش.
وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وحشد من المؤمنين رفعت الصلوات لطفل المغارة راجية أن يحلّ السلام وسط العذابات التي يعاني منها العالم.
وفي روسيا رفعت الكنيسة الأرثوذكسية بدورها الصلوات في قداس ليلي في كنيسة يسوع المخلص في العاصمة موسكو ترأسه البطريرك كيريل وحضره رئيس الوزراء ديمتري ميدفيديف. أما الرئيس فلاديمير بوتين فشارك في قداس ليلي في أحد الأديرة بضواحي مدينة نوفوغراد شمال العاصمة.
وفي جورجيا التي اعتنقت المسيحية في القرن الرابع وفي كاتدرائية الثالوث الأقدس في العاصمة تبليسي ترأس البطريرك إيليا الثاني للمرة الأولى بعد أزمة صحيّة قداس عيد الميلاد بحضور أعضاء من الحكومة وحشد من المؤمنين.
فرنسيس زاخولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.