منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: "الهجرة والمهاجرين" تدعو نازحي الموصل إلى مراجعة الدائرة لإغلاق ملفاتهم (آخر رد :اخبار اليوم)       :: مَن هي البقرة الحلوب القادمة ! هل سيشرب المسيحي العراقي من ذلك الحليب !نيسان سمو (آخر رد :nissan samo)       :: مارست الجنس مع 9 أشخاص مقابل المال وتبيع “الأطفال بالحرام” تفاصيل ؟؟ (آخر رد :hafana)       :: قبلة أنهت حياة زوجية وأخرى أشعلت حبًا.. فنانات بالأدوار الجريئة (آخر رد :nahreen)       :: 1.5 مليون دولار مكافأة لمن يقتل هذه الممثلة .. ما القصة ؟ (آخر رد :GEORGI)       :: بي بي سي" تكشف تفاصيل "صفقة الرقة" التي سهلت خروج الآلاف من مسلحي داعش (آخر رد :المحرر)       :: ماذا يحدث في السعودية اليوم ؟ (آخر رد :kitabat)       :: الديوانية يتعادل مع الحدود.. والزوراء يفوز بصعوبة في انطلاق مباريات الدوري العراقي (آخر رد :النورس العراقي)       :: الصدر: الفرق بين العبادي والمالكي كالفرق بين السماء والأرض (آخر رد :baghdad4u)       :: حواء القائد (آخر رد :رسل جمال)       :: سيرة حياة القديس اسطفانوس أول الشهداء (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كلمات ترنيمة : يا امنا مريم * (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: ممرض ألماني قتل 100 مريض (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كيفية رش وقتل الحشرات الخطيرة من حيث نوع الحشرة (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: وفاة المغفور له يعقوب داؤد متيا ال قطا .. (آخر رد :alqasha)       :: شكر وتقدير من ال ججيكا لكل المعزين بوفاة فقيد كرمليس المرحوم ابونا حنا زورا ججيكا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انتقل الى رحمة الله نجيب بولص اسحق البوتاني (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: وفاة السيدة بربارة بهنام بحودا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: صلاة عن راحة نفس المرحومة سميرة اسمر (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انتقل الى رحمة الله المرحوم متي هرمز بحودا شنگول (آخر رد :FARID_YOUSIF)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-22-2017, : 18:15   #1
ابن الحدباء
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ابن الحدباء
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 2,371
معدل تقييم المستوى: 30
ابن الحدباء is on a distinguished road
افتراضي مقتل آمر لواء في الجيش العراقي بإشتباكات مع داعش شمالي الموصل

مقتل آمر لواء في الجيش العراقي بإشتباكات مع داعش شمالي الموصل


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مقتل آمر لواء في الجيش العراقي بإشتباكات مع داعش شمالي الموصل



قال مصدر عسكري إن آمر اللواء 71 في الجيش العراقي لقى حتفه، اليوم الأحد، خلال معارك في المحور الشمالي للموصل، مع عناصر تنظيم "داعش".

وأوضح النقيب كمال شاهد الأحدم، الضابط في الفرقة الـ16 (التابعة للجيش العراقي)، في تصريح صحفي، أن "‫العقيد سبهان الجبوري آمر اللواء 71 في الجيش استشهد اليوم خلال معارك تحرير حي الملايين في المحور الشمالي من الموصل".

كما نعت قيادة العمليات المشتركة، العقيد الجبوري، مؤكدة أنه قتل في معارك المحور الشمالي.

من ناحية أخرى، قال العميد محمد أسد الكعبي، الضابط في الفرقة الـ16، في تصريح صحفي، إن "القطعات العسكرية شرعت بالهجوم على حي الرشيدية آخر معاقل داعش في المحور الشمالي، وذلك من محورين: الأول حي العربي، والثاني منطقة القوسيات".

ولفت إلى أن "التنظيم يبدي مقاومة شرسة ويستخدم مختلفة أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة لإعاقة تقدم القوات نحو الأهداف المرسومة".

ويشارك في العملية العسكرية لاستعادة الموصل، التي بدأت في 17 أكتوبر/تشرين أول الماضي، ائتلاف يسانده التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة يضم 100 ألف من جنود الجيش والقوات الخاصة والشرطة الاتحادية وقوات البيشمركة وقوات الحشد الشعبي.
ابن الحدباء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-22-2017, : 18:42   #2
dawood
مدير المنتديات
 
الصورة الرمزية dawood
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: السويد
المشاركات: 51,392
معدل تقييم المستوى: 50
dawood is just really nicedawood is just really nicedawood is just really nicedawood is just really nice
افتراضي

قوات البيشمركة لا دور ها في تحرير الموصل
dawood غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.