منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: لماذا يريد الكتالونيون الانفصال عن إسبانيا؟.. قصة المعركة التي أغضبتهم منذ 300 عام (آخر رد :sunday)       :: إذا كنت من أصحاب العيون الزرقاء.. اقرأ هذا الخبر (آخر رد :sunday)       :: انتقلت الى رحمة الله السيدة مريم ساوا اوراها (آخر رد :salam taufik)       :: موسم الهجرة الى خليج البنغال الأميركيون يحشدون والسعوديون ينفّذون وكردستان حصان طروادة...! (آخر رد :sunday)       :: مغاسل البيوت العراقية احواض داخل البيوت واجمل الذكريات . (آخر رد :اسد بابل)       :: بالفيديو .. مواطن مصرى يعود من العراق فيكتشف وفاته منذ 20 عاما (آخر رد :super news)       :: رواتب الساسة الألمان - كم تتقاضى ميركل مقارنة بنظرائها في العالم؟ (آخر رد :münchen.de)       :: هذه هي الخطة السورية للقضاء على حلم الدولة الكردية ! (آخر رد :sunday)       :: تقرير مصير الشعب الكوردستاني المقترح. ناصر عجمايا (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: محرم الحسين.. بين والتغيير الإيجابي. ساهرة الكرد (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: دبلوماسي امريكي ، يرجّح اعتراف بلاده بآستقلال كوردستان (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: انتقال المغفور له بهنام منصور كني الى الاخدار السماوية (آخر رد :Dr Nadir)       :: يعتبرون أنفسهم أقدم ديانة توحيدية.. ماذا تعرف عن طائفة الصابئة المندائية؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: أنجلينا جولي تكشف تفاصيل فقدانها لعذريتها.. هل والدتها كانت موافقة !! (آخر رد :dawood)       :: الشاب علي عبد العباس محارب لمرض السرطان (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: كرمشايا وكرمشيثة تبدأ اسماؤهم بحرف ت (آخر رد :فريد بطرس)       :: دعوة للاحتفال في يوم 25 أيلول من كل سنة بيوم العائلة (آخر رد :يوحنا بيداويد)       :: قراءة في لغة كتابة القرأن مع أستطراد لأراء العالم الألماني كرستوف لوكسنبرغ الجزء الثاني (آخر رد :يوسف تيلجي)       :: مستقبل الأنسان والطبيعة في اللازمن (آخر رد :وردااسحاق)       :: انتقال المغفور له المرحوم ايشا داود الى الاخدار السماوية (آخر رد :yolyos)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-02-2017, : 17:32   #1
اخبار اليوم
عضو نشط
 
الصورة الرمزية اخبار اليوم
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 815
معدل تقييم المستوى: 13
اخبار اليوم is on a distinguished road
افتراضي امانة مجلس الوزراء تؤكد ان رواتب موظفي محافظة نينوى ستصرف بشكل كامل

امانة مجلس الوزراء تؤكد ان رواتب موظفي محافظة نينوى ستصرف بشكل كامل

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أعلن الأمين العالم لمجلس الوزراء مهدي العلاق، أن “الحكومة العراقية أكدت على أن رواتب الموظفين، وكذلك العقود، لا يمكن المساس بها بأي حال من الأحوال”.

وقال العلاق في تصريح صحفي “كانت هناك ظروف تطلبت إيجاد بعض الترتيبات والإجراءات لضمان وصول الرواتب والأجور والمخصصات لموظفي محافظة نينوى، وقد حُلّ هذا الموضوع″.

وتابع العلاق أن “الكثير من أراضي محافظة نينوى حُررت، وحالياً ننتظر تحرير الجانب الأيمن لمدينة الموصل، وبلا شك ستكون رواتب موظفي محافظة نينوى مؤمنة وستصرف كلها”.

وفيما يتعلق بتخصيص مبالغ مالية لمحافظة نينوى “استثنائياً”، أوضح الأمين العام لمجلس الوزراء العراقي، أن “الموازنة كما هو معروف موزعة على الوزارات والمحافظات، ولكن لم تُخصص مبالغ (استثنائية) لمحافظة نينوى، وليس هناك أي استثناءات لا لمحافظة نينوى، ولا لغيرها من المحافظات”.
اخبار اليوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.