منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: "الهجرة والمهاجرين" تدعو نازحي الموصل إلى مراجعة الدائرة لإغلاق ملفاتهم (آخر رد :اخبار اليوم)       :: مَن هي البقرة الحلوب القادمة ! هل سيشرب المسيحي العراقي من ذلك الحليب !نيسان سمو (آخر رد :nissan samo)       :: مارست الجنس مع 9 أشخاص مقابل المال وتبيع “الأطفال بالحرام” تفاصيل ؟؟ (آخر رد :hafana)       :: قبلة أنهت حياة زوجية وأخرى أشعلت حبًا.. فنانات بالأدوار الجريئة (آخر رد :nahreen)       :: 1.5 مليون دولار مكافأة لمن يقتل هذه الممثلة .. ما القصة ؟ (آخر رد :GEORGI)       :: بي بي سي" تكشف تفاصيل "صفقة الرقة" التي سهلت خروج الآلاف من مسلحي داعش (آخر رد :المحرر)       :: ماذا يحدث في السعودية اليوم ؟ (آخر رد :kitabat)       :: الديوانية يتعادل مع الحدود.. والزوراء يفوز بصعوبة في انطلاق مباريات الدوري العراقي (آخر رد :النورس العراقي)       :: الصدر: الفرق بين العبادي والمالكي كالفرق بين السماء والأرض (آخر رد :baghdad4u)       :: حواء القائد (آخر رد :رسل جمال)       :: سيرة حياة القديس اسطفانوس أول الشهداء (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كلمات ترنيمة : يا امنا مريم * (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: ممرض ألماني قتل 100 مريض (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كيفية رش وقتل الحشرات الخطيرة من حيث نوع الحشرة (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: وفاة المغفور له يعقوب داؤد متيا ال قطا .. (آخر رد :alqasha)       :: شكر وتقدير من ال ججيكا لكل المعزين بوفاة فقيد كرمليس المرحوم ابونا حنا زورا ججيكا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انتقل الى رحمة الله نجيب بولص اسحق البوتاني (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: وفاة السيدة بربارة بهنام بحودا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: صلاة عن راحة نفس المرحومة سميرة اسمر (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انتقل الى رحمة الله المرحوم متي هرمز بحودا شنگول (آخر رد :FARID_YOUSIF)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 1 تصويتات, المعدل 4.00. انواع عرض الموضوع
قديم 01-10-2017, : 03:59   #1
BARWARY_33
عضو متميز جدا
 
الصورة الرمزية BARWARY_33
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: california_los angeles
المشاركات: 5,524
معدل تقييم المستوى: 64
BARWARY_33 will become famous soon enough
افتراضي النائب عماد يوخنا ضمن وفد استقبال الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند في بغداد

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة زوعا اورغ/ بغداد
شارك النائب عماد يوخنا مقرر مجلس النواب العراقي ضمن وفد من البرلمان من مختلف الكتل السياسية برئاسة الدكتور سليم الجبوري في استقبال الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند والوفد المرافق له في مكتب رئيس البرلمان في بغداد .
ورحب الجبوري بالرئيس الفرنسي والوفد المرافق له الذي ضم وزير الدفاع الفرنسي وعدد من المسؤولين.
وجرى في اللقاء بحث اخر مستجدات معركة القضاء على تنظيم داعش وتضامن فرنسا مع شعب وحكومة العراق في كل الجوانب وخاصة الأمنية واستمرار دعمهم للعراق لمكافحة الاٍرهاب .
وقدم الدكتور سليم الجبوري الشكر والامتنان لما تقدمه فرنسا من دعم للعراق في حربه ضد داعش الإرهابي، كما قدم موجز عن العملية السياسية واخر التشريعات، وفِي سياق كلامه أشار على ضرورة اجراء المزيد من التعديلات على القوانين في المرحلة القادمة لصالح المكونات الأصيلة بإشارة الى الكلدان السريان الاشوريين لما لحق بهم من غبن وإجحاف في القوانين السابقة ، بما يعزز وجودهم في الوطن وعودة المهجرين الى مناطقهم بعد تحريرها .
كما تحدث عن مشروع المصالحة المجتمعية والمحاولات الجارية للتسوية التاريخية الضرورية لمرحلة بعد داعش .
وقدم الجبوري التعازي وتضامن العراق مع تضحيات الشعب الفرنسي جراء هجمات داعش الإرهابي مطالبا الاستمرار بالتعاون والدعم والتنسيق لدحر داعش بكل المنطقة .
من جانبه اشاد الرئيس الفرنسي بدور العراق في حربه ضد داعش وقال: لولاكم لما تحققت الانتصارات على داعش وبتضحياتكم وصمودكم امام هذا العدو الشرس أبهرتم العالم.
وأضاف ان هذه الانتصارات ازادت من ثقة العالم لتقديم المزيد من الدعم لان اليوم اصبح داعش خطر على المنطقة لا بل على العالم.
__________________
albumid=15&pictureid=45
BARWARY_33 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.