منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: قراءات تذكار جمعة الموتى المؤمنين (آخر رد :شماشا سمير كاكوز)       :: للمدخنين فقط، هل التدخين خطر؟؟ (آخر رد :Rami Waadallah)       :: البطريركية والشيخ ريان الكلداني (آخر رد :مايكل سيبي)       :: لمن هذه الصورة ؟ سؤالنا لهذا اليوم (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: تنبيه الى بعض الاخوة والاخوات الذين يدخلوننا في متاهات النقاشات الدينية العقيمة (آخر رد :سالم ايليا)       :: من وجهة نظركم من هو الافضل فيما بينهم..؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: بالصور.. السيسي يجوب شوارع القاهرة على دراجة! (آخر رد :dawood)       :: قراءة في لغة كتابة القرأن مع أستطراد لأراء العالم الألماني كرستوف لوكسنبرغ الجزء الثاني (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: أمامك مجموعة متشابكة من الشرائط تمثيل “متاهة”، ما هي بداية ونهاية كل شريط فيها..؟ (آخر رد :Kees)       :: فوز الطفلة التي صوتنا لها بمسابقة اجمل طفل في ميشيغان (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: شايب راح للدكتور يسوي تحليل خصوبة (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: واحد راح للحج (آخر رد :عبسي وبس)       :: الرجاء العالي او المدرسة الامريكية في البصرة (آخر رد :salam taufik)       :: سوداني عنده بواسير (آخر رد :شرشور)       :: قصة "مدينة الأصابع " (آخر رد :ماري-انا)       :: توافق الابراج .. نصائح في الحب والغرام للمرأة الأسد (آخر رد :jessy)       :: عندما يسقط شخص غالي من نظرك (آخر رد :mina 2011)       :: وصفه مصوره دجاج تكا مسالا (آخر رد :sara87)       :: منتجع مارينا باي ساندز في سنغافورة (آخر رد :zaya)       :: أصل مقولة “حاميها حراميها” (آخر رد :mayss)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-18-2017, : 16:02   #1
اخبار اليوم
عضو نشط
 
الصورة الرمزية اخبار اليوم
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 704
معدل تقييم المستوى: 11
اخبار اليوم is on a distinguished road
افتراضي شغاتي يعلن تحرير ايسر الموصل بالكامل

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شغاتي يعلن تحرير ايسر الموصل بالكامل



أعلن رئيس جهاز مكافحة الارهاب، الاربعاء، عن فرض قواته السيطرة على الساحل الايسر من مدينة الموصل، مؤكدا نجاحها بتطبيق قواعد الاشتباك ومراعاة حقوق الانسان، مشيرا الى انه تم وضع خطط لتحرير الساحل الايمن من المدينة.
وقال رئيس الجهاز الفريق اول ركن طالب شغاتي في مؤتمر صحفي عقده في الموصل، إن “قوات جهاز مكافحة الإرهاب فرضت سيطرتها على الساحل الأيسر للموصل”، مبينا أن “تلك القوات احبطت خلال العمليات العسكرية في الساحل 300 عجلة مفخخة”.
واشار الى أن “أكثر من 3300 عنصر من داعش قتلوا في الجانب المحدد للجهاز خلال عمليات تحرير الساحل الأيسر للموصل”، مبينا أن “التنسيق مع التحالف الدولي ممتاز جداً وهناك دور كبير له، كما انه صفقة مكملة ودور مساعد مهم في عمليات التحرير”.
واوضح شغاتي، “نجحنا بتطبيق قواعد الاشتباك ومراعاة القواعد الدقيقة لحقوق الانسان خلال عمليات التحرير”، مشيرا الى أن “القوات عملت ليلاً ونهاراً في سبيل تجنب الاهالي مخاطر الارهابيين ونعتقد انهم يشيدون بذلك”.
واضاف أن “الحياة عادت سريعاً الى أغلب المناطق المحررة في الساحل الأيسر، ما يعكس احترافية جهاز مكافحة الإرهاب في تحقيق النصر”، مرحجاً أن “تكون عمليات تحرير الساحل الأيمن للموصل اسهل من الساحل
اخبار اليوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-19-2017, : 13:34   #2
حبيب حنا حبيب
اعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية حبيب حنا حبيب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 22,158
معدل تقييم المستوى: 229
حبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the roughحبيب حنا حبيب is a jewel in the rough
افتراضي



يوم التحرير الكامل للموصل من رجس تنظيم داعش المجرم ،
ورحيله الى جهنم وعذاب القبر والمصير الأسودْ ! .
حبيب حنا حبيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-19-2017, : 14:53   #3
robaalnajjar
عضو متطور
 
الصورة الرمزية robaalnajjar
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 127
معدل تقييم المستوى: 10
robaalnajjar is on a distinguished road
افتراضي

هو غير يكون بالبداية اكو احتلال بمدينة موصل عالمود نقول تتحرر والشاطر يفهمها وثانيا قبل (((((؟ ؟ ؟التحرير))))فضح ناس المقاومة داخل الموصل تنتظر الجيش زين وينها المقاومة .
مع تحياتي وتمنياتي (((بتحرير )))ام الربيعيين الف تحية لأبطال الجيش العراقي
ابو مريم
robaalnajjar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.