منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ذكرى انتقال شقيقي الغالي يونس متي الشابي الى الاخدار السماوية (آخر رد :سليمان البابو)       :: انتقال السيد جبرائيل يوسف قطا الى الاخدار السماوية (آخر رد :سليمان البابو)       :: خطر وجودي يهدد حزب الله بسبب دعم ترامب للسعودية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: انتقلت السيدة بربارة توما محل الى رحمة الله (آخر رد :louis ganni)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 22 ـ 05 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: تفاصيل جديدة عن " إختراق " وكالة الأنباء القطرية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: المالكي: استخدام السلاح بين العشائر أشدّ خطرا من داعش (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: انتقلت الى رحمة الله المأسوف على شبابها لينا نبيل خوشابا العبدال (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: تحذير هام (آخر رد :Rami Waadallah)       :: صعود المسيح وعطاياه للمؤمنين به (آخر رد :fahmi)       :: صورة رجل من هو ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: مراجعة حادث 6 اب 2014 التهجير فرض ام لا ؟ : (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: تصريح لرئيس الجمهورية العراقي يثير حفيظة الكورد الايزيديين (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: سلمان: ايران "رأس حربة الارهاب العالمي" وعازمون القضاء على داعش (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: هل الأسلحة الأمريكية للسعودية تمثل خطر على إسرائيل؟؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: اهم معركة بالتاريخ القديم كوكاميلا هل حدثت في كرمليس؟ج (آخر رد :muwafakzebari)       :: تعرف على أصل علامة الدولار الأميركي (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: على الرابطة الكلدانية أحترام آراء شعبها الكلداني الرافض لمصطلح (المكون المسيحي) الطائفي جملة وتفصيلاً! منصور عجمايا (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: أسقف كنيسة (ثور) عمانوئيل يوسف النسطوري المُتأشور، مُزوِّر (آخر رد :موفق نيسكو)       :: ضيق الأفق القومي... وصمة !احسان جواد كاظم (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > مواضيع عامة.. علوم .. معلومات.. صحة

مواضيع عامة.. علوم .. معلومات.. صحة المنتدى العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-09-2017, : 19:59   #1
mercure
عضو منتج
 
الصورة الرمزية mercure
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,875
معدل تقييم المستوى: 28
mercure is on a distinguished road
افتراضي هل ترغب في تناول أغلى شريحة لحم في العالم؟

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هل سمعت عن أغلى شريحة لحم في العالم؟ هل تذوقت يوماً طعم اللحوم المعتقة؟

يقول الطاهي الفرنسي أليكساندر بولمارد إنه يقدم شرائح اللحم ذات الطعم الأشهى، والثمن الأغلى في العالم.
أما طريقة معالجة هذه اللحوم المأخوذة من قطيع أبقار "بلوند أكويتين"، التي تربيها عائلة بولمارد في شمال فرنسا، فهي من خلال بث هواء بارد بسرعة 120 كيلومتراً في الساعة، في محيط تبلغ حرارته 43 درجة تحت الصفر.
وتنتج عملية المعالجة هذه شرائح لحم معتق، ذات نكهة لا تختلف عن اللحم الطازج، ويمكن الاحتفاظ بها لأي فترة زمنية، ويبلغ ثمن الشريحة الواحدة حوالي 3200 دولار.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وينحدر المزارع الشاب من عائلة مختصة بتربية الماشية منذ ستة أجيال، أي العام 1846، وكانت القفزة النوعية لهذه العائلة في تسعينيات القرن الماضي، عندما بحث جد ووالد بولمارد عن الطريقة الأفضل لمعالجة اللحم، أي "السبات"، وفقاً لموقع CNN الأمريكي.
ويعتبر بولمارد هو الوحيد حول العالم الذي يقدم هذه النوعية من اللحوم.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ومن أجل الحصول على لحم بنكهة رائعة، تُربّى المواشي في مزارع في وسط الغابات، وتتميز بخدمات "خمس نجوم"، بحسب بولمارد.
وعندما يأتي وقت الذبح، تؤخذ كل أربع أبقار على حدة، للحد من شعورها بالتوتر، الذي يسبب إفراز مادتي الغليكوجين وحامض اللبنيك، واللتين تجعلان من اللحم أكثر قساوة وأقل لذة.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ويقول بولمارد: "كل الحب والعناية التي نوليها لحيواناتنا ستميز طعم اللحم الذي نتذوقه".
وتبيع العائلة شرائح اللحم الفاخرة في محل بولمارد في قلب حي سان جيرمان الباريسي، ورغم أن شرائح اللحم باهظة الثمن، إلا أن الطلب المرتفع يجعل المشترين يسجلون طلباتهم قبل أشهر من تسلّمها.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
mercure غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.