منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: لماذا يريد الكتالونيون الانفصال عن إسبانيا؟.. قصة المعركة التي أغضبتهم منذ 300 عام (آخر رد :sunday)       :: إذا كنت من أصحاب العيون الزرقاء.. اقرأ هذا الخبر (آخر رد :sunday)       :: انتقلت الى رحمة الله السيدة مريم ساوا اوراها (آخر رد :salam taufik)       :: موسم الهجرة الى خليج البنغال الأميركيون يحشدون والسعوديون ينفّذون وكردستان حصان طروادة...! (آخر رد :sunday)       :: مغاسل البيوت العراقية احواض داخل البيوت واجمل الذكريات . (آخر رد :اسد بابل)       :: بالفيديو .. مواطن مصرى يعود من العراق فيكتشف وفاته منذ 20 عاما (آخر رد :super news)       :: رواتب الساسة الألمان - كم تتقاضى ميركل مقارنة بنظرائها في العالم؟ (آخر رد :münchen.de)       :: هذه هي الخطة السورية للقضاء على حلم الدولة الكردية ! (آخر رد :sunday)       :: تقرير مصير الشعب الكوردستاني المقترح. ناصر عجمايا (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: محرم الحسين.. بين والتغيير الإيجابي. ساهرة الكرد (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: دبلوماسي امريكي ، يرجّح اعتراف بلاده بآستقلال كوردستان (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: انتقال المغفور له بهنام منصور كني الى الاخدار السماوية (آخر رد :Dr Nadir)       :: يعتبرون أنفسهم أقدم ديانة توحيدية.. ماذا تعرف عن طائفة الصابئة المندائية؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: أنجلينا جولي تكشف تفاصيل فقدانها لعذريتها.. هل والدتها كانت موافقة !! (آخر رد :dawood)       :: الشاب علي عبد العباس محارب لمرض السرطان (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: كرمشايا وكرمشيثة تبدأ اسماؤهم بحرف ت (آخر رد :فريد بطرس)       :: دعوة للاحتفال في يوم 25 أيلول من كل سنة بيوم العائلة (آخر رد :يوحنا بيداويد)       :: قراءة في لغة كتابة القرأن مع أستطراد لأراء العالم الألماني كرستوف لوكسنبرغ الجزء الثاني (آخر رد :يوسف تيلجي)       :: مستقبل الأنسان والطبيعة في اللازمن (آخر رد :وردااسحاق)       :: انتقال المغفور له المرحوم ايشا داود الى الاخدار السماوية (آخر رد :yolyos)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق

اخبار العراق خاص للاخبار والنشاطات السياسية والاجتماعية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-2017, : 16:09   #1
سياسي
عضو نشط
 
الصورة الرمزية سياسي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 896
معدل تقييم المستوى: 15
سياسي is on a distinguished road
افتراضي مقتل “وزير صحة داعش ” قرب الحويجة ..متورط باغتصاب عشرات الايزيديات

مقتل “وزير صحة داعش ” قرب الحويجة ..متورط باغتصاب عشرات الايزيديات

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قالت النائبة الايزيدية، فيان دخيل، انه ما يسمى بوزير الصحة في تنظيم داعش المدعو اسلام ياسين طه العبيدي قتل قرب مستشفى الحويجة بغارة لطيران التحالف الدولي .

واوضحت دخيل في بيان وردتلـ/عراق برس/ نسخة منه ، اليوم الاحد ،
،انه “بالتنسيق بين مديرية أسايش كركوك وطيران التحالف الدولي وبالاستناد الى معلومات دقيقة من بعض المصادر المحلية الخاصة، تم استهداف وزير صحة داعش الارهابي المدعو اسلام ياسين طه العبيدي، ولقبه ابو معاوية قرب مستشفى الحويجة”.
وأشارت الى ان “هذا الارهابي اعتدى بنفسه على العشرات من المختطفات الايزيديات، استنادا الى قصص عدد من الناجيات الايزيديات الموثقة لدينا، كما انه لم يتورع عن ممارسة الاغتصاب الوحشي لطفلة ايزيدية لم تتجاوز الاثني عشر عاما مما ادى لوفاتها، فضلا عن ان 3 مختطفات ايزيديات تمكنّ قبل نحو عام من الفرار من منزله باتجاه قوات البيشمركة، ولكن للاسف انفجر بهن لغم ارضى ادى الى استشهاد المختطفتين كاترينا و حلا، فيما نجت الثالثة وهي لمياء بعد ان اصيبت باضرار بالغة في وجهها وفقدت احدى عينيها”.
وأكدت دخيل ان “بحوزتنا الكثير من قصص الاعتداءات الجسدية التي مارسها الارهابي الملقب ابو معاوية والتي تعكس هوسه الجنسي الفاضح، الامر الذي ربما يشير الى مرض نفسي كان يعاني منه في مرحلة ما من حياته الاجتماعية”.
وأضافت “نعتقد ان مصير أغلب من اعتدى على اعراض واملاك العراقيين عامة والايزيديين خاصة لن يختلف عن مصير الارهابي ابو معاوية، ونشد على ايدي كافة الاطراف التي ساهمت بالقضاء عليه
وأوضحت ان “الارهابي اسلام ياسين طه العبيدي هو طبيب مقيم اقدم/ جراحة عامة، من اهالي محافظة نينوى، قد تم تعيينه من قبل داعش في منصب مدير مستشفى الحويجة العام، ومن ثم تولى منصب وزيرا للصحة في داعش
سياسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2017, : 20:26   #2
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 23,004
معدل تقييم المستوى: 238
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



الى جهنم وبئس المصير الأسودْ ومن معه من
عصابات داعش المجرميــــن !
والصبر والعزاء لليزيديات المغتصبات والمغدورين بهم .
حبيب حنا حبيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.