منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اذكروا اسماء اخوة واخوات وابناء وامهات الاشخاص التالية اسماؤهم (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: اليوم موضوعنا من عمل كنسيا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: شاب كربلائي .. مارس عمله كبائع لـ “الشاي” لتبتعد عنه حبيبته [صور] (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: تعليق وتبرير صادم من المتهمة بممارسة الزنا مع حماها في مصر! (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: يا اعلام البطريركيه الكلدانيه ما هكذا يكون بعض النشر . (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: صورة امرأة كرمشيثة فلمن هذه الصورة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: وقفة في القوش لرفض شمول ناحية القوش في استفتاء كردستان (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: نستطيع أن نقول أن لإسرائيل حدود مباشرة مع إيران. (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: هوار ملا محمد : شاركت بالتصويت وكتبت ( لا )للأنفصال (آخر رد :facebook 4u)       :: مضيت ثلاثة عشر يوما ونصف في استراليا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: بالفيديو: فتاة منشغلة بهاتفها.. تتعرض للدهس تحت عجلات قطار (آخر رد :dawood)       :: شراح ناكل برمضان (آخر رد :dawood)       :: سندس مرّوگي طبيبة أسنان عراقية من ابناء شعبنا المسيحي مقيمة في أميركا (آخر رد :salem hanany)       :: الحسين لم يطلب الانفصال (آخر رد :رسل جمال)       :: مغاسل البيوت العراقية احواض داخل البيوت واجمل الذكريات . (آخر رد :حجي راضي)       :: كل شيء مفخخ... مناطق غرب الموصل تعاني من المتفجرات وتكليف لجنة لغرض رفعها (آخر رد :باب الطوب)       :: شاورما الدجاج بالصور (آخر رد :paradise)       :: ما هي الارقام المفقودة ؟ (آخر رد :zaya)       :: هل سمعت بالڤيروسات التي لاتحذف حتى وإن فرمتة حاسوبك مئات المرات ؟ (آخر رد :soraya.1985)       :: صبراً ياعراق الخانوك (آخر رد :mina 2011)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-06-2017, : 17:35   #1
ابن الحدباء
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ابن الحدباء
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 2,356
معدل تقييم المستوى: 30
ابن الحدباء is on a distinguished road
افتراضي القبض على 28 مشتبه بانتمائهم لـ "داعش" في الجانب الشرقي من الموصل

القبض على 28 مشتبه بانتمائهم لـ "داعش" في الجانب الشرقي من الموصل




ألقت أجهزة الأمن العراقية، اليوم الإثنين، القبض على 28 مشتبه بانتمائهم لتنظيم "داعش" في حيي النور والبكر المحررين بالجانب الأيسر (الشرقي) لمدينة الموصل، بعد أن فرضت حظرا شاملا على تجوال المدنيين وسير المركبات بأنواعها.

وقال المقدم في الجيش العراقي عبد السلام الجبوري في تصريح صحفي ان "قوات مشتركة وبالتنسيق مع جهاز الأمن الوطني (المخابرات) نفذت حملة أمنية في حيي البكر والنور شرقي الموصل بحثا عن منتمين أو مناصرين لتنظيم داعش الإرهابي".

وأضاف، "تم القبض على 28 مشتبه به، بالاستناد إلى قاعدة بيانات بحوزة الأجهزة الامنية فضلا عن معلومات من السكان المحليين".

من جانبه، قال العقيد سالم محمود الكبيسي الضابط في قوات الرد السريع (تتبع الداخلية) إن "القوة الأمنية القادمة من العاصمة بغداد طوقت حيي النور والبكر شرقي الموصل من جميع محاوره ومنعت الدخول والخروج منهما لأي سبب كان وبدأت بشن عملية دهم وتفتيش بحثا عن الخلايا النائمة التابعة لتنظيم داعش من أجل إلقاء القبض عليها".

وتابع، إن "هناك الى جانب القوة الاستخباراتية القادمة من بغداد والتي تتطوق حيي النور والبكر، تتواجد قوات جهاز مكافحة الإرهاب"، مشيرا الى ان "العملية سوف تشمل اجراء مسح أمني شامل لسكان الحيين".

وأضاف، أن "الوضع معقد في الجانب الايسر للموصل ويحتاج المزيد من التعاون الأمني والتخطيط لضمان إعادة الامن والاستقرار وحماية المدنيين العزل من العمليات الانتقامية التي ينفذها تنظيم داعش بين الحين والآخر".

وتشن الأجهزة الأمنية عمليات بحث وتدقيق منذ عدة ايام في الاحياء المحررة من مدينة الموصل اسفرت عن اعتقال العشرات من المتورطين بالانضمام للتنظيم.
ابن الحدباء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.