منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: حيدر العبادي ايام الطيبين (آخر رد :ابو فهمي)       :: الذكرى الثانية لانتقال شقيقتي الغالية هدى يوسف توما الى الاخدار السماوية (آخر رد :الشماس يوسف قطا)       :: صور جديدة لسفرتنا الى سدني (آخر رد :salam taufik)       :: آخرهن "مونيكا لوينسكي".. قصة 10 نساء غيرن مجرى التاريخ! (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: هل تخطت أجور لجنة Arabs Got Talent الملايين حقاً؟! (آخر رد :arts.4u)       :: تكليف زميلنا العزيز ضياء شمعون الشابي بالاشراف على المقالات والكتاب في الموقع (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: مصري يقتل ابن عمه ويقطع عضوه الذكري بعد محاولته الاغتصاب! (آخر رد :hafana)       :: أطعمة واحدة لكن بأسماء ألمانية مختلفة !! (آخر رد :münchen.de)       :: جنسية تُدخلك إلى 127 دولة بلا فيزا، فما سعرها؟ (آخر رد :CNN.karemlash)       :: لماذا نرى أحلاماً سعيدة أو كوابيس أثناء النوم؟ (آخر رد :AIDA)       :: بالفيديو: مغربية تروي قصة شهر عسلها مع زوجها الداعشي ؟ (آخر رد :akhbar)       :: كالديرون مدرباً لأسود الرافدين (آخر رد :الرياضي العراقي)       :: بالصور.. أهالي الموصل في تركيا يبدأون العودة إلى منازلهم في العراق (آخر رد :فرنسيس زاخولي)       :: نقل إمرأة إلى مستشفى الطوارئ في أربيل بعد "تناولها مناديل ورقية" (آخر رد :اسد بابل)       :: بالصور: سيارة أجرة طائرة تقوم برحلة تجريبية فوق ألمانيا (آخر رد :farfesh)       :: صحف ألمانية: من يريد القدوم إلى ألمانيا عليه أن يحترم قوانينها (آخر رد :holmez)       :: هل يستبدل ترمب العبادي بصقر يرهب به الشعب العراقي؟ (آخر رد :نهرو)       :: إباحة قتل الاخر ! عمار جبار الكعبي (آخر رد :عمار جبار الكعبي)       :: لجنة المسابقات ترشح 3 مدربين من 25 مدربا (آخر رد :النورس العراقي)       :: قصف سنجار ينذر بأزمة بين بغداد وأنقرة وأربيل..ما هو دور العامل الاميركي؟ (آخر رد :المحرر)      


العودة   منتديات كرملش لك > الكتاب والمقالات > كتاب .ادباء . ومقالات

كتاب .ادباء . ومقالات اصحاب القلم الشريف والفكر النير

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-2017, : 16:35   #1
قيس النجم
عضو متطور
 
الصورة الرمزية قيس النجم
 
تاريخ التسجيل: Jul 2016
المشاركات: 27
معدل تقييم المستوى: 0
قيس النجم is on a distinguished road
افتراضي إن أنكر الأصوات لصوت الطائفيين!قيس النجم

إن أنكر الأصوات لصوت الطائفيين!
قيس النجم
عندما تستقر بعض الكلمات في القلوب، فهذا لأنها مست شغافه الرقيقة، الحالمة بعودة كل شيء جميل في العراق، رغم أن المتمنطقين في عالم السياسة، يتحدثون بلغة الطائفة والحزب، وعندها ستشعر بأنهم يثيرون دخاناً، ليرتفع فيراه الناس أمثال بعض النواب، لكن كلام الظلم ساعة، أما أصحاب الحكمة والتدبر، فيميلون الى القمر ليرفع الناس رؤوسهم ليروه، وهذا لأنهم أصحاب الكلام الحق، الذي يُخَلد حتى قيام الساعة.
القرآن الكريم دستور إلهي لا يمكن التشكيك فيه، والذي تطمئن له القلوب، ولكن هناك مَنْ جعل بعضنا، لا يصدق بأن أنكر الأصوات لصوت الحمير، حتى أمسى كصوت البلبل، بسبب الأصوات التي تخرج من أفواه الساسة الطائفيين، والقتلة الذين هم أساس الخراب والضياع، حيث أصاب العراق بتصريحاتهم المسمومة، وبلدنا يتعرض لخروقات أمنية كبيرة، حصدت أرواح الأبرياء من كل الطوائف، فالعراقي هو المبتلى بهم، أليست أصواتهم أنكر من صوت الحمير؟!
عبارات يطلقها هؤلاء الساسة، هل هي نوع من الرقص على الجراح، أم هي مقايضة ورقة بورقة أخرى، على أن الطرف المتبني لورقة التسوية، بعنوانه التحالفي الكبير، كان يقتضي الوقوف يداً واحدة، إن كانوا فعلاً يهتمون لأمر الوطن والمواطن، ثم أين هي مبادراتكم؟ ألم يضِع العراق من خلال تصرفاتكم الحمقاء؟ ألم تتفردوا بالقرار السياسي والأمني؟ فآلت الأوضاع الى ما هي عليه، ودفع الجيش والشعب الثمن غالياً.
قال الإمام علي (عليه السلام): (كلما زادت الحقيقة وضوحاً إزداد أعداؤها)، واليوم تنجلي هذه الحقيقة، لنرى وجوهاً لا تمت للسياسية بشيء، لتأتي وتشوه حقائق واضحة، حول التكاتف التاريخي، بين أبناء العراق الواحد الموحد، وتلعب لعبة الطائفية، لأجل زيادة أسهمهم الانتخابية، برأس السذج والجهلة، من محبي التفرقة والطائفية، غير مبالين بدمائنا وأراضينا، اللذين إستباحهما الأعداء من الدواعش، وأصحاب هذه الأصوات، أخطر علينا من التكفيريين أنفسهم.
ختاماً: كونوا صادقين مع الخالق أولا، ومع أنفسكم ثانياً أيها الطائفيون، وإتقوا الواحد الأحد بنا، وإلا فتباً لكم، ففي العراق رجال، سيكونون هم عنوان للوحدة، والحوار، والمودة، ليصبحوا مأثرة تؤرخ لزمن قمري زاهر، فيرفع الناس رؤوسهم ليشعروا، ويشاهدوا جمال العراق، وهو آمن مستقر، مطمئن برجاله الأصلاء.
قيس النجم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.