منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: انتقل إلى جوار ربه المغفور له قاسم محمد جمعه أبو يحيى (آخر رد :alsalam)       :: البطريركية والشيخ ريان الكلداني (آخر رد :غانم كني)       :: بالصور .. أبو بكر السامرائي يهدي روحه للعراق ويثبت للعالم أجمع الإرهاب لا يفرق بين مذهب وآخر (آخر رد :dawood)       :: صورة جديدة وسؤال جديد من هذا الرجل ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: في مقابلة مع الغد بريس بطريرك الكلدان: الله واحد بالنسبة لكل الديانات !!!! (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: تعقيب على مقابلة البطريرك ساكو مع (الغد بريس ) (آخر رد :وسام موميكا)       :: خطيب الراقصه ( ملايين ) اصغر منها ب١٧ سنه (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اغتصاب جماعي لمصرية أمام زوجها وأولادها (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: تمت إعادة 1196 لاجئاً الي تركيا. تفاصيل (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: قراءات الاحد السابع من الدنح (آخر رد :شماشا سمير كاكوز)       :: العقول المدبرة لمحاولة اغتيال أردوغان تروي تفاصيل خطيرة للمرة الأولى.. وهذا قصة الاتصال الذي أجبرهم على تغيير خطتهم! (آخر رد :CNN.karemlash)       :: بائعة هوى تكشف أسرار مهنتها: هذا ما أحبه في الرجال! (آخر رد :shakoo makoo)       :: داعش يحشر عائلات مقاتليه بمنازل مكتظة بأيمن الموصل (آخر رد :باب الطوب)       :: بالفيديو سعودية تخلع النقاب على الملا وتترك الاسلام (آخر رد :ruby)       :: هل يحدث الحمل بدون ممارسة الجنس ؟ !!لن تصدق (آخر رد :ana.4u)       :: امرأة تتزوج أكثر من 50 مرة وحين سُئلت عن السبب ! ماذا قالت ؟ (آخر رد :asad babel)       :: ماذا قالت صاحبة سيلفي ناطحة السحاب بدبي بعد "فعلتها"؟ (آخر رد :akhbar)       :: تخطط ليوم القيامة (آخر رد :zaya)       :: جوارديولا يختار أفضل مدرب في العالم (آخر رد :sport.4u)       :: القوات العراقية تقترب من سجن بادوش المركزي غرب مدينة الموصل- (آخر رد :اخبار اليوم)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير

اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية والفنية لمشاهير ونجوم العالم والصور

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-09-2017, : 21:01   #1
GEORGI
عضو منتج
 
الصورة الرمزية GEORGI
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 1,155
معدل تقييم المستوى: 19
GEORGI will become famous soon enough
افتراضي شخصيات شهيرة ونافذة تعرضت للقتل في 2016

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الموت نهاية كل شخص متواجد على كوكب الأرض، سيأتي اليوم الذي يواري التراب كل روح خلقها الله، فلكل أجل كتاب، ولكن هناك أشخاصًا يأتي لهم الموت بأبشع صورة، فبعد أن يتخيلوا أنفسهم في آخر أيامهم يتدفئون داخل منزلهم ويقتنص الموت روحهم في هدوء، يجدون أنفسهم ضحية جريمة قتل بشعة يرتكبها أحد الأشخاص فجأة.
وسنعرض لكم فيما يلي بعض جرائم القتل التي طالت بعض الشخصيات الشهيرة والنافذة خلال عام 2016.


مديرة بنك أبو ظبي الإسلامي بالقاهرة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لقيت نيفين لطفي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصرف “أبو ظبى الإسلامى – مصر” والقائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة مصرعها، في يوم 22 من شهر نوفمبر لعام 2016، إثر تلقيها عدة طعنات خلال تواجدها في شقتها بالعاصمة المصرية القاهرة، في جريمة غامضة لا تزال الجهات الأمنية في مصر تبحث عن ملابساتها.
السفير الروسي في تركيا
اغتيل السفير الروسي في أنقرة، أندريه كارلوف، خلال زيارته معرضًا حمل عنوان "روسيا كما يراها الأتراك"، في يوم 19 من شهر ديسمبر لعام 2016، بعد أن أطلق شرطي تركي النار عليه وأرداه قتيلًا، احتجاجًا منه على الدور الروسي في الصراع السوري، وما يراه قتلًا عمدًا للشعب السوري من الجانب الروسي.
إذا أردت توديع الواقع لفترة.. شاهد أحد تلك الأفلام (فيديو)
المغنية الأمريكية كريستينا غريمي
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قتلت المغنية الأمريكية كريستينا غريمي، نجمة برنامج "ذا فويس" النسخة الأمريكية، في يوم 10 من شهر يونيو لعام 2016 أثناء حفلة بمدينة بلازا لايف التابعة لولاية فلوريدا برفقة الفريق الغنائي "بيفور يو إكسيت"، على يدي مجهول قام بإطلاق 5 طلاقات عليها فاستخدم مسدسين ثم أرفقها بطلقات في رأسه لينتحر بعد قتلها.
أنتون يلشين
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كما تعرض الممثل أنتون يلشين، الروسي المولد- ذو الـ27 عامًا، والذي جسد شخصية تشيكوف في أفلام "ستار تريك" - بعدما دهسته سيارته الخاصة أمام منزله في لوس أنجلوس.
وتحركت سيارة يلشين إلى الخلف بعدما ترجل منها، لتحشره بينها وبين عمود صخري وبوابة منزله.
وجوه النجوم العرب طبق الأصل من شخصيات كرتونية عالمية
كيم كاردشيان الباكستانية
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تعرضت عارضة الأزياء الباكستانية قنديل بلوشى، والتي لقبها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشبيهة كيم كادرشيان، خنقًا على يد شقيقها بعد أن نشرت صورة مع مفتي مسلم على صفحتها على الفيسبوك وظهرت في الصورة بطريقة غير لائقة، وهو ما رآه شقيق عارضة الأزياء مخالفًا ومنافيًا لتقاليد باكستان المحافظة، مما وجب قتلها من وجهة نظره.
إيمي سبينسر
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لقت نجمة الأفلام الإباحية إيمي سبينسر حتفها شهر يوليو لعام 2010، بعد سقوطها من نافذة الدور الأول خلال حضورها لإحدى الحفلات الصاخبة المليئة بالمخدرات، ومازالت الشرطة البريطانية تحقق في الحادث بسبب شكوكها حول إمكانية وجود شبهة جنائية في الواقعة.
GEORGI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.