منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الرئيس المصري يعلن ترشحه لولاية ثانية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: وجهة نظر حول دور الكنيسة والإئتلاف الكلداني الجديد !!نيسان سمو (آخر رد :nissan samo)       :: شلون تخلين زوجك يجيب المسواك للبيت بدون مايصيح وميضوج . (آخر رد :عبسي وبس)       :: فيلم كرتون ديزني موانا moana كامل مدبلج (آخر رد :لوليتا)       :: تصرفات برج الأسد عند الغضب (آخر رد :julia)       :: افضل الاوقات العاطفية في الاسبوعين المقبلين من شهر يناير 2018 (آخر رد :julia)       :: صور| هذه هي البلدة الأشدّ برودة في العالم. (آخر رد :karo)       :: اذاعة قصر الزهور .. كيف بدأت وكيف انتهت؟ (آخر رد :اسد بابل)       :: تل أبيب لواشنطن في 1991: نحن بصدد الهجوم على العراق، فحركوا طائراتكم (آخر رد :kahramana)       :: بألوان الربيع المنعش معاطف فرو (آخر رد :yara)       :: الفكرة والأفكار (آخر رد :ابو فهمي)       :: غموس الطماطم المشوية الحارة بالصور (آخر رد :paradise)       :: الخضار الصينى مع اللحم المشوى بالصور (آخر رد :paradise)       :: طريقة حذف رسائل واتسآب من الطرفين حتى بعد مرور 7 دقائق (آخر رد :شرشور)       :: صورة "سيلفي" تكشف عن جريمة شنيعة فعتلها فتاة بالأخرى (آخر رد :ana.4u)       :: بالفيديو .. معلومات قد لا تعرفها عن الذئب (آخر رد :ruby)       :: غادة عبدالرازق تُصور ابنتها وزوجها في وضع رومانسي .. والجمهور غاضب (آخر رد :زيزينيا)       :: بالصور.. أربيل تغتسل بأمطار الشتاء (آخر رد :mercure)       :: هيروشيما العراق (آخر رد :نهرو)       :: ما سبب جفاف الفم في الليل، وكيف تتغلب عليه؟ (آخر رد :angel1)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-02-2017, : 18:32   #1
اخبار اليوم
عضو نشط
 
الصورة الرمزية اخبار اليوم
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 846
معدل تقييم المستوى: 13
اخبار اليوم is on a distinguished road
افتراضي امانة مجلس الوزراء تؤكد ان رواتب موظفي محافظة نينوى ستصرف بشكل كامل

امانة مجلس الوزراء تؤكد ان رواتب موظفي محافظة نينوى ستصرف بشكل كامل

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أعلن الأمين العالم لمجلس الوزراء مهدي العلاق، أن “الحكومة العراقية أكدت على أن رواتب الموظفين، وكذلك العقود، لا يمكن المساس بها بأي حال من الأحوال”.

وقال العلاق في تصريح صحفي “كانت هناك ظروف تطلبت إيجاد بعض الترتيبات والإجراءات لضمان وصول الرواتب والأجور والمخصصات لموظفي محافظة نينوى، وقد حُلّ هذا الموضوع″.

وتابع العلاق أن “الكثير من أراضي محافظة نينوى حُررت، وحالياً ننتظر تحرير الجانب الأيمن لمدينة الموصل، وبلا شك ستكون رواتب موظفي محافظة نينوى مؤمنة وستصرف كلها”.

وفيما يتعلق بتخصيص مبالغ مالية لمحافظة نينوى “استثنائياً”، أوضح الأمين العام لمجلس الوزراء العراقي، أن “الموازنة كما هو معروف موزعة على الوزارات والمحافظات، ولكن لم تُخصص مبالغ (استثنائية) لمحافظة نينوى، وليس هناك أي استثناءات لا لمحافظة نينوى، ولا لغيرها من المحافظات”.
اخبار اليوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.