منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: طباخ صدام حسين يخرج عن صمته ويكشف اسرار مثيرة عن صدام و وفاته (آخر رد :dawood)       :: اليوم موضوعنا اذكروا اسماء بنفس الحرف الاول اليوم حرف الف (آخر رد :بسام نوح)       :: اليوم موضوعنا عن اسم النساء من اسمها بربارة او ماري ومريم ومية (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: امثال وحكم في النســـاء (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: صورة لرجل وامرأة فمن هما ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: حدث في مثل هـذا اليوم / 21 ـ آب (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اغرب الصدف والأحداث في التاريخ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مسلمون يشكلون مجلساً بحثاً عن إسلام "تقدمي" يتماشى مع القيم البريطانية (آخر رد :dawood)       :: مستشاروا ترامب (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كوبيتيش يلتقي محافظ كركوك (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: وضعه بماء مغلي.. مافعله أب أسترالي بابنه الرضيع صدم المجتمع (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اذكروا كرملش بهذه الاشياء (آخر رد :suadjajy)       :: انتقادات واسعة لخطاب أحد أئمة مساجد هلسنبوري ووصفه بمعاداة الساميّة (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: الشيخ ريان الكلداني (آخر رد :نزار ملاخا)       :: مجهولون يهددون صابئة ذي قار بحجة "الإساءة للإسلام".. وقوات الامن تبحث (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: إجلاء قرابة ألف مهاجر من مبنى بوسط العاصمة الإيطالية (آخر رد :holmez)       :: بالصور.. اطلاق سراح عريس القي القبض عليه ليلة زفافه وسط بغداد (آخر رد :akhbar)       :: بالفيديو: كاظم_الساهر يثير ضجة بسبب فتاة الفستان الأصفر (آخر رد :راصد)       :: المنتخب العراقي يواجه نظيره السوري الأربعاء المقبل (آخر رد :النورس العراقي)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-06-2017, : 19:52   #1
المصلاوي 2012
عضو منتج
 
الصورة الرمزية المصلاوي 2012
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,963
معدل تقييم المستوى: 25
المصلاوي 2012 is on a distinguished road
افتراضي أهالي الموصل: نخشى تجدد أنشطة الخلايا النائمة لداعش

أهالي الموصل: نخشى تجدد أنشطة الخلايا النائمة لداعش




بدأت الحياة تعود لطبيعتها تدريجياً في الساحل الأيسر من مدينة الموصل، بعد استعادة القوات العراقية السيطرة عليه، لكن ذلك لم يمنع من ابداء الأهالي مخاوفهم من الخلايا النائمة لتنظيم "الدولة الاسلامية" داعش في مناطقهم الى الحد الذي يجعلهم يرفضون الحديث أمام الكاميرا.

الشعور بالخوف لايزال يسيطر على سكان الجانب الأيسر بعد سنتين من حكم داعش للمدينة بقبضة من حديد، واعدامه الآلاف من الموصليين بذرائع مختلفة، وفرضه عقوبات شديدة على المخالفين لأوامره الصارمة.

وقال أحد الشباب الموصليين وهو يتناول وجبة في مطعم أجبر داعش صاحبه على تغيير اسمه لثلاث مرات: "هناك الكثير من عناصر داعش الذين انتقلوا من حي لآخر والآن لا أحد يعرفهم، على سبيل المثال انت من حي السكر وأنا من الحدباء فحينما تأتي أنت الى حيي أنا لا اعرف عنك شيئاً، هذه هي المشكلة، لذا يجب على الجميع العودة الى مناطقهم، واعتقال أنصار داعش".

فيما قال أحد المواطنين الكورد لمراسل شبكة رووداو الإعلامية في الموصل، سداد لشكري، بشرط عدم الكشف عن هويته: "لا أريد الظهور أمام الكاميرا، لأنني أخشى عناصر الخلايا النائمة، وآمل أن يؤدي تحرير الساحل الأيمن الى القضاء على داعش".

الى ذلك شدد مواطن آخر على "وجوب اعتقال مسلحي داعش واحداً واحداً"، وهو ما تعمل القوات الأمنية العراقية على القيام به رغم صعوبة ذلك.

بقايا ومخلفات تنظيم داعش لا تزال قائمة في الساحل الشرقي من المدينة، وسط غموض في مصير المدينة ومستقبلها، مع بدء الخلايا النائمة أنشطتها، فيما يؤكد الأهالي أن عدم القضاء على هؤلاء العناصر فوراً يعني بالضرورة أنهم لن ينعموا بالسلام مجدداً في المستقبل القريب على أقل تقدير.
المصلاوي 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.