منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ما قصة الرجل الذي ظهر في صورة زوجات زعماء الناتو؟! (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: قلادة مردوك بالنجمة الثمانية.. ما هي قصة القلادة السعودية التي منحتها لترامب؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: البابا وترامب يناقشان حماية المسيحيين في العراق (آخر رد :فراس والغربة)       :: بالصور.. فندق الموصل الدولي بعد استعادته من قبضة "داعش" (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: جورج قرداحي يكشف عن العديد من المفاجآت...! (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: ياريت تاذنين (آخر رد :zaya)       :: سحور سحور (آخر رد :zaya)       :: بعون الله بيبسي كولا يرعاكم في الرمضان !! نيسان سمو (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: صورة رجل من هو ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: 3 حيل مدهشة تبعد الذباب عن فاكهتك (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: الجعفري يدلي بتصريحات ستغضب السعودية! (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: ذكريات عن سينمات بغداد ايام زمان (آخر رد :dawood)       :: ناتو سني لمواجهة ناتو شيعي، (آخر رد :هادي جلو مرعي)       :: لن نكون حمّالة حطب !! رسل جمال (آخر رد :رسل جمال)       :: عاجل.. العراق ينعى قائدين رفيعين بجبهة الموصل (آخر رد :dawood)       :: الكوليرا تطارد نوري السعيد (آخر رد :ابو فهمي)       :: رسوم البلديات التي اشعلت انتفاضة اهالي بغداد (آخر رد :ابو فهمي)       :: صورة وبرج .. ماذا يفعل كل برج عندما يمرض (آخر رد :jessy)       :: كيف نحب ؟ وما هي العاطفة التي يقدمها كل برج ؟ (آخر رد :jessy)       :: أجمل منزل بإطلالة ساحرة فى أركاديا (آخر رد :زيزينيا)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-09-2017, : 18:00   #1
فرنسيس زاخولي
عضو شغال
 
الصورة الرمزية فرنسيس زاخولي
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 442
معدل تقييم المستوى: 9
فرنسيس زاخولي is on a distinguished road
افتراضي داعش يدمر ١٠٠ مزار ديني في سهل نينوى

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
داعش يدمر ١٠٠ مزار ديني في سهل نينوى



اعلن ممثل وزارة الاوقاف في لجنة توثيق جرائم داعش باقليم كردستان، الاثنين، عن تخريب التنظيم الارهابي مايقارب ١٠٠ مكان ديني من ضمنها كنائس ومزارات للطائفة الايزيدية في سهل نينوى.
وقال ممثل وزارة الاوقاف والشؤون الدينية في اللجنة مريوان النقشبندي في بيان له، ان “تنظيم داعش ومنذ استيلائه على المدن والقرى التابعة الى المناطق المستقطعة من الاقليم قام بتخريب وهدم مايقارب ال١٠٠ مكان ديني”، مشيرا الى ان “اغلب هذه الاماكن تعود الى الديانة المسيحية ومزارات خاصة بالطائفة الازيدية والكاكئية”.
واضاف، ان “جميع الجرائم التي ارتكبها داعش منذ دخولها الى تلك المدن موثقة ومسجلة من قبل اللجنة المختصة”.
واشار الى ان “اللجنة حاليا معنية بتسجيل ومتابعة اوضاع الفتيات والنساء المحررات من التنظيم”، مبينا ان “اغلب الحالات يتم تحويلها الى مخيمين في الاقليم حصرا وهما، خانكي وشاريا، التابعة الى محافظة دهوك”.
واوضح النقشبندي ان “المحررات يتم تاهيلهن بالتعاون من المنظمات العالمية نفسيا وجسديا ومن ثم ايجاد فرص العمل لهن بالنظر لرفض اهاليهم لاحتضانهم من جديد”.
يذكر ان حكومة اقليم كوردستان قامت بتشكيل لجنة متكونة من وزارة الاوقاف والشؤون الدينية ووزارة البيشمركة والداخلية والثقافة لتوثيق جرائم التي قام بها التنظيم منذ استيلائه على المدن والنواحي المستقطعة من اقليم كردستان.انتهى3
فرنسيس زاخولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.