منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: سؤال جديد من هذا الرجل متزوج من امرأتين (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: ذكرى انتقال شقيقي الغالي يونس متي الشابي الى الاخدار السماوية (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: فرخ الذئب ...... السِمع !! نيسان سمو (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: تقاليد الزواج في كرمليس قديما..من قصي المصلوب (آخر رد :suad al tammo)       :: القاعدة المتحركة (آخر رد :سعد عطية الساعدي)       :: اعلام و اعفاء (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: كلمات ترنيمة : يسوع هو الطريق ، يسوع اعظم صديق * (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: رواية شفرة دافنشي حول زواج المسيح من المجدلية والرد عليها (آخر رد :وردااسحاق)       :: ظريف يغرد ضد ترامب : لقد حلبتم السعودية بـ 480مليار دولار (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: تصريح لرئيس الجمهورية العراقي يثير حفيظة الكورد الايزيديين (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: صور صادمة لايفانكا ترامب قبل عمليات التجميل! (آخر رد :nissan samo)       :: عاجل // باسم قاسم مدربا لمنتخبنا الوطني بالاعارة , (آخر رد :الرياضي العراقي)       :: تعرف على مواصفات سيارة ترامب “الشبح” التي تجول بها في شوارع الرياض!-صور (آخر رد :GEORGI)       :: 8 قصص عجيبة لأشخاص عاشوا مع جثث! (آخر رد :akhbar)       :: بوسي شلبي تنشر صورتها مع بشار الأسد (آخر رد :bala)       :: "امرأة عارية وغلام وشيخ" مكلفون بحماية الأهرمات عبر الزمن! (آخر رد :Martina)       :: مافعلته هذه الفتاة أثناء اغتصابها ساهم في القبض عليه فوراً! (آخر رد :shakoo makoo)       :: ما سر حركة “هز فنجان القهوة” لدى العرب؟ (آخر رد :راصد)       :: تعادل الجوية والزوراء في كأس الاتحاد الآسيوي (آخر رد :gooool)       :: ميسي يتربع على عرش هدافي دوريات أوروبا (آخر رد :mondial)      


العودة   منتديات كرملش لك > الكتاب والمقالات > كتاب .ادباء . ومقالات

كتاب .ادباء . ومقالات اصحاب القلم الشريف والفكر النير

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-2017, : 16:35   #1
قيس النجم
عضو متطور
 
الصورة الرمزية قيس النجم
 
تاريخ التسجيل: Jul 2016
المشاركات: 27
معدل تقييم المستوى: 0
قيس النجم is on a distinguished road
افتراضي إن أنكر الأصوات لصوت الطائفيين!قيس النجم

إن أنكر الأصوات لصوت الطائفيين!
قيس النجم
عندما تستقر بعض الكلمات في القلوب، فهذا لأنها مست شغافه الرقيقة، الحالمة بعودة كل شيء جميل في العراق، رغم أن المتمنطقين في عالم السياسة، يتحدثون بلغة الطائفة والحزب، وعندها ستشعر بأنهم يثيرون دخاناً، ليرتفع فيراه الناس أمثال بعض النواب، لكن كلام الظلم ساعة، أما أصحاب الحكمة والتدبر، فيميلون الى القمر ليرفع الناس رؤوسهم ليروه، وهذا لأنهم أصحاب الكلام الحق، الذي يُخَلد حتى قيام الساعة.
القرآن الكريم دستور إلهي لا يمكن التشكيك فيه، والذي تطمئن له القلوب، ولكن هناك مَنْ جعل بعضنا، لا يصدق بأن أنكر الأصوات لصوت الحمير، حتى أمسى كصوت البلبل، بسبب الأصوات التي تخرج من أفواه الساسة الطائفيين، والقتلة الذين هم أساس الخراب والضياع، حيث أصاب العراق بتصريحاتهم المسمومة، وبلدنا يتعرض لخروقات أمنية كبيرة، حصدت أرواح الأبرياء من كل الطوائف، فالعراقي هو المبتلى بهم، أليست أصواتهم أنكر من صوت الحمير؟!
عبارات يطلقها هؤلاء الساسة، هل هي نوع من الرقص على الجراح، أم هي مقايضة ورقة بورقة أخرى، على أن الطرف المتبني لورقة التسوية، بعنوانه التحالفي الكبير، كان يقتضي الوقوف يداً واحدة، إن كانوا فعلاً يهتمون لأمر الوطن والمواطن، ثم أين هي مبادراتكم؟ ألم يضِع العراق من خلال تصرفاتكم الحمقاء؟ ألم تتفردوا بالقرار السياسي والأمني؟ فآلت الأوضاع الى ما هي عليه، ودفع الجيش والشعب الثمن غالياً.
قال الإمام علي (عليه السلام): (كلما زادت الحقيقة وضوحاً إزداد أعداؤها)، واليوم تنجلي هذه الحقيقة، لنرى وجوهاً لا تمت للسياسية بشيء، لتأتي وتشوه حقائق واضحة، حول التكاتف التاريخي، بين أبناء العراق الواحد الموحد، وتلعب لعبة الطائفية، لأجل زيادة أسهمهم الانتخابية، برأس السذج والجهلة، من محبي التفرقة والطائفية، غير مبالين بدمائنا وأراضينا، اللذين إستباحهما الأعداء من الدواعش، وأصحاب هذه الأصوات، أخطر علينا من التكفيريين أنفسهم.
ختاماً: كونوا صادقين مع الخالق أولا، ومع أنفسكم ثانياً أيها الطائفيون، وإتقوا الواحد الأحد بنا، وإلا فتباً لكم، ففي العراق رجال، سيكونون هم عنوان للوحدة، والحوار، والمودة، ليصبحوا مأثرة تؤرخ لزمن قمري زاهر، فيرفع الناس رؤوسهم ليشعروا، ويشاهدوا جمال العراق، وهو آمن مستقر، مطمئن برجاله الأصلاء.
قيس النجم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.