منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: سؤالنا الجديد عن الصور :- من هذا الرجل في الصورة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: ابنة منفذ هجوم لندن تتحدى والدها (صور) (آخر رد :ابو وسام)       :: شكر على تعزية وردة سعيد حنا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: وفاة الشاب فراس صباح باسيل اثر حادث مؤسف في هولندا (آخر رد :الكركولية)       :: من سور الصين العظيم اثيل النجيفي يشرف على عمليات تحرير الموصل . (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: فؤاد حسين للجالية الكلدانية في امريكا: عودوا... وسنقيم لكم مناطق آمنة (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: سؤالنا عن الصور :- من هذا الرجل ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: لبطرك ساكو يؤكِّد: الكلدان والآشوريين، أصلهم يهوداً، لا عراقيين ج1 (آخر رد :وسام موميكا)       :: حلبجة والطالباني وايران (آخر رد :facebook 4u)       :: بيوت ايام زمان منو يعرف هذا وين.... (آخر رد :dawood)       :: خلافة على منهاج نعال اللاستيك ...... (آخر رد :عكد النصارى)       :: منو تدوسين (آخر رد :fun4fun)       :: حسين نعمة في صورة مع رغد صدام .. والفنان يوضح (آخر رد :salam taufik)       :: سخرية من فستان نانسي عجرم الأقرب إلى الـ"الانجري"! (آخر رد :nahreen)       :: تفاصيل صادمة جدا في قضية اغتصاب "طفلة البامبرز" (آخر رد :ana.4u)       :: فيلم جزيرة أمبى مبدلج (آخر رد :zaya)       :: احدث سيارات بي ام دبليو تمشي ع الريموت (آخر رد :شرشور)       :: «مرسيدس بنز - إيجيبت» تطرح الفئة E-Class الجديدة كلياً (آخر رد :شرشور)       :: مروِّجو مخدرات وخاطفون.. قصص 5 فنانين لهم تاريخ إجرامي (آخر رد :NELLA)       :: ترتيب دولاب المطبخ بالصور (آخر رد :قيثارة عشتار)      


العودة   منتديات كرملش لك > الاقسام العامة > الاحداث اليومية والمصورة والجرائم

الاحداث اليومية والمصورة والجرائم للاحداث والاخبار الخاصة بعالم الجريمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-11-2017, : 18:36   #1
shakoo makoo
عضو منتج
 
الصورة الرمزية shakoo makoo
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,225
معدل تقييم المستوى: 18
shakoo makoo is on a distinguished road
افتراضي النمسا تبحث عن شبيه هتلر

النمسا تبحث عن شبيه هتلر


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هتلر


تحقق السلطات النمساوية في تقارير بشأن شبيه لأدولف هتلر شوهد علناً يتجول في مسقط رأس الزعيم النازي بعد أن ظهر على هيئته تماماً، خاصة شاربه المميز وتصفيف شعره وملابسه.

وقالت صحيفة ألمانية نقلاً عن ساكن محلي كتب على صفحته على فيسبوك: "شاهدت هذا الرجل مراراً في برونو وأتساءل إن كان هذا يعني شيئاً ما". ونشر صورة للرجل قالت الصحيفة إنه يشبه هتلر تماماً.

وُلد هتلر في برونو آم إن التي كانت وقتئذ جزءاً من إمبراطورية النمسا والمجر في عام 1889.

وأكد ممثلو ادعاء صحة التقرير.

وشوهد الرجل -الذي يقدر عمره بين الخامسة والعشرين والثلاثين- آخر مرة في مكتبة محلية يتصفح مجلات عن الحرب العالمية الثانية وعرّف نفسه في حانة محلية باسم هيرالد هتلر.

وفي مناسبة واحدة على الأقل التقطت له صورة أمام المنزل الذي ولد فيه هتلر.

ووافق البرلمان النمساوي في ديسمبر/كانون الأول على شراء هذا المنزل المكون من ثلاثة طوابق والذي كانت الحكومة تستأجره منذ عام 1972 للتحكم في كيفية استخدامه.

وتمجيد هتلر أو النازيين جريمة في النمسا التي ضمتها ألمانيا النازية عام
shakoo makoo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.