منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: قصيدة حب بصوت قصي مصلوب (آخر رد :ابو وسام)       :: تعقيب على تقرير (آخر رد :صليوا كريم)       :: اوغلن اوغلن (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: كرمشايا متزوج من ابنة خاله (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: من جبــار ابو الشربت ؟ (آخر رد :dawood)       :: ستقام صلاه الثالث والسابع على راحة نفس المرحوم زكريا كدو في ويندزر اونتاريو (آخر رد :fawz jubrail)       :: الطفل عماد الإيزيدي يرجع الى أهله بعد تحريره من توحش داعش، كان مختطفا منذ 3 سنوات. (آخر رد :facebook 4u)       :: فديو : اجمل اغاني كرمليس القديمة لا يفوتكم المشاهدة (آخر رد :قصي المصلوب)       :: هذه سيدة كرمشيثة من هي ومن معها ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: قداس وصلاة السابع عن روح المرحوم زكريا اوغسطين ال كدو في مشيغان (آخر رد :جورج شابا)       :: فتح الصناديق في الحلم (آخر رد :عذراء 91)       :: رؤية الصورة في الحلم (آخر رد :عذراء 91)       :: إذا حلمت بأصدقاء لطفاء وسعداء (آخر رد :عذراء 91)       :: لغز توزيع البرتقال (آخر رد :نسيب)       :: كم مرة حدثت المصافحة باليدين بينهم؟! (آخر رد :نسيب)       :: ما عدد الذي إشتراه الرجل من كل لون من الألوان الاربعة..؟ (آخر رد :نسيب)       :: واحد شراب عرك متزوج من 3 نسوان (آخر رد :zaya)       :: فاصل لتحريك المفاصل (آخر رد :zaya)       :: گبل 3 سنوات عود رايحين للزيارة بكوستر (آخر رد :zaya)       :: ست حقائق مدهشة من حياة الروائية البريطانية جين أوستن (آخر رد :kahramana)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-24-2017, : 20:30   #1
اخبار اليوم
عضو نشط
 
الصورة الرمزية اخبار اليوم
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 800
معدل تقييم المستوى: 13
اخبار اليوم is on a distinguished road
افتراضي داعش يطرد السكان من غرب الموصل

داعش يطرد السكان من غرب الموصل


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



أقدم تنظيم داعش المتطرف على طرد المدنيين من منازلهم على طول نهر دجلة على الضفة الغربية في الموصل، استعدادا على ما يبدو لهجوم القوات العراقية على معاقله عبر النهر، بحسب ما أفاد السكان.
ونقلت "فرانس برس" عن أحد سكان حي الميدان في الجانب الغربي من المدينة التي يسيطر عليها التنظيم، إن داعش "أجبرنا على مغادرة منازلنا .. دون أن يسمح لنا بأخذ متعلقاتنا".
وأضاف طالبا عدم الكشف عن هويته إن التنظيم "نشر مواقع الأسلحة ووضع قناصة على أسطح المنازل وعند النوافذ".
واكملت القوات العراقية تقريبا سيطرتها على الضفة الشرقية من المدينة، وبدأت تركز على الشطر الغربي الذي يتوقع أن يشهد حرب شوارع ضارية.
وأكد سفيان المشهداني الناشط في مؤسسات المجتمع المدني من الموصل أن داعش نشر مقاتلين في المباني على طول واجهة النهر.
ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن المشهداني قوله إن "داعش منع السكان وأصحاب المنازل والمتاجر من أخذ متعلقاتهم وطعامهم، وقال إنها أصبحت الآن ملكا لعناصر التنظيم".
ودمرت جميع الجسور على نهر دجلة وسط الموصل تقريبا بتفجيرات نفذها تنظيم داعش أو بغارات جوية شنها التحالف بقيادة الولايات المتحدة.
وذكر ناشط اخر هو عبد الكريم العبيدي إن السكان الذين كانوا يعيشون في مناطق شرق الموصل وكانوا يمتلكون متاجر أو عقارات في المنطقة الغربية شاهدوا تنظيم داعش يستولي على منازلهم ومتاجرهم في الأيام الاخيرة.
وبدأت القوات العراقية هجوما لاستعادة الموصل في 17 أكتوبر.
اخبار اليوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.