منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: وفاة الشاب فراس صباح باسيل اثر حادث مؤسف في هولندا (آخر رد :الكركولية)       :: ابنة منفذ هجوم لندن تتحدى والدها (صور) (آخر رد :ميري)       :: من سور الصين العظيم اثيل النجيفي يشرف على عمليات تحرير الموصل . (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: فؤاد حسين للجالية الكلدانية في امريكا: عودوا... وسنقيم لكم مناطق آمنة (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: سؤالنا عن الصور :- من هذا الرجل ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: لبطرك ساكو يؤكِّد: الكلدان والآشوريين، أصلهم يهوداً، لا عراقيين ج1 (آخر رد :وسام موميكا)       :: حلبجة والطالباني وايران (آخر رد :facebook 4u)       :: بيوت ايام زمان منو يعرف هذا وين.... (آخر رد :dawood)       :: خلافة على منهاج نعال اللاستيك ...... (آخر رد :عكد النصارى)       :: منو تدوسين (آخر رد :fun4fun)       :: حسين نعمة في صورة مع رغد صدام .. والفنان يوضح (آخر رد :salam taufik)       :: سخرية من فستان نانسي عجرم الأقرب إلى الـ"الانجري"! (آخر رد :nahreen)       :: تفاصيل صادمة جدا في قضية اغتصاب "طفلة البامبرز" (آخر رد :ana.4u)       :: فيلم جزيرة أمبى مبدلج (آخر رد :zaya)       :: احدث سيارات بي ام دبليو تمشي ع الريموت (آخر رد :شرشور)       :: «مرسيدس بنز - إيجيبت» تطرح الفئة E-Class الجديدة كلياً (آخر رد :شرشور)       :: مروِّجو مخدرات وخاطفون.. قصص 5 فنانين لهم تاريخ إجرامي (آخر رد :NELLA)       :: ترتيب دولاب المطبخ بالصور (آخر رد :قيثارة عشتار)       :: لم يحلقه منذ نصف قرن، وطوله تجاوز المترين.. شاهد الرجل صاحب أطول شارب العالم (آخر رد :hafana)       :: كيف تجعله يعاملك دائماً بشكل جيد؟! (آخر رد :jessy)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-20-2017, : 18:51   #1
اخبار اليوم
عضو نشط
 
الصورة الرمزية اخبار اليوم
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 726
معدل تقييم المستوى: 11
اخبار اليوم is on a distinguished road
افتراضي مسلحو داعش يفرون بالدراجات النارية على وقع معارك شرسة في أيمن الموصل

مسلحو داعش يفرون بالدراجات النارية على وقع معارك شرسة في أيمن الموصل

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تواصل القوات العراقية تقدمها لليوم الثاني في الساحل الايمن من مدينة الموصل بدعم من الطيران الحربي العراق والاميركي الأمر الذي أجبر العشرات من مسلحي داعش على الفرار .

ونقل مراسلون حربيون عن قيادات ميدانية قولها إن القوات العراقية استعادت قرية البوسيف جنوبي الجانب الأيمن، بينما تتقدم قوات التدخل السريع لإستعادة القرى المحيطة بالجانب الغربي .

واضطرت النيران الكثيفة للقوات العراقية المدعومة بالسلاح الجوي العشرات من المسلحين الى استخدام الدراجات النارية بالهروب باتجاه الحدود السورية ، فيما تواصل القوات العراقية الاقتراب من مطار الموصل الدولي.

ووفقا للقيادات الميدانية ،فأن الجيش العراقي على وشك السيطرة على معسكر الغزلاني بالكامل، فيما تشن المقاتلات الحربية غارات مكثفة على مواقع داعش جنوب الموصل.

بدوره قال مسؤول اعلام الشرطة الاتحادية، طاهر الحسيني ،ان قواتهم حررت 4 قرى جنوب الموصل ، مشيدا بدور القوة الجوية العراقية في اسناد تلك القوات .

وانطلقت أمس الأحد العمليات العسكرية لتحرير أحياء الجانب الغربي لمدينة الموصل من سيطرة مسلحي تنظيم داعش بدعم من التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة.

وتمكنت القوات العراقية، في اليوم الأول، من تحرير 17 قرية بمناطق الجانب الغربي للموصل، واستعادة مساحة تقدر بـ 123 كليو مترا .

والجانب الغربي من الموصل أصغر من جانبها الشرقي من حيث المساحة، لكن كثافته السكانية أكثر؛ حيث تقدر الأمم المتحدة عدد قاطنيه بنحو 800 ألف نسمة
اخبار اليوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.