منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اعلام (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: داعش ؛ يوظف ذخائر من عهد هتلر في العراق (آخر رد :سالم ايليا)       :: وصول الماء الى كرمليس (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: البدء بتنظيف المنازل من قبل أصحابها في بلدة كرمليس إستعدادا لمرحلة إعادة إلاعمار (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: قرارات كبيرة ومثيرة للجدل خرجت من البيت الأبيض (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: كما عودناكم بالاسئلة عن الصور - من في الصورة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: صور لقائي باخي وصديقي العزيز سامي يونس متي بعد 18 عام (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: شاهد… بوتين على صدور نساء روسيا! (آخر رد :dawood)       :: تحرك عسكري عراقي جديد في الموصل للقضاء على داعش (آخر رد :dawood)       :: بالصورة أكثر الدول تدينا! (آخر رد :dawood)       :: تعرف على أغلى العطور في العالم (آخر رد :dawood)       :: هؤلاء هم أفضل المدربين في العالم حسب صحيفة ليكيب (آخر رد :dawood)       :: كردستان ... متى ظهر هذا الأسم ؟ (آخر رد :kitabat)       :: ناجيات من داعش يتعرضن للاغتصاب والتحرش الجنسي بمخيمات النزوح (آخر رد :iraq.4u)       :: الموسيقار رائد جورج وأصدقائه والفرق بين الصورتين 20 عام ... (آخر رد :ابو عماد)       :: هكذا يفكر الكاذب المتسلسل وهذه أسبابه (آخر رد :AIDA)       :: ٨علاقات غرامية هزّت عرش رؤساء الولايات المتحدة الأمريكية (آخر رد :kahramana)       :: بالفيديو: فصل رقبة حمامة بسبب خلاف بين صاحبها ومربي حمام (آخر رد :AIDA)       :: بالصور.. كنيسة أثرية أقصى جنوب العراق (آخر رد :akhbar)       :: بالصور: الطفلة رواء.. فرّت من داعش ففقدت والدتها وشقيقاتها في طريق الهروب (آخر رد :asad babel)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-09-2017, : 18:15   #1
المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق
عضو متطور
 
الصورة الرمزية المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2016
المشاركات: 64
معدل تقييم المستوى: 2
المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق is on a distinguished road
افتراضي النائب رائد اسحق يؤكد على ضرورة ان لا تخلو عملية الاعمار من تعويضات مادية للمتضررين من داعش

النائب رائد اسحق يؤكد على ضرورة ان لا تخلو عملية الاعمار من تعويضات مادية للمتضررين من داعش


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق
أكد النائب رائد اسحق خلال حضوره الاربعاء 8 / 2 / 2017 المؤتمر الاول لإعادة إعمار محافظة نينوى، على ضرورة ان لا تخلو عملية الاعمار من تعويضات مادية للمتضررين من تنظيم داعش الارهابي وما خلفه من هدم وتخريب وحرق وسلب ونهب لدور المواطنين.
وكان النائب رائد اسحق قد ألقى كلمة في المؤتمر الذي أقيم تحت شعار (قادمون يا نينوى للبناء والاعمار) وعقد برعاية رئيس مجلس النواب الدكتور سليم الجبوري وبحضور اعضاء مجلس النواب عن المحافظة، واعضاء حكومتها المحلية، بالإضافة الى الوزراء المختصين ورؤساء اللجان النيابية ذات الصلة. وذكر فيها أن الغاية من هذا المؤتمر هو إعادة الحياة الى نينوى ولكن يجب ان لا ننسى اننا بحاجة ماسة الى بناء النفوس والقلوب واعادة الثقة الى ابناء نينوى ليتمكنوا من العودة الى مدنهم وبلداتهم وقراهم والعيش فيها حياة حرة كريمة.
كما طالب بعمليات رفع للالغام والعبوات الناسفة ومعالجة الانفاق التي يجب ان تسبق عمليات إعمار البنية التحتية واعادة الخدمات الى المدينة كالماء والكهرباء والصحة والخدمات البلدية وبناء واعمار المؤسسات التعليمية.
وتطرق النائب رائد اسحق في كلمته أيضا الى ضرورة إخلاء الدور التي تشغلها القطعات العسكرية في المناطق المحررة لكي يتمكن سكانها من العودة اليها.
وختم النائب اسحق كلمته بمطالبته أن يكون التعويض المادي للمتضررين مجزيا وليس بالمبلغ الذي ذكره وكيل وزارة الهجرة والمهجرين في لقائه بغبطة البطريرك لويس ساكو الذي هو مليون وخمسمائة الف لكل عائلة.


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.