منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: قراءات تذكار جمعة الموتى المؤمنين (آخر رد :شماشا سمير كاكوز)       :: للمدخنين فقط، هل التدخين خطر؟؟ (آخر رد :Rami Waadallah)       :: البطريركية والشيخ ريان الكلداني (آخر رد :مايكل سيبي)       :: لمن هذه الصورة ؟ سؤالنا لهذا اليوم (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: تنبيه الى بعض الاخوة والاخوات الذين يدخلوننا في متاهات النقاشات الدينية العقيمة (آخر رد :سالم ايليا)       :: من وجهة نظركم من هو الافضل فيما بينهم..؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: بالصور.. السيسي يجوب شوارع القاهرة على دراجة! (آخر رد :dawood)       :: قراءة في لغة كتابة القرأن مع أستطراد لأراء العالم الألماني كرستوف لوكسنبرغ الجزء الثاني (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: أمامك مجموعة متشابكة من الشرائط تمثيل “متاهة”، ما هي بداية ونهاية كل شريط فيها..؟ (آخر رد :Kees)       :: فوز الطفلة التي صوتنا لها بمسابقة اجمل طفل في ميشيغان (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: شايب راح للدكتور يسوي تحليل خصوبة (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: واحد راح للحج (آخر رد :عبسي وبس)       :: الرجاء العالي او المدرسة الامريكية في البصرة (آخر رد :salam taufik)       :: سوداني عنده بواسير (آخر رد :شرشور)       :: قصة "مدينة الأصابع " (آخر رد :ماري-انا)       :: توافق الابراج .. نصائح في الحب والغرام للمرأة الأسد (آخر رد :jessy)       :: عندما يسقط شخص غالي من نظرك (آخر رد :mina 2011)       :: وصفه مصوره دجاج تكا مسالا (آخر رد :sara87)       :: منتجع مارينا باي ساندز في سنغافورة (آخر رد :zaya)       :: أصل مقولة “حاميها حراميها” (آخر رد :mayss)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-23-2017, : 18:51   #1
المصلاوي 2012
عضو منتج
 
الصورة الرمزية المصلاوي 2012
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,859
معدل تقييم المستوى: 24
المصلاوي 2012 is on a distinguished road
افتراضي النائب عن نينوى حنين قدو يدعو الى تعيين قائد عسكري جديد للمحافظة وعزل خطباء مساجدها

النائب عن نينوى حنين قدو يدعو الى تعيين قائد عسكري جديد للمحافظة وعزل خطباء مساجدها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


دعا النائب عن محافظة نينوى حنين قدو، اليوم السبت، الى تعيين قائد عسكري جديد للمحافظة وعزل خطباء الجوامع وتعيين بدلاء عنهم معتدلين.

واشار القدو في بيان اليوم، الى ضرورة "عزل كل حطباء الجوامع وبدعم من الوقف السني وتعيين خطباء جوامع معتدلين يدعون الى تحقيق الامن ومحاربة الفكر الداعشي وادانة جرائمهم والدعوة الى التعاون مع الاجهزة الامنية".

وبين ان "من الضروري تعيين قائد عسكري جديد للمحافظة يتسم بالشجاعة والحزم والاستقلالية يتحمل مسؤولية ادارة الملف الامني لوحده فقط"، مشددا على "تفعيل الدور الاستخباراتي للاجهزة الامنية لمراقبة عناصر الدواعش الذين اختلطوا بالمدنيين والنازحين".

ولفت القدو الى "ضرورة دعم قوات الشرطة المحلية بالحشد الشعبي والحشد العشائري واقامة القواعد لها في محافظة نينوى وعلى اطراف مدينة الموصل للتحرك وتقديم الدعم للشرطة المحلية التي لا يمكن التعويل عليها وفقا للتجارب السابقة"، مشيرا الى "اقامة قاعدة عسكرية في منطقة سهل نينوى للواء من الجيش العراقي غير مسيس وبعيداً عن الانتماءات المناطقية والحزبية كما لاحظناها في اللواء الخامس وقياداتها التي كانت مرتبطة بالاقليم وببعص الاحزاب".

ودعا الى "تفعيل دور الاعلام المرئي لوضع برنامج يدعو الى المصالحة والتسامح والتركيز على القبول بالآخر والتعددية وحظر القنوات المحلية التي تدعو الى الكراهية وبث التفرقة ".
المصلاوي 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.