منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: صورة لرجل وامرأة فمن هما ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: اذكروا خمسة اسماء بنفس الاسم (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: المسيحيون ودورهم في الإستفتاء المزمع إجراءه في كردستان العراق وأشياء أخرى! سالم إيليا (آخر رد :سالم ايليا)       :: ألمانيا: لاجئون عراقيون وسوريون قضوا عطلة في بلدانهم.. كيف يقولون انهم في خطر؟ (آخر رد :سعد الساعور)       :: شاركونا بمجموعة من المتلازمات والاسماء العراقية الشهيرة (آخر رد :سعد الساعور)       :: سيدة كرمشيثة من هي ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: الشيخ ريّان الكلداني ... لارا زرا ... وموقف الكنيسة..د. نزار عيسى ملاخا (آخر رد :نزار ملاخا)       :: حنان الهاشم مرشحة الان لملكة جمال العراق مواليد ١٥/١/١٩٩٢ (آخر رد :dawood)       :: الى الاخ ماهر يوسف المحترم من اعلام البطريركيه الكلدانيه . (آخر رد :مايكل سيبي)       :: صورة تعود لمقاتلي القوات الخاصة حرس جمهوري اخذت بالقرب من قلعه اربيل سنة 1996 (آخر رد :ابو عماد)       :: حكاية مُنيرُ العملاَقُ (آخر رد :ماري-انا)       :: بطاقات بريدية نادرة لشركة عبد علي الهندي (آخر رد :ابو فارس)       :: السمك المشوى على الطريقة العراقية بالصور (آخر رد :زيزينيا)       :: ترامب: تعلموا من جنرال "قتل إرهابيين إسلاميين برصاص مغموس بدم الخنزير" (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: غرف للأطفال في العيد (آخر رد :paradise)       :: القلوب الواهمة ... (آخر رد :yara)       :: صور: الجانب المرعب لأكثر الشخصيات المرحة شهرة (آخر رد :لوليتا)       :: غالاكسي نوت 8... استعدوا للحجم الكبير! (آخر رد :peter pan)       :: هل حقاً أمريكا قامت بحل الجيش العراقي؟ (آخر رد :نهرو)       :: احتضنته وغنت معه...هيفاء وهبي تحرج مراهق (آخر رد :NELLA)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم

احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-08-2017, : 19:52   #1
shakoo makoo
عضو منتج
 
الصورة الرمزية shakoo makoo
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,284
معدل تقييم المستوى: 18
shakoo makoo is on a distinguished road
افتراضي اغتصبها مرتين وهي حامل بطفله

اغتصبها مرتين وهي حامل بطفله


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة الضحية


رغم بعض النهايات السعيدة للتعارف عبر الشبكة العنكبوتية، إلا أن تجربة السيدة مارينا آدامز "44 عاماً" لم تكن جيدة على الإطلاق!


كانت البداية بتعارفها على ألكسندر من خلال موقع التعارف على شبكة الانترنت، وحملت بطفله، ثم قررت أن تنفصل عنه وتحتفظ بالطفل بعدما اكتشفت أنه يمتلك جوازي سفر ويعيش في لندن بشكل غير قانوني وأنه كذب عليها بشأن عمره.

واستطاع الرجل أن يخدع مارينا بأسلوبه الرومانسي طالباً منها أن تسامحه وعارضاً عليها الزواج، إلا أن الأمور بدأت تزداد سوءاً عندما رفضت عرضه فبدأ عندها بإرسال الرسائل النصية لها والاتصال بها في وقت متأخر من الليل.

إلى أن أقدم على احتجازها 15 ساعة تحت تهديد قنبلة يدوية على واغتصابها وهي حامل بطفله.

يذكر أن مارينا كانت في الشهر الخامس من حملها بالكسندر عندما وقعت الحادثة. وقد حُكم على الرجل بالسجن لمدة 6 سنوات وتمّ ترحليه الى أوكرانيا لإنهاء محكوميته.

وكانت مارينا في إحدى المرات قد عثرت على الكسندر وهو يقف خلف باب غرفتها حوالي الساعة الواحدة فجراً محاولاً التسلل الى الداخل ليرى ما إذا كانت مع رجل آخر.

وفي إحدى المرات طرق الرجل على باب منزل مارينا ودخل واحتجزها من ثمّ اغتصبها مرتين.
shakoo makoo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.