منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: فيديو| هؤلاء هم الأزواج الأكثر شراً في العالم.. جرائمهم مرعبة! (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: ملكة جمال إسرائيل في صورة تجمعها مع ملكة جمال العراق (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: سر الوحدة بين الله والأنسان (آخر رد :وردااسحاق)       :: قراءة في لغة كتابة القرأن مع أستطراد لأراء العالم الألماني كرستوف لوكسنبرغ الجزء الثاني (آخر رد :يوسف تيلجي)       :: رولز رايس نادرة فئة كمارج كانت مملوكة لعدي صدام حسين معروضة للمزاد (آخر رد :facebook 4u)       :: الاعلان عن وفاة الفنان والمخرج العراقي الكبير بدري حسون فريد عن عمر ناهز الـ90 عاماً ... (آخر رد :asad babel)       :: ضع التعليق المناسب لهذه اللقطة ؟؟ (آخر رد :paules)       :: وزير خارجية قطر : مادث مع الوحة يتكرر مع لبنان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: تل أبيب: اتفقنا مع السعودية لمواجهة ايران (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: العبادي يبارك تحرير راوة من سيطرة داعش ويؤكد ملاحقته الى الحدود السورية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اليوم السابع / اخبار العالم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: البابا فرنسيس يتبرع ب”لومباركيني” لإعادة بناء سهل نينوى (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: هدايا.... بغداد الى مدينة اخن الالمانية عام 1964 (آخر رد :ابو عماد)       :: صور: كيف يبدو شكل بعض الأطعمة قبل حصادها؟ (آخر رد :melli)       :: لماذا يغلب اللون الأبيض على أغطية الأسرَّة في الفنادق ؟ (آخر رد :AIDA)       :: "مجموعة الموت" التي ترعب الجميع في مونديال روسيا (آخر رد :mondial)       :: كونتي عن تدريب إيطاليا: أمر معقد للغاية (آخر رد :gooool)       :: الألغام والخلايا النائمة تعيق عودة النازحين للموصل القديمة (آخر رد :ابن الحدباء)       :: بعد أشهر من “التحرير” دمار وألغام وفلول وشائعات في الموصل القديمة (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: دعوات حظر المدارس الدينية بجميع أنواعها في السويد تعود إلى الواجهة من جديد (آخر رد :ruby)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اللاجئون وقضايا الهجرة

اللاجئون وقضايا الهجرة كل مايتعلق باللاجئين وشؤون الهجرة الدولية وليس التهجير داخل العراق

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-2017, : 17:03   #1
justine
عضو منتج
 
الصورة الرمزية justine
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 2,220
معدل تقييم المستوى: 30
justine is on a distinguished road
افتراضي ٤ دول تحولت إلى قبلة للمهاجرين: شروط سهلة

٤ دول تحولت إلى قبلة للمهاجرين: شروط سهلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
العربي الجديد:في مختلف أنحاء العالم، وليس في العالم العربي فقط، يطمح كثيرون للهجرة إلى دول أخرى، إما هرباً من الحروب، أو بحثاً عن مستقبل أفضل، أو ربما بحثاً عن مغامرة جديدة. وفي هذه الأيام تبدو الهجرة حلماً بالنسبة للكثيرين.
وبعد سنوات كان فيها حلم الهجرة مقتصراً على الوصول إلى دول مثل الولايات المتحدة الأميركية أو كندا أو استراليا، فإنّ مرور السنين أكّد أن هناك دولاً أخرى الهجرة إليها أسهل، وفيها فوائد كثيرة، خصوصاً لجهة الحصول على جنسيّتها.

الأرجنتين

هذا البلد اللاتيني، يتحوّل في السنوات الأخيرة أكثر فأكثر إلى مقصد للهجرة، تحديداً الاقتصادية. يشهد هذا البلد نمواً بطيئاً لكنه يتقدّم إلى جانب ترحيبه بالمهاجرين. كما أن عدد سكانه ليس كبيراً مقارنة بمساحته. الخطوات بسيطة وهي الحصول على ورقة عمل من مؤسسة ستعمل فيها، إلى جانب شهادة حسن سلوك وسجل عدلي نظيف من بلدك الأم.

الإكوادور

الاقتصاد الإكوادوري شهد في العقد الأخير نمواً لا بأس به، وهو ما جعل الكثيرين يتجهون إلى هذا البلد لبدء مشاريعهم الاقتصادية. شروط الهجرة تشبه شروط الهجرة إلى الأرجنتين، إلى جانب كفالة مالية هي 800 دولار. كما أن الجنسية تمنحك إمكانية دخول أكثر من 100 بلد من دون تأشيرة.

سفالبار

لم تسمع بهذا البلد من قبل؟ هو مجموعة جزر قرب النرويج، محكومة ذاتياً، ولا تنطبق عليها شروط الهجرة التي تنطبق في أوروبا. لكن مشكلتها الأساسية هي درجة الحرارة المنخفضة جداً، فيها خلال الشتاء، ما جعل العمل والحياة صعبة جداً.


الأورغواي

ترحب الأورغواي بالمهاجرين الذين يستوفون الشروط البسيطة مثل تأكيد وجود دخل ثابت، وسجل عدلي نظيف من البلد الأم، وهي من الدول التي تمنحك جنسيتها بعد سنوات قليلة في حال ثبتت إقامتك فيها بشكل دائم.
justine غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.