منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: شعبنا السرياني الآرامي في العراق بين مِطرقة التنظيمات السياسية الآشورية وسِندان رجال الدين المسيحيين ...فإلى متى !!! (آخر رد :وسام موميكا)       :: فنانة يابانية تحول أجساد النساء لحيوانات (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: انتقلت الى رحمة الله المأسوف على شبابها لينا نبيل خوشابا العبدال (آخر رد :سامر ايشوع)       :: انتقال السيد جبرائيل يوسف قطا الى الاخدار السماوية (آخر رد :fatin)       :: اهم معركة بالتاريخ القديم كوكاميلا هل حدثت في كرمليس؟ج (آخر رد :Rami Waadallah)       :: مراجعة حادث 6 اب 2014 التهجير فرض ام لا ؟ : (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: فصل النائب المستقل محمد الطائي من عضوية البرلمان بسبب كثرة الغياب (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: فلم اطفال اقليات احدى الطفلات بنت سعدالله يوخ (آخر رد :قصي المصلوب)       :: طهران لزعماء السعودية : اتخذوا مصير صدام عبرة. (آخر رد :mokhlis taufik)       :: ذكرى انتقال شقيقي الغالي يونس متي الشابي الى الاخدار السماوية (آخر رد :mokhlis taufik)       :: انتقلت السيدة بربارة توما محل الى رحمة الله (آخر رد :mokhlis taufik)       :: القوانينُ الأولى للكنيسة الكلدانية…. تحفةٌ من نفائس الماضي العريق (آخر رد :غانم كني)       :: احبتي اريد ان تكتحل عيني بمرأكم (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: الانامل الصغيرة بين التنمر والتسول .. زينب اللهيبي (آخر رد :زينب اللهيبي)       :: عاجل : قتلى وجرحى بهجوم على حافلة لأقباط جنوب مصر ! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: من قال انها حبست؟ رسل جمال (آخر رد :رسل جمال)       :: خط الشروع..واحد..ساهرة الكرد (آخر رد :ساهرة الكرد)       :: سرقة في حقيبة ايفانكا ترمب..واثق الجابري (آخر رد :واثق الجابري)       :: عراقي للابد!باقر مهدي (آخر رد :باقر مهدي)       :: الترجمة "مذنبة" في شتم ترامب للألمان.. وأوروبا تفسر (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 1 تصويتات, المعدل 4.00. انواع عرض الموضوع
قديم 01-10-2017, : 02:59   #1
BARWARY_33
عضو متميز جدا
 
الصورة الرمزية BARWARY_33
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: california_los angeles
المشاركات: 5,524
معدل تقييم المستوى: 63
BARWARY_33 will become famous soon enough
افتراضي النائب عماد يوخنا ضمن وفد استقبال الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند في بغداد

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة زوعا اورغ/ بغداد
شارك النائب عماد يوخنا مقرر مجلس النواب العراقي ضمن وفد من البرلمان من مختلف الكتل السياسية برئاسة الدكتور سليم الجبوري في استقبال الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند والوفد المرافق له في مكتب رئيس البرلمان في بغداد .
ورحب الجبوري بالرئيس الفرنسي والوفد المرافق له الذي ضم وزير الدفاع الفرنسي وعدد من المسؤولين.
وجرى في اللقاء بحث اخر مستجدات معركة القضاء على تنظيم داعش وتضامن فرنسا مع شعب وحكومة العراق في كل الجوانب وخاصة الأمنية واستمرار دعمهم للعراق لمكافحة الاٍرهاب .
وقدم الدكتور سليم الجبوري الشكر والامتنان لما تقدمه فرنسا من دعم للعراق في حربه ضد داعش الإرهابي، كما قدم موجز عن العملية السياسية واخر التشريعات، وفِي سياق كلامه أشار على ضرورة اجراء المزيد من التعديلات على القوانين في المرحلة القادمة لصالح المكونات الأصيلة بإشارة الى الكلدان السريان الاشوريين لما لحق بهم من غبن وإجحاف في القوانين السابقة ، بما يعزز وجودهم في الوطن وعودة المهجرين الى مناطقهم بعد تحريرها .
كما تحدث عن مشروع المصالحة المجتمعية والمحاولات الجارية للتسوية التاريخية الضرورية لمرحلة بعد داعش .
وقدم الجبوري التعازي وتضامن العراق مع تضحيات الشعب الفرنسي جراء هجمات داعش الإرهابي مطالبا الاستمرار بالتعاون والدعم والتنسيق لدحر داعش بكل المنطقة .
من جانبه اشاد الرئيس الفرنسي بدور العراق في حربه ضد داعش وقال: لولاكم لما تحققت الانتصارات على داعش وبتضحياتكم وصمودكم امام هذا العدو الشرس أبهرتم العالم.
وأضاف ان هذه الانتصارات ازادت من ثقة العالم لتقديم المزيد من الدعم لان اليوم اصبح داعش خطر على المنطقة لا بل على العالم.
__________________
albumid=15&pictureid=45
BARWARY_33 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.