منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: انتقال السيد جبرائيل يوسف قطا الى الاخدار السماوية (آخر رد :basam noh)       :: بالصور.. المطاعم الشعبية في الموصل تخفض أسعار وجباتها لجذب الزبائن (آخر رد :Rami Waadallah)       :: اهم معركة بالتاريخ القديم كوكاميلا هل حدثت في كرمليس؟ج (آخر رد :قصي المصلوب)       :: ذكرى انتقال شقيقي الغالي يونس متي الشابي الى الاخدار السماوية (آخر رد :Hanna Najjar)       :: صورة رجل من هو ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: سرقة في حقيبة ايفانكا ترمب..واثق الجابري (آخر رد :faiz handula)       :: حرام وألف حرام إذا انت تشبه او تقترب حتى من صورة رئيس اكبر دوله في العالم ! نيسان سمو الهوزي (آخر رد :alahad4321)       :: ترامب و السعوديه ... عفيه عليك (آخر رد :fatin)       :: قبر عمو بابا تكريم ام اهانة !!? (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: تحذير هام (آخر رد :salam taufik)       :: كافي ميشو مو ملخته (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: ها ابن الزمال (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: سايق تكسي على باب الله (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: ملكات جمال العراق بين الماضي والحاضر (آخر رد :ابو فارس)       :: انتقلت السيدة بربارة توما محل الى رحمة الله (آخر رد :جورج شابا)       :: انتقلت الى رحمة الله المأسوف على شبابها لينا نبيل خوشابا العبدال (آخر رد :جورج شابا)       :: واشنطن تحذر بغداد من احتمال حدوث انقلاب (آخر رد :ماجد برشلوني)       :: السفير الفرنسي السابق في العراق يسرق مئات آلاف الدولارات. (آخر رد :ماجد برشلوني)       :: أنطونيو بانديراس يقف مذهولا أمام جمال هيفاء وهبي في كان! (آخر رد :NELLA)       :: وفاة المطرب شهاب حسني عن عمر يناهز 52 عاماً (آخر رد :nahreen)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق

اخبار العراق خاص للاخبار والنشاطات السياسية والاجتماعية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-07-2017, : 18:37   #1
iraq.4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية iraq.4u
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 2,864
معدل تقييم المستوى: 38
iraq.4u is on a distinguished road
افتراضي العبادي يبحث مع يلدرم مكافحة الارهاب وسحب القوات التركية من العراق

العبادي يبحث مع يلدرم مكافحة الارهاب وسحب القوات التركية من العراق

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بحث رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، اليوم السبت، مع رئيس الوزراء التركي بن علي يلدرم في بغداد العلاقات الثنائية وسبل تعزيز التعاون العسكري والاقتصادي ، في ظل ازمة سياسية متفاقة القت بظلالها السلبية على العلاقات بين البلدين منذ منتصف العام الماضي .
وبحسب مصدر مقرب من رئاسة الوزراء ، فان” العبادي طالب نظيره التركي بوضع جدول زمني لسحب القوات التركية من الاراضي العراقية “.
وتعتبر بغداد سحب تلك القوات بادرة حسن نية لاعادة العلاقات بين البلدين الى مجاريها ، وزيادة التعاون الاقتصادي الذي وصل في السنوات الماضية الى اكثر من مليار ونصف المليار دولار ، بينما تؤكد انقرة على اهمية بقاء تلك القوات لضمان امن الحدود المشتركة بسبب منظمات مسلحة تعتبرها تركيا ارهابية اضافة الى العدو المشترك ” تنظيم داعش”.

وقالت رئاسة الوزراء التركية في بيان لها، ان “زيارةُ ستتناول الخطوات الواجب اتخاذها لتأسيس الاستقرار الإقليمي والازدهار والأمن الدائم في المنطقة.

كما أنها ستبحث خطوات تعزيز التعاون الثنائي فيما يخص المنظمات الإرهابية التي تهدد كلا البلدين ومكافحة تنظيمات “بي كا كا” و”داعش” و”فتح الله غولن”،وفقا لنص البيان.
iraq.4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.