منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اذكروا اسماء اخوة واخوات وابناء وامهات الاشخاص التالية اسماؤهم (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: اليوم موضوعنا من عمل كنسيا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: شاب كربلائي .. مارس عمله كبائع لـ “الشاي” لتبتعد عنه حبيبته [صور] (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: تعليق وتبرير صادم من المتهمة بممارسة الزنا مع حماها في مصر! (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: يا اعلام البطريركيه الكلدانيه ما هكذا يكون بعض النشر . (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: صورة امرأة كرمشيثة فلمن هذه الصورة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: وقفة في القوش لرفض شمول ناحية القوش في استفتاء كردستان (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: نستطيع أن نقول أن لإسرائيل حدود مباشرة مع إيران. (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: هوار ملا محمد : شاركت بالتصويت وكتبت ( لا )للأنفصال (آخر رد :facebook 4u)       :: مضيت ثلاثة عشر يوما ونصف في استراليا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: بالفيديو: فتاة منشغلة بهاتفها.. تتعرض للدهس تحت عجلات قطار (آخر رد :dawood)       :: شراح ناكل برمضان (آخر رد :dawood)       :: سندس مرّوگي طبيبة أسنان عراقية من ابناء شعبنا المسيحي مقيمة في أميركا (آخر رد :salem hanany)       :: الحسين لم يطلب الانفصال (آخر رد :رسل جمال)       :: مغاسل البيوت العراقية احواض داخل البيوت واجمل الذكريات . (آخر رد :حجي راضي)       :: كل شيء مفخخ... مناطق غرب الموصل تعاني من المتفجرات وتكليف لجنة لغرض رفعها (آخر رد :باب الطوب)       :: شاورما الدجاج بالصور (آخر رد :paradise)       :: ما هي الارقام المفقودة ؟ (آخر رد :zaya)       :: هل سمعت بالڤيروسات التي لاتحذف حتى وإن فرمتة حاسوبك مئات المرات ؟ (آخر رد :soraya.1985)       :: صبراً ياعراق الخانوك (آخر رد :mina 2011)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-19-2017, : 17:42   #1
ابن الحدباء
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ابن الحدباء
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 2,356
معدل تقييم المستوى: 30
ابن الحدباء is on a distinguished road
افتراضي تحرير القصور الرئاسية ورفع العلم العراقي فوق منشأة (جابر بن حيان ) في الموصل

تحرير القصور الرئاسية ورفع العلم العراقي فوق منشأة (جابر بن حيان ) في الموصل

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اعلن في محافظة نينوى ، اليوم الخميس ، عن استعادة القصور الرئاسية بعد 24 ساعة على اقتحامها ، امس اﻷربعاء ، من قبل جهاز مكافحة اﻷرهاب .
واضاف قائد عمليات ” قادمون يا نينوى” ، الفريق الركن عبد الأمير يار الله، في بيان له تلقت / عراق برس / نسخة منه، إن “قوات جهاز مكافحة الارهاب تمكنت من تحرير القصور الرئاسية ضمن المحور الشمالي لمدينة الموصل”، ﻻفتا الى ” رفع العلم العراقي فوق مبانيها “.
وتابع يار الله ، ان ” اللواء 71 التابع الى الفرقة الـ15 ضمن قاطع المحور الشمالي تمكن وضمن عمليات المرحلة الثانية من تحرير الموصل، التي انطلقت في الـ 29 من كانون الاول الماضي ، لاستعادة ما تبقى من أحياء الساحل الأيسر من مدينة الموصل، من تحرير منشأة (جابر بن حيان ) ورفع العلم العراقي فوقها ” . .
.
وكانت قيادة عمليات ” قادمون يانينوى” اعلنت ،الخميس، استعادة فندق “نينوى اوبروي”، ورفع العلم العراقي فوق مبناه .. .
واضاف قائد العمليات الفريق الركن عبد الأمير يار الله، في بيان تلقت / عراق برس / ، نسخة منه، إن “قطعات جهاز مكافحة الإرهاب تمكنت، ظهر اليوم، من تحرير فندق نينوى اوبروي، ضمن المحور الشمالي لمدينة الموصل “، ﻻفتا الى ” ايقاع خسائر كبيرة مادية وبشرية في صفوف مايسمى بتنظيم داعش هناك “.
يشار الى ان مصدر امني ، افاد ، يوم امس اﻷربعاء، بأن ” قوات جهاز مكافحة الارهاب اقتحمت القصور الرئاسية في الجانب الايسر من الموصل المحاذية لحي المجموعة الثقافية “، منوها الى ، ان “القوات الامنية استكملت تحرير منطقة الاندلس وفندق نينوى أوبروي المطل على ضفاف نهر دجلة شمالي الموصل”.
ابن الحدباء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.