منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: وفاة هناء نعيم متي ال قطا (آخر رد :خالد عبد المسيح)       :: شامبو سنان ... (آخر رد :Kees)       :: الاعلان عن وفاة الفنان والمخرج العراقي الكبير بدري حسون فريد عن عمر ناهز الـ90 عاماً ... (آخر رد :salem hanany)       :: بنتنا وبنتهم (آخر رد :zaya)       :: لغز عصا المكنسة (آخر رد :jessy)       :: جميع مشاهير برج العقرب (آخر رد :julia)       :: إنسبروك عاصمة جبال الألب (آخر رد :لوليتا)       :: يوم بغدادي مثير في مثل هذه الايام من عام 1935 .. عباس الديك يصارع الالماني الهر كريمر (آخر رد :ابو فارس)       :: قصة السجين ولويس الرابع عشر (آخر رد :mina 2011)       :: كل القصة ..! (آخر رد :yara)       :: 8 أفكار لديكور المنزل باللوحات الفنية (آخر رد :قيثارة عشتار)       :: أفخاذ الدجاج المشوي بالصور (آخر رد :عشتار)       :: ما هو أسرع هاتف ذكي في العالم الى الآن ؟ (آخر رد :peter pan)       :: عزاؤنا في شمس لا تهرم (آخر رد :شمعون كوسا)       :: مارست الجنس مع 9 أشخاص مقابل المال وتبيع “الأطفال بالحرام” تفاصيل ؟؟ (آخر رد :justine)       :: لماذا لا يستيقظ الإنسان على صوت شخيره؟ (آخر رد :farfesh)       :: فيديو: لحظات الرعب والخطر أثناء محاولة تفجير محطة وقود من مجهولين في المغرب (آخر رد :rotana)       :: أين نجد النزيه في الاحزاب الطائفية ؟ ؟ (آخر رد :اسد بابل)       :: صدام حسين في زيارة الى الاتحاد السوفيتي عندما كان نائب لرئيس مجلس قيادة الثورة (آخر رد :ابو عماد)       :: حزب شعبوي ألماني يطالب بالتنسيق مع الأسد لإعادة اللاجئين (آخر رد :hafana)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-06-2017, : 18:35   #1
ابن الحدباء
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ابن الحدباء
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 2,372
معدل تقييم المستوى: 30
ابن الحدباء is on a distinguished road
افتراضي القبض على 28 مشتبه بانتمائهم لـ "داعش" في الجانب الشرقي من الموصل

القبض على 28 مشتبه بانتمائهم لـ "داعش" في الجانب الشرقي من الموصل




ألقت أجهزة الأمن العراقية، اليوم الإثنين، القبض على 28 مشتبه بانتمائهم لتنظيم "داعش" في حيي النور والبكر المحررين بالجانب الأيسر (الشرقي) لمدينة الموصل، بعد أن فرضت حظرا شاملا على تجوال المدنيين وسير المركبات بأنواعها.

وقال المقدم في الجيش العراقي عبد السلام الجبوري في تصريح صحفي ان "قوات مشتركة وبالتنسيق مع جهاز الأمن الوطني (المخابرات) نفذت حملة أمنية في حيي البكر والنور شرقي الموصل بحثا عن منتمين أو مناصرين لتنظيم داعش الإرهابي".

وأضاف، "تم القبض على 28 مشتبه به، بالاستناد إلى قاعدة بيانات بحوزة الأجهزة الامنية فضلا عن معلومات من السكان المحليين".

من جانبه، قال العقيد سالم محمود الكبيسي الضابط في قوات الرد السريع (تتبع الداخلية) إن "القوة الأمنية القادمة من العاصمة بغداد طوقت حيي النور والبكر شرقي الموصل من جميع محاوره ومنعت الدخول والخروج منهما لأي سبب كان وبدأت بشن عملية دهم وتفتيش بحثا عن الخلايا النائمة التابعة لتنظيم داعش من أجل إلقاء القبض عليها".

وتابع، إن "هناك الى جانب القوة الاستخباراتية القادمة من بغداد والتي تتطوق حيي النور والبكر، تتواجد قوات جهاز مكافحة الإرهاب"، مشيرا الى ان "العملية سوف تشمل اجراء مسح أمني شامل لسكان الحيين".

وأضاف، أن "الوضع معقد في الجانب الايسر للموصل ويحتاج المزيد من التعاون الأمني والتخطيط لضمان إعادة الامن والاستقرار وحماية المدنيين العزل من العمليات الانتقامية التي ينفذها تنظيم داعش بين الحين والآخر".

وتشن الأجهزة الأمنية عمليات بحث وتدقيق منذ عدة ايام في الاحياء المحررة من مدينة الموصل اسفرت عن اعتقال العشرات من المتورطين بالانضمام للتنظيم.
ابن الحدباء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.