منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: سرّ السعادة، ولد وبنت، قصّة قصيرة (آخر رد :jalili)       :: كنيسه المشرق من لها ... ليبث الحياه لأسمها؟؟. (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: وفاة (متي حنو متي)في لبنان (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: العراقية آلاء العوادي نجمة برنامج “صباح الخير ياعرب ” في ذمة الله (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: هل يوجد بين الله والناس " شفيع " أم " شفعاء " ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: محكمة عراقية تحكم بإعدام المانية من اصول مغربية بعد ادانتها بالانتماء لداعش (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: بالفيديو.. "خلاف وعراك" بين عشيرتين حول تأجير كافتريا في بغداد ! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: هل تعرف احدا من هذه الشخصيات؟ (آخر رد :fatin)       :: صوم وطلبات الباعوثة استجيبت في نينوى والموصل بتحريرهما من أعداء الانسانية (آخر رد :الشماس يوسف حودي)       :: بالصور.. والد غاضب يحرق مدرسة بكاملها في البصرة بسبب خلاف بين إبنه ومدرسيها (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: أكثر 10 نساء عربيات مؤثرات في مواقع التواصل الإجتماعي (آخر رد :راصد)       :: بعد أعمال عنف.. مدينة ألمانية تغلق أبوابها أمام اللاجئين (آخر رد :justine)       :: بالصور.. تعرف على مشاهير العالم ضمن صفوف "داعش" (آخر رد :akhbar)       :: ادعى أنه عريسها .. اغتصبها ليلة زفافها (آخر رد :shakoo makoo)       :: دولة عربية تتجه لإلغاء المهور في الزواج.. فمن هي؟ (آخر رد :angel1)       :: هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ (آخر رد :نهرو)       :: اربع ادوات في جوجل كروم "تفضحك".. إحذرها ! (آخر رد :soraya.1985)       :: بالوثائق.. مدير رعاية الاحتياجات بالموصل عمل بحقبة داعش وعاد لمنصبه معززا (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: شباب الموصل يترشحون في الانتخابات (آخر رد :ابن الحدباء)       :: زيدان يرفض التعليق على امكانية ضم نيمار لريال مدريد (آخر رد :socratees)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-23-2017, : 20:12   #1
المصلاوي 2012
عضو منتج
 
الصورة الرمزية المصلاوي 2012
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,989
معدل تقييم المستوى: 25
المصلاوي 2012 is on a distinguished road
افتراضي داعش يقصف مطار الموصل عقب تحريره.. ومقتل 4 عسكريين

داعش يقصف مطار الموصل عقب تحريره.. ومقتل 4 عسكريين


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




قتل 4 عسكريين عراقيين، وأصيب 3 آخرون، اليوم الخميس، جراء قصف صاروخي لتنظيم "داعش" على مطار الموصل (شمال)، بعد ساعات من تحريره، بحسب قائد عسكري.

وتكمنت القوات العراقية المشتركة، في وقت سابق اليوم، من تحرير مطار الموصل الدولي بالكامل من سيطرة "داعش" بعد معارك عنيفة استمرت قرابة الـ 4 ساعات، ويقع المطار بالمدخل الجنوبي للمدينة، أي في الجانب الغربي.

وقال العميد بهنام محمد الكاظمي بقوات الرد السريع (التابعة لوزارة الداخلية)، في تصريح صحفي، إن "تنظيم داعش قصف بـ 9 صواريخ (كاتيوشا) مطار الموصل ما أسفر عن مقتل 4 جنود، بينهم ضابط برتبة نقيب، ينتمون لجهاز مكافحة الإرهاب (يتبع الجيش)، وإصابة 3 جنود آخرين ينتمون للفرقة المدرعة التاسعة".

وأضاف أن قوة أمنية نقلت الجرحى إلى المشفى الميداني لتلقي الإسعافات الأولية، ومن ثم نقلهم إلى المشفى العسكري في العاصمة بغداد.

وأوضح أنه "جرى نقل جثامين القتلى إلى نقطة تمركز القوات في قرية البوسيف جنوب الموصل، استعداداً لنلقها بواسطة طائرة خاصة إلى مطار المثنى في بغداد لإقامة مراسم تليق بتضحياتهم".

وعن تطورات الأحداث الخاصة بمعركة مطار الموصل تحديداً، أوضح الكاظمي أن "القوات تسيطر على المطار بالكامل إلا أنها لم تجرِ حتى الآن عملية تطهير شامل للتخلص من العبوات الناسفة والبراميل المتفجرة أو معالجة الوحدات الانتحارية المحتملة بالمكان".

وأشار إلى أن "المطار كبير للغاية وبحاجة الى المزيد من الوقت للإعلان عن تنظيفه بالكامل من أي تواجد للتنظيم".
المصلاوي 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.