منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: قراءة في كتاب الكلدان والآشوريون والسريان المعاصرون وصراع التسمية للدكتور عبدالله مرقس رابي (1). ناصر عجمايا (آخر رد :ناصر عجمايا)       :: افتتاح اول مقهى في الحمدانيه قرقوش (آخر رد :karemlisi)       :: اليوم السابع / اخبار العالــم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: قطر: لا مفاوضات مع الدول المقاطعة قبل رفع الحصار (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: التحالف الدولي يعلن مقتل مفتي تنظيم "داعش" تركي البنعلي في غارة جوية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مدرسين و معلمين كرمشايي | الجزء الاول (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: انتقل المغفور له خالد ياقو توما الشابي الى الاخدار السماوية (آخر رد :mowafak zora)       :: انتقل المغفور له كريم شابا الشابي ( كريم شابو ) الى الاخدار السماوية (آخر رد :mowafak zora)       :: قداس ومراسم تعزية عن راحة نفس الشماس خالد ياقو توما الشابي في مدينة Augsburg يوم الأحد القادم (آخر رد :مازن جميل بابكا)       :: آخر أخبار الموصل (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الانتقام من عائلات “الدولة” في الموصل.. نُذر حرب جديدة (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: علي غيدان يكشف أهم أسباب سقوط مدينة الموصل (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: رداً على تصريحات كلدو أوغنا القيادي في الحركة الديمقراطية الآشورية حول مؤتمر بروكسل ومستقبل سهل الموصل ! (آخر رد :وسام موميكا)       :: تعزية على روح الماسوف على شبابه خالد ياقو في مشيغان (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: دولة داعش أم دولة خلافة؟؟ ظهور المهدي أم قدوم المسيح؟؟ ضياء نعوم الشابي (آخر رد :عبدالاحد سليمان بولص)       :: شذى حسون ترتدي الحجاب وتؤدي مناسك العمرة (آخر رد :fatin)       :: أحن لمسامرك وألكاك شلكاك .... (آخر رد :حجي راضي)       :: تفجير المنارة الحدباء (آخر رد :Rami Waadallah)       :: فيديو: شاب تركي يصفع فتاة بسبب ارتدائها سروالا قصيرا في نهار رمضان (آخر رد :dawood)       :: مصر:اغتصاب طفلة وتعذيبها حتى الموت على يد خالها! (آخر رد :shakoo makoo)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-20-2017, : 18:51   #1
اخبار اليوم
عضو نشط
 
الصورة الرمزية اخبار اليوم
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 780
معدل تقييم المستوى: 12
اخبار اليوم is on a distinguished road
افتراضي مسلحو داعش يفرون بالدراجات النارية على وقع معارك شرسة في أيمن الموصل

مسلحو داعش يفرون بالدراجات النارية على وقع معارك شرسة في أيمن الموصل

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تواصل القوات العراقية تقدمها لليوم الثاني في الساحل الايمن من مدينة الموصل بدعم من الطيران الحربي العراق والاميركي الأمر الذي أجبر العشرات من مسلحي داعش على الفرار .

ونقل مراسلون حربيون عن قيادات ميدانية قولها إن القوات العراقية استعادت قرية البوسيف جنوبي الجانب الأيمن، بينما تتقدم قوات التدخل السريع لإستعادة القرى المحيطة بالجانب الغربي .

واضطرت النيران الكثيفة للقوات العراقية المدعومة بالسلاح الجوي العشرات من المسلحين الى استخدام الدراجات النارية بالهروب باتجاه الحدود السورية ، فيما تواصل القوات العراقية الاقتراب من مطار الموصل الدولي.

ووفقا للقيادات الميدانية ،فأن الجيش العراقي على وشك السيطرة على معسكر الغزلاني بالكامل، فيما تشن المقاتلات الحربية غارات مكثفة على مواقع داعش جنوب الموصل.

بدوره قال مسؤول اعلام الشرطة الاتحادية، طاهر الحسيني ،ان قواتهم حررت 4 قرى جنوب الموصل ، مشيدا بدور القوة الجوية العراقية في اسناد تلك القوات .

وانطلقت أمس الأحد العمليات العسكرية لتحرير أحياء الجانب الغربي لمدينة الموصل من سيطرة مسلحي تنظيم داعش بدعم من التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة.

وتمكنت القوات العراقية، في اليوم الأول، من تحرير 17 قرية بمناطق الجانب الغربي للموصل، واستعادة مساحة تقدر بـ 123 كليو مترا .

والجانب الغربي من الموصل أصغر من جانبها الشرقي من حيث المساحة، لكن كثافته السكانية أكثر؛ حيث تقدر الأمم المتحدة عدد قاطنيه بنحو 800 ألف نسمة
اخبار اليوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.