منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ماكرون يطالب وفود مؤتمر المناخ بالترحيب بالعبادي كقائد عالمي بعد القضاء على داعش (آخر رد :news.4u)       :: فيديو.. "في كنيسة محروقة" مسيحيو الموصل يحتفلون بعيد القديسة مريم (آخر رد :فرنسيس زاخولي)       :: قره قوش تعيد احياء طقوسها قبيل عيد الميلاد (آخر رد :GEORGI)       :: النائب رائد اسحق يحضر الاحتفال بعيد مار بهنام الشهيد في ديره بسهل نينوى (آخر رد :المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق)       :: «داعش» تفرج بعد 5 سنوات عن شباب أقيمت مآتمهم ... فهل من أمل للمطرانَين وكسّاب؟ (آخر رد :hnnona)       :: إستقبال كتاب مجلة الگاردينيا لعام ٢٠١٨ (آخر رد :webmaster)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 10 ـ 12 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 10 ـ 12 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الروح القدس هو يتحدث عنكم (آخر رد :وردااسحاق)       :: مفيش فائدة فيكم !! لا تختلفون عن اي مسلم في هذا العالم .... نقطة ..نيسان سمو (آخر رد :nissan samo)       :: جحا جوعان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: جحا جوعان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: لستم أنتم المتكلمين بل الروح القدس (آخر رد :وردااسحاق)       :: إفتتاح كنيسة لطائفة الكلدان في مدينة سودرتاليا السويدية بحضور البطريرك المُهمَش لويس ساكو ! (آخر رد :وسام موميكا)       :: لستم أنتم المتكلمين بل الروح القدس (آخر رد :وردااسحاق)       :: محاضرة عن تاريخ كرمليس شرح المهندس عمار يوحنان (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: المهندس المبدع الاستاذ حبيب حنونا (آخر رد :سالم ايليا)       :: “اصحاب الرايات البيضاء” .. مجموعة ارهابية جديدة على خطى داعش !! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: «إم بي سي» توقف الأعلامية علا الفارس (آخر رد :عكد النصارى)       :: لا ترحيل للسوريين من ألمانيا إلى غاية نهاية 2018 (آخر رد :justine)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-2017, : 17:10   #1
اخبار اليوم
عضو نشط
 
الصورة الرمزية اخبار اليوم
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 835
معدل تقييم المستوى: 13
اخبار اليوم is on a distinguished road
افتراضي داعش يفجر الجسر الرابع بالموصل بعد اقتراب القوات الامنية

داعش يفجر الجسر الرابع بالموصل بعد اقتراب القوات الامنية

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اعلن قائد عمليات قادمون يا نينوى الفريق الركن عبد الامير رشيد يارالله، ان تنظيم “داعش” فجر الجسر الرابع في الموصل بعد سيطرة القوات الامنية على التقاطع المؤدي اليه.


وقال يارالله في بيان، ان “عصابات داعش الارهابية اقدمت اليوم، على تفجير الجسر الرابع في الموصل”.


وأضاف يارالله إن “ذلك جاء بعد تقدم قوات جهاز مكافحة الاٍرهاب وتحرير حي الأطباء الاولى والثاني والتقدم باتجاه الجسر حيث تم السيطرة على التقاطع المؤدي اليه تمام الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم”.


في هذه الاثناء أعلنت الشرطة الاتحادية، العثور على خرائط ووثائق لـ”داعش” داخل مقر ما يسمى بـ”المجاهدين الشيشانيين” شرق الموصل.


وقال الناطق الاعلامي باسم الشرطة الاتحادية العقيد عبد الرحمن الخزعلي في حديث صحفي، إن “قوات الشرطة الاتحادية والرد السريع والفرقة التاسعة للجيش العراقي تتقدم سريعاً صوب الاهداف المخططة لها وصولاً الى ضفة نهر دجلة من جهة الجسر الرابع وحققت نجاحات كبيرة وسريعة”.


وأضاف أن “القوات تمكنت من العثور على مبنى ومقر ما يسمى بالمجاهدين الشيشانيين شرق الموصل وعثرنا فيها على خرائط ووثائق فيها خطط التنظيم الارهابي حيث حوى على معلومات عن نية التنظيم الارهابي تنفيذ هجمات في المحافظات العراقية ومقرات حكومية”.
اخبار اليوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.