منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: وفاة الشاب فراس صباح باسيل اثر حادث مؤسف في هولندا (آخر رد :suad al tammo)       :: مذيعة ترفع فستانها وتظهر مفاتنها على الهواء… (آخر رد :Kees)       :: الناقد والاكاديمي " شوقي يوسف بهنام " في ذمة الخلود (آخر رد :basam noh)       :: لبطرك ساكو يؤكِّد: الكلدان والآشوريين، أصلهم يهوداً، لا عراقيين ج1 (آخر رد :موفق نيسكو)       :: اتفضل اعرف اسمي شنو (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: لاجئ عراقي يُجازف بحياته لإنقاذ فرنسيَين (آخر رد :dawood)       :: هيونداي تكشف عن الموديل الكومبي i30 Wagon (آخر رد :dawood)       :: اختبروا معلوماتكم (آخر رد :dawood)       :: بدء العمل بالتوقيت الصيفي في السويد وألمانيا وعدد من الدول الاوروبية (آخر رد :dawood)       :: الطالبة "هدير سعد دانيال شمعون" الاولى على الكليات الطبية في جامعة الموصل (آخر رد :Rami Waadallah)       :: قصة القاضي العادل (آخر رد :zaya)       :: إذا سمعت صوت غناء في الحلم (آخر رد :julia)       :: من اسرار القصر الملكي في عهد فيصل الأول (آخر رد :ابو فهمي)       :: مريـــــض انه بحنانك وانت صافي البال (آخر رد :miramar)       :: من هو مؤلف كتاب موجز للزمن (آخر رد :mina 2011)       :: وصفه مصوره الكبيبات السورية (آخر رد :paradise)       :: شاهدي آخر صيحات الجمال! (آخر رد :sara87)       :: أكثر 10 بلدان أمانا في العالم (آخر رد :yara)       :: تحذير خطير من فتح روابط على "واتس آب" (آخر رد :farfesh)       :: كيف تحصل على شارة التوثيق الزرقاء في صفحتك على الفيسبوك؟ (آخر رد :yosif)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 1 تصويتات, المعدل 4.00. انواع عرض الموضوع
قديم 01-07-2017, : 17:21   #1
فرنسيس زاخولي
عضو شغال
 
الصورة الرمزية فرنسيس زاخولي
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 432
معدل تقييم المستوى: 8
فرنسيس زاخولي is on a distinguished road
افتراضي المسيحيون الأرثوذكس يحتفلون بعيد الميلاد

المسيحيون الأرثوذكس يحتفلون بعيد الميلاد


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة جانب من قداس عيد الميلاد في موسكو

عشتارتيفي كوم- الحرة/

احتفل المسيحيون الذين يتبعون التقويم الشرقي في مختلف أنحاء العالم بعيد الميلاد المجيد الذي يصادف السابع من كانون الثاني/ يناير من كل عام ويحل بعد 13 يوما من عيد الميلاد حسب التقويم الغربي.

وشارك رؤساء دول وحكومات في قداديس عيد الميلاد التي أقيمت في مختلف الكنائس الأرثوذكسية من بيت لحم بالضفة الغربية إلى موسكو ونوفوغراد في روسيا.
وفي مدينة بيت لحم بالضفة الغربية ترأس بطريرك الروم الأرثوذكس في القدس ثيوفيلوس الثالث قداس منتصف الليل بحضور رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس وحشود المؤمنين والسياح الذين يأتون من مختلف أنحاء العالم لزيارة مكان ولادة السيد المسيح.

ووسط إجراءات أمنية مشددة في مصر، ترأس البابا تواضروس الثاني قداس العيد في الكاتدرائية المرقسية التي فقدت 28 من أبنائها في تفجير استهدفها الشهر الماضي تبناه تنظيم داعش.
وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وحشد من المؤمنين رفعت الصلوات لطفل المغارة راجية أن يحلّ السلام وسط العذابات التي يعاني منها العالم.
وفي روسيا رفعت الكنيسة الأرثوذكسية بدورها الصلوات في قداس ليلي في كنيسة يسوع المخلص في العاصمة موسكو ترأسه البطريرك كيريل وحضره رئيس الوزراء ديمتري ميدفيديف. أما الرئيس فلاديمير بوتين فشارك في قداس ليلي في أحد الأديرة بضواحي مدينة نوفوغراد شمال العاصمة.
وفي جورجيا التي اعتنقت المسيحية في القرن الرابع وفي كاتدرائية الثالوث الأقدس في العاصمة تبليسي ترأس البطريرك إيليا الثاني للمرة الأولى بعد أزمة صحيّة قداس عيد الميلاد بحضور أعضاء من الحكومة وحشد من المؤمنين.
فرنسيس زاخولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.