منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مذيعة ترفع فستانها وتظهر مفاتنها على الهواء… (آخر رد :Kees)       :: الناقد والاكاديمي " شوقي يوسف بهنام " في ذمة الخلود (آخر رد :basam noh)       :: وفاة الشاب فراس صباح باسيل اثر حادث مؤسف في هولندا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: لبطرك ساكو يؤكِّد: الكلدان والآشوريين، أصلهم يهوداً، لا عراقيين ج1 (آخر رد :موفق نيسكو)       :: اتفضل اعرف اسمي شنو (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: لاجئ عراقي يُجازف بحياته لإنقاذ فرنسيَين (آخر رد :dawood)       :: هيونداي تكشف عن الموديل الكومبي i30 Wagon (آخر رد :dawood)       :: اختبروا معلوماتكم (آخر رد :dawood)       :: بدء العمل بالتوقيت الصيفي في السويد وألمانيا وعدد من الدول الاوروبية (آخر رد :dawood)       :: الطالبة "هدير سعد دانيال شمعون" الاولى على الكليات الطبية في جامعة الموصل (آخر رد :Rami Waadallah)       :: قصة القاضي العادل (آخر رد :zaya)       :: إذا سمعت صوت غناء في الحلم (آخر رد :julia)       :: من اسرار القصر الملكي في عهد فيصل الأول (آخر رد :ابو فهمي)       :: مريـــــض انه بحنانك وانت صافي البال (آخر رد :miramar)       :: من هو مؤلف كتاب موجز للزمن (آخر رد :mina 2011)       :: وصفه مصوره الكبيبات السورية (آخر رد :paradise)       :: شاهدي آخر صيحات الجمال! (آخر رد :sara87)       :: أكثر 10 بلدان أمانا في العالم (آخر رد :yara)       :: تحذير خطير من فتح روابط على "واتس آب" (آخر رد :farfesh)       :: كيف تحصل على شارة التوثيق الزرقاء في صفحتك على الفيسبوك؟ (آخر رد :yosif)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اللاجئون وقضايا الهجرة

اللاجئون وقضايا الهجرة كل مايتعلق باللاجئين وشؤون الهجرة الدولية وليس التهجير داخل العراق

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-2017, : 16:03   #1
justine
عضو منتج
 
الصورة الرمزية justine
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 2,120
معدل تقييم المستوى: 28
justine is on a distinguished road
افتراضي ٤ دول تحولت إلى قبلة للمهاجرين: شروط سهلة

٤ دول تحولت إلى قبلة للمهاجرين: شروط سهلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
العربي الجديد:في مختلف أنحاء العالم، وليس في العالم العربي فقط، يطمح كثيرون للهجرة إلى دول أخرى، إما هرباً من الحروب، أو بحثاً عن مستقبل أفضل، أو ربما بحثاً عن مغامرة جديدة. وفي هذه الأيام تبدو الهجرة حلماً بالنسبة للكثيرين.
وبعد سنوات كان فيها حلم الهجرة مقتصراً على الوصول إلى دول مثل الولايات المتحدة الأميركية أو كندا أو استراليا، فإنّ مرور السنين أكّد أن هناك دولاً أخرى الهجرة إليها أسهل، وفيها فوائد كثيرة، خصوصاً لجهة الحصول على جنسيّتها.

الأرجنتين

هذا البلد اللاتيني، يتحوّل في السنوات الأخيرة أكثر فأكثر إلى مقصد للهجرة، تحديداً الاقتصادية. يشهد هذا البلد نمواً بطيئاً لكنه يتقدّم إلى جانب ترحيبه بالمهاجرين. كما أن عدد سكانه ليس كبيراً مقارنة بمساحته. الخطوات بسيطة وهي الحصول على ورقة عمل من مؤسسة ستعمل فيها، إلى جانب شهادة حسن سلوك وسجل عدلي نظيف من بلدك الأم.

الإكوادور

الاقتصاد الإكوادوري شهد في العقد الأخير نمواً لا بأس به، وهو ما جعل الكثيرين يتجهون إلى هذا البلد لبدء مشاريعهم الاقتصادية. شروط الهجرة تشبه شروط الهجرة إلى الأرجنتين، إلى جانب كفالة مالية هي 800 دولار. كما أن الجنسية تمنحك إمكانية دخول أكثر من 100 بلد من دون تأشيرة.

سفالبار

لم تسمع بهذا البلد من قبل؟ هو مجموعة جزر قرب النرويج، محكومة ذاتياً، ولا تنطبق عليها شروط الهجرة التي تنطبق في أوروبا. لكن مشكلتها الأساسية هي درجة الحرارة المنخفضة جداً، فيها خلال الشتاء، ما جعل العمل والحياة صعبة جداً.


الأورغواي

ترحب الأورغواي بالمهاجرين الذين يستوفون الشروط البسيطة مثل تأكيد وجود دخل ثابت، وسجل عدلي نظيف من البلد الأم، وهي من الدول التي تمنحك جنسيتها بعد سنوات قليلة في حال ثبتت إقامتك فيها بشكل دائم.
justine غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.