منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اليوم السابع / اخبار العالم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: كشفهم الأصوات الغريبة.. العثور على شبكة تبادل للزوجات في مصر (آخر رد :خليل ابراهيم)       :: تهـذيـب وصياغة نـصوص الكـتاب المقـدس تخـدم المؤمنين الحـلـقة الـثالـثة (آخر رد :مايكل سيبي)       :: ام اخلاق راقية (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: وفاة الحاج ابو داود والملقب ب ( أبو داود أبو التكة ) أشهر وأقدم بائع تكة بالعراق عن عمر ناهز ال٨٠ عاماً ... (آخر رد :alsalam)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 23 ـ 01 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: صحيفة بريطانية: أكراد العراق خسروا كل شيء بسبب الاستفتاء (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: بالفيديو.. "خلاف وعراك" بين عشيرتين حول تأجير كافتريا في بغداد ! (آخر رد :خالد عبد المسيح)       :: وفاة (متي حنو متي)في لبنان (آخر رد :خالد عبد المسيح)       :: المجرب الكالح والشباب الطامح ..واثق الجابري (آخر رد :واثق الجابري)       :: دعوة للسريان الآراميون في العراق بِعدم المشاركة في الإنتخابات البرلمانية القادمة لعَدم وجود قوائم مستقلة تُمثلهم (آخر رد :وسام موميكا)       :: أين تذهب ملفات الكمبيوتر المحذوفة؟ (آخر رد :yosif)       :: أملاح الشم، ما هي؟ وكيف تعمل؟ وهل يترتب عليها مخاطر صحية؟ (آخر رد :AIDA)       :: رئيس نادي الشرطة اياد البنيان يقدم استقالته (آخر رد :mondial)       :: بعد عقود.. إبنة نجم شهير تروي كيف اغتُصبت بسن الـ12 عاماً (آخر رد :arts.4u)       :: لاجئون سوريون احترفوا تجارة المخدرات رغبةً في إثراء سريع (آخر رد :hafana)       :: بالفيديو| عائلة برازيلية تتفاجأ بسقوط حمار من سقف منزلها (آخر رد :farfesh)       :: إندونيسيا: جلد عروسين بسبب ما فعلاه قبل الزواج (آخر رد :angel1)       :: صدام والفخ الأمريكي غزو الكويت وحرب الخليج الثانية الحلقة الاولى (آخر رد :kitabat)       :: صدور قرارات استقدامٍ بحقِّ محافظ نينوى ونائب المحافظ للشؤون الإداريَّة وقائممقام الموصل (آخر رد :ابن الحدباء)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-20-2017, : 19:51   #1
اخبار اليوم
عضو نشط
 
الصورة الرمزية اخبار اليوم
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 846
معدل تقييم المستوى: 13
اخبار اليوم is on a distinguished road
افتراضي مسلحو داعش يفرون بالدراجات النارية على وقع معارك شرسة في أيمن الموصل

مسلحو داعش يفرون بالدراجات النارية على وقع معارك شرسة في أيمن الموصل

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تواصل القوات العراقية تقدمها لليوم الثاني في الساحل الايمن من مدينة الموصل بدعم من الطيران الحربي العراق والاميركي الأمر الذي أجبر العشرات من مسلحي داعش على الفرار .

ونقل مراسلون حربيون عن قيادات ميدانية قولها إن القوات العراقية استعادت قرية البوسيف جنوبي الجانب الأيمن، بينما تتقدم قوات التدخل السريع لإستعادة القرى المحيطة بالجانب الغربي .

واضطرت النيران الكثيفة للقوات العراقية المدعومة بالسلاح الجوي العشرات من المسلحين الى استخدام الدراجات النارية بالهروب باتجاه الحدود السورية ، فيما تواصل القوات العراقية الاقتراب من مطار الموصل الدولي.

ووفقا للقيادات الميدانية ،فأن الجيش العراقي على وشك السيطرة على معسكر الغزلاني بالكامل، فيما تشن المقاتلات الحربية غارات مكثفة على مواقع داعش جنوب الموصل.

بدوره قال مسؤول اعلام الشرطة الاتحادية، طاهر الحسيني ،ان قواتهم حررت 4 قرى جنوب الموصل ، مشيدا بدور القوة الجوية العراقية في اسناد تلك القوات .

وانطلقت أمس الأحد العمليات العسكرية لتحرير أحياء الجانب الغربي لمدينة الموصل من سيطرة مسلحي تنظيم داعش بدعم من التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة.

وتمكنت القوات العراقية، في اليوم الأول، من تحرير 17 قرية بمناطق الجانب الغربي للموصل، واستعادة مساحة تقدر بـ 123 كليو مترا .

والجانب الغربي من الموصل أصغر من جانبها الشرقي من حيث المساحة، لكن كثافته السكانية أكثر؛ حيث تقدر الأمم المتحدة عدد قاطنيه بنحو 800 ألف نسمة
اخبار اليوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.