منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: غبطه البطريرك ساكو والقدس والمهجرين وعيد الميلاد .......... (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: غبطه البطريرك ساكو والقدس والمهجرين وعيد الميلاد .......... (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: غبطه البطريرك ساكو والقدس والمهجرين وعيد الميلاد .......... (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: صوت جعير الفطحلي (آخر رد :زيد ميشو)       :: صوت جعير الفطحلي (آخر رد :زيد ميشو)       :: صوت جعير الفطحلي (آخر رد :زيد ميشو)       :: صوت جعير الفطحلي (آخر رد :زيد ميشو)       :: غبطه البطريرك ساكو والقدس والمهجرين وعيد الميلاد .......... (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: غبطه البطريرك ساكو والقدس والمهجرين وعيد الميلاد .......... (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: غبطه البطريرك ساكو والقدس والمهجرين وعيد الميلاد .......... (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: غبطه البطريرك ساكو والقدس والمهجرين وعيد الميلاد .......... (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: غبطه البطريرك ساكو والقدس والمهجرين وعيد الميلاد .......... (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 10 ـ 12 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 10 ـ 12 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الروح القدس هو يتحدث عنكم (آخر رد :وردااسحاق)       :: مفيش فائدة فيكم !! لا تختلفون عن اي مسلم في هذا العالم .... نقطة ..نيسان سمو (آخر رد :nissan samo)       :: جحا جوعان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: جحا جوعان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: لستم أنتم المتكلمين بل الروح القدس (آخر رد :وردااسحاق)       :: إفتتاح كنيسة لطائفة الكلدان في مدينة سودرتاليا السويدية بحضور البطريرك المُهمَش لويس ساكو ! (آخر رد :وسام موميكا)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-10-2017, : 20:20   #1
اخبار اليوم
عضو نشط
 
الصورة الرمزية اخبار اليوم
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 835
معدل تقييم المستوى: 13
اخبار اليوم is on a distinguished road
افتراضي صـحـيـفـة بـريـطـانـيـة: داعـش يـقـتـل شـبـاب الـمـوصـل

صـحـيـفـة بـريـطـانـيـة: داعـش يـقـتـل شـبـاب الـمـوصـل

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ذكرت صحيفة “ذي تايمز″ البريطانية أن تنظيم “داعش” الإرهابي قتل هذا الأسبوع 46 شابا وصبيا في الموصل حاولوا الهروب من عمليات التجنيد القسري في صفوف التنظيم.


ونقلت الصحيفة، عن سكان محليين أن الأصغر بين الضحايا كان في الـ 16 من عمره.


وأوضحت “ذي تايمز″ أن أغلبية الشباب الذين قتلهم إرهابيو “داعش” رميا بالرصاص، كانوا قد حاولوا الهروب من عصابات التجنيد التي ينشرها التنظيم في المناطق التي مازالت تحت سيطرته، للتعويض عن الخسائر البشرية التي يتكبدها جراء القتال.


ووقعت أول مذبحة، الاثنين الماضي، عندما حاول قرابة 40 شابا عبور دجلة سباحة، انطلاقا من بقايا أحد الجسور المدمرة، نحو منطقة خاضعة لسيطرة القوات الحكومية في الضفة الشرقية للنهر.


وقال شخص ملقب بـ “أبو مقداد”، للصحيفة، إن 4 من أفراد عائلته قتلوا في هذه المذبحة، حيث تم القبض على الشباب وإعدامهم مباشرة بتهم “العبور إلى الأراضي الخاضعة لسيطرة الكفار”.


وقال مواطن آخر، اسمه سامي لطيف، في تصريح لـ “ذي تايمز″ إن سكان الموصل يعانون من الجوع والنقص في المواد الأساسية، في ظل اشتداد القمع من جانب التنظيم الإرهابي الذي يعرف أن أيامه باتت معدودة ويحاول أن يقتل أكبر عدد ممكن من الناس. وتابع المواطن أن المسلحين تلقوا أوامر بإعدام أي شخص يحاول الهروب دون محاكمة.


كما هجّر التنظيم سكان المنازل المطلة على النهر قسرا، وحوّل تلك المنازل إلى نقاط للمراقبة ومواقع دفاعية محصنة.
اخبار اليوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.