منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: حـقائـق مسـتـورة خـلـف أكاذيـب منـشـورة الحـلـقة الأولى (آخر رد :مايكل سيبي)       :: ميا خليفة ! نجمة الافلام الأُباحية ! نيسان سمو (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: منو يعرف الاسماء (آخر رد :fatin)       :: * عملية عين تيبي ( مطار العاصمه الاوغنديه ) , (آخر رد :فرنسيس زاخولي)       :: من هنا بداء داعش (آخر رد :عكد النصارى)       :: جمال الطبيعة في قضاء خانقين - محافظة ديالى شنو رأيكم !؟ (آخر رد :ابو عماد)       :: دخول دفعة سيارات ماليبوو الى وزارة التجاره ... (آخر رد :facebook 4u)       :: اغلاط شائعة في الكتابة باللغة العربية (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: من الكاذب فيهم الشرقية ام اهل المنطقة حول معركة الموصل... سلام (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: مراسم تعزية على روح المرحومة وردة سعيد ال شنكول الاحد القادم في مدينة Augsburg (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: من نواد امير الطفيليين اشــعب (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: انفجار لغم ارضي قرب دير مار اوراها يؤدي الى وفاة شاب عشريني ... (آخر رد :dawood)       :: كلمات ترنيمة : باب السماء انت يا مريم ، فتشفعي فينا (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مطربة لبنانية ببنطال شفاف اظهر "منطقتها الحساسة" (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: المالكي يحذر من بحار من الدم واليعقوبي من تفجيرات انتحارية جماعية والصدر يبكي اتباعه (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الصدر من بغداد: سأضع النقاط على الحروف قبل أن يغتالوني (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: شاهد بالفيديو استراتيجية داعش في التعليم (آخر رد :GEORGI)       :: ما السر وراء رفض صدام حسين التعرض للفحص الطبي في السجن؟! (آخر رد :super news)       :: يعقوب شاهين له شرط واحد بفتاة أحلامه .. ماهو؟ (آخر رد :bala)       :: لغز الملك الخسيس (آخر رد :كرمشايا)      


العودة   منتديات كرملش لك > الكتاب والمقالات > اخترنا لكم

اخترنا لكم مقالات لاعضائنا ومقالات منقولة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-20-2017, : 19:09   #1
نهرو
عضو متطور
 
الصورة الرمزية نهرو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 179
معدل تقييم المستوى: 3
نهرو will become famous soon enough
افتراضي هل امريكا دولة عادلة ؟

هل امريكا دولة عادلة ؟

سامي جواد كاظم

العالم يراد له ان يعيش القطب الواحد فمنذ ان تفكك الاتحاد السوفيتي وامريكا تسرح وتمرح على الساحة الدولية وتتدخل في شؤون هذه الدولة وتحرك عميلها في هذا البلد الخليجي وتصف من تشاء بمحور الشر وتتكالب على حاكم لاترغب بوجوده وهي بين هذا وذاك تتبجح بحقوق الانسان والديمقراطية.

فمن الطبيعي عندما تظهر دولة ترفض سياستها الرعناء تكون محل عداء، ومن الطبيعي انها تعيد حساباتها بشان روسيا بعد تدخلها في سوريا وفرض قوتها وسياستها، وبين كل هذه المعطيات فهل ان البيت الابيض حكومة عادلة بحق شعبها ؟ وهل انها حققت العدالة بين عملائها ؟ فان اول شاهد على طغيانها وظلمها واستهتارها هي الصهيونية والوهابية.

الادارة الامريكية لا تدخل في مناظرات مع الدول التي اعتدت عليها هي او من ينوب عنها من اقزامها، فهل تستطيع مناظرة سياسي ايراني او سوري او حتى حوثي ؟

هل هنالك ازمة اندلعت بين بلدين استطاعت امريكا ان تحلها من غير دماء وبشكل عادل؟ اذا كان طاغية العراق اعتدى على الكويت تحالفت مع اكثر من ثلاثين دولة لاخراج قوات العراق الباغية من الكويت فانها لم تكتف باخراجها بل نسفت كل البنى التحتية ومن ثم تركت طاغية العراق كالكلب المسعور ينهش باجساد الابرياء في الانتفاضة الشعبانية.

امريكا لاترضى ان ترى العدالة تتسيد الراي العام العالمي لهذا فان ايران وحزب الله ومن معهم يرفضون الاستهتار الامريكي والا لو كانت الادارة الامريكية عادلة ومنصفة برؤيتها للاوضاع الراهنة فانها ستجد ان من تعاديهم هم السباقون للتحالف معها.

ان ما تمتلكه امريكا من تقنية حديثة واقتصاد متين يجعلها بغنى عن المؤامرات والعملاء في رعاية مصالحها في اب دولة ولكنها تخطط الى نسف المنظومة الخلقية للبشرية من خلال منظمات هي تؤسسها وتمولها وتفرضها على الضعفاء في العالم.

اخس اصناف التجارة في العالم تجدها في امريكا منها السوق السوداء لتجارة الاسلحة والسوق البيضاء لتجارة الحشيشة والسوق الحمراء للاعلام الاباحي وكلها تشكل قوة الحرب الناعمة في سيطرتها المطلقة على اغلب وسائل الاتصالات الالكترونية.

محكمة العدل الدولية والتي هي من منظمات الامم المتحدة القرقوزية فان كانت امريكا ضمن اعضائها فلماذا لا تترك الخلافات والازمات الى هذه المحكمة لحلها، واذا كانت لا تعترف بها فهذا يعني انها لا تعترف بالعدالة فلماذا تم تاسيسها وتخصيص الاموال لها وهي محكمة عاجزة عن محاسبة الدول المستهترة مثل امريكا ومن بمعيتها ؟

المحاكم الامريكية هي بذاتها تحكم ظلما وتتاثر بالرشاوى فهي من افرجت عن 150 محكوم ظلما من سنة 1973 والى الان واشهرها ظلمها ثلاثة سجناء أميركيين قضوا 114 عاما ظلما في السجن، فاذا كان هذا حكمها بين مواطنيها فهل ستحقق العدالة مع من يمرغ كبريائها في الوحل ويقول لها انك دولة ظالمة ؟
نهرو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.