منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: سؤالنا لهذا اليوم من هذا الرجل ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: نائب : العبادي اصدر أوامر بتحريك قوات الرد السريع بآتجاه زاخو (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الفتلاوي ترد على أمر إلقاء القبض بحقها : أضحكتني كثيراً ياقضاء كردستان وشكرا ياهبل (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: حِكم، أقوال وأمثال في كل مجال (ش) (آخر رد :jalili)       :: انت كاملة لست نصف احد (آخر رد :رسل جمال)       :: السعودية العلمانية تتقبل العراقي الشيعي !عمار جبار الكعبي (آخر رد :عمار جبار الكعبي)       :: حكايات ما أحلاها الاخوه الثلاثه (آخر رد :عبسي وبس)       :: طبيعة شخصيتك ومميزات برجك تكشف وظيفتك المثلى! (آخر رد :jessy)       :: اشهر صائغ فضة في العراق وفي العالم (آخر رد :اسد بابل)       :: أقوال المشاهير عن الهزيمة (آخر رد :yara)       :: لن تصدق شكل طائرة صدام حسين الخاصة ومصيرها بعد سقوط العراق (آخر رد :akhbar)       :: وصفه مصوره مكرونة بالكفتة (آخر رد :paradise)       :: لغز مطعم أميركي تميل مقاعده وتقع من دون أن يلمسها أحد (آخر رد :ruby)       :: صورة نادرة للنقيب مضر خيرالله طلفاح (آخر رد :facebook 4u)       :: قطع أثرية غامضة لم يعثر العلماء لها على تفسير! (آخر رد :kahramana)       :: صور: ما تفعله الحيوانات عندما لا يُراقبها أحد (آخر رد :karo)       :: لماذا يفتقر الموظفين بالمحلات الكبرى اللباقة وفن التعامل؟ (آخر رد :mina 2011)       :: البنفسجي .. سحر اللون على شعرك وسيد الألوان لفصل الخريف (آخر رد :sara87)       :: هل تعلم أن زوج باسكال مشعلاني فنان شهير؟ (آخر رد :mayss)       :: إيقاف بيع "آي فون 7" (آخر رد :farfesh)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-20-2017, : 18:51   #1
اخبار اليوم
عضو نشط
 
الصورة الرمزية اخبار اليوم
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 824
معدل تقييم المستوى: 13
اخبار اليوم is on a distinguished road
افتراضي مسلحو داعش يفرون بالدراجات النارية على وقع معارك شرسة في أيمن الموصل

مسلحو داعش يفرون بالدراجات النارية على وقع معارك شرسة في أيمن الموصل

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تواصل القوات العراقية تقدمها لليوم الثاني في الساحل الايمن من مدينة الموصل بدعم من الطيران الحربي العراق والاميركي الأمر الذي أجبر العشرات من مسلحي داعش على الفرار .

ونقل مراسلون حربيون عن قيادات ميدانية قولها إن القوات العراقية استعادت قرية البوسيف جنوبي الجانب الأيمن، بينما تتقدم قوات التدخل السريع لإستعادة القرى المحيطة بالجانب الغربي .

واضطرت النيران الكثيفة للقوات العراقية المدعومة بالسلاح الجوي العشرات من المسلحين الى استخدام الدراجات النارية بالهروب باتجاه الحدود السورية ، فيما تواصل القوات العراقية الاقتراب من مطار الموصل الدولي.

ووفقا للقيادات الميدانية ،فأن الجيش العراقي على وشك السيطرة على معسكر الغزلاني بالكامل، فيما تشن المقاتلات الحربية غارات مكثفة على مواقع داعش جنوب الموصل.

بدوره قال مسؤول اعلام الشرطة الاتحادية، طاهر الحسيني ،ان قواتهم حررت 4 قرى جنوب الموصل ، مشيدا بدور القوة الجوية العراقية في اسناد تلك القوات .

وانطلقت أمس الأحد العمليات العسكرية لتحرير أحياء الجانب الغربي لمدينة الموصل من سيطرة مسلحي تنظيم داعش بدعم من التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة.

وتمكنت القوات العراقية، في اليوم الأول، من تحرير 17 قرية بمناطق الجانب الغربي للموصل، واستعادة مساحة تقدر بـ 123 كليو مترا .

والجانب الغربي من الموصل أصغر من جانبها الشرقي من حيث المساحة، لكن كثافته السكانية أكثر؛ حيث تقدر الأمم المتحدة عدد قاطنيه بنحو 800 ألف نسمة
اخبار اليوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.