منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: لماذا يريد الكتالونيون الانفصال عن إسبانيا؟.. قصة المعركة التي أغضبتهم منذ 300 عام (آخر رد :sunday)       :: إذا كنت من أصحاب العيون الزرقاء.. اقرأ هذا الخبر (آخر رد :sunday)       :: انتقلت الى رحمة الله السيدة مريم ساوا اوراها (آخر رد :salam taufik)       :: موسم الهجرة الى خليج البنغال الأميركيون يحشدون والسعوديون ينفّذون وكردستان حصان طروادة...! (آخر رد :sunday)       :: مغاسل البيوت العراقية احواض داخل البيوت واجمل الذكريات . (آخر رد :اسد بابل)       :: بالفيديو .. مواطن مصرى يعود من العراق فيكتشف وفاته منذ 20 عاما (آخر رد :super news)       :: رواتب الساسة الألمان - كم تتقاضى ميركل مقارنة بنظرائها في العالم؟ (آخر رد :münchen.de)       :: هذه هي الخطة السورية للقضاء على حلم الدولة الكردية ! (آخر رد :sunday)       :: تقرير مصير الشعب الكوردستاني المقترح. ناصر عجمايا (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: محرم الحسين.. بين والتغيير الإيجابي. ساهرة الكرد (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: دبلوماسي امريكي ، يرجّح اعتراف بلاده بآستقلال كوردستان (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: انتقال المغفور له بهنام منصور كني الى الاخدار السماوية (آخر رد :Dr Nadir)       :: يعتبرون أنفسهم أقدم ديانة توحيدية.. ماذا تعرف عن طائفة الصابئة المندائية؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: أنجلينا جولي تكشف تفاصيل فقدانها لعذريتها.. هل والدتها كانت موافقة !! (آخر رد :dawood)       :: الشاب علي عبد العباس محارب لمرض السرطان (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: كرمشايا وكرمشيثة تبدأ اسماؤهم بحرف ت (آخر رد :فريد بطرس)       :: دعوة للاحتفال في يوم 25 أيلول من كل سنة بيوم العائلة (آخر رد :يوحنا بيداويد)       :: قراءة في لغة كتابة القرأن مع أستطراد لأراء العالم الألماني كرستوف لوكسنبرغ الجزء الثاني (آخر رد :يوسف تيلجي)       :: مستقبل الأنسان والطبيعة في اللازمن (آخر رد :وردااسحاق)       :: انتقال المغفور له المرحوم ايشا داود الى الاخدار السماوية (آخر رد :yolyos)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-07-2017, : 17:37   #1
ابن الحدباء
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ابن الحدباء
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 2,356
معدل تقييم المستوى: 30
ابن الحدباء is on a distinguished road
افتراضي ماذا بقي من داعش في الجانب الأيسر من الموصل ؟

ماذا بقي من داعش في الجانب الأيسر من الموصل ؟



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نفى القائد في جهاز مكافحة الإرهاب اللواء الركن معن الساعدي ,الثلاثاء، وجود عناصر تنظيم “داعش” في احياء الساحل الايسر من الموصل
.فيما قالت مصادر في الجهاز انه تم القبض على عدد من عناصر داعش كانوا بمثابة خلايا نائمة ومندسة في حي البكر وحي النور
وتحدثت مصادر مطلعة لمراسل قريش عن وجو،د عناصر لداعش حلقوا لحاهم وبقوا في بيوتهم في الرشيدية والقبة والقوسيات
وذكر الساعدي في حديث صحفي , ان “الحياة عادت الى طبيعتها في الجانب الايسر من المدينة ، ولا يتواجد اي عنصر من “داعش” في الاحياء المستعادة، مشيرا الى القوات الامنية تنفذ حاليا عمليات تفتيش دقيقة بحثا عن عناصر التنظيم الارهابي المندسة بين المواطنيين”.
وأضاف الساعدي , ان “القطعات العسكرية تقوم حاليا بالاستعداد لمعركة الساحل الأيمن للموصل، وهي بانتظار أوامر القائد العام للقوات المسلحة للبدء بالعملية”.
واوضح الساعدي ان” القوات الامنية قتلت اغلب قيادات “داعش” في الجانب الايسر وما تبقى منهم اما هربوا خارج العراق او عبروا الجهة الثانية من المدينة”
ابن الحدباء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2017, : 14:35   #2
عبد الرضا حمد جاسم
VIP-karemlash4u
 
الصورة الرمزية عبد الرضا حمد جاسم
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: فرنسا
المشاركات: 721
معدل تقييم المستوى: 15
عبد الرضا حمد جاسم is on a distinguished road
افتراضي

انا على يقين ان الساعدي يعرف ان هناك المئات بل الالاف من الدواعش الذين حلقوا لحاهم و لبسو البنطال لا يزالون هناك و هم نفسهم من ساهموا بادخال داعش للموصل و غداً عند اول فرصة سيضربون الساعدي و جنوده لالحجارة بل باللاحزمة الناسفة...لا تأمن لهم يا ساعدي...افتك بهم يأتوك في ذلهم على اعقابهم ...فالغدر ديدنهم...و العار دينهم...
عبد الرضا حمد جاسم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.