منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: كوريا الشمالية تطلق تهديدا جديدا باغراق حاملة طائرات أميركية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: إنتقادات السيد مايكل سبي للبطريرك ساكو الى أين !!نيسان سمو (آخر رد :emad mekha)       :: احدث صورة للفنانة نادية لطفي تتماثل للشفاء بعد شهور في المستشفى (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: البابا فرنسيس يلبس هورار الأب الشهيد رغيد (آخر رد :danyal33)       :: توجيه تهمة قرصنة معلومات شخصية لموظفة في مصلحة الهجرة بمالمو (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: منظمة الصحة تطالب بالتحرك لمواجهة الالتهاب الكبدي الوبائي (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: اعضاء الكونغرس الأمريكي ؛ يدعون ترامب (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: توقف كامل لحركة القطارات في Varberg (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: حزب البيئة يريد تغيير قوانين الهجرة واعادة منح الإقامات الدائمة (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: الشخص الثاني المشتبه بضلوعه في هجوم ستوكهولم شيشاني ووالدته تقول إنه بريء (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: مقتل ” ابو ياسين الروسي ” مسؤول تخطيط داعش مع ستة من مرافقيه ايمن الموصل (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: الطفل النيابية : اعتراض بعض النواب على قانون الاسرة جعل البرلمان عاجزا تجاه تعذيب الاطفال (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: اعتقال معذبي الطفلة "بنين" (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: بعد توقفها ثلاثة أعوام..عودة مسارات الطائرات الاجنبية فوق الاجواء العراقية (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: التجمعات الكلدانية تحتفل بعيد الفصح بالناصرية (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: قراءات الاحد الثاني من القيامة الجزء الثاني (آخر رد :شماشا سمير كاكوز)       :: قراءات الاحد الثاني من القيامة ج الاول (آخر رد :شماشا سمير كاكوز)       :: رجل دين كوردي: وضع ميسي منديلاً ورقياً في فمه ساهم بتسجيله هدف الفوز بمرمى ريال مدريد (آخر رد :عادل بولس سبو)       :: بالصور والفيديو..ما حقيقة اعتناق أحد مؤسسي تنظيم القاعدة بالعراق للديانة المسيحية؟ (آخر رد :ahlam)       :: الرجل الذي حافظ على هذه الصبية الايزيدية التي خطفها عناصر داعش الارهابيون المجرمون (آخر رد :عادل بولس سبو)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-2017, : 16:17   #1
باب الطوب
عضو شغال
 
الصورة الرمزية باب الطوب
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 262
معدل تقييم المستوى: 4
باب الطوب is on a distinguished road
افتراضي القوات الخاصة العراقية تصل لنهر دجلة في الموصل للمرة الأولى

القوات الخاصة العراقية تصل لنهر دجلة في الموصل للمرة الأولى



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قال مسؤولون عسكريون إن القوات الخاصة العراقية وصلت إلى الضفة الشرقية لنهر دجلة بالموصل للمرة الأولى الأحد في العملية التي تدعمها الولايات المتحدة واشتبكت مع متشددي تنظيم الدولة الإسلامية قرب موقع تاريخي بالمدينة.
وقال صباح النعمان المتحدث باسم جهاز مكافحة الإرهاب لرويترز إن القوات شقت طريقها إلى جسر فوق النهر تعرض لأضرار أثناء القتال.
وهذه هي المرة الأولى التي تصل فيها القوات العراقية إلى النهر منذ بدء الهجوم في أكتوبر تشرين الأول لاستعادة الموصل. ودخلت القوات العراقية حتى الآن الأحياء الشرقية فقط من المدينة التي يقسمها النهر. وهي آخر مدينة كبيرة يسيطر عليها التنظيم في العراق.
وقال ضابط من جهاز مكافحة الإرهاب العراقي إن القوات الخاصة العراقية اشتبكت مع مقاتلي تنظيم الدولة الإسلامية قرب موقع أثري في الموصل الأحد لدى محاولتها إخراج المتشددين من المزيد من أحياء المدينة.
وقال الفريق الركن عبد الوهاب الساعدي إن قوات جهاز مكافحة الإرهاب تقدمت هذا الصباح في اتجاهين نحو حي البلديات وحي السكر.
وأضاف أن تنظيم الدولة الإسلامية حاول أثناء التقدم مواجهة القوات من فوق تل.
وقال الساعدي إن القوات العراقية وطائرات حربية من التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة “تعاملت مع″ مقاتلي تنظيم الدولة الإسلامية الذين صعدوا التل لاستخدامه كموقع لإطلاق النار. وأضاف أن عشرات المتشددين قتلوا.
وقاد جهاز مكافحة الإرهاب التقدم في شرق الموصل في الهجوم المستمر منذ نحو 12 أسبوعا لاستعادة المدينة.
وتقدمت القوات العراقية بما فيها جهاز مكافحة الإرهاب ووحدات أخرى تابعة للجيش داخل الموصل في الأيام القليلة الماضية مدعومة بأساليب جديدة وتنسيق أفضل لكسب قوة دفع أكبر بعد تعثر تقدمها داخل المدينة في أواخر العام الماضي.
باب الطوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2017, : 15:56   #2
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 22,452
معدل تقييم المستوى: 232
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



يتطلع العراقيين الى يوم تحرير كامل الأرض العراقية من
رجس تنظيم داعش الإرهابي ؛ وعصاباته الإجراميّـة !

حبيب حنا حبيب متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.