منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: انتقلت السيدة بربارة توما محل الى رحمة الله (آخر رد :خالد عبد المسيح)       :: انتقلت الى رحمة الله المأسوف على شبابها لينا نبيل خوشابا العبدال (آخر رد :خالد عبد المسيح)       :: صورة رجل من هو ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: مراجعة حادث 6 اب 2014 التهجير فرض ام لا ؟ : (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: المالكي: استخدام السلاح بين العشائر أشدّ خطرا من داعش (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: تصريح لرئيس الجمهورية العراقي يثير حفيظة الكورد الايزيديين (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: تفاصيل جديدة عن " إختراق " وكالة الأنباء القطرية (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 22 ـ 05 (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: سلمان: ايران "رأس حربة الارهاب العالمي" وعازمون القضاء على داعش (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: هل الأسلحة الأمريكية للسعودية تمثل خطر على إسرائيل؟؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: اهم معركة بالتاريخ القديم كوكاميلا هل حدثت في كرمليس؟ج (آخر رد :muwafakzebari)       :: ذكرى انتقال شقيقي الغالي يونس متي الشابي الى الاخدار السماوية (آخر رد :muwafakzebari)       :: تعرف على أصل علامة الدولار الأميركي (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: على الرابطة الكلدانية أحترام آراء شعبها الكلداني الرافض لمصطلح (المكون المسيحي) الطائفي جملة وتفصيلاً! منصور عجمايا (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: أسقف كنيسة (ثور) عمانوئيل يوسف النسطوري المُتأشور، مُزوِّر (آخر رد :موفق نيسكو)       :: ضيق الأفق القومي... وصمة !احسان جواد كاظم (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: اجمل امر احبه تصوير الاطفال (آخر رد :قصي المصلوب)       :: بـالـصـور..الـعـبـادي يـلـتـقـي عـددا مـن الـفـنـانـيـن الـعـراقـيـيـن (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: احبتي اريد ان تكتحل عيني بمرأكم (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: من الاكلات الموصلية (آخر رد :ابو عماد)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-25-2017, : 18:05   #1
اخبار اليوم
عضو نشط
 
الصورة الرمزية اخبار اليوم
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 761
معدل تقييم المستوى: 11
اخبار اليوم is on a distinguished road
افتراضي "خفاش الحشد" يصطاد داعشي سعودي في الموصل..وصحيفة بريطانية تصفه بـ"المعجزة"

"خفاش الحشد" يصطاد داعشي سعودي في الموصل..وصحيفة بريطانية تصفه بـ"المعجزة"
كشف مصدر مطلع ، الاربعاء، عن مصرع الداعشي السعودي البارز المدعو "أبو عبد الرحمن"، بنيران رشاشة احد مقاتلي الحشد الشعبي الملقب بـ"خفاش الحشد" في منطقة العسكري بمدينة الموصل"، في الوقت الذي تعد هذه ليست الواقعة الغريبة والوحيدة لاغتيال قيادات داعش الارهابي في المحافظة.
وقال المصدر لـ"سكاي برس"،ان " مسلحا يرتدي لباساً اسود ،متعصباً بعصابة خضراء على رأسه كالتي يلبسها مقاتلي الحشد الشعبي، فتح النار على الداعش السعودي البارز "ابو عبد الرحمن" ما أدى إلى مقتله في الحال".

واضاف المصدر ان " اهالي الموصل يطلقون على هذا الرجل لقب "الخفاش" لسرعته المذهلة وبمعرفته باماكن وجود قيادي التنظيم الارهابي واغتيالهم بلمح البصر"، مبينا أن " "خفاش الحشد" أصاب ثلاثة مقاتلين من داعش،على بعد 800 متر، أثناء استعدادهم لما يسمى باقامة الحد على مجموعة من الشباب لعدم ذهابهم للجامع اثناء اقامة الصلاة".

وترجح مصادر محلية الى ان" خفاش الحشد يتسلل ليلا خلسة الى مدينة الموصل ليقوم بتصفية قيادي التنظيم وخصوصا الذين يحملون الجنسية السعودية والذي يعاني منهم اهالي الموصل لسوء اخلاقهم".

الى ذلك ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن القيادي "أبو عبد الرحمن"، الذي يحمل الجنسية السعودية، كان مسؤولاً عن "إعدام النساء العراقيات اللاتي يخالفن تعليمات التنظيم في الساحل الأيمن (من نهر دجلة الذي يشطر الموصل)".

وقالت الصحيفة، إنه قُتل بشكل "غير متوقع"، إذ قام مسلح مجهول بفتح نيران رشاشة صوبه، ما أدى إلى مقتله في الحال.

وأكدت الصحيفة أن "هذه ليست الواقعة الغريبة الوحيدة لاغتيال قيادات داعش في الموصل، فقبل تلك الواقعة بيوم واحد، قتل ثلاثة من مقاتلي داعش برصاصة واحدة، وهي الواقعة التي تم وصفها بأنها معجزة لن تتكرر كثيراً".


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخبار اليوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.