منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: التلفزيون البحريني يتهم قطر بمحاولة قلب نظام الحكم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: بارزاني: لا نمتلك الا خيار الانفصال وسنضحي من اجل تحقيقه (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اليوم موضوعنا عن اسم النساء من اسمها بربارة او ماري ومريم ومية (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: تركيا : المضي باستفتاء كوردستان ، ينتهك الدستور العراقي ! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: سيدة كرمشيثة من هي ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: المسيحيون ودورهم في الإستفتاء المزمع إجراءه في كردستان العراق وأشياء أخرى! سالم إيليا (آخر رد :dawood)       :: لماذا اهلنا في بخديدا اكثر جراة واصرارا وواقعية لاعادة تاهيل بلدتهم من الكرمليسيين ?? (آخر رد :بسام نوح)       :: فعلاً_مؤلمة نفس المكان لكن بعد 50 عام ؟ (آخر رد :khaled salim)       :: آخرهم الراقصة غزل ..3 فنانين اشتهروا بعد وفاتهم (آخر رد :khaled salim)       :: السويديات يخرجن مسيرة لمطالبة الحكومة بتوفير أزواجا لهن (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: بالفيديو.. لحظات مرعبة لجنود يحاولون منع انتحاري من تفجير نفسه في الأنبار (آخر رد :dawood)       :: بالفيديو.. حرب شوارع بين العشائر في البصرة وسط صراخ النساء والاطفال (آخر رد :dawood)       :: بالاسماء.. مدرب المنتخب يستدعي 23 لاعباً (آخر رد :dawood)       :: ألمانيا ترحل 25 تونسيا رفضت طلبات لجوئهم إلى بلادهم (آخر رد :dawood)       :: اليوم موضوعنا من اسمه شمعون او يونس من كرملش (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: دبي كيف كانت وكيف اصبحت (آخر رد :fatin)       :: عمرها 13 سنة وشكاتبة (آخر رد :zaya)       :: حقائق غريبة عن المسلسل الكرتوني توم وجيري ! (آخر رد :angel1)       :: حكاية مُنيرُ العملاَقُ (آخر رد :شرشور)       :: بطاقات بريدية نادرة لشركة عبد علي الهندي (آخر رد :اسد بابل)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-20-2017, : 19:51   #1
اخبار اليوم
عضو نشط
 
الصورة الرمزية اخبار اليوم
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 808
معدل تقييم المستوى: 13
اخبار اليوم is on a distinguished road
افتراضي مسلحو داعش يفرون بالدراجات النارية على وقع معارك شرسة في أيمن الموصل

مسلحو داعش يفرون بالدراجات النارية على وقع معارك شرسة في أيمن الموصل

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تواصل القوات العراقية تقدمها لليوم الثاني في الساحل الايمن من مدينة الموصل بدعم من الطيران الحربي العراق والاميركي الأمر الذي أجبر العشرات من مسلحي داعش على الفرار .

ونقل مراسلون حربيون عن قيادات ميدانية قولها إن القوات العراقية استعادت قرية البوسيف جنوبي الجانب الأيمن، بينما تتقدم قوات التدخل السريع لإستعادة القرى المحيطة بالجانب الغربي .

واضطرت النيران الكثيفة للقوات العراقية المدعومة بالسلاح الجوي العشرات من المسلحين الى استخدام الدراجات النارية بالهروب باتجاه الحدود السورية ، فيما تواصل القوات العراقية الاقتراب من مطار الموصل الدولي.

ووفقا للقيادات الميدانية ،فأن الجيش العراقي على وشك السيطرة على معسكر الغزلاني بالكامل، فيما تشن المقاتلات الحربية غارات مكثفة على مواقع داعش جنوب الموصل.

بدوره قال مسؤول اعلام الشرطة الاتحادية، طاهر الحسيني ،ان قواتهم حررت 4 قرى جنوب الموصل ، مشيدا بدور القوة الجوية العراقية في اسناد تلك القوات .

وانطلقت أمس الأحد العمليات العسكرية لتحرير أحياء الجانب الغربي لمدينة الموصل من سيطرة مسلحي تنظيم داعش بدعم من التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة.

وتمكنت القوات العراقية، في اليوم الأول، من تحرير 17 قرية بمناطق الجانب الغربي للموصل، واستعادة مساحة تقدر بـ 123 كليو مترا .

والجانب الغربي من الموصل أصغر من جانبها الشرقي من حيث المساحة، لكن كثافته السكانية أكثر؛ حيث تقدر الأمم المتحدة عدد قاطنيه بنحو 800 ألف نسمة
اخبار اليوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.