منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: طباخ صدام حسين يخرج عن صمته ويكشف اسرار مثيرة عن صدام و وفاته (آخر رد :dawood)       :: اليوم موضوعنا اذكروا اسماء بنفس الحرف الاول اليوم حرف الف (آخر رد :بسام نوح)       :: اليوم موضوعنا عن اسم النساء من اسمها بربارة او ماري ومريم ومية (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: امثال وحكم في النســـاء (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: صورة لرجل وامرأة فمن هما ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: حدث في مثل هـذا اليوم / 21 ـ آب (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اغرب الصدف والأحداث في التاريخ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مسلمون يشكلون مجلساً بحثاً عن إسلام "تقدمي" يتماشى مع القيم البريطانية (آخر رد :dawood)       :: مستشاروا ترامب (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كوبيتيش يلتقي محافظ كركوك (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: وضعه بماء مغلي.. مافعله أب أسترالي بابنه الرضيع صدم المجتمع (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اذكروا كرملش بهذه الاشياء (آخر رد :suadjajy)       :: انتقادات واسعة لخطاب أحد أئمة مساجد هلسنبوري ووصفه بمعاداة الساميّة (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: الشيخ ريان الكلداني (آخر رد :نزار ملاخا)       :: مجهولون يهددون صابئة ذي قار بحجة "الإساءة للإسلام".. وقوات الامن تبحث (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: إجلاء قرابة ألف مهاجر من مبنى بوسط العاصمة الإيطالية (آخر رد :holmez)       :: بالصور.. اطلاق سراح عريس القي القبض عليه ليلة زفافه وسط بغداد (آخر رد :akhbar)       :: بالفيديو: كاظم_الساهر يثير ضجة بسبب فتاة الفستان الأصفر (آخر رد :راصد)       :: المنتخب العراقي يواجه نظيره السوري الأربعاء المقبل (آخر رد :النورس العراقي)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-10-2017, : 20:20   #1
اخبار اليوم
عضو نشط
 
الصورة الرمزية اخبار اليوم
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 809
معدل تقييم المستوى: 13
اخبار اليوم is on a distinguished road
افتراضي صـحـيـفـة بـريـطـانـيـة: داعـش يـقـتـل شـبـاب الـمـوصـل

صـحـيـفـة بـريـطـانـيـة: داعـش يـقـتـل شـبـاب الـمـوصـل

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ذكرت صحيفة “ذي تايمز″ البريطانية أن تنظيم “داعش” الإرهابي قتل هذا الأسبوع 46 شابا وصبيا في الموصل حاولوا الهروب من عمليات التجنيد القسري في صفوف التنظيم.


ونقلت الصحيفة، عن سكان محليين أن الأصغر بين الضحايا كان في الـ 16 من عمره.


وأوضحت “ذي تايمز″ أن أغلبية الشباب الذين قتلهم إرهابيو “داعش” رميا بالرصاص، كانوا قد حاولوا الهروب من عصابات التجنيد التي ينشرها التنظيم في المناطق التي مازالت تحت سيطرته، للتعويض عن الخسائر البشرية التي يتكبدها جراء القتال.


ووقعت أول مذبحة، الاثنين الماضي، عندما حاول قرابة 40 شابا عبور دجلة سباحة، انطلاقا من بقايا أحد الجسور المدمرة، نحو منطقة خاضعة لسيطرة القوات الحكومية في الضفة الشرقية للنهر.


وقال شخص ملقب بـ “أبو مقداد”، للصحيفة، إن 4 من أفراد عائلته قتلوا في هذه المذبحة، حيث تم القبض على الشباب وإعدامهم مباشرة بتهم “العبور إلى الأراضي الخاضعة لسيطرة الكفار”.


وقال مواطن آخر، اسمه سامي لطيف، في تصريح لـ “ذي تايمز″ إن سكان الموصل يعانون من الجوع والنقص في المواد الأساسية، في ظل اشتداد القمع من جانب التنظيم الإرهابي الذي يعرف أن أيامه باتت معدودة ويحاول أن يقتل أكبر عدد ممكن من الناس. وتابع المواطن أن المسلحين تلقوا أوامر بإعدام أي شخص يحاول الهروب دون محاكمة.


كما هجّر التنظيم سكان المنازل المطلة على النهر قسرا، وحوّل تلك المنازل إلى نقاط للمراقبة ومواقع دفاعية محصنة.
اخبار اليوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.