منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: لن نكون حمّالة حطب !! رسل جمال (آخر رد :nissan samo)       :: بالصور.. هذه هي صاحبة أجمل صدر! (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: انتقل الى رحمة الله السيد ايشوع هرمز منصور مكو (اوجي) (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: انتقلت السيدة بربارة توما محل الى رحمة الله (آخر رد :mowafak zora)       :: انتقلت الى رحمة الله المأسوف على شبابها لينا نبيل خوشابا العبدال (آخر رد :mowafak zora)       :: انتقال السيد جبرائيل يوسف قطا الى الاخدار السماوية (آخر رد :mowafak zora)       :: ماذا ولماذا ؟؟ احذروا مصافحة ترامب!! (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: قراءة في لغة كتابة القرأن مع أستطراد لأراء العالم الألماني كرستوف لوكسنبرغ الجزء الثاني (آخر رد :يوسف تيلجي)       :: اليوم السابع / اخبار عالمية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: ميريام كلينك تستمتع بإطلاق النار! (آخر رد :dawood)       :: أصغر العباقرة الذين تخرجوا من الجامعات (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اجمل امر احبه تصوير الاطفال (آخر رد :قصي المصلوب)       :: بعون الله بيبسي كولا يرعاكم في الرمضان !! نيسان سمو (آخر رد :nissan samo)       :: ذكرى انتقال شقيقي الغالي يونس متي الشابي الى الاخدار السماوية (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: صور صادمة لايفانكا ترامب قبل عمليات التجميل! (آخر رد :ميري)       :: صورة رجل من هو ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: ما قصة الرجل الذي ظهر في صورة زوجات زعماء الناتو؟! (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: قلادة مردوك(الإله مردوخ البابلي) بالنجمة الثمانية.. ما هي قصة القلادة السعودية التي منحتها لترامب؟ (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: البابا وترامب يناقشان حماية المسيحيين في العراق (آخر رد :فراس والغربة)       :: بالصور.. فندق الموصل الدولي بعد استعادته من قبضة "داعش" (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-07-2017, : 17:37   #1
ابن الحدباء
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ابن الحدباء
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 2,296
معدل تقييم المستوى: 29
ابن الحدباء is on a distinguished road
افتراضي ماذا بقي من داعش في الجانب الأيسر من الموصل ؟

ماذا بقي من داعش في الجانب الأيسر من الموصل ؟



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نفى القائد في جهاز مكافحة الإرهاب اللواء الركن معن الساعدي ,الثلاثاء، وجود عناصر تنظيم “داعش” في احياء الساحل الايسر من الموصل
.فيما قالت مصادر في الجهاز انه تم القبض على عدد من عناصر داعش كانوا بمثابة خلايا نائمة ومندسة في حي البكر وحي النور
وتحدثت مصادر مطلعة لمراسل قريش عن وجو،د عناصر لداعش حلقوا لحاهم وبقوا في بيوتهم في الرشيدية والقبة والقوسيات
وذكر الساعدي في حديث صحفي , ان “الحياة عادت الى طبيعتها في الجانب الايسر من المدينة ، ولا يتواجد اي عنصر من “داعش” في الاحياء المستعادة، مشيرا الى القوات الامنية تنفذ حاليا عمليات تفتيش دقيقة بحثا عن عناصر التنظيم الارهابي المندسة بين المواطنيين”.
وأضاف الساعدي , ان “القطعات العسكرية تقوم حاليا بالاستعداد لمعركة الساحل الأيمن للموصل، وهي بانتظار أوامر القائد العام للقوات المسلحة للبدء بالعملية”.
واوضح الساعدي ان” القوات الامنية قتلت اغلب قيادات “داعش” في الجانب الايسر وما تبقى منهم اما هربوا خارج العراق او عبروا الجهة الثانية من المدينة”
ابن الحدباء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2017, : 14:35   #2
عبد الرضا حمد جاسم
VIP-karemlash4u
 
الصورة الرمزية عبد الرضا حمد جاسم
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: فرنسا
المشاركات: 721
معدل تقييم المستوى: 14
عبد الرضا حمد جاسم is on a distinguished road
افتراضي

انا على يقين ان الساعدي يعرف ان هناك المئات بل الالاف من الدواعش الذين حلقوا لحاهم و لبسو البنطال لا يزالون هناك و هم نفسهم من ساهموا بادخال داعش للموصل و غداً عند اول فرصة سيضربون الساعدي و جنوده لالحجارة بل باللاحزمة الناسفة...لا تأمن لهم يا ساعدي...افتك بهم يأتوك في ذلهم على اعقابهم ...فالغدر ديدنهم...و العار دينهم...
عبد الرضا حمد جاسم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.