منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: انتقال السيد جبرائيل يوسف قطا الى الاخدار السماوية (آخر رد :basam noh)       :: بالصور.. المطاعم الشعبية في الموصل تخفض أسعار وجباتها لجذب الزبائن (آخر رد :Rami Waadallah)       :: اهم معركة بالتاريخ القديم كوكاميلا هل حدثت في كرمليس؟ج (آخر رد :قصي المصلوب)       :: ذكرى انتقال شقيقي الغالي يونس متي الشابي الى الاخدار السماوية (آخر رد :Hanna Najjar)       :: صورة رجل من هو ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: سرقة في حقيبة ايفانكا ترمب..واثق الجابري (آخر رد :faiz handula)       :: حرام وألف حرام إذا انت تشبه او تقترب حتى من صورة رئيس اكبر دوله في العالم ! نيسان سمو الهوزي (آخر رد :alahad4321)       :: ترامب و السعوديه ... عفيه عليك (آخر رد :fatin)       :: قبر عمو بابا تكريم ام اهانة !!? (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: تحذير هام (آخر رد :salam taufik)       :: كافي ميشو مو ملخته (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: ها ابن الزمال (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: سايق تكسي على باب الله (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: ملكات جمال العراق بين الماضي والحاضر (آخر رد :ابو فارس)       :: انتقلت السيدة بربارة توما محل الى رحمة الله (آخر رد :جورج شابا)       :: انتقلت الى رحمة الله المأسوف على شبابها لينا نبيل خوشابا العبدال (آخر رد :جورج شابا)       :: واشنطن تحذر بغداد من احتمال حدوث انقلاب (آخر رد :ماجد برشلوني)       :: السفير الفرنسي السابق في العراق يسرق مئات آلاف الدولارات. (آخر رد :ماجد برشلوني)       :: أنطونيو بانديراس يقف مذهولا أمام جمال هيفاء وهبي في كان! (آخر رد :NELLA)       :: وفاة المطرب شهاب حسني عن عمر يناهز 52 عاماً (آخر رد :nahreen)      


العودة   منتديات كرملش لك > القسم الرياضي > منتدى كرة القدم والرياضة

منتدى كرة القدم والرياضة نشاطات عراقية .عربية.عالمية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-2017, : 16:11   #1
mondial
عضو منتج
 
الصورة الرمزية mondial
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,279
معدل تقييم المستوى: 20
mondial is on a distinguished road
افتراضي أربيل ينسحب من الدوري العراقي.. والاتحاد يقرر عقابه

أربيل ينسحب من الدوري العراقي.. والاتحاد يقرر عقابه

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أعلن نادي أربيل انسحابه من الدوري العراقي، لأسباب قال إنها إدارية.

وقال رئيس الهيئة الإدارية للنادي عبد الله مجيد للصحفيين ، مساء السبت ، : “قررنا الانسحاب من الدوري بشكل رسمي. قرارنا لا رجعة فيه”.

وأكد، أن “سبب الانسحاب هو عدم قدرتنا على السيطرة على الجماهير، وانفعالاته، ومن أجل الحفاظ على أرواح لاعبي الفرق الزائرة، فضَّلنا الانسحاب من المنافسات”.

وبيَّن أن الإدارة منحت اللاعبين استغناءهم، من أجل الانتقال لأندية أخرى، مضيفًا: “كنا نأمل أن يكون اتحاد الكرة، متفهما لطلبنا، ويؤجل مبارياتنا في المرحلة الأولى، إلا أن رفض الاتحاد دفعنا للانسحاب”.

من جهة أخرى، أكد اتحاد الكرة، أن اللوائح ستطبق على أربيل، أي إنزال الفريق للدرجة الأولى وفرض غرامة مالية، تبلغ 25 مليون دينار عراقي.

وأكد مصدر مقرب من أدارة أربيل أن قرار الانسحاب يعود الى الضائقة المالية التي تعصف بالنادي، والتي تسببت في إنهاء مسيرته بالدوري
mondial غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.