منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: قراءة في كتاب الكلدان والآشوريون والسريان المعاصرون وصراع التسمية للدكتور عبدالله مرقس رابي (1). ناصر عجمايا (آخر رد :ناصر عجمايا)       :: افتتاح اول مقهى في الحمدانيه قرقوش (آخر رد :karemlisi)       :: اليوم السابع / اخبار العالــم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: قطر: لا مفاوضات مع الدول المقاطعة قبل رفع الحصار (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: التحالف الدولي يعلن مقتل مفتي تنظيم "داعش" تركي البنعلي في غارة جوية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مدرسين و معلمين كرمشايي | الجزء الاول (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: انتقل المغفور له خالد ياقو توما الشابي الى الاخدار السماوية (آخر رد :mowafak zora)       :: انتقل المغفور له كريم شابا الشابي ( كريم شابو ) الى الاخدار السماوية (آخر رد :mowafak zora)       :: قداس ومراسم تعزية عن راحة نفس الشماس خالد ياقو توما الشابي في مدينة Augsburg يوم الأحد القادم (آخر رد :مازن جميل بابكا)       :: آخر أخبار الموصل (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الانتقام من عائلات “الدولة” في الموصل.. نُذر حرب جديدة (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: علي غيدان يكشف أهم أسباب سقوط مدينة الموصل (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: رداً على تصريحات كلدو أوغنا القيادي في الحركة الديمقراطية الآشورية حول مؤتمر بروكسل ومستقبل سهل الموصل ! (آخر رد :وسام موميكا)       :: تعزية على روح الماسوف على شبابه خالد ياقو في مشيغان (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: دولة داعش أم دولة خلافة؟؟ ظهور المهدي أم قدوم المسيح؟؟ ضياء نعوم الشابي (آخر رد :عبدالاحد سليمان بولص)       :: شذى حسون ترتدي الحجاب وتؤدي مناسك العمرة (آخر رد :fatin)       :: أحن لمسامرك وألكاك شلكاك .... (آخر رد :حجي راضي)       :: تفجير المنارة الحدباء (آخر رد :Rami Waadallah)       :: فيديو: شاب تركي يصفع فتاة بسبب ارتدائها سروالا قصيرا في نهار رمضان (آخر رد :dawood)       :: مصر:اغتصاب طفلة وتعذيبها حتى الموت على يد خالها! (آخر رد :shakoo makoo)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-23-2017, : 19:12   #1
المصلاوي 2012
عضو منتج
 
الصورة الرمزية المصلاوي 2012
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,938
معدل تقييم المستوى: 25
المصلاوي 2012 is on a distinguished road
افتراضي داعش يقصف مطار الموصل عقب تحريره.. ومقتل 4 عسكريين

داعش يقصف مطار الموصل عقب تحريره.. ومقتل 4 عسكريين


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




قتل 4 عسكريين عراقيين، وأصيب 3 آخرون، اليوم الخميس، جراء قصف صاروخي لتنظيم "داعش" على مطار الموصل (شمال)، بعد ساعات من تحريره، بحسب قائد عسكري.

وتكمنت القوات العراقية المشتركة، في وقت سابق اليوم، من تحرير مطار الموصل الدولي بالكامل من سيطرة "داعش" بعد معارك عنيفة استمرت قرابة الـ 4 ساعات، ويقع المطار بالمدخل الجنوبي للمدينة، أي في الجانب الغربي.

وقال العميد بهنام محمد الكاظمي بقوات الرد السريع (التابعة لوزارة الداخلية)، في تصريح صحفي، إن "تنظيم داعش قصف بـ 9 صواريخ (كاتيوشا) مطار الموصل ما أسفر عن مقتل 4 جنود، بينهم ضابط برتبة نقيب، ينتمون لجهاز مكافحة الإرهاب (يتبع الجيش)، وإصابة 3 جنود آخرين ينتمون للفرقة المدرعة التاسعة".

وأضاف أن قوة أمنية نقلت الجرحى إلى المشفى الميداني لتلقي الإسعافات الأولية، ومن ثم نقلهم إلى المشفى العسكري في العاصمة بغداد.

وأوضح أنه "جرى نقل جثامين القتلى إلى نقطة تمركز القوات في قرية البوسيف جنوب الموصل، استعداداً لنلقها بواسطة طائرة خاصة إلى مطار المثنى في بغداد لإقامة مراسم تليق بتضحياتهم".

وعن تطورات الأحداث الخاصة بمعركة مطار الموصل تحديداً، أوضح الكاظمي أن "القوات تسيطر على المطار بالكامل إلا أنها لم تجرِ حتى الآن عملية تطهير شامل للتخلص من العبوات الناسفة والبراميل المتفجرة أو معالجة الوحدات الانتحارية المحتملة بالمكان".

وأشار إلى أن "المطار كبير للغاية وبحاجة الى المزيد من الوقت للإعلان عن تنظيفه بالكامل من أي تواجد للتنظيم".
المصلاوي 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.