منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: معضلة القوميات،الاشورية و الكلدانية و السريانية..الخ والسبيل الى حل المعضلة، فكيف نحلها؟؟؟ (آخر رد :Rami Waadallah)       :: بالصور| "الفول" و"القريدس" و"العقارب المشوية".. أشهر الأكلات من مراكش إلى الصين (آخر رد :راصد)       :: معالم على طريق وحدة المسيحيين ـ بمناسبة اسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين (آخر رد :الشماس يوسف حودي)       :: في ضيافة كرمش لك المدرب العراقي القدير الاستاذ عادل جرجيس (آخر رد :dawood)       :: إلى أي حد سيدفع مقتل الشاب العراقي في مالمو الحكومة إلى تشديد العقوبات؟ (آخر رد :dawood)       :: من هذا الرجل في الصورة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: كوردية تهرب إلى إسرائيل بعد اكتشاف زوجها أصولها اليهودية (آخر رد :akhbar)       :: في ضيافة كرمش لك القنصل العام في القنصلية العراقية في فرانكفورت الدكتور محمد مصطفى جمعه المنتفكي (آخر رد :salam taufik)       :: لا يا سعادة النائب المحترم جوزيف صليوا!!منصور عجمايا (آخر رد :BARWARY_33)       :: اتشرف ان اكون ...! (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: هل الله قادر على كل شيئ ؟د. نزار ملاخا (آخر رد :نزار ملاخا)       :: النبي يونس عليه السلام قبل وبعد التحرير (آخر رد :باب الطوب)       :: اليوم في الموصل عشرة بربع (آخر رد :عكد النصارى)       :: ليش رسب جويسم (آخر رد :fun4fun)       :: في عيد ميلاده الـ80 .. سر نظارات سمير غانم والباروكة! (آخر رد :arts.4u)       :: بالصور: معلمة أمريكية تحمل من تلميذها الذي يبلغ 13 عاما (آخر رد :justine)       :: ترامب: غزو العراق أسوأ قرار في التاريخ الأمريكي (آخر رد :news.4u)       :: تعرّف على أسوأ ستة اعتداءات إرهابية تعرض لها مسيحيو الشرق الأوسط (آخر رد :shamasha)       :: تحرير مرقد النبي يونس (ع) وحي الشرطة شرق الموصل (آخر رد :اخبار اليوم)       :: لماذا قد نحب شخص من برج العذراء؟ (آخر رد :julia)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق السياسية

اخبار العراق السياسية خاص فقط للاخبار والنشاطات السياسية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-07-2017, : 19:37   #1
iraq.4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية iraq.4u
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 2,801
معدل تقييم المستوى: 38
iraq.4u is on a distinguished road
افتراضي العبادي يبحث مع يلدرم مكافحة الارهاب وسحب القوات التركية من العراق

العبادي يبحث مع يلدرم مكافحة الارهاب وسحب القوات التركية من العراق

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بحث رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، اليوم السبت، مع رئيس الوزراء التركي بن علي يلدرم في بغداد العلاقات الثنائية وسبل تعزيز التعاون العسكري والاقتصادي ، في ظل ازمة سياسية متفاقة القت بظلالها السلبية على العلاقات بين البلدين منذ منتصف العام الماضي .
وبحسب مصدر مقرب من رئاسة الوزراء ، فان” العبادي طالب نظيره التركي بوضع جدول زمني لسحب القوات التركية من الاراضي العراقية “.
وتعتبر بغداد سحب تلك القوات بادرة حسن نية لاعادة العلاقات بين البلدين الى مجاريها ، وزيادة التعاون الاقتصادي الذي وصل في السنوات الماضية الى اكثر من مليار ونصف المليار دولار ، بينما تؤكد انقرة على اهمية بقاء تلك القوات لضمان امن الحدود المشتركة بسبب منظمات مسلحة تعتبرها تركيا ارهابية اضافة الى العدو المشترك ” تنظيم داعش”.

وقالت رئاسة الوزراء التركية في بيان لها، ان “زيارةُ ستتناول الخطوات الواجب اتخاذها لتأسيس الاستقرار الإقليمي والازدهار والأمن الدائم في المنطقة.

كما أنها ستبحث خطوات تعزيز التعاون الثنائي فيما يخص المنظمات الإرهابية التي تهدد كلا البلدين ومكافحة تنظيمات “بي كا كا” و”داعش” و”فتح الله غولن”،وفقا لنص البيان.
iraq.4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.