منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: انتقال السيد جبرائيل يوسف قطا الى الاخدار السماوية (آخر رد :basam noh)       :: بالصور.. المطاعم الشعبية في الموصل تخفض أسعار وجباتها لجذب الزبائن (آخر رد :Rami Waadallah)       :: اهم معركة بالتاريخ القديم كوكاميلا هل حدثت في كرمليس؟ج (آخر رد :قصي المصلوب)       :: ذكرى انتقال شقيقي الغالي يونس متي الشابي الى الاخدار السماوية (آخر رد :Hanna Najjar)       :: صورة رجل من هو ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: سرقة في حقيبة ايفانكا ترمب..واثق الجابري (آخر رد :faiz handula)       :: حرام وألف حرام إذا انت تشبه او تقترب حتى من صورة رئيس اكبر دوله في العالم ! نيسان سمو الهوزي (آخر رد :alahad4321)       :: ترامب و السعوديه ... عفيه عليك (آخر رد :fatin)       :: قبر عمو بابا تكريم ام اهانة !!? (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: تحذير هام (آخر رد :salam taufik)       :: كافي ميشو مو ملخته (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: ها ابن الزمال (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: سايق تكسي على باب الله (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: ملكات جمال العراق بين الماضي والحاضر (آخر رد :ابو فارس)       :: انتقلت السيدة بربارة توما محل الى رحمة الله (آخر رد :جورج شابا)       :: انتقلت الى رحمة الله المأسوف على شبابها لينا نبيل خوشابا العبدال (آخر رد :جورج شابا)       :: واشنطن تحذر بغداد من احتمال حدوث انقلاب (آخر رد :ماجد برشلوني)       :: السفير الفرنسي السابق في العراق يسرق مئات آلاف الدولارات. (آخر رد :ماجد برشلوني)       :: أنطونيو بانديراس يقف مذهولا أمام جمال هيفاء وهبي في كان! (آخر رد :NELLA)       :: وفاة المطرب شهاب حسني عن عمر يناهز 52 عاماً (آخر رد :nahreen)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-18-2017, : 14:48   #1
المصلاوي 2012
عضو منتج
 
الصورة الرمزية المصلاوي 2012
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,919
معدل تقييم المستوى: 25
المصلاوي 2012 is on a distinguished road
افتراضي ” قادمون يانينوى ” تنفي تحرير كامل الساحل اﻷيسر ..ومكافحة اﻷرهاب تقتحم القصور الرئاسية

” قادمون يانينوى ” تنفي تحرير كامل الساحل اﻷيسر ..ومكافحة اﻷرهاب تقتحم القصور الرئاسية

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اعلنت قيادة عمليات، قادمون يانينوى، الاربعاء، ان تحرير كامل مناطق الساحل الايسر من مدينة الموصل لم يكتمل بعد، نافية تحريره بالكامل ضمن المرحلة الثانية من عمليات تحرير الموصل التي انطلقت، في الـ29 من كانون الأول الماضي ، لاستعادة ما تبقى من أحياء الساحل الأيسر من المدينة، من ثلاثة محاور، مع تمكنها من تطهير الغالبية العظمى منها. واستكمال مهام وواجبات جهاز مكافحة اﻷرهاب .





واضاف قائد عمليات نينوى ، الفريق الركن عبد الامير يار الله، في بيان له، إن “الساحل الايسر لم يتم تحريره بالكامل حتى الان” ، منوها الى ، أن “قطعات جهاز مكافحة الارهاب انجزت واجبها ضمن المحور الشرقي للساحل الأيسر لمدينة الموصل ومازال التقدم مستمرا “.




وفي سياق متصل افاد مصدر امني ، بأن ” قوات جهاز مكافحة الارهاب اقتحمت القصور الرئاسية في الجانب الايسر من الموصل المحاذية لحي المجموعة الثقافية “، منوها الى ، ان “القوات الامنية استكملت تحرير منطقة الاندلس وفندق نينوى أوبروي المطل على ضفاف نهر دجلة شمالي الموصل”.
المصلاوي 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.