منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: قصابو بغداد في النصف الأول من القرن العشرين (آخر رد :fatin)       :: كرمشايي يبدأ اسمهم بحرف الدال (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: رجل وامرأة في الصورة هل تعرفونهما ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: اليكذب راح يتكهرب... (آخر رد :Kees)       :: الملك سلمان يؤكد للعبادي دعم السعودية لوحدة العراق وآستقراره (آخر رد :Kees)       :: سبعة أضعاف مقابل الخدمة الجيدة (آخر رد :jalili)       :: بعد اغلاقه امس.. فتح طريق "اربيل – الموصل" (آخر رد :باب الطوب)       :: العراق يخسر بخماسية من مالي ويودع مونديال الناشئين (آخر رد :kooora.4u)       :: العبادي: الاستفتاء انتهى وأنفي الاتفاق لتشكيل 3 أقاليم في كردستان (آخر رد :اسد بابل)       :: مواقع التواصل الاجتماعي تستهجن فعل هادي العامري (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: ماذا يفعل سيد شيطان في كنائسنا!؟ (آخر رد :المهندس جورج تمو)       :: التعامل مع الشأن السياسي لدى كل من الكنيستين الكلدانية والاشورية...بقلم الأب نويل فرمان السناطي (آخر رد :المهندس جورج تمو)       :: التسجيل الكامل لمحاضرة محاكمة العقل " محاكمة العقل لماذا نجحت البربرية في القرن العشرين " في ضيافة ملتقى سورايا الثقافي في مدينة ملبورن (آخر رد :يوحنا بيداويد)       :: كركوك تنفجر .. والپيشمركة لبغداد : ستفدفعون الثمن (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: العراق : اسباب سقوط مدينة كركوك (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: عون يدعو لعودة آمنة للاجئين السوريين في لبنان (آخر رد :justine)       :: اللاجئون في اليونان.. أوضاع "مزرية" و"إهمال قاتل" (آخر رد :mercure)       :: خورنة مار ماري الجديدة للكلدان في مدينة مسيساكا بكندا تشتري مجمّعاً كنسياً (آخر رد :karemshytha)       :: البطريرك ساكو يحتفل بالقداس الالهي في كاتدرائية مار يوسف في بغداد (آخر رد :shamasha)       :: بابليون تطالب البيشمركة بالانسحاب من سهل نينوى بالسرعة الممكنة (آخر رد :holmz)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-09-2017, : 18:15   #1
المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق
عضو متطور
 
الصورة الرمزية المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2016
المشاركات: 87
معدل تقييم المستوى: 2
المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق is on a distinguished road
افتراضي النائب رائد اسحق يؤكد على ضرورة ان لا تخلو عملية الاعمار من تعويضات مادية للمتضررين من داعش

النائب رائد اسحق يؤكد على ضرورة ان لا تخلو عملية الاعمار من تعويضات مادية للمتضررين من داعش


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق
أكد النائب رائد اسحق خلال حضوره الاربعاء 8 / 2 / 2017 المؤتمر الاول لإعادة إعمار محافظة نينوى، على ضرورة ان لا تخلو عملية الاعمار من تعويضات مادية للمتضررين من تنظيم داعش الارهابي وما خلفه من هدم وتخريب وحرق وسلب ونهب لدور المواطنين.
وكان النائب رائد اسحق قد ألقى كلمة في المؤتمر الذي أقيم تحت شعار (قادمون يا نينوى للبناء والاعمار) وعقد برعاية رئيس مجلس النواب الدكتور سليم الجبوري وبحضور اعضاء مجلس النواب عن المحافظة، واعضاء حكومتها المحلية، بالإضافة الى الوزراء المختصين ورؤساء اللجان النيابية ذات الصلة. وذكر فيها أن الغاية من هذا المؤتمر هو إعادة الحياة الى نينوى ولكن يجب ان لا ننسى اننا بحاجة ماسة الى بناء النفوس والقلوب واعادة الثقة الى ابناء نينوى ليتمكنوا من العودة الى مدنهم وبلداتهم وقراهم والعيش فيها حياة حرة كريمة.
كما طالب بعمليات رفع للالغام والعبوات الناسفة ومعالجة الانفاق التي يجب ان تسبق عمليات إعمار البنية التحتية واعادة الخدمات الى المدينة كالماء والكهرباء والصحة والخدمات البلدية وبناء واعمار المؤسسات التعليمية.
وتطرق النائب رائد اسحق في كلمته أيضا الى ضرورة إخلاء الدور التي تشغلها القطعات العسكرية في المناطق المحررة لكي يتمكن سكانها من العودة اليها.
وختم النائب اسحق كلمته بمطالبته أن يكون التعويض المادي للمتضررين مجزيا وليس بالمبلغ الذي ذكره وكيل وزارة الهجرة والمهجرين في لقائه بغبطة البطريرك لويس ساكو الذي هو مليون وخمسمائة الف لكل عائلة.


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.