منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: صورة امرأة كرمشيثة فلمن هذه الصورة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: اذكروا اسماء اخوة واخوات وابناء وامهات الاشخاص التالية اسماؤهم (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: وقفة في القوش لرفض شمول ناحية القوش في استفتاء كردستان (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: نستطيع أن نقول أن لإسرائيل حدود مباشرة مع إيران. (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: اليوم موضوعنا من عمل كنسيا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: هوار ملا محمد : شاركت بالتصويت وكتبت ( لا )للأنفصال (آخر رد :facebook 4u)       :: مضيت ثلاثة عشر يوما ونصف في استراليا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: بالفيديو: فتاة منشغلة بهاتفها.. تتعرض للدهس تحت عجلات قطار (آخر رد :dawood)       :: شاب كربلائي .. مارس عمله كبائع لـ “الشاي” لتبتعد عنه حبيبته [صور] (آخر رد :dawood)       :: شراح ناكل برمضان (آخر رد :dawood)       :: سندس مرّوگي طبيبة أسنان عراقية من ابناء شعبنا المسيحي مقيمة في أميركا (آخر رد :salem hanany)       :: الحسين لم يطلب الانفصال (آخر رد :رسل جمال)       :: مغاسل البيوت العراقية احواض داخل البيوت واجمل الذكريات . (آخر رد :حجي راضي)       :: كل شيء مفخخ... مناطق غرب الموصل تعاني من المتفجرات وتكليف لجنة لغرض رفعها (آخر رد :باب الطوب)       :: شاورما الدجاج بالصور (آخر رد :paradise)       :: ما هي الارقام المفقودة ؟ (آخر رد :zaya)       :: هل سمعت بالڤيروسات التي لاتحذف حتى وإن فرمتة حاسوبك مئات المرات ؟ (آخر رد :soraya.1985)       :: صبراً ياعراق الخانوك (آخر رد :mina 2011)       :: أكبر معمر عاش 256 عاماً وتزوج23 امرأة ولديه 180 حفيداً (آخر رد :Martina)       :: كيف تأسست منطقة بغداد الجديدة؟ .. عندما خرجت بغداد من سورها القديم... (آخر رد :ابو فارس)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 1 تصويتات, المعدل 4.00. انواع عرض الموضوع
قديم 01-07-2017, : 18:24   #1
عكد النصارى
عضو متطور
 
الصورة الرمزية عكد النصارى
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 124
معدل تقييم المستوى: 4
عكد النصارى is on a distinguished road
افتراضي مصر: ذبح قبطي وزوجته بظروف غامضة

مصر: ذبح قبطي وزوجته بظروف غامضة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بعد أيام قليلة من ذبح مواطن قبطي في الإسكندرية، وقعت جريمة ذبح أخرى لقبطي وزوجته في المنوفية وسط استنكار شعبي واستنفار أمني.

وقال مصدر مسؤول بمديرية أمن المنوفية بحسب"العربية.نت" إنه تم العثور على مواطن قبطي وزوجته مذبوحين على فراشهما بمسكنهما في قرية طوخ دلكا التابعة لمركز تلا، مشيراً إلى أن المعاينة كشفت وجود طعنات كثيرة بأنحاء متفرقة من جسديهما، وتم نقلهما لمستشفى تلا العام.

وقال إن اللواء خالد أبو الفتوح، مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارا من العميد السيد سلطان مدير المباحث الجنائية، يفيد بالعثور على جمال سامي جرجس 62 سنة، موظف بالمعاش، وزوجته نادية أمين جرجس، موظفة بالهشر العقاري 55 سنة، ومقيمين في قرية طوخ دلكا مذبوحين بشقتهما دون جود آثار سرقة أو عنف داخل الشقة، مؤكدا أن الجريمة ربما كانت بدافع الانتقام، حيث أثبتت التحريات أن نجل المواطن القبطي حرر محضراً منذ أيام بسرقة بعض محتويات مركز اتصالات خاص به، متهماً بعض الأفراد بذلك.

وأضاف أن مدير أمن المنوفية أمر بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد السيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، والعميد مدحت فارس، رئيس المباحث الجنائية، والمقدم أحمد الصياد، رئيس مباحث مركز تلا، لسرعة كشف ملابسات الجريمة، مؤكداً أنه تم القبض على اثنين من المشتبه فيهما، هما محمد. م، وعبد العزيز. ق، وجارٍ مباشرة التحقيقات.

من جانب آخر، تحولت القرية إلى ثكنة عسكرية، وانتشرت قوات الشرطة وأفراد الأمن السريين في جميع أنحائها لسرعة كشف غموض الحادث، في الوقت الذي تجمع فيه العشرات من أقارب المجني عليهما أمام المسكن محل الواقعة.

وفرضت قوات الأمن طوقاً أمنياً بمكان الحادث، ومنعت دخول أقارب القتيلين للشقة، كما قامت باستدعاء جميع جيران ومعارف القتيلين للاستماع إلى أقوالهم وشهادتهم حول الواقعة.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عكد النصارى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2017, : 08:49   #2
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 23,008
معدل تقييم المستوى: 238
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



ذبح الأقباط في مصر ؛ هي عملية إجرامية قذرة من قبل
الأخوان المسلمين ، لتعميق الهوّة بينهم وبين الحكومة المصرية ؛
ربما تخدم نواياهم الخبيثــة .
حبيب حنا حبيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.