منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: وفاة الكرمليسي اسطيفان عزيز اسطيفو ال مكو .. (آخر رد :louis ganni)       :: صورة جديدة وسؤال جديد من هذا الرجل ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: تهديدات ريان الكلداني تثير موجة غضب واستنكار في الاوساط المسيحية (آخر رد :غانم كني)       :: بيان اعتذار المطارنة السريان الستة، ونفاق رؤساء الدين المسيحي!! (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: ماذا يأكل جنود الجيوش في العالم؟ (آخر رد :azad handola)       :: مذابح السريان على أيدي النساطرة أسلاف الآشوريين والكلدان/ ج الأخير، الأسقف عمانوئيل يوسف (آخر رد :رعد حداد)       :: خطباء داعش بأيمن الموصل “يتباكون” عبر مكبرات الصوت (آخر رد :اخبار اليوم)       :: صورة نادرة لاول طائرة تنقل المهاجرين من يهود العراق الى أسرائيل، (آخر رد :عكد النصارى)       :: خطيب الراقصه ( ملايين ) اصغر منها ب١٧ سنه (آخر رد :facebook 4u)       :: ما هو الرقم المطلوب..؟ (آخر رد :كرمشايا)       :: أمامك مجموعة متشابكة من الشرائط تمثيل “متاهة”، ما هي بداية ونهاية كل شريط فيها..؟ (آخر رد :كرمشايا)       :: هل يمكنك معرفة الرقم الصحيح للكرسي الذي يحمل علامة استفهام ؟ (آخر رد :كرمشايا)       :: قصة "مدينة الأصابع " (آخر رد :ناتاليا)       :: قصة الملكة الذكية (آخر رد :ناتاليا)       :: حكاية الأم العجوز (آخر رد :ناتاليا)       :: السر وراء اختيار لونين مختلفين لـ كبسولة الدواء ؟ (آخر رد :shakoo makoo)       :: كيف تتغلب على شلل النوم “الجاثوم”؟ (آخر رد :shakoo makoo)       :: شخصيات مصنوعة من الصلصال بأشكال غريبة (آخر رد :karo)       :: هرجان فوانيس السماء في تايلاند (آخر رد :karo)       :: مرسيدس مايباخ G650 Landaulet . . وحش الطرق الوعرة الذي لا يخلو من الفخامة !! (آخر رد :farfesh)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > الاحداث اليومية والمصورة والجرائم

الاحداث اليومية والمصورة والجرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-08-2017, : 19:52   #1
shakoo makoo
عضو منتج
 
الصورة الرمزية shakoo makoo
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,211
معدل تقييم المستوى: 18
shakoo makoo is on a distinguished road
افتراضي اغتصبها مرتين وهي حامل بطفله

اغتصبها مرتين وهي حامل بطفله


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة الضحية


رغم بعض النهايات السعيدة للتعارف عبر الشبكة العنكبوتية، إلا أن تجربة السيدة مارينا آدامز "44 عاماً" لم تكن جيدة على الإطلاق!


كانت البداية بتعارفها على ألكسندر من خلال موقع التعارف على شبكة الانترنت، وحملت بطفله، ثم قررت أن تنفصل عنه وتحتفظ بالطفل بعدما اكتشفت أنه يمتلك جوازي سفر ويعيش في لندن بشكل غير قانوني وأنه كذب عليها بشأن عمره.

واستطاع الرجل أن يخدع مارينا بأسلوبه الرومانسي طالباً منها أن تسامحه وعارضاً عليها الزواج، إلا أن الأمور بدأت تزداد سوءاً عندما رفضت عرضه فبدأ عندها بإرسال الرسائل النصية لها والاتصال بها في وقت متأخر من الليل.

إلى أن أقدم على احتجازها 15 ساعة تحت تهديد قنبلة يدوية على واغتصابها وهي حامل بطفله.

يذكر أن مارينا كانت في الشهر الخامس من حملها بالكسندر عندما وقعت الحادثة. وقد حُكم على الرجل بالسجن لمدة 6 سنوات وتمّ ترحليه الى أوكرانيا لإنهاء محكوميته.

وكانت مارينا في إحدى المرات قد عثرت على الكسندر وهو يقف خلف باب غرفتها حوالي الساعة الواحدة فجراً محاولاً التسلل الى الداخل ليرى ما إذا كانت مع رجل آخر.

وفي إحدى المرات طرق الرجل على باب منزل مارينا ودخل واحتجزها من ثمّ اغتصبها مرتين.
shakoo makoo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.