منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اهم معركة بالتاريخ القديم كوكاميلا هل حدثت في كرمليس؟ج (آخر رد :قصي المصلوب)       :: قصيدة توثق تهجير ليلة 6 اب 2014 (آخر رد :قصي المصلوب)       :: انتقلت الى رحمة الله المأسوف على شبابها لينا نبيل خوشابا العبدال (آخر رد :olaver)       :: انتقلت السيدة بربارة توما محل الى رحمة الله (آخر رد :salem hanany)       :: انتقال السيد جبرائيل يوسف قطا الى الاخدار السماوية (آخر رد :salem hanany)       :: “بيلا حديد” تخطف الأنظار فى “كان” بفستان شفاف (آخر رد :dawood)       :: طهران لزعماء السعودية : اتخذوا مصير صدام عبرة. (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: أعجوبة الفسح (آخر رد :jalili)       :: شعبنا السرياني الآرامي في العراق بين مِطرقة التنظيمات السياسية الآشورية وسِندان رجال الدين المسيحيين ...فإلى متى !!! (آخر رد :وسام موميكا)       :: فنانة يابانية تحول أجساد النساء لحيوانات (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: مراجعة حادث 6 اب 2014 التهجير فرض ام لا ؟ : (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: فصل النائب المستقل محمد الطائي من عضوية البرلمان بسبب كثرة الغياب (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: فلم اطفال اقليات احدى الطفلات بنت سعدالله يوخ (آخر رد :قصي المصلوب)       :: ذكرى انتقال شقيقي الغالي يونس متي الشابي الى الاخدار السماوية (آخر رد :mokhlis taufik)       :: القوانينُ الأولى للكنيسة الكلدانية…. تحفةٌ من نفائس الماضي العريق (آخر رد :غانم كني)       :: احبتي اريد ان تكتحل عيني بمرأكم (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: الانامل الصغيرة بين التنمر والتسول .. زينب اللهيبي (آخر رد :زينب اللهيبي)       :: عاجل : قتلى وجرحى بهجوم على حافلة لأقباط جنوب مصر ! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: من قال انها حبست؟ رسل جمال (آخر رد :رسل جمال)       :: خط الشروع..واحد..ساهرة الكرد (آخر رد :ساهرة الكرد)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-18-2017, : 15:02   #1
اخبار اليوم
عضو نشط
 
الصورة الرمزية اخبار اليوم
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 761
معدل تقييم المستوى: 12
اخبار اليوم is on a distinguished road
افتراضي شغاتي يعلن تحرير ايسر الموصل بالكامل

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شغاتي يعلن تحرير ايسر الموصل بالكامل



أعلن رئيس جهاز مكافحة الارهاب، الاربعاء، عن فرض قواته السيطرة على الساحل الايسر من مدينة الموصل، مؤكدا نجاحها بتطبيق قواعد الاشتباك ومراعاة حقوق الانسان، مشيرا الى انه تم وضع خطط لتحرير الساحل الايمن من المدينة.
وقال رئيس الجهاز الفريق اول ركن طالب شغاتي في مؤتمر صحفي عقده في الموصل، إن “قوات جهاز مكافحة الإرهاب فرضت سيطرتها على الساحل الأيسر للموصل”، مبينا أن “تلك القوات احبطت خلال العمليات العسكرية في الساحل 300 عجلة مفخخة”.
واشار الى أن “أكثر من 3300 عنصر من داعش قتلوا في الجانب المحدد للجهاز خلال عمليات تحرير الساحل الأيسر للموصل”، مبينا أن “التنسيق مع التحالف الدولي ممتاز جداً وهناك دور كبير له، كما انه صفقة مكملة ودور مساعد مهم في عمليات التحرير”.
واوضح شغاتي، “نجحنا بتطبيق قواعد الاشتباك ومراعاة القواعد الدقيقة لحقوق الانسان خلال عمليات التحرير”، مشيرا الى أن “القوات عملت ليلاً ونهاراً في سبيل تجنب الاهالي مخاطر الارهابيين ونعتقد انهم يشيدون بذلك”.
واضاف أن “الحياة عادت سريعاً الى أغلب المناطق المحررة في الساحل الأيسر، ما يعكس احترافية جهاز مكافحة الإرهاب في تحقيق النصر”، مرحجاً أن “تكون عمليات تحرير الساحل الأيمن للموصل اسهل من الساحل
اخبار اليوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-19-2017, : 12:34   #2
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 22,555
معدل تقييم المستوى: 233
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



يوم التحرير الكامل للموصل من رجس تنظيم داعش المجرم ،
ورحيله الى جهنم وعذاب القبر والمصير الأسودْ ! .
حبيب حنا حبيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-19-2017, : 13:53   #3
robaalnajjar
عضو متطور
 
الصورة الرمزية robaalnajjar
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 134
معدل تقييم المستوى: 11
robaalnajjar is on a distinguished road
افتراضي

هو غير يكون بالبداية اكو احتلال بمدينة موصل عالمود نقول تتحرر والشاطر يفهمها وثانيا قبل (((((؟ ؟ ؟التحرير))))فضح ناس المقاومة داخل الموصل تنتظر الجيش زين وينها المقاومة .
مع تحياتي وتمنياتي (((بتحرير )))ام الربيعيين الف تحية لأبطال الجيش العراقي
ابو مريم
robaalnajjar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.