منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: هذا الرمان مشهور كلش بمنطقة زاخو (ارمشتي) ، (آخر رد :salam taufik)       :: واحد راح لشيخ الجامع حتى يكفر من ذنوبه !! (آخر رد :dawood)       :: مشهد من العاصمة العراقية بغداد صباح يوم 30 (اذار) من العام 1978 (آخر رد :ابو عماد)       :: ظاهرة انتحار العراقيات تتفاقم وإمرأة اربعينية تحرق نفسها في كركوك (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: "زلزال الموصل": عدّاد الضحايا يرتفع وستة أزقة اختفت (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: سؤالنا الجديد عن الصور :- من هذا الرجل في الصورة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: السعودية تستطلع هلال المونديال بصاروخ الشهري في العراق (آخر رد :النورس العراقي)       :: حسين نعمة في صورة مع رغد صدام .. والفنان يوضح (آخر رد :ابتهال افو البنا)       :: فؤاد حسين للجالية الكلدانية في امريكا: عودوا... وسنقيم لكم مناطق آمنة (آخر رد :dawood)       :: غازي رحو: 450 ألف مسيحي بقي في العراق فقط! (آخر رد :الكركولية)       :: مصري أرسل صديقه لاغتصاب زوجته ليختبر سلوكها! (آخر رد :justine)       :: شاهد بالفيديو استراتيجية داعش في التعليم (آخر رد :yara)       :: شقيقة ميريام فارس خطر حقيقي عليها! (آخر رد :arts.4u)       :: السعودية وأنا.. والبومة....و راضي شنيشل (آخر رد :kitabat)       :: إحداهن أخرجت فيلما عن العراق.. 10 أميركيات رائدات..بالصور (آخر رد :mercure)       :: التحقيق في "المجزرة الغامضة" بأيمن الموصل (آخر رد :باب الطوب)       :: قبيلة العبادي تخاطبه: تعال واطلع على حجم الكارثة الإنسانية بالموصل (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: أمريكا تحاكم 3 عراقيين حاولوا الحصول على الجنسية بطريقة غير شرعية (آخر رد :hnnona)       :: الجيش الأمريكي يقاتل "داعش" في الموصل بثياب سوداء (آخر رد :ابن الحدباء)       :: كويتي يشتري حمامة من البصرة بـ(43) مليون دينار (آخر رد :asad babel)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-23-2017, : 17:51   #1
المصلاوي 2012
عضو منتج
 
الصورة الرمزية المصلاوي 2012
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,882
معدل تقييم المستوى: 24
المصلاوي 2012 is on a distinguished road
افتراضي النائب عن نينوى حنين قدو يدعو الى تعيين قائد عسكري جديد للمحافظة وعزل خطباء مساجدها

النائب عن نينوى حنين قدو يدعو الى تعيين قائد عسكري جديد للمحافظة وعزل خطباء مساجدها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


دعا النائب عن محافظة نينوى حنين قدو، اليوم السبت، الى تعيين قائد عسكري جديد للمحافظة وعزل خطباء الجوامع وتعيين بدلاء عنهم معتدلين.

واشار القدو في بيان اليوم، الى ضرورة "عزل كل حطباء الجوامع وبدعم من الوقف السني وتعيين خطباء جوامع معتدلين يدعون الى تحقيق الامن ومحاربة الفكر الداعشي وادانة جرائمهم والدعوة الى التعاون مع الاجهزة الامنية".

وبين ان "من الضروري تعيين قائد عسكري جديد للمحافظة يتسم بالشجاعة والحزم والاستقلالية يتحمل مسؤولية ادارة الملف الامني لوحده فقط"، مشددا على "تفعيل الدور الاستخباراتي للاجهزة الامنية لمراقبة عناصر الدواعش الذين اختلطوا بالمدنيين والنازحين".

ولفت القدو الى "ضرورة دعم قوات الشرطة المحلية بالحشد الشعبي والحشد العشائري واقامة القواعد لها في محافظة نينوى وعلى اطراف مدينة الموصل للتحرك وتقديم الدعم للشرطة المحلية التي لا يمكن التعويل عليها وفقا للتجارب السابقة"، مشيرا الى "اقامة قاعدة عسكرية في منطقة سهل نينوى للواء من الجيش العراقي غير مسيس وبعيداً عن الانتماءات المناطقية والحزبية كما لاحظناها في اللواء الخامس وقياداتها التي كانت مرتبطة بالاقليم وببعص الاحزاب".

ودعا الى "تفعيل دور الاعلام المرئي لوضع برنامج يدعو الى المصالحة والتسامح والتركيز على القبول بالآخر والتعددية وحظر القنوات المحلية التي تدعو الى الكراهية وبث التفرقة ".
المصلاوي 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.