منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اهم معركة بالتاريخ القديم كوكاميلا هل حدثت في كرمليس؟ج (آخر رد :قصي المصلوب)       :: قصيدة توثق تهجير ليلة 6 اب 2014 (آخر رد :قصي المصلوب)       :: انتقلت الى رحمة الله المأسوف على شبابها لينا نبيل خوشابا العبدال (آخر رد :olaver)       :: انتقلت السيدة بربارة توما محل الى رحمة الله (آخر رد :salem hanany)       :: انتقال السيد جبرائيل يوسف قطا الى الاخدار السماوية (آخر رد :salem hanany)       :: “بيلا حديد” تخطف الأنظار فى “كان” بفستان شفاف (آخر رد :dawood)       :: طهران لزعماء السعودية : اتخذوا مصير صدام عبرة. (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: أعجوبة الفسح (آخر رد :jalili)       :: شعبنا السرياني الآرامي في العراق بين مِطرقة التنظيمات السياسية الآشورية وسِندان رجال الدين المسيحيين ...فإلى متى !!! (آخر رد :وسام موميكا)       :: فنانة يابانية تحول أجساد النساء لحيوانات (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: مراجعة حادث 6 اب 2014 التهجير فرض ام لا ؟ : (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: فصل النائب المستقل محمد الطائي من عضوية البرلمان بسبب كثرة الغياب (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: فلم اطفال اقليات احدى الطفلات بنت سعدالله يوخ (آخر رد :قصي المصلوب)       :: ذكرى انتقال شقيقي الغالي يونس متي الشابي الى الاخدار السماوية (آخر رد :mokhlis taufik)       :: القوانينُ الأولى للكنيسة الكلدانية…. تحفةٌ من نفائس الماضي العريق (آخر رد :غانم كني)       :: احبتي اريد ان تكتحل عيني بمرأكم (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: الانامل الصغيرة بين التنمر والتسول .. زينب اللهيبي (آخر رد :زينب اللهيبي)       :: عاجل : قتلى وجرحى بهجوم على حافلة لأقباط جنوب مصر ! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: من قال انها حبست؟ رسل جمال (آخر رد :رسل جمال)       :: خط الشروع..واحد..ساهرة الكرد (آخر رد :ساهرة الكرد)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-22-2017, : 17:15   #1
ابن الحدباء
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ابن الحدباء
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 2,295
معدل تقييم المستوى: 29
ابن الحدباء is on a distinguished road
افتراضي مقتل آمر لواء في الجيش العراقي بإشتباكات مع داعش شمالي الموصل

مقتل آمر لواء في الجيش العراقي بإشتباكات مع داعش شمالي الموصل


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مقتل آمر لواء في الجيش العراقي بإشتباكات مع داعش شمالي الموصل



قال مصدر عسكري إن آمر اللواء 71 في الجيش العراقي لقى حتفه، اليوم الأحد، خلال معارك في المحور الشمالي للموصل، مع عناصر تنظيم "داعش".

وأوضح النقيب كمال شاهد الأحدم، الضابط في الفرقة الـ16 (التابعة للجيش العراقي)، في تصريح صحفي، أن "‫العقيد سبهان الجبوري آمر اللواء 71 في الجيش استشهد اليوم خلال معارك تحرير حي الملايين في المحور الشمالي من الموصل".

كما نعت قيادة العمليات المشتركة، العقيد الجبوري، مؤكدة أنه قتل في معارك المحور الشمالي.

من ناحية أخرى، قال العميد محمد أسد الكعبي، الضابط في الفرقة الـ16، في تصريح صحفي، إن "القطعات العسكرية شرعت بالهجوم على حي الرشيدية آخر معاقل داعش في المحور الشمالي، وذلك من محورين: الأول حي العربي، والثاني منطقة القوسيات".

ولفت إلى أن "التنظيم يبدي مقاومة شرسة ويستخدم مختلفة أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة لإعاقة تقدم القوات نحو الأهداف المرسومة".

ويشارك في العملية العسكرية لاستعادة الموصل، التي بدأت في 17 أكتوبر/تشرين أول الماضي، ائتلاف يسانده التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة يضم 100 ألف من جنود الجيش والقوات الخاصة والشرطة الاتحادية وقوات البيشمركة وقوات الحشد الشعبي.
ابن الحدباء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-22-2017, : 17:42   #2
dawood
مدير المنتديات
 
الصورة الرمزية dawood
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: السويد
المشاركات: 50,708
معدل تقييم المستوى: 50
dawood is just really nicedawood is just really nicedawood is just really nicedawood is just really nice
افتراضي

قوات البيشمركة لا دور ها في تحرير الموصل
dawood متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.