منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: قراءة في لغة كتابة القرأن مع أستطراد لأراء العالم الألماني كرستوف لوكسنبرغ الجزء الثاني (آخر رد :يوسف تيلجي)       :: المرحومة أميرة عريز بابكة .. أول معلمة كرمليسية (آخر رد :أميمة)       :: واحد راح للمصرف (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: وفاة نافع بهنام حودي ال قطا .. (آخر رد :dawood)       :: معالم كرمليسية شهيرة المكتب او كنيسة مار يونان (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: قداس الهي بمناسبة الاحد الاول للمرحوم عادل كلو في شتوتكرت بالمانيا (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: هجوم انتحاري على كنيسة بوقع ثمانية قتلى على الأقل بجنوب غرب باكستان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: البطريركيه الكلدانيه تشجب ..وانا ايضا اشجب.. (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: ما حقيقة ترشح سهير القيسي للانتخابات البرلمانية ؟ (آخر رد :akhbar)       :: كيف هربت أميركا البغدادي من العراق إلى سوريا واين يتواجد حاليا؟ (آخر رد :news.4u)       :: "المراسلة الجنسية" بديلا عن الزواج في العراق.. شباب عراقيون يكشفون عن تجاربهم (آخر رد :super news)       :: بالفيديو.. هكذا ستحتل السعودية إيران.. وقاسم سليماني معتقل ! (آخر رد :CNN.karemlash)       :: مقتل القائد الميداني لحزب الله اللبناني المدعو “أبو مهدي” في سوريا (آخر رد :اخر خبر)       :: إلغاء الإحتفال بمناسبة يوم علم كردستان ﻷول مرة منذ اعوام في كركوك (آخر رد :baghdad4u)       :: مسيحيون عراقيون في الأردن يقولون أنهم فقدوا كل أمل بالعودة إلى بلادهم (آخر رد :mercure)       :: العراق كما لم تشاهده من قبل (آخر رد :حجي راضي)       :: تقرير: تصنيف عشرات النساء والمراهقين في ألمانيا كإسلامويين خطيرين (آخر رد :hafana)       :: البطريرك ساكو يفتتح كاتدرائية مار يوسف في بغداد باحتفال مهيب (آخر رد :shamasha)       :: وماذا يجري بالموصل ونينوى بعد الانتصار المعلن على داعش؟ (آخر رد :kitabat)       :: مصدر أمني: اشتباكات مسلحة بين ايزيديين وقبائل عربية في سنجار (آخر رد :اخبار اليوم)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-08-2017, : 19:30   #1
ابن الحدباء
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ابن الحدباء
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 2,377
معدل تقييم المستوى: 30
ابن الحدباء is on a distinguished road
افتراضي رئيس أركان الجيش العراقي: حددنا مدة 30 يوماً للقضاء على الخلايا النائمة بالساحل الأيسر من الموصل

أعلن رئيس أركان الجيش العراقي، عثمان الغانمي، اليوم الأربعاء، 8 شباط، 2017، تحديد مدة ثلاثين يوماً للقضاء على الخلايا النائمة لتنظيم "الدولة الإسلامية" داعش في الساحل الأيسر من الموصل.

وقال الغانمي، لمراسل شبكة رووداو الإعلامية في الموصل، سداد لشكري، إن "المراحل التمهيدية لتأمين الاسناد الناري للقطعات العسكرية لإنطلاق المرحلة الثالثة من عملية تحرير الموصل انتهت"، مضيفاً: "عن قريب جدا ستشرع القطعات المشتركة بتطهير الساحل الايمن".

وتابع: "أكملنا مرحلتي التحرير والتطهير في الساحل الأيسر ونحن الآن نمسك الأرض ونمنع نفاذ اي من مسلحي داعش من الجانب الأيمن الى الأيسر"، مؤكداً أن "لدينا قطعات مدربة مع كل الوسائل الفنية اللازمة التي تقوم بتطهير كل الاحياء وعثرت على كميات كبيرة جداً من المواد المتفجرة والاسلحة والأعتدة في الساحل الأيسر".

وكشف الغانمي عن "تحديد مدة 30 يوماً لإلقاء القبض على الخلايا النائمة لداعش بالاعتماد على المعلومات الاستخبارية والتعاون مع المواطنين"، لافتاً إلى أن "هناك تنسيق جيد جداً مع البيشمركة من خلال قيادة العمليات المشتركة التي تنسق بين جميع القطعات العسكرية من الحشد الشعبي والشرطة الاتحادية والجيش العراقي لتوفير الاسناد الناري وتأمين كل المستلزمات ".

ومضى بالقول إن "المنظومة العسكرية العراقية بكل صنوفها كان لها دور فاعل منذ بداية معركة الموصل ولكن قوات الجيش العراقي والشرطة الإتحادية ومكافحة الإرهاب هي وحدها من ستدخل الساحل الأيمن".

وشدد على أنه "بدأنا عملية مسك الساحل الأيسر وتوفير الاستقرار النسبي كما افتتحنا مديرية الشؤون العسكرية للأغراص المدنية التي تقدم الخدمات للمواطنين وسعت جاهدة لتشغيل محطات الوقود والماء والكهرباء بالتعاون مع الحكومة المحلية والمنظمات الدولية وشجعت النازحين للعودة"، متابعاً: "نحن نشد على يد المحافظة بالعودة الى الساحل الأيسر".
ابن الحدباء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.