منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: إروين شو الذي لا نعرفه..جودت هوشيار (آخر رد :جودت هوشيار)       :: القضاء العراقي يبّت في حكم “رسائل العشيقات والصور” في هاتف الزوج (آخر رد :iraq.4u)       :: العثورعلى مقبرة جماعية كبيرة جنوب الموصل تضم رفات اكثر من 100 ضحية... (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: مقتل 66 راكبا بسقوط طائرة ايرانية بين طهران وباسوج (آخر رد :سياسي)       :: بفعل الهجرة المستمرة .. هل تفرغ المنطقة العربية من ابنائها المسيحيين ؟ (آخر رد :shamasha)       :: ابو توني اول مسيحي نازح يعود لمحافظة الموصل ماذا قال ؟ (آخر رد :maslawi)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 18 ـ 02 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: " عصابات " اهل الحق .. رعب في شوارع بغداد (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الشاعر الشعبي ” جمعة الحلفي “في ذمة الله بعد مرض عضال (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: أجنحة الدجاج مع البطاطا المقلية بالصور (آخر رد :عشتار)       :: فساتين سهرة 2018 (آخر رد :paradise)       :: كولكشن ازياء2017ستايلات بنات2018 (آخر رد :paradise)       :: حقيقة (مسعود عمارتلي) (آخر رد :ابو فارس)       :: بانكوك أجمل مدن تايلاند (آخر رد :karo)       :: وفاة الفنان الشاب أحمد راسم واتهامات متبادلة بين أصدقائه ومستشفى شهير (آخر رد :arts.4u)       :: وفاة الممثل صلاح رشوان بعد معاناة مع السرطان (آخر رد :bala)       :: تالي الليل روحي تصير مرجوحه (آخر رد :ناتاليا)       :: قصة أوغست لاندمسر الذي رفض تحية هتلر (آخر رد :kahramana)       :: لقب كل برج في الحب (آخر رد :عذراء 91)       :: العملاق الأناني (حكاية من التراث الإنجليزي) (آخر رد :zaya)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم

احداث عامة.. تقارير مصورة.. جرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-11-2017, : 19:36   #1
shakoo makoo
عضو منتج
 
الصورة الرمزية shakoo makoo
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,317
معدل تقييم المستوى: 20
shakoo makoo is on a distinguished road
افتراضي النمسا تبحث عن شبيه هتلر

النمسا تبحث عن شبيه هتلر


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هتلر


تحقق السلطات النمساوية في تقارير بشأن شبيه لأدولف هتلر شوهد علناً يتجول في مسقط رأس الزعيم النازي بعد أن ظهر على هيئته تماماً، خاصة شاربه المميز وتصفيف شعره وملابسه.

وقالت صحيفة ألمانية نقلاً عن ساكن محلي كتب على صفحته على فيسبوك: "شاهدت هذا الرجل مراراً في برونو وأتساءل إن كان هذا يعني شيئاً ما". ونشر صورة للرجل قالت الصحيفة إنه يشبه هتلر تماماً.

وُلد هتلر في برونو آم إن التي كانت وقتئذ جزءاً من إمبراطورية النمسا والمجر في عام 1889.

وأكد ممثلو ادعاء صحة التقرير.

وشوهد الرجل -الذي يقدر عمره بين الخامسة والعشرين والثلاثين- آخر مرة في مكتبة محلية يتصفح مجلات عن الحرب العالمية الثانية وعرّف نفسه في حانة محلية باسم هيرالد هتلر.

وفي مناسبة واحدة على الأقل التقطت له صورة أمام المنزل الذي ولد فيه هتلر.

ووافق البرلمان النمساوي في ديسمبر/كانون الأول على شراء هذا المنزل المكون من ثلاثة طوابق والذي كانت الحكومة تستأجره منذ عام 1972 للتحكم في كيفية استخدامه.

وتمجيد هتلر أو النازيين جريمة في النمسا التي ضمتها ألمانيا النازية عام
shakoo makoo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.