منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: شلون تخلين زوجك يجيب المسواك للبيت بدون مايصيح وميضوج . (آخر رد :Kees)       :: وفاة السياسي العراقي الاسبق الاستاذ تايه عبد الكريم (آخر رد :akhbar)       :: ملوك الأكل الشعبي.. أشهر 12 مطعما في مصر (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: مزارع يقدم طفلته قربانا للجن: «لازم أفتح المقبرة وألاقي الكنز» (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: شوف الفرق بين تربيتي وتربيتك (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: الموصليون يستعدون لاضاءة اكبر شجرة ميلاد في الساحة الرئيسية لاحتفالاتهم (آخر رد :رجل الظل)       :: قرار بطريركي بتجريد كاهن سرياني من الكهنوت المقدّس (آخر رد :وسام موميكا)       :: رهان الشمس والريح (آخر رد :لوليتا)       :: إذا رأيت وجوهاً سعيدة ومؤتلقة (آخر رد :julia)       :: جسر ميناء سيدني الفريد من نوعه (آخر رد :karo)       :: العراق في سنوات الحرب العالمية الثانية.. مشاهد مطوية من الحياة في (معتقل الفاو) (آخر رد :ابو فارس)       :: عشرة اختراعات علمية وتاريخية.. قتلت أصحابها! (آخر رد :Martina)       :: الوصايا الست ..! (آخر رد :mayss)       :: في خزانتك قطع يجب أن تكون لمواكبة موضة 2018!! (آخر رد :عشتار)       :: الدجاج بالباذنجان على الطريقة اليابانية بالصور (آخر رد :paradise)       :: سمية الخشاب في أحضان زوجها في الثلج (آخر رد :NELLA)       :: تعرف على الفنانة التي وصفتها رجاء الجداوي بآخر هوانم السينما المصرية؟ (آخر رد :nahreen)       :: طريقة حذف رسائل واتسآب من الطرفين حتى بعد مرور 7 دقائق (آخر رد :peter pan)       :: مفخرة عراقية ...الدكتور الجراح العالمي عبداللطيف البدري (1921-2013) .... (آخر رد :facebook 4u)       :: أول «بيت دعارة» للدمى الجنسية في ألمانيا (صور) (آخر رد :راصد)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-23-2017, : 18:51   #1
المصلاوي 2012
عضو منتج
 
الصورة الرمزية المصلاوي 2012
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,988
معدل تقييم المستوى: 25
المصلاوي 2012 is on a distinguished road
افتراضي النائب عن نينوى حنين قدو يدعو الى تعيين قائد عسكري جديد للمحافظة وعزل خطباء مساجدها

النائب عن نينوى حنين قدو يدعو الى تعيين قائد عسكري جديد للمحافظة وعزل خطباء مساجدها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


دعا النائب عن محافظة نينوى حنين قدو، اليوم السبت، الى تعيين قائد عسكري جديد للمحافظة وعزل خطباء الجوامع وتعيين بدلاء عنهم معتدلين.

واشار القدو في بيان اليوم، الى ضرورة "عزل كل حطباء الجوامع وبدعم من الوقف السني وتعيين خطباء جوامع معتدلين يدعون الى تحقيق الامن ومحاربة الفكر الداعشي وادانة جرائمهم والدعوة الى التعاون مع الاجهزة الامنية".

وبين ان "من الضروري تعيين قائد عسكري جديد للمحافظة يتسم بالشجاعة والحزم والاستقلالية يتحمل مسؤولية ادارة الملف الامني لوحده فقط"، مشددا على "تفعيل الدور الاستخباراتي للاجهزة الامنية لمراقبة عناصر الدواعش الذين اختلطوا بالمدنيين والنازحين".

ولفت القدو الى "ضرورة دعم قوات الشرطة المحلية بالحشد الشعبي والحشد العشائري واقامة القواعد لها في محافظة نينوى وعلى اطراف مدينة الموصل للتحرك وتقديم الدعم للشرطة المحلية التي لا يمكن التعويل عليها وفقا للتجارب السابقة"، مشيرا الى "اقامة قاعدة عسكرية في منطقة سهل نينوى للواء من الجيش العراقي غير مسيس وبعيداً عن الانتماءات المناطقية والحزبية كما لاحظناها في اللواء الخامس وقياداتها التي كانت مرتبطة بالاقليم وببعص الاحزاب".

ودعا الى "تفعيل دور الاعلام المرئي لوضع برنامج يدعو الى المصالحة والتسامح والتركيز على القبول بالآخر والتعددية وحظر القنوات المحلية التي تدعو الى الكراهية وبث التفرقة ".
المصلاوي 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.