منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: علاوي يطالب بمحاسبة من أفشل مؤتمر الكويت (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: نُبارك للحركة الديمقراطية الآشورية تَرشح السيد سركون لازار للبرلمان العراقي على قائمة المالكي ، ونُبارك للمجلس الشعبي تَرشح السيد خالص إيشوع على قائمة بابليون !! (آخر رد :وسام موميكا)       :: قراءة في لغة كتابة القرأن مع أستطراد لأراء العالم الألماني كرستوف لوكسنبرغ الجزء الثاني (آخر رد :يوسف تيلجي)       :: امثلة وحكم عربية وعالميـة (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كلمات ترنيمة : طريق يسوع فيه الخلاص (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: انجيل يوحنا / الإصحاح السابع (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: لماذا حاكمت فرنسا أنثى خنزير ونفذت فيها الإعدام؟ (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: المشاكل الاكثر فى نقل الاثاث (آخر رد :sara waled)       :: غبطه البطريرك ساكو .. ماذا عن الاكليروس ؟؟ . (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: وكالة امريكية : السعودية آختارت الطريق " الأصعب والأخطر " على ابن سلمان وخططه (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اعدام آمرأة تركية والسجن المؤبد لعشر أخريات (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: يعني بيچ دوده (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: إروين شو الذي لا نعرفه..جودت هوشيار (آخر رد :جودت هوشيار)       :: القضاء العراقي يبّت في حكم “رسائل العشيقات والصور” في هاتف الزوج (آخر رد :iraq.4u)       :: العثورعلى مقبرة جماعية كبيرة جنوب الموصل تضم رفات اكثر من 100 ضحية... (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: مقتل 66 راكبا بسقوط طائرة ايرانية بين طهران وباسوج (آخر رد :سياسي)       :: بفعل الهجرة المستمرة .. هل تفرغ المنطقة العربية من ابنائها المسيحيين ؟ (آخر رد :shamasha)       :: ابو توني اول مسيحي نازح يعود لمحافظة الموصل ماذا قال ؟ (آخر رد :maslawi)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 18 ـ 02 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: " عصابات " اهل الحق .. رعب في شوارع بغداد (آخر رد :حبيب حنا حبيب)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-29-2017, : 18:58   #1
اخبار اليوم
عضو نشط
 
الصورة الرمزية اخبار اليوم
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 849
معدل تقييم المستوى: 13
اخبار اليوم is on a distinguished road
افتراضي النجيفي يرّد على ابعاد حرس نينوى من الموصل ويؤكد الالتزام بالقرارات

النجيفي يرّد على ابعاد حرس نينوى من الموصل ويؤكد الالتزام بالقرارات

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قال أثيل النجيفي قائد حرس نينوى، إن القيادة العسكرية أبعدت حرس نينوى من مهام حفظ أمن الجانب الأيسر من الموصل بناء على ضغوط سياسية.

وذكر النجيفي في منشور على صفحته بفيس بوك، أنه “بعد نشري المنشور السابق حول مسك حرس نينوى لاحياء من مدينة الموصل الذي كان يهدف لتعبئة المواطنين والتعاون في بسط الأمن والاستقرار، وتضمن الحديث عن المجالس الشعبية او مجالس الأحياء المقرة ضمن الخطة المدنية لتحرير الموصل وهي موجودة في خمس مناطق لحد الان ضمن الخطة المدنية”، مبينا أن هذا الأمر “أثار ثائرة قوى سياسية لا تعرف كيف تفصل بين صراعاتها السياسية وأمن وطنها واستطاعت ان تضغط على القيادات العسكرية لتغير خططها وقراراتها وتطلب ابعاد حرس نينوى عن مدينة الموصل”.

وأشار النجيفي، وهو محافظة نينوى السابق، إلى أن “قوة حرس نينوى تسعى للتعاون مع الحميع ولن تكون سببا في مشكلة”، مضيفا “أننا لا ننظر لمسك الارض على انه تشريف وإنما واجب عسكري ومهمته لن تنجح بدون الثقة والتعاون التي نراها ضعيفة في ظل تدخل الأطراف السياسية”.

وتابع النجيفي بالقول، “إذا كانت القيادة العسكرية ترى ان بامكانها الاستغناء عن قوتنا فإننا على أتم الاستعداد للخروج وإعادة تنظيم قواتنا، فلازلنا على قناعة بان معركة الاٍرهاب في الموصل لم تنتهي بعد ولازالت داعش تمتلك خلايا نائمة وتقوم بهجمات بين الحين والآخر”.

وختم النجيفي قائلا، “لكننا على يقين بان وجودنا داخل الموصل سيساعد الجميع. الا اننا نحترم القرارات حتى ولو كنّا نراها غير موفقة”.
اخبار اليوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.