منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: انتقل إلى جوار ربه المغفور له قاسم محمد جمعه أبو يحيى (آخر رد :elias8888)       :: في مقابلة مع الغد بريس بطريرك الكلدان: الله واحد بالنسبة لكل الديانات !!!! (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: تعقيب على مقابلة البطريرك ساكو مع (الغد بريس ) (آخر رد :وسام موميكا)       :: خطيب الراقصه ( ملايين ) اصغر منها ب١٧ سنه (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: صورة جديدة وسؤال جديد من هذا الرجل ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: اغتصاب جماعي لمصرية أمام زوجها وأولادها (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: تمت إعادة 1196 لاجئاً الي تركيا. تفاصيل (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: بالصور .. أبو بكر السامرائي يهدي روحه للعراق ويثبت للعالم أجمع الإرهاب لا يفرق بين مذهب وآخر (آخر رد :webmaster)       :: قراءات الاحد السابع من الدنح (آخر رد :شماشا سمير كاكوز)       :: العقول المدبرة لمحاولة اغتيال أردوغان تروي تفاصيل خطيرة للمرة الأولى.. وهذا قصة الاتصال الذي أجبرهم على تغيير خطتهم! (آخر رد :CNN.karemlash)       :: بائعة هوى تكشف أسرار مهنتها: هذا ما أحبه في الرجال! (آخر رد :shakoo makoo)       :: داعش يحشر عائلات مقاتليه بمنازل مكتظة بأيمن الموصل (آخر رد :باب الطوب)       :: بالفيديو سعودية تخلع النقاب على الملا وتترك الاسلام (آخر رد :ruby)       :: هل يحدث الحمل بدون ممارسة الجنس ؟ !!لن تصدق (آخر رد :ana.4u)       :: امرأة تتزوج أكثر من 50 مرة وحين سُئلت عن السبب ! ماذا قالت ؟ (آخر رد :asad babel)       :: ماذا قالت صاحبة سيلفي ناطحة السحاب بدبي بعد "فعلتها"؟ (آخر رد :akhbar)       :: تخطط ليوم القيامة (آخر رد :zaya)       :: جوارديولا يختار أفضل مدرب في العالم (آخر رد :sport.4u)       :: القوات العراقية تقترب من سجن بادوش المركزي غرب مدينة الموصل- (آخر رد :اخبار اليوم)       :: المفخخات (حوار سياسي) خارج المنطقة الخضراء ..! (آخر رد :kitabat)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 1 تصويتات, المعدل 4.00. انواع عرض الموضوع
قديم 01-10-2017, : 03:59   #1
BARWARY_33
عضو متميز جدا
 
الصورة الرمزية BARWARY_33
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: california_los angeles
المشاركات: 5,531
معدل تقييم المستوى: 63
BARWARY_33 will become famous soon enough
افتراضي النائب عماد يوخنا ضمن وفد استقبال الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند في بغداد

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة زوعا اورغ/ بغداد
شارك النائب عماد يوخنا مقرر مجلس النواب العراقي ضمن وفد من البرلمان من مختلف الكتل السياسية برئاسة الدكتور سليم الجبوري في استقبال الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند والوفد المرافق له في مكتب رئيس البرلمان في بغداد .
ورحب الجبوري بالرئيس الفرنسي والوفد المرافق له الذي ضم وزير الدفاع الفرنسي وعدد من المسؤولين.
وجرى في اللقاء بحث اخر مستجدات معركة القضاء على تنظيم داعش وتضامن فرنسا مع شعب وحكومة العراق في كل الجوانب وخاصة الأمنية واستمرار دعمهم للعراق لمكافحة الاٍرهاب .
وقدم الدكتور سليم الجبوري الشكر والامتنان لما تقدمه فرنسا من دعم للعراق في حربه ضد داعش الإرهابي، كما قدم موجز عن العملية السياسية واخر التشريعات، وفِي سياق كلامه أشار على ضرورة اجراء المزيد من التعديلات على القوانين في المرحلة القادمة لصالح المكونات الأصيلة بإشارة الى الكلدان السريان الاشوريين لما لحق بهم من غبن وإجحاف في القوانين السابقة ، بما يعزز وجودهم في الوطن وعودة المهجرين الى مناطقهم بعد تحريرها .
كما تحدث عن مشروع المصالحة المجتمعية والمحاولات الجارية للتسوية التاريخية الضرورية لمرحلة بعد داعش .
وقدم الجبوري التعازي وتضامن العراق مع تضحيات الشعب الفرنسي جراء هجمات داعش الإرهابي مطالبا الاستمرار بالتعاون والدعم والتنسيق لدحر داعش بكل المنطقة .
من جانبه اشاد الرئيس الفرنسي بدور العراق في حربه ضد داعش وقال: لولاكم لما تحققت الانتصارات على داعش وبتضحياتكم وصمودكم امام هذا العدو الشرس أبهرتم العالم.
وأضاف ان هذه الانتصارات ازادت من ثقة العالم لتقديم المزيد من الدعم لان اليوم اصبح داعش خطر على المنطقة لا بل على العالم.
__________________
albumid=15&pictureid=45
BARWARY_33 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.