منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: قراءات تذكار جمعة الموتى المؤمنين (آخر رد :شماشا سمير كاكوز)       :: للمدخنين فقط، هل التدخين خطر؟؟ (آخر رد :Rami Waadallah)       :: البطريركية والشيخ ريان الكلداني (آخر رد :مايكل سيبي)       :: لمن هذه الصورة ؟ سؤالنا لهذا اليوم (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: تنبيه الى بعض الاخوة والاخوات الذين يدخلوننا في متاهات النقاشات الدينية العقيمة (آخر رد :سالم ايليا)       :: من وجهة نظركم من هو الافضل فيما بينهم..؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: بالصور.. السيسي يجوب شوارع القاهرة على دراجة! (آخر رد :dawood)       :: قراءة في لغة كتابة القرأن مع أستطراد لأراء العالم الألماني كرستوف لوكسنبرغ الجزء الثاني (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: أمامك مجموعة متشابكة من الشرائط تمثيل “متاهة”، ما هي بداية ونهاية كل شريط فيها..؟ (آخر رد :Kees)       :: فوز الطفلة التي صوتنا لها بمسابقة اجمل طفل في ميشيغان (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: شايب راح للدكتور يسوي تحليل خصوبة (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: واحد راح للحج (آخر رد :عبسي وبس)       :: الرجاء العالي او المدرسة الامريكية في البصرة (آخر رد :salam taufik)       :: سوداني عنده بواسير (آخر رد :شرشور)       :: قصة "مدينة الأصابع " (آخر رد :ماري-انا)       :: توافق الابراج .. نصائح في الحب والغرام للمرأة الأسد (آخر رد :jessy)       :: عندما يسقط شخص غالي من نظرك (آخر رد :mina 2011)       :: وصفه مصوره دجاج تكا مسالا (آخر رد :sara87)       :: منتجع مارينا باي ساندز في سنغافورة (آخر رد :zaya)       :: أصل مقولة “حاميها حراميها” (آخر رد :mayss)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-24-2017, : 20:30   #1
اخبار اليوم
عضو نشط
 
الصورة الرمزية اخبار اليوم
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 704
معدل تقييم المستوى: 11
اخبار اليوم is on a distinguished road
افتراضي داعش يطرد السكان من غرب الموصل

داعش يطرد السكان من غرب الموصل


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



أقدم تنظيم داعش المتطرف على طرد المدنيين من منازلهم على طول نهر دجلة على الضفة الغربية في الموصل، استعدادا على ما يبدو لهجوم القوات العراقية على معاقله عبر النهر، بحسب ما أفاد السكان.
ونقلت "فرانس برس" عن أحد سكان حي الميدان في الجانب الغربي من المدينة التي يسيطر عليها التنظيم، إن داعش "أجبرنا على مغادرة منازلنا .. دون أن يسمح لنا بأخذ متعلقاتنا".
وأضاف طالبا عدم الكشف عن هويته إن التنظيم "نشر مواقع الأسلحة ووضع قناصة على أسطح المنازل وعند النوافذ".
واكملت القوات العراقية تقريبا سيطرتها على الضفة الشرقية من المدينة، وبدأت تركز على الشطر الغربي الذي يتوقع أن يشهد حرب شوارع ضارية.
وأكد سفيان المشهداني الناشط في مؤسسات المجتمع المدني من الموصل أن داعش نشر مقاتلين في المباني على طول واجهة النهر.
ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن المشهداني قوله إن "داعش منع السكان وأصحاب المنازل والمتاجر من أخذ متعلقاتهم وطعامهم، وقال إنها أصبحت الآن ملكا لعناصر التنظيم".
ودمرت جميع الجسور على نهر دجلة وسط الموصل تقريبا بتفجيرات نفذها تنظيم داعش أو بغارات جوية شنها التحالف بقيادة الولايات المتحدة.
وذكر ناشط اخر هو عبد الكريم العبيدي إن السكان الذين كانوا يعيشون في مناطق شرق الموصل وكانوا يمتلكون متاجر أو عقارات في المنطقة الغربية شاهدوا تنظيم داعش يستولي على منازلهم ومتاجرهم في الأيام الاخيرة.
وبدأت القوات العراقية هجوما لاستعادة الموصل في 17 أكتوبر.
اخبار اليوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.