منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: دائما السيد إبراهيم الجعفري يتحفنا بوجهات نظره الجميلة ! (آخر رد :dawood)       :: تنويه عن مساعدة العائلة المسيحية في كمب الكيلاني (آخر رد :basam noh)       :: القضاء العراقي يصدر قرارا بأطلاق سراح صاحب أشهر صورة تفضح الاعتقالات العشوائية والتهم الكيدية بزمن المالكي . (آخر رد :facebook 4u)       :: لاتصيح صبيح (آخر رد :fun4fun)       :: بالصور..درس عن غسل الميت بمدرسة ابتدائية يثير استياء العراقيين (آخر رد :dawood)       :: بـالـصـور .. نــائــمــون فــي الـقــمــة الــعـربـيـة (آخر رد :dawood)       :: سافتشينكو: طلبني شيخ عشيرة عراقي للزواج (آخر رد :dawood)       :: عُماني يغتصب أطفالاً كان يُعلّمهم القرآن (آخر رد :dawood)       :: اني والدكتور والعرك .. سلام (آخر رد :salam taufik)       :: ردّ فعل هيفاء على احتلالها المرتبة العاشرة بأجمل نساء في العالم! (آخر رد :NELLA)       :: صورة تكشف وجه غادة عبد الرازق.. ونشطاء: اقعدي في البيت (آخر رد :bala)       :: لغز شراء الأحذية (آخر رد :كرمشايا)       :: من برجه هل يفكر جدياً بالإرتباط؟إكتشفي ذلك (آخر رد :julia)       :: هل بإمكانك التراجع عن إرسال بريد إلكتروني بعد إرساله؟! (آخر رد :zaya)       :: ﺍﺧﺘﻠﻒ ﺍﻟﺬﺋﺐ ﻣﻊ ﺍﻟﺤﻤﺎﺭ ﺫﺍﺕ ﻳﻮﻡ ﻋﻠﻰ ﻟﻮﻥ &# (آخر رد :فراولة)       :: الدجاج المشوي مع الجزر بالصور (آخر رد :قيثارة عشتار)       :: متى تأسست اول جمعية نسوية لمكافحة الأمية ؟ (آخر رد :ابو فارس)       :: هيوندي سوناتا 2018 (آخر رد :farfesh)       :: فساتين الخطوبة في 2017 بألوان الربيع (آخر رد :paradise)       :: من آزعــــــــــل عليك آعصابي تنهار (آخر رد :miramar)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > المنتدى العام

المنتدى العام للمواضيع التي لاتجد لها مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-09-2017, : 19:59   #1
mercure
عضو منتج
 
الصورة الرمزية mercure
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,867
معدل تقييم المستوى: 28
mercure is on a distinguished road
افتراضي هل ترغب في تناول أغلى شريحة لحم في العالم؟

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هل سمعت عن أغلى شريحة لحم في العالم؟ هل تذوقت يوماً طعم اللحوم المعتقة؟

يقول الطاهي الفرنسي أليكساندر بولمارد إنه يقدم شرائح اللحم ذات الطعم الأشهى، والثمن الأغلى في العالم.
أما طريقة معالجة هذه اللحوم المأخوذة من قطيع أبقار "بلوند أكويتين"، التي تربيها عائلة بولمارد في شمال فرنسا، فهي من خلال بث هواء بارد بسرعة 120 كيلومتراً في الساعة، في محيط تبلغ حرارته 43 درجة تحت الصفر.
وتنتج عملية المعالجة هذه شرائح لحم معتق، ذات نكهة لا تختلف عن اللحم الطازج، ويمكن الاحتفاظ بها لأي فترة زمنية، ويبلغ ثمن الشريحة الواحدة حوالي 3200 دولار.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وينحدر المزارع الشاب من عائلة مختصة بتربية الماشية منذ ستة أجيال، أي العام 1846، وكانت القفزة النوعية لهذه العائلة في تسعينيات القرن الماضي، عندما بحث جد ووالد بولمارد عن الطريقة الأفضل لمعالجة اللحم، أي "السبات"، وفقاً لموقع CNN الأمريكي.
ويعتبر بولمارد هو الوحيد حول العالم الذي يقدم هذه النوعية من اللحوم.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ومن أجل الحصول على لحم بنكهة رائعة، تُربّى المواشي في مزارع في وسط الغابات، وتتميز بخدمات "خمس نجوم"، بحسب بولمارد.
وعندما يأتي وقت الذبح، تؤخذ كل أربع أبقار على حدة، للحد من شعورها بالتوتر، الذي يسبب إفراز مادتي الغليكوجين وحامض اللبنيك، واللتين تجعلان من اللحم أكثر قساوة وأقل لذة.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ويقول بولمارد: "كل الحب والعناية التي نوليها لحيواناتنا ستميز طعم اللحم الذي نتذوقه".
وتبيع العائلة شرائح اللحم الفاخرة في محل بولمارد في قلب حي سان جيرمان الباريسي، ورغم أن شرائح اللحم باهظة الثمن، إلا أن الطلب المرتفع يجعل المشترين يسجلون طلباتهم قبل أشهر من تسلّمها.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
mercure غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.