منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: صورة لرجل وامرأة فمن هما ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: اذكروا خمسة اسماء بنفس الاسم (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: المسيحيون ودورهم في الإستفتاء المزمع إجراءه في كردستان العراق وأشياء أخرى! سالم إيليا (آخر رد :سالم ايليا)       :: ألمانيا: لاجئون عراقيون وسوريون قضوا عطلة في بلدانهم.. كيف يقولون انهم في خطر؟ (آخر رد :سعد الساعور)       :: شاركونا بمجموعة من المتلازمات والاسماء العراقية الشهيرة (آخر رد :سعد الساعور)       :: سيدة كرمشيثة من هي ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: الشيخ ريّان الكلداني ... لارا زرا ... وموقف الكنيسة..د. نزار عيسى ملاخا (آخر رد :نزار ملاخا)       :: حنان الهاشم مرشحة الان لملكة جمال العراق مواليد ١٥/١/١٩٩٢ (آخر رد :dawood)       :: الى الاخ ماهر يوسف المحترم من اعلام البطريركيه الكلدانيه . (آخر رد :مايكل سيبي)       :: صورة تعود لمقاتلي القوات الخاصة حرس جمهوري اخذت بالقرب من قلعه اربيل سنة 1996 (آخر رد :ابو عماد)       :: حكاية مُنيرُ العملاَقُ (آخر رد :ماري-انا)       :: بطاقات بريدية نادرة لشركة عبد علي الهندي (آخر رد :ابو فارس)       :: السمك المشوى على الطريقة العراقية بالصور (آخر رد :زيزينيا)       :: ترامب: تعلموا من جنرال "قتل إرهابيين إسلاميين برصاص مغموس بدم الخنزير" (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: غرف للأطفال في العيد (آخر رد :paradise)       :: القلوب الواهمة ... (آخر رد :yara)       :: صور: الجانب المرعب لأكثر الشخصيات المرحة شهرة (آخر رد :لوليتا)       :: غالاكسي نوت 8... استعدوا للحجم الكبير! (آخر رد :peter pan)       :: هل حقاً أمريكا قامت بحل الجيش العراقي؟ (آخر رد :نهرو)       :: احتضنته وغنت معه...هيفاء وهبي تحرج مراهق (آخر رد :NELLA)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير

اخبار وصور النجوم و الفن والمشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية والفنية لمشاهير ونجوم العالم والصور

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-11-2017, : 20:15   #1
nahreen
عضو منتج
 
الصورة الرمزية nahreen
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,424
معدل تقييم المستوى: 22
nahreen is on a distinguished road
افتراضي تعرف على قصة"كوريا".. أول ممثلة متحولة جنسيا ووفاتها الغريبة

تعرف على قصة"كوريا".. أول ممثلة متحولة جنسيا ووفاتها الغريبة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

استطاعت الممثلة حنان الطويل أن تعلق في ذهن جمهورها رغم وفاتها عام 2004 عن عمر يناهز 38 عاما .


وعرفها الجمهور للمرة الأولى في دور صغير لم يتجاوز المشهد الواحد في فيلم "عبود على الحدود"، وبعدها شاركت في بطولة مسرحية "حكيم عيون" مع علاء ولي الدين وأحمد حلمي.

وقدمت بعد ذلك أدواراً صغيرة في السينما مثل "مس انشراح" في "الناظر"، وموظفة الشهر العقاري العصبية في "عايز حقي"، و"مدام كوريا" في "عسكر في المعسكر".

وتداول الجمهور صورة للفنانة لها تحت عنوان "لكي لا ننسي"، حول حقيقة وفاتها واختفائها الغريب.

وكتب: "لم يمنع نجاحها وحب الجمهور لها من الرهاب والعنف ضدها" إذ اختلفت الكثير من الشائعات حول مقتلها، ولكن ما هو مؤكد أن جيرانها أو بعض الأشخاص قدموا بلاغا كاذبا وتم أخذها بالقوة من بيتها إلى مستشفى العباسية للأمراض العقلية، حيث"ماتت داخلها.

وبعض الأقاويل تقول إنها انتحرت والبعض الآخر يقول إنها ماتت إثر أزمة قلبية، ويضيف البعض أن ذلك بسبب صدمات كهربائية للمخ تعرضت لها داخل المستشفى لتهدئتها.

وكانت الطويل أول ممثلة مصرية تتحول جنسياً، وكانت تدعى "طارق"، وقالت في تصريحات صحفية سابقة إنها كانت دائما تشعر أنها غريبة عن عالم الرجال، وعندما كان يراها الناس يشعرون نحوها بالشفقة، لأنها حسب المظهر رجل، لكن تسيطر على تصرفاتها سلوكيات أنثوية سواء في أسلوب الحديث أو حركاته أثناء المحادثة لدرجة أنها كانت تربي شعرها مثل الفتيات وتميل إلى استعمال أدوات "المكياج" مثلهن.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
nahreen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.