منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اهم معركة بالتاريخ القديم كوكاميلا هل حدثت في كرمليس؟ج (آخر رد :قصي المصلوب)       :: قصيدة توثق تهجير ليلة 6 اب 2014 (آخر رد :قصي المصلوب)       :: انتقلت الى رحمة الله المأسوف على شبابها لينا نبيل خوشابا العبدال (آخر رد :olaver)       :: انتقلت السيدة بربارة توما محل الى رحمة الله (آخر رد :salem hanany)       :: انتقال السيد جبرائيل يوسف قطا الى الاخدار السماوية (آخر رد :salem hanany)       :: “بيلا حديد” تخطف الأنظار فى “كان” بفستان شفاف (آخر رد :dawood)       :: طهران لزعماء السعودية : اتخذوا مصير صدام عبرة. (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: أعجوبة الفسح (آخر رد :jalili)       :: شعبنا السرياني الآرامي في العراق بين مِطرقة التنظيمات السياسية الآشورية وسِندان رجال الدين المسيحيين ...فإلى متى !!! (آخر رد :وسام موميكا)       :: فنانة يابانية تحول أجساد النساء لحيوانات (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: مراجعة حادث 6 اب 2014 التهجير فرض ام لا ؟ : (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: فصل النائب المستقل محمد الطائي من عضوية البرلمان بسبب كثرة الغياب (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: فلم اطفال اقليات احدى الطفلات بنت سعدالله يوخ (آخر رد :قصي المصلوب)       :: ذكرى انتقال شقيقي الغالي يونس متي الشابي الى الاخدار السماوية (آخر رد :mokhlis taufik)       :: القوانينُ الأولى للكنيسة الكلدانية…. تحفةٌ من نفائس الماضي العريق (آخر رد :غانم كني)       :: احبتي اريد ان تكتحل عيني بمرأكم (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: الانامل الصغيرة بين التنمر والتسول .. زينب اللهيبي (آخر رد :زينب اللهيبي)       :: عاجل : قتلى وجرحى بهجوم على حافلة لأقباط جنوب مصر ! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: من قال انها حبست؟ رسل جمال (آخر رد :رسل جمال)       :: خط الشروع..واحد..ساهرة الكرد (آخر رد :ساهرة الكرد)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-29-2017, : 17:58   #1
اخبار اليوم
عضو نشط
 
الصورة الرمزية اخبار اليوم
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 761
معدل تقييم المستوى: 12
اخبار اليوم is on a distinguished road
افتراضي النجيفي يرّد على ابعاد حرس نينوى من الموصل ويؤكد الالتزام بالقرارات

النجيفي يرّد على ابعاد حرس نينوى من الموصل ويؤكد الالتزام بالقرارات

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قال أثيل النجيفي قائد حرس نينوى، إن القيادة العسكرية أبعدت حرس نينوى من مهام حفظ أمن الجانب الأيسر من الموصل بناء على ضغوط سياسية.

وذكر النجيفي في منشور على صفحته بفيس بوك، أنه “بعد نشري المنشور السابق حول مسك حرس نينوى لاحياء من مدينة الموصل الذي كان يهدف لتعبئة المواطنين والتعاون في بسط الأمن والاستقرار، وتضمن الحديث عن المجالس الشعبية او مجالس الأحياء المقرة ضمن الخطة المدنية لتحرير الموصل وهي موجودة في خمس مناطق لحد الان ضمن الخطة المدنية”، مبينا أن هذا الأمر “أثار ثائرة قوى سياسية لا تعرف كيف تفصل بين صراعاتها السياسية وأمن وطنها واستطاعت ان تضغط على القيادات العسكرية لتغير خططها وقراراتها وتطلب ابعاد حرس نينوى عن مدينة الموصل”.

وأشار النجيفي، وهو محافظة نينوى السابق، إلى أن “قوة حرس نينوى تسعى للتعاون مع الحميع ولن تكون سببا في مشكلة”، مضيفا “أننا لا ننظر لمسك الارض على انه تشريف وإنما واجب عسكري ومهمته لن تنجح بدون الثقة والتعاون التي نراها ضعيفة في ظل تدخل الأطراف السياسية”.

وتابع النجيفي بالقول، “إذا كانت القيادة العسكرية ترى ان بامكانها الاستغناء عن قوتنا فإننا على أتم الاستعداد للخروج وإعادة تنظيم قواتنا، فلازلنا على قناعة بان معركة الاٍرهاب في الموصل لم تنتهي بعد ولازالت داعش تمتلك خلايا نائمة وتقوم بهجمات بين الحين والآخر”.

وختم النجيفي قائلا، “لكننا على يقين بان وجودنا داخل الموصل سيساعد الجميع. الا اننا نحترم القرارات حتى ولو كنّا نراها غير موفقة”.
اخبار اليوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.