منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: هذا الرمان مشهور كلش بمنطقة زاخو (ارمشتي) ، (آخر رد :salam taufik)       :: واحد راح لشيخ الجامع حتى يكفر من ذنوبه !! (آخر رد :dawood)       :: مشهد من العاصمة العراقية بغداد صباح يوم 30 (اذار) من العام 1978 (آخر رد :ابو عماد)       :: ظاهرة انتحار العراقيات تتفاقم وإمرأة اربعينية تحرق نفسها في كركوك (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: "زلزال الموصل": عدّاد الضحايا يرتفع وستة أزقة اختفت (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: سؤالنا الجديد عن الصور :- من هذا الرجل في الصورة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: السعودية تستطلع هلال المونديال بصاروخ الشهري في العراق (آخر رد :النورس العراقي)       :: حسين نعمة في صورة مع رغد صدام .. والفنان يوضح (آخر رد :ابتهال افو البنا)       :: فؤاد حسين للجالية الكلدانية في امريكا: عودوا... وسنقيم لكم مناطق آمنة (آخر رد :dawood)       :: غازي رحو: 450 ألف مسيحي بقي في العراق فقط! (آخر رد :الكركولية)       :: مصري أرسل صديقه لاغتصاب زوجته ليختبر سلوكها! (آخر رد :justine)       :: شاهد بالفيديو استراتيجية داعش في التعليم (آخر رد :yara)       :: شقيقة ميريام فارس خطر حقيقي عليها! (آخر رد :arts.4u)       :: السعودية وأنا.. والبومة....و راضي شنيشل (آخر رد :kitabat)       :: إحداهن أخرجت فيلما عن العراق.. 10 أميركيات رائدات..بالصور (آخر رد :mercure)       :: التحقيق في "المجزرة الغامضة" بأيمن الموصل (آخر رد :باب الطوب)       :: قبيلة العبادي تخاطبه: تعال واطلع على حجم الكارثة الإنسانية بالموصل (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: أمريكا تحاكم 3 عراقيين حاولوا الحصول على الجنسية بطريقة غير شرعية (آخر رد :hnnona)       :: الجيش الأمريكي يقاتل "داعش" في الموصل بثياب سوداء (آخر رد :ابن الحدباء)       :: كويتي يشتري حمامة من البصرة بـ(43) مليون دينار (آخر رد :asad babel)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-17-2017, : 16:02   #1
عكد النصارى
عضو متطور
 
الصورة الرمزية عكد النصارى
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 102
معدل تقييم المستوى: 3
عكد النصارى is on a distinguished road
افتراضي داعش الارهابي يجبر المدنيين على القتال لجانبه في الموصل

داعش الارهابي يجبر المدنيين على القتال لجانبه في الموصل بغداد 17 كانون الثاني (بترا)- أفاد مصدر أمني عراقي اليوم الثلاثاء أن عصابة داعش الإرهابية أجبرت المدنيين بالموصل على الالتحاق بصفوفه للقتال ضد القوات الأمنية العراقية.

وقال المصدر إن العصابات الارهابية بدأت تجبر المدنيين في المناطق التي تسيطر عليها بالجانب الأيمن من الموصل على الالتحاق بصفوفه للقتال ضد القوات الأمنية العراقية.

واضاف أن العصابات الارهابية لداعش اقتحمت منازل سبع عوائل خلال الساعات الماضية رفضت القتال إلى جانبها واقتادت بعض أفرادها الى جهة مجهولة.

وأشار الى ان داعش بدأ التحضير لخوض معركة مرتقبة في حي الزنجيلي حيث اقتادوا عدداً من النساء والأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 5 - 8 أعوام كرهائن إلى جهة مجهولة في حال تراجع رجال تلك العائلات عن المشاركة في المعارك.
عكد النصارى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.