منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: طباخ صدام حسين يخرج عن صمته ويكشف اسرار مثيرة عن صدام و وفاته (آخر رد :dawood)       :: اليوم موضوعنا اذكروا اسماء بنفس الحرف الاول اليوم حرف الف (آخر رد :بسام نوح)       :: اليوم موضوعنا عن اسم النساء من اسمها بربارة او ماري ومريم ومية (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: امثال وحكم في النســـاء (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: صورة لرجل وامرأة فمن هما ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: حدث في مثل هـذا اليوم / 21 ـ آب (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اغرب الصدف والأحداث في التاريخ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مسلمون يشكلون مجلساً بحثاً عن إسلام "تقدمي" يتماشى مع القيم البريطانية (آخر رد :dawood)       :: مستشاروا ترامب (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كوبيتيش يلتقي محافظ كركوك (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: وضعه بماء مغلي.. مافعله أب أسترالي بابنه الرضيع صدم المجتمع (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اذكروا كرملش بهذه الاشياء (آخر رد :suadjajy)       :: انتقادات واسعة لخطاب أحد أئمة مساجد هلسنبوري ووصفه بمعاداة الساميّة (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: الشيخ ريان الكلداني (آخر رد :نزار ملاخا)       :: مجهولون يهددون صابئة ذي قار بحجة "الإساءة للإسلام".. وقوات الامن تبحث (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: إجلاء قرابة ألف مهاجر من مبنى بوسط العاصمة الإيطالية (آخر رد :holmez)       :: بالصور.. اطلاق سراح عريس القي القبض عليه ليلة زفافه وسط بغداد (آخر رد :akhbar)       :: بالفيديو: كاظم_الساهر يثير ضجة بسبب فتاة الفستان الأصفر (آخر رد :راصد)       :: المنتخب العراقي يواجه نظيره السوري الأربعاء المقبل (آخر رد :النورس العراقي)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-25-2017, : 19:05   #1
اخبار اليوم
عضو نشط
 
الصورة الرمزية اخبار اليوم
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 809
معدل تقييم المستوى: 13
اخبار اليوم is on a distinguished road
افتراضي "خفاش الحشد" يصطاد داعشي سعودي في الموصل..وصحيفة بريطانية تصفه بـ"المعجزة"

"خفاش الحشد" يصطاد داعشي سعودي في الموصل..وصحيفة بريطانية تصفه بـ"المعجزة"
كشف مصدر مطلع ، الاربعاء، عن مصرع الداعشي السعودي البارز المدعو "أبو عبد الرحمن"، بنيران رشاشة احد مقاتلي الحشد الشعبي الملقب بـ"خفاش الحشد" في منطقة العسكري بمدينة الموصل"، في الوقت الذي تعد هذه ليست الواقعة الغريبة والوحيدة لاغتيال قيادات داعش الارهابي في المحافظة.
وقال المصدر لـ"سكاي برس"،ان " مسلحا يرتدي لباساً اسود ،متعصباً بعصابة خضراء على رأسه كالتي يلبسها مقاتلي الحشد الشعبي، فتح النار على الداعش السعودي البارز "ابو عبد الرحمن" ما أدى إلى مقتله في الحال".

واضاف المصدر ان " اهالي الموصل يطلقون على هذا الرجل لقب "الخفاش" لسرعته المذهلة وبمعرفته باماكن وجود قيادي التنظيم الارهابي واغتيالهم بلمح البصر"، مبينا أن " "خفاش الحشد" أصاب ثلاثة مقاتلين من داعش،على بعد 800 متر، أثناء استعدادهم لما يسمى باقامة الحد على مجموعة من الشباب لعدم ذهابهم للجامع اثناء اقامة الصلاة".

وترجح مصادر محلية الى ان" خفاش الحشد يتسلل ليلا خلسة الى مدينة الموصل ليقوم بتصفية قيادي التنظيم وخصوصا الذين يحملون الجنسية السعودية والذي يعاني منهم اهالي الموصل لسوء اخلاقهم".

الى ذلك ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن القيادي "أبو عبد الرحمن"، الذي يحمل الجنسية السعودية، كان مسؤولاً عن "إعدام النساء العراقيات اللاتي يخالفن تعليمات التنظيم في الساحل الأيمن (من نهر دجلة الذي يشطر الموصل)".

وقالت الصحيفة، إنه قُتل بشكل "غير متوقع"، إذ قام مسلح مجهول بفتح نيران رشاشة صوبه، ما أدى إلى مقتله في الحال.

وأكدت الصحيفة أن "هذه ليست الواقعة الغريبة الوحيدة لاغتيال قيادات داعش في الموصل، فقبل تلك الواقعة بيوم واحد، قتل ثلاثة من مقاتلي داعش برصاصة واحدة، وهي الواقعة التي تم وصفها بأنها معجزة لن تتكرر كثيراً".


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخبار اليوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.