منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: كرمشايي متزوج اجنبية او ليست كرمشياثا (آخر رد :فريد بطرس)       :: انتقل الى رحمة الله المرحوم (رعد بهنام جرجيس بردى) . (آخر رد :alsalam)       :: وكان لمشروع نقل الطلبة الجامعيين في بغديدي سائق اسمه "رعد بردى" (آخر رد :karemshaia_4u)       :: كرمشايا متزوج بنت عمه هل تعرفون من هم (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: الخوف نال من عمالقة الأيمان (آخر رد :وردااسحاق)       :: الإستفتاء الكوردي آت والدولة قائمة فماذا بيد الكلدو آشور ؟؟ نيسان سمو (آخر رد :Johnny Hanna)       :: بطرك الكلدان ساكو للمطران سرهد جمو: نحن والآشوريين أصلنا يهوداً إسرائيليين (آخر رد :موفق نيسكو)       :: شرطة أربيل تعتقل "شبكة دعارة" في عنكاوة مؤلفة من 11 امرأة (آخر رد :ميري)       :: ماذا قال خطيب الموصل في أول جمعة بعد التحرير؟ (آخر رد :ميري)       :: ما الذي يجعل السعودية تطلق اسم امرأة عراقية على أحد شوارعها؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: بالفيديو.. شاب يودع أصدقائه ويطلق الرصاص على نفسه في النجف (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: صورة رجل فما هو اسمه الكامل وما عمله ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: ريان شاب مسيحي من الموصل عاد الى المدينة لفتح محل للتصوير "مصور الريان" في المجموعة الثقافية (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: ترة احنا بالعراق وبعدنا بخير (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: البطريرك ساكو يعقد اجتماعاً مع مستشاري البطريركية (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: بعد تخاذلها أمام شعبنا المسيحي في العراق ...نَرفض بِشدة فَرض إرادات وآراء سياسية لتنظيمات وأحزاب محسوبة على (الكلدوآشوريين ) !! (آخر رد :وسام موميكا)       :: مراسيم صلاة الدفن على روح المرحوم (رعد بهنان بردى ) (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: بعد ماركت لبيب ال رمو افتتاح ثاني ماركت في كرمليس للاخ نواف الشابي (آخر رد :فراس والغربة)       :: تعريف خاص للمرأة من كل برج (آخر رد :لوليتا)       :: كيف تتعامل مع ابنتك من برجها؟ (آخر رد :لوليتا)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اللاجئون وقضايا الهجرة

اللاجئون وقضايا الهجرة كل مايتعلق باللاجئين وشؤون الهجرة الدولية وليس التهجير داخل العراق

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-2017, : 17:03   #1
justine
عضو منتج
 
الصورة الرمزية justine
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 2,190
معدل تقييم المستوى: 29
justine is on a distinguished road
افتراضي ٤ دول تحولت إلى قبلة للمهاجرين: شروط سهلة

٤ دول تحولت إلى قبلة للمهاجرين: شروط سهلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
العربي الجديد:في مختلف أنحاء العالم، وليس في العالم العربي فقط، يطمح كثيرون للهجرة إلى دول أخرى، إما هرباً من الحروب، أو بحثاً عن مستقبل أفضل، أو ربما بحثاً عن مغامرة جديدة. وفي هذه الأيام تبدو الهجرة حلماً بالنسبة للكثيرين.
وبعد سنوات كان فيها حلم الهجرة مقتصراً على الوصول إلى دول مثل الولايات المتحدة الأميركية أو كندا أو استراليا، فإنّ مرور السنين أكّد أن هناك دولاً أخرى الهجرة إليها أسهل، وفيها فوائد كثيرة، خصوصاً لجهة الحصول على جنسيّتها.

الأرجنتين

هذا البلد اللاتيني، يتحوّل في السنوات الأخيرة أكثر فأكثر إلى مقصد للهجرة، تحديداً الاقتصادية. يشهد هذا البلد نمواً بطيئاً لكنه يتقدّم إلى جانب ترحيبه بالمهاجرين. كما أن عدد سكانه ليس كبيراً مقارنة بمساحته. الخطوات بسيطة وهي الحصول على ورقة عمل من مؤسسة ستعمل فيها، إلى جانب شهادة حسن سلوك وسجل عدلي نظيف من بلدك الأم.

الإكوادور

الاقتصاد الإكوادوري شهد في العقد الأخير نمواً لا بأس به، وهو ما جعل الكثيرين يتجهون إلى هذا البلد لبدء مشاريعهم الاقتصادية. شروط الهجرة تشبه شروط الهجرة إلى الأرجنتين، إلى جانب كفالة مالية هي 800 دولار. كما أن الجنسية تمنحك إمكانية دخول أكثر من 100 بلد من دون تأشيرة.

سفالبار

لم تسمع بهذا البلد من قبل؟ هو مجموعة جزر قرب النرويج، محكومة ذاتياً، ولا تنطبق عليها شروط الهجرة التي تنطبق في أوروبا. لكن مشكلتها الأساسية هي درجة الحرارة المنخفضة جداً، فيها خلال الشتاء، ما جعل العمل والحياة صعبة جداً.


الأورغواي

ترحب الأورغواي بالمهاجرين الذين يستوفون الشروط البسيطة مثل تأكيد وجود دخل ثابت، وسجل عدلي نظيف من البلد الأم، وهي من الدول التي تمنحك جنسيتها بعد سنوات قليلة في حال ثبتت إقامتك فيها بشكل دائم.
justine غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.