منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: صور مذهلة لشعاع ليزري كوني قادم من مجرة بعيدة (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: انفجار لغم ارضي قرب دير مار اوراها يؤدي الى وفاة شاب عشريني ... (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: أشهر 10 براكين في العالم (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: أكثر 10 بلدان أمانا في العالم (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: شعوب من الأناضول دمرت الحضارات القديمة كالمصرية والكنعانية والبابلية.. فرضية عالم آثار عن الحرب العالمية رقم "صفر" (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: اغلاط شائعة في الكتابة باللغة العربية (آخر رد :شمعون كوسا)       :: أكلو لحوم البشر عاشوا في إسبانيا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: اختبروا معلوماتكم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مسلحو داعش يتصيدون المدنيين الفارين من الموصل ليلًا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: نصر الله : أفضل كرة القدم و من يريد ان يقابلني عليه تغيير 6 سيارات (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: سؤالنا عن الصور :- من هذا الرجل ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: المالية النيابية : ﻻوجود لعملة من فئة 150 الف دينار حتى اﻻن ربما 100 الف (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: لاجئون يتحدثون عن رؤيتهم حول المجتمع الجديد (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: القداس الالهي الكلداني بصوت مثلث الرحمات المطران افرام بدي والشماس اندراوس صليوا صنا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: ترتيلة بشما دبابا وبرونا -ترتيلة كلدانية (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: حادث مروّع في ايران .. عشرات السيارات تصطدم ببعضها (فيديو) (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: مراسم تعزية على روح المرحومة وردة سعيد ال شنكول الاحد القادم في مدينة Augsburg (آخر رد :alqasha)       :: إلقاء القبض على شخص يحمل طائرة مسيرة مزودة بكاميرتين وقبعات تصوير مخفية (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: مصر: النائب العام يوافق على إخلاء سبيل حسني مبارك (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: تقرير بريطاني يتحدث مستقبل كارثي ونهاية الشرق الأوسط (آخر رد :FARID_YOUSIF)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > ميديا سنتر - افلام -يوتيوب- اغاني

ميديا سنتر - افلام -يوتيوب- اغاني افلام -يوتيوب- اغاني

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-15-2017, : 20:17   #1
mercure
عضو منتج
 
الصورة الرمزية mercure
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,865
معدل تقييم المستوى: 28
mercure is on a distinguished road
افتراضي داعش ينشر فيديو لعملية انتحارية نفذها طفلان إيزيديان

داعش ينشر فيديو لعملية انتحارية نفذها طفلان إيزيديان







نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



بث تنظيم "داعش" الإرهابي شريطا مصورا جديدا لعملية انتحارية ضد مواقع الجيش العراقي في الموصل، نفذها صبيان إيزيديان سبق أن اختطفهما الإرهابيون من سنجار.
ويظهر في هذه الفيديو، الذي بثه المكتب الإعلامي لـ"ولاية نينوى"، الثلاثاء 14 فبراير/شباط، طفلان شقيقان من الطائفة الإيزيدية. وقال أحدهما، الذي أطلق على نفسه "أمجد أبو يوسف السنجاري"، باللغة الكردية إنهما تلقيا تدريبات في معسكر بسوريا. وقال شقيقه "أسعد أبو الخطاب"، إنهما من قرية تل قصبة بسنجار ويستعدان لتنفيذ "عملية استشهادية".
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ويظهر الفيديو صعود الطفلين إلى سيارة "هيونداي" المفخخة، وهما يبتسمان ويضحكان، ومن ثم تظهر لقطات من الجو حركة السيارة في شوارع الموصل حتى تفجيرها عند نقطة للجيش العراقي في الجانب الأيسر من المدينة.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المصدر: وكالات
mercure غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.