منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: طباخ صدام حسين يخرج عن صمته ويكشف اسرار مثيرة عن صدام و وفاته (آخر رد :dawood)       :: اليوم موضوعنا اذكروا اسماء بنفس الحرف الاول اليوم حرف الف (آخر رد :بسام نوح)       :: اليوم موضوعنا عن اسم النساء من اسمها بربارة او ماري ومريم ومية (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: امثال وحكم في النســـاء (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: صورة لرجل وامرأة فمن هما ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: حدث في مثل هـذا اليوم / 21 ـ آب (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اغرب الصدف والأحداث في التاريخ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مسلمون يشكلون مجلساً بحثاً عن إسلام "تقدمي" يتماشى مع القيم البريطانية (آخر رد :dawood)       :: مستشاروا ترامب (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كوبيتيش يلتقي محافظ كركوك (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: وضعه بماء مغلي.. مافعله أب أسترالي بابنه الرضيع صدم المجتمع (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اذكروا كرملش بهذه الاشياء (آخر رد :suadjajy)       :: انتقادات واسعة لخطاب أحد أئمة مساجد هلسنبوري ووصفه بمعاداة الساميّة (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: الشيخ ريان الكلداني (آخر رد :نزار ملاخا)       :: مجهولون يهددون صابئة ذي قار بحجة "الإساءة للإسلام".. وقوات الامن تبحث (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: إجلاء قرابة ألف مهاجر من مبنى بوسط العاصمة الإيطالية (آخر رد :holmez)       :: بالصور.. اطلاق سراح عريس القي القبض عليه ليلة زفافه وسط بغداد (آخر رد :akhbar)       :: بالفيديو: كاظم_الساهر يثير ضجة بسبب فتاة الفستان الأصفر (آخر رد :راصد)       :: المنتخب العراقي يواجه نظيره السوري الأربعاء المقبل (آخر رد :النورس العراقي)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-04-2017, : 19:10   #1
المصلاوي 2012
عضو منتج
 
الصورة الرمزية المصلاوي 2012
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,963
معدل تقييم المستوى: 25
المصلاوي 2012 is on a distinguished road
افتراضي أهالي عناصر داعش من الموصليين يعلنون البراءة من أبنائهم

أهالي عناصر داعش من الموصليين يعلنون البراءة من أبنائهم
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بغداد/.. أفاد مصدر محلي من محافظة نينوى، السبت، أن أهالي عناصر داعش من الموصليين، أعلنوا براءتهم من أبناهم المنتمين للتنظيم، مبينا أنهم يمنعونهم من الدخول الى المنازل خوفا من قصف الطيران لمواقع تواجدهم.
وقال المصدر الذي يقطن في الساحل الأيمن لمدينة الموصل، لـ"عين العراق نيوز"، أن "آباء المنتمين الى التنظيم الإرهابي، أعلنوا من خلال التواجد في الأماكن العامة، البراءة من أبناءهم"، مشيرا إلى أن "الطيران الحربي، يتعقب كل خطوات الدواعش لضربهم وقتلهم، لذلك قامت العوائل الموصلية بمنع أبنائهم من الدخول إلى المنازل".
وأضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن أسمه، ان "التنظيم يعاني من غياب المركزية في القيادة، والكثير من المنتمين إليه، تخلوا عنه، لكنهم وجدوا أن أهاليهم وذويهم يرفضونهم"، لافتا الى أن "أكثر من نصف المقاتلين، تذرعوا بذرائع مختلفة للتخلف عن القتال، حتى أن أحدهم كتب لقائده العسكري انه يمر بأزمة نفسية ولا يستطيع القتال".
وكانت خلية الإعلام الحربي، قد أعلنت الثلاثاء الماضي، عن ألقاء الطائرات العراقية ملايين المنشورات على ساحل الموصل الأيمن، مبينة ان "هذه المنشورات تتضمن حث المواطنين على الاستعداد لعمليات التحرير".
المصلاوي 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.