منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: المجرب الكالح والشباب الطامح ..واثق الجابري (آخر رد :واثق الجابري)       :: دعوة للسريان الآراميون في العراق بِعدم المشاركة في الإنتخابات البرلمانية القادمة لعَدم وجود قوائم مستقلة تُمثلهم (آخر رد :وسام موميكا)       :: أين تذهب ملفات الكمبيوتر المحذوفة؟ (آخر رد :yosif)       :: أملاح الشم، ما هي؟ وكيف تعمل؟ وهل يترتب عليها مخاطر صحية؟ (آخر رد :AIDA)       :: رئيس نادي الشرطة اياد البنيان يقدم استقالته (آخر رد :mondial)       :: بعد عقود.. إبنة نجم شهير تروي كيف اغتُصبت بسن الـ12 عاماً (آخر رد :arts.4u)       :: لاجئون سوريون احترفوا تجارة المخدرات رغبةً في إثراء سريع (آخر رد :hafana)       :: بالفيديو| عائلة برازيلية تتفاجأ بسقوط حمار من سقف منزلها (آخر رد :farfesh)       :: إندونيسيا: جلد عروسين بسبب ما فعلاه قبل الزواج (آخر رد :angel1)       :: صدام والفخ الأمريكي غزو الكويت وحرب الخليج الثانية الحلقة الاولى (آخر رد :kitabat)       :: صحيفة بريطانية: أكراد العراق خسروا كل شيء بسبب الاستفتاء (آخر رد :سياسي)       :: صدور قرارات استقدامٍ بحقِّ محافظ نينوى ونائب المحافظ للشؤون الإداريَّة وقائممقام الموصل (آخر رد :ابن الحدباء)       :: بيان.. مسيحيو عفرين يطالبون بحماية دولية عاجلة من الهجوم التركي (آخر رد :holmez)       :: حركة "أنتيفا" بأميركا.. مقاتلون ضد الفاشية أم مجرمون؟ (آخر رد :المحرر)       :: ما هي الأطباق المفضلة لزعماء عالميين؟ (آخر رد :GEORGI)       :: قصة الطالب صدام حسين في الجيزة المصرية (آخر رد :CNN.karemlash)       :: الكلدان في الأنتخابات الجديدة الى أين ؟!منصور عجمايا (آخر رد :ناصر عجمايا)       :: سرّ السعادة، ولد وبنت، قصّة قصيرة (آخر رد :jalili)       :: كنيسه المشرق من لها ... ليبث الحياه لأسمها؟؟. (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: وفاة (متي حنو متي)في لبنان (آخر رد :Sameer aldaoudi)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > مواضيع عامة.. علوم .. معلومات.. صحة

مواضيع عامة.. علوم .. معلومات.. صحة المنتدى العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-09-2017, : 20:59   #1
mercure
عضو منتج
 
الصورة الرمزية mercure
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,909
معدل تقييم المستوى: 30
mercure is on a distinguished road
افتراضي هل ترغب في تناول أغلى شريحة لحم في العالم؟

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هل سمعت عن أغلى شريحة لحم في العالم؟ هل تذوقت يوماً طعم اللحوم المعتقة؟

يقول الطاهي الفرنسي أليكساندر بولمارد إنه يقدم شرائح اللحم ذات الطعم الأشهى، والثمن الأغلى في العالم.
أما طريقة معالجة هذه اللحوم المأخوذة من قطيع أبقار "بلوند أكويتين"، التي تربيها عائلة بولمارد في شمال فرنسا، فهي من خلال بث هواء بارد بسرعة 120 كيلومتراً في الساعة، في محيط تبلغ حرارته 43 درجة تحت الصفر.
وتنتج عملية المعالجة هذه شرائح لحم معتق، ذات نكهة لا تختلف عن اللحم الطازج، ويمكن الاحتفاظ بها لأي فترة زمنية، ويبلغ ثمن الشريحة الواحدة حوالي 3200 دولار.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وينحدر المزارع الشاب من عائلة مختصة بتربية الماشية منذ ستة أجيال، أي العام 1846، وكانت القفزة النوعية لهذه العائلة في تسعينيات القرن الماضي، عندما بحث جد ووالد بولمارد عن الطريقة الأفضل لمعالجة اللحم، أي "السبات"، وفقاً لموقع CNN الأمريكي.
ويعتبر بولمارد هو الوحيد حول العالم الذي يقدم هذه النوعية من اللحوم.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ومن أجل الحصول على لحم بنكهة رائعة، تُربّى المواشي في مزارع في وسط الغابات، وتتميز بخدمات "خمس نجوم"، بحسب بولمارد.
وعندما يأتي وقت الذبح، تؤخذ كل أربع أبقار على حدة، للحد من شعورها بالتوتر، الذي يسبب إفراز مادتي الغليكوجين وحامض اللبنيك، واللتين تجعلان من اللحم أكثر قساوة وأقل لذة.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ويقول بولمارد: "كل الحب والعناية التي نوليها لحيواناتنا ستميز طعم اللحم الذي نتذوقه".
وتبيع العائلة شرائح اللحم الفاخرة في محل بولمارد في قلب حي سان جيرمان الباريسي، ورغم أن شرائح اللحم باهظة الثمن، إلا أن الطلب المرتفع يجعل المشترين يسجلون طلباتهم قبل أشهر من تسلّمها.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
mercure غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.