منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: هل أن مَنصب مَجلس أُمناء شبكة الاعلام العراقي أعطي لجماعة يونادم كنا مكافأة من العبادي لموقفهِ ضد حكومة إقليم كوردستان ! (آخر رد :وسام موميكا)       :: الجزائر : لعيد الميـــلاد (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مقتل القائد الميداني لحزب الله اللبناني المدعو “أبو مهدي” في سوريا (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: ما حقيقة ترشح سهير القيسي للانتخابات البرلمانية ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: قداس الاب يوسف شمعون القهوجي في كرمليس (آخر رد :لارسن مازن)       :: قراءة في لغة كتابة القرأن مع أستطراد لأراء العالم الألماني كرستوف لوكسنبرغ الجزء الثاني (آخر رد :يوسف تيلجي)       :: المرحومة أميرة عريز بابكة .. أول معلمة كرمليسية (آخر رد :أميمة)       :: واحد راح للمصرف (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: وفاة نافع بهنام حودي ال قطا .. (آخر رد :dawood)       :: معالم كرمليسية شهيرة المكتب او كنيسة مار يونان (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: قداس الهي بمناسبة الاحد الاول للمرحوم عادل كلو في شتوتكرت بالمانيا (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: هجوم انتحاري على كنيسة بوقع ثمانية قتلى على الأقل بجنوب غرب باكستان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: البطريركيه الكلدانيه تشجب ..وانا ايضا اشجب.. (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: كيف هربت أميركا البغدادي من العراق إلى سوريا واين يتواجد حاليا؟ (آخر رد :news.4u)       :: "المراسلة الجنسية" بديلا عن الزواج في العراق.. شباب عراقيون يكشفون عن تجاربهم (آخر رد :super news)       :: بالفيديو.. هكذا ستحتل السعودية إيران.. وقاسم سليماني معتقل ! (آخر رد :CNN.karemlash)       :: إلغاء الإحتفال بمناسبة يوم علم كردستان ﻷول مرة منذ اعوام في كركوك (آخر رد :baghdad4u)       :: مسيحيون عراقيون في الأردن يقولون أنهم فقدوا كل أمل بالعودة إلى بلادهم (آخر رد :mercure)       :: العراق كما لم تشاهده من قبل (آخر رد :حجي راضي)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم

احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-08-2017, : 19:52   #1
shakoo makoo
عضو منتج
 
الصورة الرمزية shakoo makoo
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,308
معدل تقييم المستوى: 19
shakoo makoo is on a distinguished road
افتراضي اغتصبها مرتين وهي حامل بطفله

اغتصبها مرتين وهي حامل بطفله


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة الضحية


رغم بعض النهايات السعيدة للتعارف عبر الشبكة العنكبوتية، إلا أن تجربة السيدة مارينا آدامز "44 عاماً" لم تكن جيدة على الإطلاق!


كانت البداية بتعارفها على ألكسندر من خلال موقع التعارف على شبكة الانترنت، وحملت بطفله، ثم قررت أن تنفصل عنه وتحتفظ بالطفل بعدما اكتشفت أنه يمتلك جوازي سفر ويعيش في لندن بشكل غير قانوني وأنه كذب عليها بشأن عمره.

واستطاع الرجل أن يخدع مارينا بأسلوبه الرومانسي طالباً منها أن تسامحه وعارضاً عليها الزواج، إلا أن الأمور بدأت تزداد سوءاً عندما رفضت عرضه فبدأ عندها بإرسال الرسائل النصية لها والاتصال بها في وقت متأخر من الليل.

إلى أن أقدم على احتجازها 15 ساعة تحت تهديد قنبلة يدوية على واغتصابها وهي حامل بطفله.

يذكر أن مارينا كانت في الشهر الخامس من حملها بالكسندر عندما وقعت الحادثة. وقد حُكم على الرجل بالسجن لمدة 6 سنوات وتمّ ترحليه الى أوكرانيا لإنهاء محكوميته.

وكانت مارينا في إحدى المرات قد عثرت على الكسندر وهو يقف خلف باب غرفتها حوالي الساعة الواحدة فجراً محاولاً التسلل الى الداخل ليرى ما إذا كانت مع رجل آخر.

وفي إحدى المرات طرق الرجل على باب منزل مارينا ودخل واحتجزها من ثمّ اغتصبها مرتين.
shakoo makoo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.