منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: بريطانيا : مانشستر / 22 قتيلا في هجوم انتحاري (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: أسقف كنيسة (ثور) عمانوئيل يوسف النسطوري المُتأشور، مُزوِّر (آخر رد :موفق نيسكو)       :: صورة رجل من هو ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: ذكرى انتقال شقيقي الغالي يونس متي الشابي الى الاخدار السماوية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: ما هي الدول التي أغلب سكانها من المهاجرين؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: ترامب و السعوديه ... عفيه عليك (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: القس ابراهيم كانون كرمشايا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: حملة اعمار كرملش - الاعمار لم يتوقف، بل بدأ على ارض الواقع (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: تقاليد الزواج في كرمليس قديما..من قصي المصلوب (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: نقل الموقع الى سيرفر جديد (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: سؤال جديد من هذا الرجل متزوج من امرأتين (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: فرخ الذئب ...... السِمع !! نيسان سمو (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: القاعدة المتحركة (آخر رد :سعد عطية الساعدي)       :: اعلام و اعفاء (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: كلمات ترنيمة : يسوع هو الطريق ، يسوع اعظم صديق * (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: رواية شفرة دافنشي حول زواج المسيح من المجدلية والرد عليها (آخر رد :وردااسحاق)       :: ظريف يغرد ضد ترامب : لقد حلبتم السعودية بـ 480مليار دولار (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: تصريح لرئيس الجمهورية العراقي يثير حفيظة الكورد الايزيديين (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: صور صادمة لايفانكا ترامب قبل عمليات التجميل! (آخر رد :nissan samo)       :: عاجل // باسم قاسم مدربا لمنتخبنا الوطني بالاعارة , (آخر رد :الرياضي العراقي)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-18-2017, : 19:57   #1
المصلاوي 2012
عضو منتج
 
الصورة الرمزية المصلاوي 2012
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,917
معدل تقييم المستوى: 25
المصلاوي 2012 is on a distinguished road
افتراضي معركة الساحل الأيمن للموصل ستبدأ خلال ساعات

معركة الساحل الأيمن للموصل ستبدأ خلال ساعات




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أفادت مصادر أمنية عراقية، اليوم السبت، بأن ساعات فقط تفصلنا عن ساعة الصفر لمعركة تحرير الساحل الأيمن لمركز نينوى شمال العراق، من سيطرة تنظيم "داعش" الإرهابي.

وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء نقلا عن وكالة سبوتنيك الروسية أن المصادر تحفظت عن كشف أسمائها ومحاور تقدم القوات العراقية في معركة الجانب الأيمن لمدينة الموصل، لأسباب أمنية.
ومن المتوقع أن تنطلق العملية العسكرية خلال الساعات القليلة المقبلة، حسب أحد المصادر، الذي أشار إلى أن الحشود العشائرية ستدعم تقدم القوات العراقية، وبالتأكيد بمشاركة القوات الجوية، وفقا لسبوتنيك.
وأعلن المتحدث باسم متطوعي نينوى، محمود السورجي، في تصريح سابق أن جميع القوات التي أوكلت لها مهام تحرير الساحل الأيمن لمركز نينوى شمال العراق، أكملت استعداداتها للبدء بالعمليات.
وكشف السورجي حينها، عن القوات التي ستشارك في المعركة، وهي جهاز مكافحة الإرهاب، مع الفرقتين التاسعة والـ16 من الجيش، والشرطة الاتحادية، والحشود العشائرية من أبناء المحافظة.
وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء نقلا عن مصادر اعلامية أن قوات الشرطة الاتحادية بدأت منذ الأمس عمليت قصف صاروخي استهدفت العشرات من مواقع داعش والتي تم تحديدها وفقا لمعلومات استخبارية حصلت عليها القوات الأمنية.
وأعلن رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، في 24 يناير/كانون الثاني 2017، تحرير الجانب الأيسر لمدينة الموصل "ثاني أكبر مدن العراق سكانا بعد العاصمة بغداد"، من سيطرة تنظيم "داعش" بشكل كامل.
المصلاوي 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.