منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: قصابو بغداد في النصف الأول من القرن العشرين (آخر رد :fatin)       :: كرمشايي يبدأ اسمهم بحرف الدال (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: رجل وامرأة في الصورة هل تعرفونهما ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: اليكذب راح يتكهرب... (آخر رد :Kees)       :: الملك سلمان يؤكد للعبادي دعم السعودية لوحدة العراق وآستقراره (آخر رد :Kees)       :: سبعة أضعاف مقابل الخدمة الجيدة (آخر رد :jalili)       :: بعد اغلاقه امس.. فتح طريق "اربيل – الموصل" (آخر رد :باب الطوب)       :: العراق يخسر بخماسية من مالي ويودع مونديال الناشئين (آخر رد :kooora.4u)       :: العبادي: الاستفتاء انتهى وأنفي الاتفاق لتشكيل 3 أقاليم في كردستان (آخر رد :اسد بابل)       :: مواقع التواصل الاجتماعي تستهجن فعل هادي العامري (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: ماذا يفعل سيد شيطان في كنائسنا!؟ (آخر رد :المهندس جورج تمو)       :: التعامل مع الشأن السياسي لدى كل من الكنيستين الكلدانية والاشورية...بقلم الأب نويل فرمان السناطي (آخر رد :المهندس جورج تمو)       :: التسجيل الكامل لمحاضرة محاكمة العقل " محاكمة العقل لماذا نجحت البربرية في القرن العشرين " في ضيافة ملتقى سورايا الثقافي في مدينة ملبورن (آخر رد :يوحنا بيداويد)       :: كركوك تنفجر .. والپيشمركة لبغداد : ستفدفعون الثمن (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: العراق : اسباب سقوط مدينة كركوك (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: عون يدعو لعودة آمنة للاجئين السوريين في لبنان (آخر رد :justine)       :: اللاجئون في اليونان.. أوضاع "مزرية" و"إهمال قاتل" (آخر رد :mercure)       :: خورنة مار ماري الجديدة للكلدان في مدينة مسيساكا بكندا تشتري مجمّعاً كنسياً (آخر رد :karemshytha)       :: البطريرك ساكو يحتفل بالقداس الالهي في كاتدرائية مار يوسف في بغداد (آخر رد :shamasha)       :: بابليون تطالب البيشمركة بالانسحاب من سهل نينوى بالسرعة الممكنة (آخر رد :holmz)      


العودة   منتديات كرملش لك > فن وميديا > افلام -يوتيوب- اغاني

افلام -يوتيوب- اغاني افلام -يوتيوب- اغاني

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-15-2017, : 20:17   #1
mercure
عضو منتج
 
الصورة الرمزية mercure
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,897
معدل تقييم المستوى: 29
mercure is on a distinguished road
افتراضي داعش ينشر فيديو لعملية انتحارية نفذها طفلان إيزيديان

داعش ينشر فيديو لعملية انتحارية نفذها طفلان إيزيديان







نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



بث تنظيم "داعش" الإرهابي شريطا مصورا جديدا لعملية انتحارية ضد مواقع الجيش العراقي في الموصل، نفذها صبيان إيزيديان سبق أن اختطفهما الإرهابيون من سنجار.
ويظهر في هذه الفيديو، الذي بثه المكتب الإعلامي لـ"ولاية نينوى"، الثلاثاء 14 فبراير/شباط، طفلان شقيقان من الطائفة الإيزيدية. وقال أحدهما، الذي أطلق على نفسه "أمجد أبو يوسف السنجاري"، باللغة الكردية إنهما تلقيا تدريبات في معسكر بسوريا. وقال شقيقه "أسعد أبو الخطاب"، إنهما من قرية تل قصبة بسنجار ويستعدان لتنفيذ "عملية استشهادية".
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ويظهر الفيديو صعود الطفلين إلى سيارة "هيونداي" المفخخة، وهما يبتسمان ويضحكان، ومن ثم تظهر لقطات من الجو حركة السيارة في شوارع الموصل حتى تفجيرها عند نقطة للجيش العراقي في الجانب الأيسر من المدينة.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المصدر: وكالات
mercure غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.