منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: كرمشايا وكرمشيثة تبدأ اسماؤهم بحرف ت (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: لماذا يريد الكتالونيون الانفصال عن إسبانيا؟.. قصة المعركة التي أغضبتهم منذ 300 عام (آخر رد :sunday)       :: إذا كنت من أصحاب العيون الزرقاء.. اقرأ هذا الخبر (آخر رد :sunday)       :: انتقلت الى رحمة الله السيدة مريم ساوا اوراها (آخر رد :salam taufik)       :: موسم الهجرة الى خليج البنغال الأميركيون يحشدون والسعوديون ينفّذون وكردستان حصان طروادة...! (آخر رد :sunday)       :: مغاسل البيوت العراقية احواض داخل البيوت واجمل الذكريات . (آخر رد :اسد بابل)       :: بالفيديو .. مواطن مصرى يعود من العراق فيكتشف وفاته منذ 20 عاما (آخر رد :super news)       :: رواتب الساسة الألمان - كم تتقاضى ميركل مقارنة بنظرائها في العالم؟ (آخر رد :münchen.de)       :: هذه هي الخطة السورية للقضاء على حلم الدولة الكردية ! (آخر رد :sunday)       :: تقرير مصير الشعب الكوردستاني المقترح. ناصر عجمايا (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: محرم الحسين.. بين والتغيير الإيجابي. ساهرة الكرد (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: دبلوماسي امريكي ، يرجّح اعتراف بلاده بآستقلال كوردستان (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: انتقال المغفور له بهنام منصور كني الى الاخدار السماوية (آخر رد :Dr Nadir)       :: يعتبرون أنفسهم أقدم ديانة توحيدية.. ماذا تعرف عن طائفة الصابئة المندائية؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: أنجلينا جولي تكشف تفاصيل فقدانها لعذريتها.. هل والدتها كانت موافقة !! (آخر رد :dawood)       :: الشاب علي عبد العباس محارب لمرض السرطان (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: دعوة للاحتفال في يوم 25 أيلول من كل سنة بيوم العائلة (آخر رد :يوحنا بيداويد)       :: قراءة في لغة كتابة القرأن مع أستطراد لأراء العالم الألماني كرستوف لوكسنبرغ الجزء الثاني (آخر رد :يوسف تيلجي)       :: مستقبل الأنسان والطبيعة في اللازمن (آخر رد :وردااسحاق)       :: انتقال المغفور له المرحوم ايشا داود الى الاخدار السماوية (آخر رد :yolyos)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق

اخبار العراق خاص للاخبار والنشاطات السياسية والاجتماعية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-2017, : 16:06   #1
baghdad4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية baghdad4u
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 30
المشاركات: 2,400
معدل تقييم المستوى: 34
baghdad4u is on a distinguished road
افتراضي الغاء ترشيح عشتار لمنصب رئيس اتحاد الصحفيين في اميركا .. والراقصة ترد (صورة )

الغاء ترشيح عشتار لمنصب رئيس اتحاد الصحفيين في اميركا .. والراقصة ترد (صورة )

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ألغى اتحاد الصحافيين العراقيين،في جلسته الاخيرة بتاريخ 6كانون الثاني الجاري عضوية رئيسة فرعه في الولايات المتحدة الأميركية الراقصة عشتار “إنو سومر”، بينما قرّر تجميد الفرع هناك، وأحال أعضائه إلى التحقيق على خلفية انتخابهم للراقصة .

ونشرت عشتار آنو سومر، قرار الالغاء مع تعليق على الانتقادات اللاذعة لترشيحها للمنصب ، مشيرة إلى أنها لم تسعى لنيل المنصب إنما تم ترشيحها له وطلب منها تقلده.

وكتبت عشتار على صفحتها الرسمية على “فيسبوك”، إن “علاقاتي طيبة مع الجميع ولا أحتاج للمنصب من أجل الشهرة أو المال”، مضيفة “احترم كل الآراء ولكم الحرية بالتعبير عن آرائكم.. ولكن عملي كراقصة مهنة وهذه حياتي الشخصية”.

وذكرت عشتار أيضا أنه تم ترشيحها للمنصب من قبل اتحاد الإعلاميين العراقيين في العراق وهم الذين طلبوا منها تقليد منصب لمنصب رئيس اتحاد الصحافيين العراقيين في الولايات المتحدة، مؤكدة أن ما جرى فيما بعد من تعليقات وتنديدات، يدل على “تخبط هؤلاء ولم يؤثر القرار علي.. لا قبله ولا بعده”.

وكانت الراقصة عشتار نشرت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قبل أيام، بطاقة شكر إلى رئيس اتحاد الصحفيين العراقيين في العراق، عبد المجيد علي، على اختيارها لمنصب رئيس اتحاد الصحافيين العراقيين في الولايات المتحدة.

وتداولت وسائل الإعلام وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر”، في الأيام الأخيرة، أنباء تفيد بأن رئيس اتحاد الصحفيين العراقيين، قد رشح الراقصة عشتار آنو سومر لمنصب رئيس اتحاد الصحافيين العراقيين في الولايات المتحدة الأميركية، وأن وزارة الثقافة والإعلام ووزارة الخارجية العراقية اعتمدت المنصب، فيما انتشرت التعليقات عبر صفحات التواصل الاجتماعي، منددة بالخبر.
لكن وزارة الثقافة العراقية،نفت في بيان لها ،الجمعة الماضية ، تورطها بهذا الترشيح ، واصفة ذلك بأنه “عار عن الصحة”.انتهى (1)

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
baghdad4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2017, : 06:32   #2
jony_kuremles
عضو منتج
 
الصورة الرمزية jony_kuremles
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 3,028
معدل تقييم المستوى: 41
jony_kuremles will become famous soon enough
افتراضي

ماشاللة الحكومة العراقية كلهم دكاترا مال قرون
ليش منين جاين كلهم حرامية
jony_kuremles غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2017, : 09:56   #3
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 23,004
معدل تقييم المستوى: 238
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



ساسة العراق الجديد ؛ لا يملكون غير تكفير الغير !
علما انهم كلهم حرامية ؛ وعشتار انور سومة تعمل ـ راقصة ـ
وهذه هي حياتها ؛ تعيش منها ! .
حبيب حنا حبيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.