منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: صورة لرجل - فمن هو هذا الرجل ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: "فيديو تفسير رؤيا يوحنا اللاهوتي - الحلقة السادسة عشر - " أٌورشليم ألسماوية (آخر رد :نوري كريم داؤد)       :: أوائل المدارس في العراق (آخر رد :BARWARY_33)       :: ذاكرة الرياضة (آخر رد :salam taufik)       :: ذاكرة الزمن ما سرُّ تظاهرة النساء سنة 1904 (آخر رد :BARWARY_33)       :: المجتمع والذاكرة الشعبية......تفاصيل تراثية لا تفارق الذاكرة (آخر رد :BARWARY_33)       :: اتحاد النساء الآشوري يلتقي مسؤولة شؤون المكونات والاقليات الدينية في اليونامي (unami)والمدير التنفيذي لمعهد القانون الدولي وحقوق الانسان (آخر رد :BARWARY_33)       :: فرع أربيل للحركة الديمقراطية الآشورية يستقبل السيد سركون شاباز من الجمعية الآشورية الخيرية / امريكا (آخر رد :BARWARY_33)       :: لقاء وزيرة الاسكان والبلديات (آخر رد :BARWARY_33)       :: في بغداد ... النائب يونادم كنا يقيم جلسة حوارية بعنوان تحشيد واستثمار الطاقات المجتمعية لدعم عودة النازحين قسرا الى مناطقهم (آخر رد :BARWARY_33)       :: الاعلام المركزي للحركة يعزي بوفاة المرحوم اسحق اورها خوشابا والد الرفيق ابراهيم والزملية فيدا (آخر رد :BARWARY_33)       :: بالصور .... كنيسة قلب يسوع الاقدس وكنيسة مارت شموني ومقر الحركة الديمقراطية الاشورية في بلدة تلكيف المحررة (آخر رد :BARWARY_33)       :: فتح ساقية كرمليس وإصلاح ضررها من اجل مرور الماء الى قريتنا الحبيبة كرملش (آخر رد :جورج شابا)       :: تدهور الحالة الصحية لجورج بوش الأب وادخاله الى المستشفى (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: إخوان الأردن ينهون مقاطعتهم لأمريكا (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: صور اخرى لكرمليسيين بريشة ازهر يونس 1985 هل تتعرف عليهم (آخر رد :الكركولية)       :: خلي الفضائيات تبلطلكم ! (آخر رد :ابو عماد)       :: الى اهل الغيرة والنخوة والشهامة عائلة كرمليسية بحاجة الى مساعدة عاجلة (آخر رد :salam taufik)       :: مجموعة من صور بيد الفنان ازهر يونس تعود لعام 1985 للرجال من كرمليس. رحمهم الله جميعا. ان تتعرفوا عليهم؟ (آخر رد :salam taufik)       :: اعمار بيعة مار كوركيس في كرملش (آخر رد :karemlisi)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير

اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية والفنية لمشاهير ونجوم العالم والصور

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-07-2017, : 19:27   #1
nahreen
عضو منتج
 
الصورة الرمزية nahreen
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,374
معدل تقييم المستوى: 20
nahreen is on a distinguished road
افتراضي هل تذكرون النجمة جالا فهمي…هكذا أصبحت الأن!

هل تذكرون النجمة جالا فهمي…هكذا أصبحت الأن!


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أعاد مستخدمون لشبكات التواصل الاجتماعي تداول صور للفنّانة المصرية جالا فهمي، التي فاجأت الجميع بقرار اعتزالها التمثيل بعد أن قدمت أعمالاً سينمائية وتليفزيونية ناجحة.

وأثارت صور الممثلة التي عرفت بجمالها، استغراب الجمهور بسبب تبدل ملامح الأخيرة بشكل كبير.

وجلال هي ابنة المخرج أشرف فهمي. حصلت على اجازة في الآداب من قسم اللغة الإنكليزية عام 1986، وعملت في الإذاعة والتلفزيون بالإضافة إلى ممارستها للتمثيل بدأت حياتها الفنية في سن مبكرة، إذ كانت لا تزال في الثانية عشر من عمرها، ثم عادت كمذيعة لبرنامج إذاعي بعنوان “حكايات راوية وفكري”، ومنه إلى التلفزيون ثم تفرغت للسينما وحققت النجاح في مجموعة الأفلام التي قدمتها مع المخرج شريف شعبان.

وخلال النصف الأول من حياتها عاشت في مدينة سانتياغو في تشيلي، وبعدها عاشت مع الأسرة في مدريد (إسبانيا) حتى صارت تتحدث الإسبانية كأولاد بلدها ولأن والدتها خريجة آداب قسم فرنسي فكان من الطبيعي أن تحتل فرنسا جزء كبير من حياتها، لذا فهي تتحدث الفرنسية أيضا بطلاقة إذ أن جدتها خريجة مدارس فرنسيه وكانت لاتتحدث في البيت إلا بالفرنسية.

وقدمت عدد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية، ولكنها فاجأت الجميع بقرار اعتزالها التمثيل.

وتزوجت جالا أكثر من مرة وأشهر زيجاتها من الموسيقار الكبير عمر خيرت، والذي أنجبت منه ابنها الوحيد عمر.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
nahreen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.