منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: صاروخ روسي يصيب طائرة تجسس أمريكية فوق سوريا (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: حلف الناتو يكلّلف مسؤول مكافحة الإرهاب بالقيادة الأمريكية ـ الأوروپية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: موضوع جديد عن اول كرمشايا \ الجزء الثاني (آخر رد :فريد بطرس)       :: السيرفر وكندا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: صورة لعائلة كرمشاي فمن هم ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: الشهيدة منارة الحدباء أنقذها من الموت "عبودي الطنبوره چي" وإغتالها داعشي!! سالم إيليا (آخر رد :سالم ايليا)       :: نهى لازار وقصي مصلوب وشابين من القوش وبغديدا في قناة عشتار (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: مدرسين و معلمين كرمشايي | الجزء الثاني (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: تحالف علاوي الصدر؛ ومحور السعودية. رضا الأنصاري (آخر رد :رضا الانصاري)       :: رئيس مجلس اعيان كرمليس في مؤتمر في بروكسل (آخر رد :الشماس يوسف قطا)       :: عيد ومنارة وخط شروع (آخر رد :رسل جمال)       :: اول كرمشايا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: بعد 70 عاما.. العثور على"هتلر" في الأرجنتين!! (آخر رد :dawood)       :: كاثوليك غرناطة يواصلون الاحتجاج (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: أستراليا توطن 12 ألف لاجئ من العراق وسوريا (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: متطرفون يحتجزون عناصر من الأمم المتحدة في ليبيا (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: دبابة خارقة تظهر في سوريا! (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: جواز السفر الألماني الأفضل عالمياً للمرة الرابعة (آخر رد :ماجد برشلوني)       :: نوري قاد مدننا للسقوط....!! (آخر رد :ابو عماد)       :: صدك يشبه الخطوط الجوية العراقية (آخر رد :ميدو مشاكل)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار وقضايا شعبنا المسيحي

اخبار وقضايا شعبنا المسيحي اخبار الشعب المسيحي في كل مكان

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-13-2017, : 17:24   #1
holmez
عضو منتج
 
الصورة الرمزية holmez
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 2,957
معدل تقييم المستوى: 40
holmez is on a distinguished road
افتراضي اجتماع لكهنة ابرشية بغداد

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اجتماع لكهنة ابرشية بغداد



اعلام البطريركية
اجتمع غبطة ابينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو برفقة معاونه مار باسيليوس يلدو بكهنة أبرشية بغداد صباح يوم الاثنين 13 شباط 2017 في مقر البطريركية بالمنصور.
بدأ اللقاء بقراءة نص من الرسالة الاولى الى اهل قورنثية، فصل 13 (نشيد المحبة)، ثم رحبَ غبطته بالكهنة وشكرهم على خدمتهم وتحدث حول زيارته الاخيرة الى بلدات سهل نينوى وبعض التحديات التي تواجه الكنيسة في الشرق الاوسط. بعده ناقش الحضور المواضيع المدرجة في جدول الاعمال والتحضير للصوم الكبير والنشاطات والفعاليات المخصصة لسنة السلام التي أعلنها غبطته لعام 2017، وتقرر اقامة قداس في جمعة الموتى صباحاً في المقبرة الكلدانية في بعقوبة وعصراَ في كنيسة ام الاحزان في منطقة الشورجة. وفي ختام اللقاء دعا غبطته الاباء الكهنة الى غداء المحبة في البطريركية.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
holmez غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.