منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: رجل وامرأة في الصورة هل تعرفونهما ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: نائب ينشر نص اتفاق هادي العامري وبافل طالباني (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 19 ـ 10 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: تأثير اللغة الآرامية السريانية على العربية والقرآن (آخر رد :وردااسحاق)       :: كرمشايي يبدأ اسمهم بحرف الدال (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: موجة لجوء محتملة من كردستان لأوروبا؟ (آخر رد :hafana)       :: برنامج الاتجاه المعاكس- الحلم الكردي.. أفشله الخارج أم التناحر الداخلي؟ (آخر رد :asad babel)       :: مدرب الناشئين يوضح أسباب الخروج من المونديال (آخر رد :الرياضي العراقي)       :: تعيين اللواء الركن أحمد سليم بمنصب نائب قائد عمليات نينوى (آخر رد :اخبار اليوم)       :: الكورد بين المالكي والعبادي (آخر رد :kitabat)       :: ممثلة اميركية تتهم جورج كلوني بالتحرش (آخر رد :NELLA)       :: راقصة تبلغ من العمر 102 عاما..تعرف عليها (آخر رد :ana.4u)       :: كيم كارداشيان تروج لتناول لحم بشري (آخر رد :nahreen)       :: اصغر دولة في العالم تتاهل لنهائيات كاس العالم (آخر رد :sport.4u)       :: رئيس الوزراء حيدر العبادي: استفتاء كردستان انتهى وصار من الماضي (آخر رد :iraq.4u)       :: نداء إلى القيادات العراقية (آخر رد :karemlisi)       :: خسارة الرقة.. تكتب نهاية حلم داعش بــ"دولة الخلافة المزعومة" (آخر رد :news.4u)       :: النائب رائد اسحق يحضر قداسا وافتتاح معرض للرسم في بعشيقة (آخر رد :المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق)       :: ماذا حصل لمسيحيي طرابلس... واين هم اليوم؟ (آخر رد :holmez)       :: بعشيقة بقبضة القوات العراقية، القوش وتللسقف بيد الاكراد (آخر رد :hnnona)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-08-2017, : 18:30   #1
ابن الحدباء
عضو منتج
 
الصورة الرمزية ابن الحدباء
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 2,363
معدل تقييم المستوى: 30
ابن الحدباء is on a distinguished road
افتراضي رئيس أركان الجيش العراقي: حددنا مدة 30 يوماً للقضاء على الخلايا النائمة بالساحل الأيسر من الموصل

أعلن رئيس أركان الجيش العراقي، عثمان الغانمي، اليوم الأربعاء، 8 شباط، 2017، تحديد مدة ثلاثين يوماً للقضاء على الخلايا النائمة لتنظيم "الدولة الإسلامية" داعش في الساحل الأيسر من الموصل.

وقال الغانمي، لمراسل شبكة رووداو الإعلامية في الموصل، سداد لشكري، إن "المراحل التمهيدية لتأمين الاسناد الناري للقطعات العسكرية لإنطلاق المرحلة الثالثة من عملية تحرير الموصل انتهت"، مضيفاً: "عن قريب جدا ستشرع القطعات المشتركة بتطهير الساحل الايمن".

وتابع: "أكملنا مرحلتي التحرير والتطهير في الساحل الأيسر ونحن الآن نمسك الأرض ونمنع نفاذ اي من مسلحي داعش من الجانب الأيمن الى الأيسر"، مؤكداً أن "لدينا قطعات مدربة مع كل الوسائل الفنية اللازمة التي تقوم بتطهير كل الاحياء وعثرت على كميات كبيرة جداً من المواد المتفجرة والاسلحة والأعتدة في الساحل الأيسر".

وكشف الغانمي عن "تحديد مدة 30 يوماً لإلقاء القبض على الخلايا النائمة لداعش بالاعتماد على المعلومات الاستخبارية والتعاون مع المواطنين"، لافتاً إلى أن "هناك تنسيق جيد جداً مع البيشمركة من خلال قيادة العمليات المشتركة التي تنسق بين جميع القطعات العسكرية من الحشد الشعبي والشرطة الاتحادية والجيش العراقي لتوفير الاسناد الناري وتأمين كل المستلزمات ".

ومضى بالقول إن "المنظومة العسكرية العراقية بكل صنوفها كان لها دور فاعل منذ بداية معركة الموصل ولكن قوات الجيش العراقي والشرطة الإتحادية ومكافحة الإرهاب هي وحدها من ستدخل الساحل الأيمن".

وشدد على أنه "بدأنا عملية مسك الساحل الأيسر وتوفير الاستقرار النسبي كما افتتحنا مديرية الشؤون العسكرية للأغراص المدنية التي تقدم الخدمات للمواطنين وسعت جاهدة لتشغيل محطات الوقود والماء والكهرباء بالتعاون مع الحكومة المحلية والمنظمات الدولية وشجعت النازحين للعودة"، متابعاً: "نحن نشد على يد المحافظة بالعودة الى الساحل الأيسر".
ابن الحدباء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.