منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الموصليون يستعدون لاضاءة اكبر شجرة ميلاد في الساحة الرئيسية لاحتفالاتهم (آخر رد :سعد نجم)       :: انجيل يوحنا / الإصحاح الثاني (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كيف اكتشف كريستوفر كواومبس أمريكا ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: وفاة الحاج ابو داود والملقب ب ( أبو داود أبو التكة ) أشهر وأقدم بائع تكة بالعراق عن عمر ناهز ال٨٠ عاماً ... (آخر رد :الفالكون)       :: هل تعرف من اين اتت كلمة o.k ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: ما قصة لاجئي حادثة الحافلة ومن أي قومية ومنطقة هم في العراق وبماذا علقت بغداد؟ (آخر رد :louis ganni)       :: جواز السفر الألماني الأقوى على مستوى العالم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: معالم على طريق وحدة المسيحيين ـ بمناسبة اسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين (آخر رد :الشماس يوسف حودي)       :: بطريرك الكلدان التيودوري- النسطوري لويس ساكو يُعادي السريان (آخر رد :موفق نيسكو)       :: أول «بيت دعارة» للدمى الجنسية في ألمانيا (صور) (آخر رد :dawood)       :: تنزيلات نهاية موسم برلمانية - الكرسي بفلس !احسان جواد كاظم (آخر رد :احسان جواد كاظم)       :: نجل فنان موصلي يفقد حياته نتيجة خطأ طبي لمضمد صحي بعد زرقه بحقنة (خلط) .. صور (آخر رد :maslawi)       :: الرئيس العراقي الاسبق المهيب أحمد حسن البكر 1968-1979 يقدم تعازيه بوفاة الرئيس الجزائري هواري بومدين (آخر رد :ابو عماد)       :: 4 فنانات فاشلات في الفن .. وجمالهن أنقذهن (آخر رد :bala)       :: الحبيبة السابقة للنجم التركي"أوزجان دنيز" تفجر مفاجأة: "ليس رجلاً" (آخر رد :arts.4u)       :: خالة وجيران أطفال"منزل الرعب"يكشفون فظائع الجريمة الصادمة التي هزت أمريكا (آخر رد :justine)       :: صور| هذه هي البلدة الأشدّ برودة في العالم. (آخر رد :melli)       :: "على شفا حفرة".. البغدادي ينجو من "خطأ" اكتشفه أمن كوردستان لأقل من دقيقة (آخر رد :CNN.karemlash)       :: تباين بين ميركل والمستشار النمساوي بشأن تقاسم اللاجئين في الاتحاد الأوروبي (آخر رد :hafana)       :: بالفيديو .. معلومات قد لا تعرفها عن الذئب (آخر رد :rotana)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اللاجئون وقضايا الهجرة

اللاجئون وقضايا الهجرة كل مايتعلق باللاجئين وشؤون الهجرة الدولية وليس التهجير داخل العراق

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-2017, : 17:03   #1
justine
عضو منتج
 
الصورة الرمزية justine
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 2,240
معدل تقييم المستوى: 30
justine is on a distinguished road
افتراضي ٤ دول تحولت إلى قبلة للمهاجرين: شروط سهلة

٤ دول تحولت إلى قبلة للمهاجرين: شروط سهلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
العربي الجديد:في مختلف أنحاء العالم، وليس في العالم العربي فقط، يطمح كثيرون للهجرة إلى دول أخرى، إما هرباً من الحروب، أو بحثاً عن مستقبل أفضل، أو ربما بحثاً عن مغامرة جديدة. وفي هذه الأيام تبدو الهجرة حلماً بالنسبة للكثيرين.
وبعد سنوات كان فيها حلم الهجرة مقتصراً على الوصول إلى دول مثل الولايات المتحدة الأميركية أو كندا أو استراليا، فإنّ مرور السنين أكّد أن هناك دولاً أخرى الهجرة إليها أسهل، وفيها فوائد كثيرة، خصوصاً لجهة الحصول على جنسيّتها.

الأرجنتين

هذا البلد اللاتيني، يتحوّل في السنوات الأخيرة أكثر فأكثر إلى مقصد للهجرة، تحديداً الاقتصادية. يشهد هذا البلد نمواً بطيئاً لكنه يتقدّم إلى جانب ترحيبه بالمهاجرين. كما أن عدد سكانه ليس كبيراً مقارنة بمساحته. الخطوات بسيطة وهي الحصول على ورقة عمل من مؤسسة ستعمل فيها، إلى جانب شهادة حسن سلوك وسجل عدلي نظيف من بلدك الأم.

الإكوادور

الاقتصاد الإكوادوري شهد في العقد الأخير نمواً لا بأس به، وهو ما جعل الكثيرين يتجهون إلى هذا البلد لبدء مشاريعهم الاقتصادية. شروط الهجرة تشبه شروط الهجرة إلى الأرجنتين، إلى جانب كفالة مالية هي 800 دولار. كما أن الجنسية تمنحك إمكانية دخول أكثر من 100 بلد من دون تأشيرة.

سفالبار

لم تسمع بهذا البلد من قبل؟ هو مجموعة جزر قرب النرويج، محكومة ذاتياً، ولا تنطبق عليها شروط الهجرة التي تنطبق في أوروبا. لكن مشكلتها الأساسية هي درجة الحرارة المنخفضة جداً، فيها خلال الشتاء، ما جعل العمل والحياة صعبة جداً.


الأورغواي

ترحب الأورغواي بالمهاجرين الذين يستوفون الشروط البسيطة مثل تأكيد وجود دخل ثابت، وسجل عدلي نظيف من البلد الأم، وهي من الدول التي تمنحك جنسيتها بعد سنوات قليلة في حال ثبتت إقامتك فيها بشكل دائم.
justine غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.