منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: "الهجرة والمهاجرين" تدعو نازحي الموصل إلى مراجعة الدائرة لإغلاق ملفاتهم (آخر رد :اخبار اليوم)       :: مَن هي البقرة الحلوب القادمة ! هل سيشرب المسيحي العراقي من ذلك الحليب !نيسان سمو (آخر رد :nissan samo)       :: مارست الجنس مع 9 أشخاص مقابل المال وتبيع “الأطفال بالحرام” تفاصيل ؟؟ (آخر رد :hafana)       :: قبلة أنهت حياة زوجية وأخرى أشعلت حبًا.. فنانات بالأدوار الجريئة (آخر رد :nahreen)       :: 1.5 مليون دولار مكافأة لمن يقتل هذه الممثلة .. ما القصة ؟ (آخر رد :GEORGI)       :: بي بي سي" تكشف تفاصيل "صفقة الرقة" التي سهلت خروج الآلاف من مسلحي داعش (آخر رد :المحرر)       :: ماذا يحدث في السعودية اليوم ؟ (آخر رد :kitabat)       :: الديوانية يتعادل مع الحدود.. والزوراء يفوز بصعوبة في انطلاق مباريات الدوري العراقي (آخر رد :النورس العراقي)       :: الصدر: الفرق بين العبادي والمالكي كالفرق بين السماء والأرض (آخر رد :baghdad4u)       :: حواء القائد (آخر رد :رسل جمال)       :: سيرة حياة القديس اسطفانوس أول الشهداء (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كلمات ترنيمة : يا امنا مريم * (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: ممرض ألماني قتل 100 مريض (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كيفية رش وقتل الحشرات الخطيرة من حيث نوع الحشرة (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: وفاة المغفور له يعقوب داؤد متيا ال قطا .. (آخر رد :alqasha)       :: شكر وتقدير من ال ججيكا لكل المعزين بوفاة فقيد كرمليس المرحوم ابونا حنا زورا ججيكا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انتقل الى رحمة الله نجيب بولص اسحق البوتاني (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: وفاة السيدة بربارة بهنام بحودا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: صلاة عن راحة نفس المرحومة سميرة اسمر (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انتقل الى رحمة الله المرحوم متي هرمز بحودا شنگول (آخر رد :FARID_YOUSIF)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-19-2017, : 18:42   #1
ابن الحدباء
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ابن الحدباء
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 2,371
معدل تقييم المستوى: 30
ابن الحدباء is on a distinguished road
افتراضي تحرير القصور الرئاسية ورفع العلم العراقي فوق منشأة (جابر بن حيان ) في الموصل

تحرير القصور الرئاسية ورفع العلم العراقي فوق منشأة (جابر بن حيان ) في الموصل

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اعلن في محافظة نينوى ، اليوم الخميس ، عن استعادة القصور الرئاسية بعد 24 ساعة على اقتحامها ، امس اﻷربعاء ، من قبل جهاز مكافحة اﻷرهاب .
واضاف قائد عمليات ” قادمون يا نينوى” ، الفريق الركن عبد الأمير يار الله، في بيان له تلقت / عراق برس / نسخة منه، إن “قوات جهاز مكافحة الارهاب تمكنت من تحرير القصور الرئاسية ضمن المحور الشمالي لمدينة الموصل”، ﻻفتا الى ” رفع العلم العراقي فوق مبانيها “.
وتابع يار الله ، ان ” اللواء 71 التابع الى الفرقة الـ15 ضمن قاطع المحور الشمالي تمكن وضمن عمليات المرحلة الثانية من تحرير الموصل، التي انطلقت في الـ 29 من كانون الاول الماضي ، لاستعادة ما تبقى من أحياء الساحل الأيسر من مدينة الموصل، من تحرير منشأة (جابر بن حيان ) ورفع العلم العراقي فوقها ” . .
.
وكانت قيادة عمليات ” قادمون يانينوى” اعلنت ،الخميس، استعادة فندق “نينوى اوبروي”، ورفع العلم العراقي فوق مبناه .. .
واضاف قائد العمليات الفريق الركن عبد الأمير يار الله، في بيان تلقت / عراق برس / ، نسخة منه، إن “قطعات جهاز مكافحة الإرهاب تمكنت، ظهر اليوم، من تحرير فندق نينوى اوبروي، ضمن المحور الشمالي لمدينة الموصل “، ﻻفتا الى ” ايقاع خسائر كبيرة مادية وبشرية في صفوف مايسمى بتنظيم داعش هناك “.
يشار الى ان مصدر امني ، افاد ، يوم امس اﻷربعاء، بأن ” قوات جهاز مكافحة الارهاب اقتحمت القصور الرئاسية في الجانب الايسر من الموصل المحاذية لحي المجموعة الثقافية “، منوها الى ، ان “القوات الامنية استكملت تحرير منطقة الاندلس وفندق نينوى أوبروي المطل على ضفاف نهر دجلة شمالي الموصل”.
ابن الحدباء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.