منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: سؤالنا الجديد عن الصور :- من هذا الرجل في الصورة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: ابنة منفذ هجوم لندن تتحدى والدها (صور) (آخر رد :ابو وسام)       :: شكر على تعزية وردة سعيد حنا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: وفاة الشاب فراس صباح باسيل اثر حادث مؤسف في هولندا (آخر رد :الكركولية)       :: من سور الصين العظيم اثيل النجيفي يشرف على عمليات تحرير الموصل . (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: فؤاد حسين للجالية الكلدانية في امريكا: عودوا... وسنقيم لكم مناطق آمنة (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: سؤالنا عن الصور :- من هذا الرجل ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: لبطرك ساكو يؤكِّد: الكلدان والآشوريين، أصلهم يهوداً، لا عراقيين ج1 (آخر رد :وسام موميكا)       :: حلبجة والطالباني وايران (آخر رد :facebook 4u)       :: بيوت ايام زمان منو يعرف هذا وين.... (آخر رد :dawood)       :: خلافة على منهاج نعال اللاستيك ...... (آخر رد :عكد النصارى)       :: منو تدوسين (آخر رد :fun4fun)       :: حسين نعمة في صورة مع رغد صدام .. والفنان يوضح (آخر رد :salam taufik)       :: سخرية من فستان نانسي عجرم الأقرب إلى الـ"الانجري"! (آخر رد :nahreen)       :: تفاصيل صادمة جدا في قضية اغتصاب "طفلة البامبرز" (آخر رد :ana.4u)       :: فيلم جزيرة أمبى مبدلج (آخر رد :zaya)       :: احدث سيارات بي ام دبليو تمشي ع الريموت (آخر رد :شرشور)       :: «مرسيدس بنز - إيجيبت» تطرح الفئة E-Class الجديدة كلياً (آخر رد :شرشور)       :: مروِّجو مخدرات وخاطفون.. قصص 5 فنانين لهم تاريخ إجرامي (آخر رد :NELLA)       :: ترتيب دولاب المطبخ بالصور (آخر رد :قيثارة عشتار)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-03-2017, : 17:57   #1
shamasha
عضو منتج
 
الصورة الرمزية shamasha
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 2,605
معدل تقييم المستوى: 36
shamasha is on a distinguished road
افتراضي رئيس أساقفة اربيل: أين كان كلّ اولئك المتظاهرين عندما كانت داعش تُمعن في إبادتها؟

رئيس أساقفة اربيل: أين كان كلّ اولئك المتظاهرين عندما كانت داعش تُمعن في إبادتها؟

لقد سمعنا الكثير من القصص المرعبة في الأيام الأخيرة بشأن قرار دونالد ترامب التنفيذي بمنع مواطنين من ٧ دول إسلاميّة دخول الولايات المتحدة. فما رأي رعايا هذه الدول بترامب وسياسته الجديدة خاصةً أولئك الذين استهدفهم الإرهاب والإبادة؟ يتحدث رئيس أساقفة اربيل، بشار وردة عن نظرة اللاجئين للقرار ويتساءل أين كان المحتجون في العام ٢٠١٤
“يبدو ان الجميع، بما في ذلك الإدارة نفسها، يوافق على انه كان يجدر تطبيق القرار بوضوح أكبر فخلق القرار التباساً كبيراً وأغضب كثيرين.

أتساءل لما لم ينزل المحتجون الى الشارع عندما قتلت داعش المسيحيين واليزيديين وغيرهم من الأقليات. لم يتظاهروا عندما لم يتلقى عشرات آلاف النازحين المسيحيين الذين كانوا برعاية أبرشيتي منذ العام ٢٠١٤ المساعدة من حكومة الولايات المتحدة أو الأمم المتحدة.

لا أفهم لما بعض الأمريكيين غاضبين حالياً لكون أقليات كثيرة واجهت إبادة فظيعة ستحصل وأخيراً على شيء من الأولويّة.”

“لا يدري أغلب الأمريكيين ما معنى العيش كيزيدي أو مسيحي في منطقة تجتاحها داعش. خُيّر شعبنا بين الفرار واعتناق الإسلام والموت وقُتل عدد كبير منهم بأبشع الطرق الممكنة.

خسر شعبنا كلّ شيء متمسكاً بإيمانه تماماً كاليزيدين وأقليات أخرى. يقول المحتجون اليوم أن لا أهميّة للدين أبداً على الرغم من أن البعض اضطُهد بسبب إيمانه وان الاضطهاد الديني هو من مداميك صفة اللجوء التي تكرسها معاهدة الأمم المتحدة للاجئين.”

وتجدر الإشارة الى أن الفاتيكان أعرب عن قلقه يوم الأربعاء الماضي بشأن قرار ترامب التنفيذي المتعلق باللاجئين والهجرة. وهذا ليس بالأمر المستغرب فالاهتمام باللاجئين هو في صلب الإنجيل والكتابات المقدسة.

غفل الإعلام عن تسليط الضوء على تفاصيل القرار المؤقت كما غفل عن تسليط الضوء على مواقف عدد كبير من الناس ومنهم موقف رئيس أساقفة اربيل المطالب بسياسة أكثر سخاءً تجاه اللاجئين لكن المعتبر بأن الأوان قد فات وقد يكونوا على حق لسوء الحظ!
shamasha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-03-2017, : 21:55   #2
سعد نجم
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية سعد نجم
 
تاريخ التسجيل: Apr 2016
المشاركات: 11
معدل تقييم المستوى: 0
سعد نجم will become famous soon enough
افتراضي

كلام جميل ورائع ويعكس الواقع من صاحب النيافة المطران بشار وردة ... بالعكس كليا من كلام صاحب الغبطة مار لويس ساكو في نفس الموضوع و المجامل لأناس لم يدينوا حتى بالكلام ما فعلته داعش بنا من قتل وتدمير وحرق ... كفى مجاملة لمن لا يستحقها
سعد نجم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.