منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: قراءة في لغة كتابة القرأن مع أستطراد لأراء العالم الألماني كرستوف لوكسنبرغ الجزء الثاني (آخر رد :يوسف تيلجي)       :: القصة الكاملة للشهيد ملازم اول ابو بكر عباس ياسين حسين الدراجي السامرائي. (آخر رد :GEORGI)       :: "التنظيم الآرامي الديموقراطي " في السويد ، خلاص الشرق باحترام التنوع (آخر رد :وسام موميكا)       :: بالصور.. نور عالية نصيف موظفة رئاسة الوزراء وعشيقة المنطقة الخضراء (آخر رد :الكركولية)       :: من وجهة نظركم من هو الافضل فيما بينهم..؟ (آخر رد :سامي الياس عوديش)       :: هذه الحسناء شُوهت لدرجة لاتُصدق بسبب الغيرة (آخر رد :angel1)       :: هل تعرف سر المربعات والمستطيلات الملونة التي تظهر عند إغلاق المحطات التلفزيونية؟ (آخر رد :AIDA)       :: بالفيديو سعودية تخلع النقاب على الملا وتترك الاسلام (آخر رد :karo)       :: بالفيديو: الشهيد ابو بكر السامرائي ..هكذا عرف العالم عنه قبل رحيله الى الأبد (آخر رد :بهلول الرشيد)       :: بالصور.."مستر أربيل": ناد من نوع خاص للرجال في اقليم كوردستان (آخر رد :akhbar)       :: بالفيديو : هادي العامري يعد كل من يفجر عجلة لـ” داعش ” بمليون دينار شريطة تصويرها (آخر رد :CNN.karemlash)       :: داعش يقصف مطار الموصل عقب تحريره.. ومقتل 4 عسكريين (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: دول بدون جيوش على الإطلاق (آخر رد :shakoo makoo)       :: العبادي يدين المالكي في سقوط الموصل (آخر رد :kitabat)       :: الى متى يبقى النفط سيفاً ينحر رقابنا؟!قيس النجم (آخر رد :قيس النجم)       :: تعرف على أصغر 20 لاعبا تسجيلا في دوري أبطال أوروبا (آخر رد :socratees)       :: بالفيديو : تطهير قرى باخيرة و تلال نويكيط وقرية الشيخ يونس والديباجة غربي الموص (آخر رد :ابن الحدباء)       :: انذار لقناتين فضائيتين والغاء تخويل 3 أخرى بسبب النقل المباشر لمعارك الموصل (آخر رد :baghdad4u)       :: تقارير: قرار جديد لترامب عن اللاجئين واعادة النظر بوضع العراق (آخر رد :hafana)       :: تفاصيل اقتحام مطار الموصل .. مدرعات اميركية ترافق القوات العراقية تحت غطاء جوي (آخر رد :اخبار اليوم)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > المنتدى العام

المنتدى العام للمواضيع التي لاتجد لها مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-09-2017, : 20:59   #1
mercure
عضو منتج
 
الصورة الرمزية mercure
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,856
معدل تقييم المستوى: 28
mercure is on a distinguished road
افتراضي هل ترغب في تناول أغلى شريحة لحم في العالم؟

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هل سمعت عن أغلى شريحة لحم في العالم؟ هل تذوقت يوماً طعم اللحوم المعتقة؟

يقول الطاهي الفرنسي أليكساندر بولمارد إنه يقدم شرائح اللحم ذات الطعم الأشهى، والثمن الأغلى في العالم.
أما طريقة معالجة هذه اللحوم المأخوذة من قطيع أبقار "بلوند أكويتين"، التي تربيها عائلة بولمارد في شمال فرنسا، فهي من خلال بث هواء بارد بسرعة 120 كيلومتراً في الساعة، في محيط تبلغ حرارته 43 درجة تحت الصفر.
وتنتج عملية المعالجة هذه شرائح لحم معتق، ذات نكهة لا تختلف عن اللحم الطازج، ويمكن الاحتفاظ بها لأي فترة زمنية، ويبلغ ثمن الشريحة الواحدة حوالي 3200 دولار.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وينحدر المزارع الشاب من عائلة مختصة بتربية الماشية منذ ستة أجيال، أي العام 1846، وكانت القفزة النوعية لهذه العائلة في تسعينيات القرن الماضي، عندما بحث جد ووالد بولمارد عن الطريقة الأفضل لمعالجة اللحم، أي "السبات"، وفقاً لموقع CNN الأمريكي.
ويعتبر بولمارد هو الوحيد حول العالم الذي يقدم هذه النوعية من اللحوم.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ومن أجل الحصول على لحم بنكهة رائعة، تُربّى المواشي في مزارع في وسط الغابات، وتتميز بخدمات "خمس نجوم"، بحسب بولمارد.
وعندما يأتي وقت الذبح، تؤخذ كل أربع أبقار على حدة، للحد من شعورها بالتوتر، الذي يسبب إفراز مادتي الغليكوجين وحامض اللبنيك، واللتين تجعلان من اللحم أكثر قساوة وأقل لذة.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ويقول بولمارد: "كل الحب والعناية التي نوليها لحيواناتنا ستميز طعم اللحم الذي نتذوقه".
وتبيع العائلة شرائح اللحم الفاخرة في محل بولمارد في قلب حي سان جيرمان الباريسي، ورغم أن شرائح اللحم باهظة الثمن، إلا أن الطلب المرتفع يجعل المشترين يسجلون طلباتهم قبل أشهر من تسلّمها.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
mercure غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.