منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الحلقة الثانية (آخر رد :emad mekha)       :: اسماء كرمشايي تبدأ بحرف باء (( ب )) (آخر رد :فريد بطرس)       :: الشيخ ريان الكلداني ، الحلقة الخامسة (آخر رد :نزار ملاخا)       :: سؤالنا لهذا اليوم هو : - رجل كرمشايا فمن هو ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: بالصور.. النازح الذي حرق عائلته في النجف (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: وفد من تيار الحكمة الوطني يزور مقر البطريركية (آخر رد :أميمة)       :: عادل مروگي قرياقوزا قائم مقام جديد لقضاء تلكيف (آخر رد :أميمة)       :: عاجل الان من مكة (آخر رد :zaya)       :: ما توزيع هذه السوائل على الأوعية..؟ (آخر رد :melli)       :: الابراج والحب .. المرأة والحب من كل برج (آخر رد :jessy)       :: صورة تعود لمقاتلي القوات الخاصة حرس جمهوري اخذت بالقرب من قلعه اربيل سنة 1996 (آخر رد :ابو فهمي)       :: ناجي جواد الساعاتي (آخر رد :ابو عماد)       :: حل لغز الجروح المتوهجة من الحرب الأهلية الأمريكية بعد 140 عام! (آخر رد :kahramana)       :: القلوب الواهمة ... (آخر رد :mayss)       :: سموثي الفواكه بالصور (آخر رد :عشتار)       :: وجهات سياحية شهيرة دمرها السياح! (آخر رد :karo)       :: هل تستيقظ عادةً قبل رنين المنبه بدقائق قليلة؟ (آخر رد :angel1)       :: 10 أفكار لإرتداء السالوبيت الجينز المناسب لكل الأوقات (آخر رد :sara87)       :: طعن الداعية عبدالرحمن السنافي حتى الموت بعد خروجه من صلاة العشاء (آخر رد :justine)       :: كيم كارداشيان الأفغانية تتحدى التهديد بالقتل (آخر رد :bala)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-22-2017, : 17:56   #1
اخبار اليوم
عضو نشط
 
الصورة الرمزية اخبار اليوم
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 810
معدل تقييم المستوى: 13
اخبار اليوم is on a distinguished road
افتراضي التحالف الدولي يدمّر أكثر من 90 قاربًا تنقل عناصر داعش الفارين الى غربي الموصل

التحالف الدولي يدمّر أكثر من 90 قاربًا تنقل عناصر داعش الفارين الى غربي الموصل

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اعلنت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون)، أن قوات التحالف الدولي دمّرت أكثر من 90 قاربًا، كان يستخدمها عناصر تنظيم داعش الإرهابي للفرار إلى الجزء الغربي من مدينة الموصل العراقية .

وأوضحت الوزارة، عبر بيانها أن “التحالف الدولي قصف 90 زورقًا و3 بواخر في نهر دجلة في الموصل خلال الفترة ما بين 18 و20 كانون الثاني الجاري”.

وأضاف أن “العديد من هذه القوارب كان يستخدمها التنظيم لنقل مقاتليه وتجهيزاتهم العسكرية عبر نهر دجلة من شرق إلى غرب الموصل، في محاولة للفرار من قوات الأمن العراقية التي تواصل تطهير الأجزاء المتبقية من شرق الموصل”.


ولفت البيان إلى، أن “القوات العراقية أمّنت الساحل الشرقي من الجسور الخمسة الموجودة على نهر دجلة في الموصل، خلال عمليات تطهير نفذتها الأسبوع الماضي؛ ما جعل مسألة هروب مقاتلي داعش أمرًا في غاية الصعوبة”.

واعتبر المتحدث باسم قوات التحالف الدولي، العقيد جون دوريان، في البيان نفسه، أن “هروب داعش تقهقر لقواه بعد سيطرة القوات العراقية على الساحل الشرقي للمدينة”.انتهى
اخبار اليوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.