منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: تشكيل مجلس خورنة لكنيسة مار يوسف الكلدانية في مدينة لندن أونتاريو في كندا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: فرع بلجيكا للرابطة الكلدانية وكنيسة مار يعقوب المقطع يستضيفون غبطة البطريرك ساكو في ندوة مفتوحة (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: الـيـابـان تـمـنـح حـق الـلـجـوء الـدائـم لـلـعـراقـيـيـن بـشـروطـ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: تعزية عن راحة المرحومة وردة سعيد حنا ال شنكول في مشيغان (آخر رد :fatin)       :: هل الاسلام متناقض الى هذا الحد مع نفسه أم انها استراتيجية بعيدة المدى !!نيسان سمو (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: وفاة الخالة وردة سعيد حنا شنكول .. (آخر رد :ايشوع جبوري)       :: البطريركية الكلدانية: الكلدان مشتتون في الغرب وهناك شحة في الكهنة (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: اخ سلام ! لماذا ؟ (آخر رد :fatin)       :: الكلدان مشتتون (آخر رد :مايكل سيبي)       :: بالصور..مَنْ هو “أبو عز الدين” المشتبه به بتنفيذ الهجوم وسط لندن؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: كل شغلك غلط بغلط (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: أقسام وأنواع الدليل (آخر رد :سعد عطية الساعدي)       :: بالفيديو..شكوك بوقوف المالكي وراء مقتل الناشطة والكاتبة ريهام العابد (آخر رد :asad babel)       :: مقتل طفل بنيران داعش اثناء محاولته الفرار مع أسرته بالموصل (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: ارسلها صدام للعلاج في الخارج وعندما عادت التحقت بتنظيمات الحزب الشيوعي العراقي في كردستان (آخر رد :top secret)       :: عراقيون ينعمون بالموسيقى في أحياء الموصل المحررة (آخر رد :maslawi)       :: مقصلة المناصب.. من نوري السعيد الى صدام حسين وانتهاء بحدير العبادي .. كفاح محمود كريم (آخر رد :كفاح محمود كريم)       :: تعيين يارالله رئيسا لجهاز مكافحة الارهاب (آخر رد :iraq.4u)       :: القوات العراقية ترفض اتهامات بقتلها مدنيين بأيمن الموصل (آخر رد :ابن الحدباء)       :: شنيشل : اخطاء الحكام لا زالت تلاحقنا وراض عن اداء اللاعبين (آخر رد :الرياضي العراقي)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-2017, : 16:10   #1
اخبار اليوم
عضو نشط
 
الصورة الرمزية اخبار اليوم
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 722
معدل تقييم المستوى: 11
اخبار اليوم is on a distinguished road
افتراضي داعش يفجر الجسر الرابع بالموصل بعد اقتراب القوات الامنية

داعش يفجر الجسر الرابع بالموصل بعد اقتراب القوات الامنية

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اعلن قائد عمليات قادمون يا نينوى الفريق الركن عبد الامير رشيد يارالله، ان تنظيم “داعش” فجر الجسر الرابع في الموصل بعد سيطرة القوات الامنية على التقاطع المؤدي اليه.


وقال يارالله في بيان، ان “عصابات داعش الارهابية اقدمت اليوم، على تفجير الجسر الرابع في الموصل”.


وأضاف يارالله إن “ذلك جاء بعد تقدم قوات جهاز مكافحة الاٍرهاب وتحرير حي الأطباء الاولى والثاني والتقدم باتجاه الجسر حيث تم السيطرة على التقاطع المؤدي اليه تمام الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم”.


في هذه الاثناء أعلنت الشرطة الاتحادية، العثور على خرائط ووثائق لـ”داعش” داخل مقر ما يسمى بـ”المجاهدين الشيشانيين” شرق الموصل.


وقال الناطق الاعلامي باسم الشرطة الاتحادية العقيد عبد الرحمن الخزعلي في حديث صحفي، إن “قوات الشرطة الاتحادية والرد السريع والفرقة التاسعة للجيش العراقي تتقدم سريعاً صوب الاهداف المخططة لها وصولاً الى ضفة نهر دجلة من جهة الجسر الرابع وحققت نجاحات كبيرة وسريعة”.


وأضاف أن “القوات تمكنت من العثور على مبنى ومقر ما يسمى بالمجاهدين الشيشانيين شرق الموصل وعثرنا فيها على خرائط ووثائق فيها خطط التنظيم الارهابي حيث حوى على معلومات عن نية التنظيم الارهابي تنفيذ هجمات في المحافظات العراقية ومقرات حكومية”.
اخبار اليوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.