منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: صورة امرأة كرمشيثة فلمن هذه الصورة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: اذكروا اسماء اخوة واخوات وابناء وامهات الاشخاص التالية اسماؤهم (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: وقفة في القوش لرفض شمول ناحية القوش في استفتاء كردستان (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: نستطيع أن نقول أن لإسرائيل حدود مباشرة مع إيران. (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: اليوم موضوعنا من عمل كنسيا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: هوار ملا محمد : شاركت بالتصويت وكتبت ( لا )للأنفصال (آخر رد :facebook 4u)       :: مضيت ثلاثة عشر يوما ونصف في استراليا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: بالفيديو: فتاة منشغلة بهاتفها.. تتعرض للدهس تحت عجلات قطار (آخر رد :dawood)       :: شاب كربلائي .. مارس عمله كبائع لـ “الشاي” لتبتعد عنه حبيبته [صور] (آخر رد :dawood)       :: شراح ناكل برمضان (آخر رد :dawood)       :: سندس مرّوگي طبيبة أسنان عراقية من ابناء شعبنا المسيحي مقيمة في أميركا (آخر رد :salem hanany)       :: الحسين لم يطلب الانفصال (آخر رد :رسل جمال)       :: مغاسل البيوت العراقية احواض داخل البيوت واجمل الذكريات . (آخر رد :حجي راضي)       :: كل شيء مفخخ... مناطق غرب الموصل تعاني من المتفجرات وتكليف لجنة لغرض رفعها (آخر رد :باب الطوب)       :: شاورما الدجاج بالصور (آخر رد :paradise)       :: ما هي الارقام المفقودة ؟ (آخر رد :zaya)       :: هل سمعت بالڤيروسات التي لاتحذف حتى وإن فرمتة حاسوبك مئات المرات ؟ (آخر رد :soraya.1985)       :: صبراً ياعراق الخانوك (آخر رد :mina 2011)       :: أكبر معمر عاش 256 عاماً وتزوج23 امرأة ولديه 180 حفيداً (آخر رد :Martina)       :: كيف تأسست منطقة بغداد الجديدة؟ .. عندما خرجت بغداد من سورها القديم... (آخر رد :ابو فارس)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 1 تصويتات, المعدل 4.00. انواع عرض الموضوع
قديم 01-10-2017, : 02:59   #1
BARWARY_33
عضو متميز جدا
 
الصورة الرمزية BARWARY_33
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: california_los angeles
المشاركات: 5,524
معدل تقييم المستوى: 64
BARWARY_33 will become famous soon enough
افتراضي النائب عماد يوخنا ضمن وفد استقبال الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند في بغداد

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة زوعا اورغ/ بغداد
شارك النائب عماد يوخنا مقرر مجلس النواب العراقي ضمن وفد من البرلمان من مختلف الكتل السياسية برئاسة الدكتور سليم الجبوري في استقبال الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند والوفد المرافق له في مكتب رئيس البرلمان في بغداد .
ورحب الجبوري بالرئيس الفرنسي والوفد المرافق له الذي ضم وزير الدفاع الفرنسي وعدد من المسؤولين.
وجرى في اللقاء بحث اخر مستجدات معركة القضاء على تنظيم داعش وتضامن فرنسا مع شعب وحكومة العراق في كل الجوانب وخاصة الأمنية واستمرار دعمهم للعراق لمكافحة الاٍرهاب .
وقدم الدكتور سليم الجبوري الشكر والامتنان لما تقدمه فرنسا من دعم للعراق في حربه ضد داعش الإرهابي، كما قدم موجز عن العملية السياسية واخر التشريعات، وفِي سياق كلامه أشار على ضرورة اجراء المزيد من التعديلات على القوانين في المرحلة القادمة لصالح المكونات الأصيلة بإشارة الى الكلدان السريان الاشوريين لما لحق بهم من غبن وإجحاف في القوانين السابقة ، بما يعزز وجودهم في الوطن وعودة المهجرين الى مناطقهم بعد تحريرها .
كما تحدث عن مشروع المصالحة المجتمعية والمحاولات الجارية للتسوية التاريخية الضرورية لمرحلة بعد داعش .
وقدم الجبوري التعازي وتضامن العراق مع تضحيات الشعب الفرنسي جراء هجمات داعش الإرهابي مطالبا الاستمرار بالتعاون والدعم والتنسيق لدحر داعش بكل المنطقة .
من جانبه اشاد الرئيس الفرنسي بدور العراق في حربه ضد داعش وقال: لولاكم لما تحققت الانتصارات على داعش وبتضحياتكم وصمودكم امام هذا العدو الشرس أبهرتم العالم.
وأضاف ان هذه الانتصارات ازادت من ثقة العالم لتقديم المزيد من الدعم لان اليوم اصبح داعش خطر على المنطقة لا بل على العالم.
__________________
albumid=15&pictureid=45
BARWARY_33 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.