منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: قراءات تذكار جمعة الموتى المؤمنين (آخر رد :شماشا سمير كاكوز)       :: للمدخنين فقط، هل التدخين خطر؟؟ (آخر رد :Rami Waadallah)       :: البطريركية والشيخ ريان الكلداني (آخر رد :مايكل سيبي)       :: لمن هذه الصورة ؟ سؤالنا لهذا اليوم (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: تنبيه الى بعض الاخوة والاخوات الذين يدخلوننا في متاهات النقاشات الدينية العقيمة (آخر رد :سالم ايليا)       :: من وجهة نظركم من هو الافضل فيما بينهم..؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: بالصور.. السيسي يجوب شوارع القاهرة على دراجة! (آخر رد :dawood)       :: قراءة في لغة كتابة القرأن مع أستطراد لأراء العالم الألماني كرستوف لوكسنبرغ الجزء الثاني (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: أمامك مجموعة متشابكة من الشرائط تمثيل “متاهة”، ما هي بداية ونهاية كل شريط فيها..؟ (آخر رد :Kees)       :: فوز الطفلة التي صوتنا لها بمسابقة اجمل طفل في ميشيغان (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: شايب راح للدكتور يسوي تحليل خصوبة (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: واحد راح للحج (آخر رد :عبسي وبس)       :: الرجاء العالي او المدرسة الامريكية في البصرة (آخر رد :salam taufik)       :: سوداني عنده بواسير (آخر رد :شرشور)       :: قصة "مدينة الأصابع " (آخر رد :ماري-انا)       :: توافق الابراج .. نصائح في الحب والغرام للمرأة الأسد (آخر رد :jessy)       :: عندما يسقط شخص غالي من نظرك (آخر رد :mina 2011)       :: وصفه مصوره دجاج تكا مسالا (آخر رد :sara87)       :: منتجع مارينا باي ساندز في سنغافورة (آخر رد :zaya)       :: أصل مقولة “حاميها حراميها” (آخر رد :mayss)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-06-2017, : 18:35   #1
ابن الحدباء
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ابن الحدباء
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 2,219
معدل تقييم المستوى: 29
ابن الحدباء is on a distinguished road
افتراضي القبض على 28 مشتبه بانتمائهم لـ "داعش" في الجانب الشرقي من الموصل

القبض على 28 مشتبه بانتمائهم لـ "داعش" في الجانب الشرقي من الموصل




ألقت أجهزة الأمن العراقية، اليوم الإثنين، القبض على 28 مشتبه بانتمائهم لتنظيم "داعش" في حيي النور والبكر المحررين بالجانب الأيسر (الشرقي) لمدينة الموصل، بعد أن فرضت حظرا شاملا على تجوال المدنيين وسير المركبات بأنواعها.

وقال المقدم في الجيش العراقي عبد السلام الجبوري في تصريح صحفي ان "قوات مشتركة وبالتنسيق مع جهاز الأمن الوطني (المخابرات) نفذت حملة أمنية في حيي البكر والنور شرقي الموصل بحثا عن منتمين أو مناصرين لتنظيم داعش الإرهابي".

وأضاف، "تم القبض على 28 مشتبه به، بالاستناد إلى قاعدة بيانات بحوزة الأجهزة الامنية فضلا عن معلومات من السكان المحليين".

من جانبه، قال العقيد سالم محمود الكبيسي الضابط في قوات الرد السريع (تتبع الداخلية) إن "القوة الأمنية القادمة من العاصمة بغداد طوقت حيي النور والبكر شرقي الموصل من جميع محاوره ومنعت الدخول والخروج منهما لأي سبب كان وبدأت بشن عملية دهم وتفتيش بحثا عن الخلايا النائمة التابعة لتنظيم داعش من أجل إلقاء القبض عليها".

وتابع، إن "هناك الى جانب القوة الاستخباراتية القادمة من بغداد والتي تتطوق حيي النور والبكر، تتواجد قوات جهاز مكافحة الإرهاب"، مشيرا الى ان "العملية سوف تشمل اجراء مسح أمني شامل لسكان الحيين".

وأضاف، أن "الوضع معقد في الجانب الايسر للموصل ويحتاج المزيد من التعاون الأمني والتخطيط لضمان إعادة الامن والاستقرار وحماية المدنيين العزل من العمليات الانتقامية التي ينفذها تنظيم داعش بين الحين والآخر".

وتشن الأجهزة الأمنية عمليات بحث وتدقيق منذ عدة ايام في الاحياء المحررة من مدينة الموصل اسفرت عن اعتقال العشرات من المتورطين بالانضمام للتنظيم.
ابن الحدباء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.