منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: غبطه البطريرك ساكو والقدس والمهجرين وعيد الميلاد .......... (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: غبطه البطريرك ساكو والقدس والمهجرين وعيد الميلاد .......... (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: غبطه البطريرك ساكو والقدس والمهجرين وعيد الميلاد .......... (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: صوت جعير الفطحلي (آخر رد :زيد ميشو)       :: صوت جعير الفطحلي (آخر رد :زيد ميشو)       :: صوت جعير الفطحلي (آخر رد :زيد ميشو)       :: صوت جعير الفطحلي (آخر رد :زيد ميشو)       :: غبطه البطريرك ساكو والقدس والمهجرين وعيد الميلاد .......... (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: غبطه البطريرك ساكو والقدس والمهجرين وعيد الميلاد .......... (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: غبطه البطريرك ساكو والقدس والمهجرين وعيد الميلاد .......... (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: غبطه البطريرك ساكو والقدس والمهجرين وعيد الميلاد .......... (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: غبطه البطريرك ساكو والقدس والمهجرين وعيد الميلاد .......... (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 10 ـ 12 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 10 ـ 12 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الروح القدس هو يتحدث عنكم (آخر رد :وردااسحاق)       :: مفيش فائدة فيكم !! لا تختلفون عن اي مسلم في هذا العالم .... نقطة ..نيسان سمو (آخر رد :nissan samo)       :: جحا جوعان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: جحا جوعان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: لستم أنتم المتكلمين بل الروح القدس (آخر رد :وردااسحاق)       :: إفتتاح كنيسة لطائفة الكلدان في مدينة سودرتاليا السويدية بحضور البطريرك المُهمَش لويس ساكو ! (آخر رد :وسام موميكا)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-28-2017, : 19:33   #1
المصلاوي 2012
عضو منتج
 
الصورة الرمزية المصلاوي 2012
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,981
معدل تقييم المستوى: 25
المصلاوي 2012 is on a distinguished road
افتراضي هروب قائدة كتيبة الخنساء النسائية مع 4 من مساعداتها بالموصل باتجاه الحدود السورية العراقية..

هروب قائدة كتيبة الخنساء النسائية مع 4 من مساعداتها بالموصل باتجاه الحدود السورية العراقية.. و”الدولة الاسلامية” تستنفر عناصرها


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كشف مصدر محلي في محافظة نينوى السبت، أن مسؤولة كتيبة الخنساء التابعة لتنظيم ” الدولة الاسلامية” هربت مع 4 من مساعداتها باتجاه غرب المحافظة، بحسب ما أفادت به قناة السومرية.

وأضاف المصدر أن التنظيم استنفر عناصره الخاصة لتعقب هروب المجموعة النسائية التي يعتمد عليها ” الدولة الاسلامية” في إدارة شؤون الانتحاريات وملف سجون النساء.

وقال المصدر في حديث لـ”السومرية نيوز″، إن مسؤولة كتيبة الخنساء النسوية التابعة لتنظيم ” الدولة الاسلامية” في ولاية نينوى هربت مع أربعة من مساعداتها، وواحدة منهن طاجيكية، باتجاه قضاء البعاج غربي نينوى”، أي نحو الحدود مع سوريا.

وبين أن مسؤولة الكتيبة تعتبر بمثابة وزيرة شؤون النساء، وهي التي تأخذ على عاتقها توزيع النساء وتجنيدهن ومتابعة شؤون الانتحاريات.

وأشار المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، إلى أن الهاربات اختفين ومعهن ملايين الدولارات التي كانت بحوزتهن، لافتا إلى أن المعلومات المتوفرة تشير إلى أن الهاربات اتجهن إلى الحدود العراقية – السورية.
المصلاوي 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.