منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مراسم تعزية على روح المرحومة وردة سعيد ال شنكول الاحد القادم في مدينة Augsburg (آخر رد :رياض توما حداد)       :: بالصور.. مدن العالم تطفئ أنوارها في ساعة الأرض (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: اكراد يلعبون دومينو بالبلوك (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: إلى كم دولة يمكنك أن تسافر بجوازك ؟ (آخر رد :Rami Waadallah)       :: لماذا يستخدم ماكدونالدز اللون الأحمر؟ وما سرُّ اختيار باسكن روبنز للوردي.. إليك دلالا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: الصدر يلقي خطابا في ساحة التحرير الجمعة المقبلة (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: عمليات بابل تلزم المواطنين بتسليم الأسلحة المتوسطة والثقيلة خلال 7 أيام (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: الآلام بحسب أنجيل القديس متى (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: تأملات بمناسبة مرور خمسة اشهر على تحرير كرمليس.للخور اسقف يوسف شمعون القهوجي (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: غبطه البطريرك ساكو ومجزرة ابرياء الموصل و ............. (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: مجالس خورنية ام بالونية؟ (آخر رد :زيد ميشو)       :: من الكاذب فيهم الشرقية ام اهل المنطقة حول معركة الموصل... سلام (آخر رد :ابتهال افو البنا)       :: التلفزيون السويدي في سؤال للمطرب السرياني الآرامي يعقوب شاهين هل أنت آشوري أم سرياني ، فكان الجواب (أنا فلسطيني سرياني ) (آخر رد :وسام موميكا)       :: ألصورة الصادمة. جنين أجهضته أمه وهو يحرّك يديه (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: مشكلة كارثية قد يواجهها قبر المسيح!!! (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: مسلمة تفجّر قنبلة في مقال عن صيام المسيحيين (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: عائله من تللسقف شمال مدينه الموصل (آخر رد :عكد النصارى)       :: هذا ما ارادته الخلافة، (آخر رد :فرنسيس زاخولي)       :: كيف يتم شرب الشاي حول العالم (آخر رد :dawood)       :: بالصور.. المسلمة المحجبة بهجوم لندن.. تنشغل بالهاتف وتترك الضحايا (آخر رد :dawood)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-24-2017, : 19:17   #1
باب الطوب
عضو شغال
 
الصورة الرمزية باب الطوب
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 253
معدل تقييم المستوى: 4
باب الطوب is on a distinguished road
افتراضي العبادي يصدر توجيهات من 8 نقاط للقوات المحررة لأيمن الموصل

العبادي يصدر توجيهات من 8 نقاط للقوات المحررة لأيمن الموصل: نلاحق داعش داخل سوريا

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


اصدر رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي يوم الجمعة توجيهات من عدة نقاط الى القوات التي تخوض عمليات عسكرية لتحرير الساحل الأيمن من مدينة الموصل.
وقال العبادي في بيان له، اليوم انه "نصدر لقواتنا هذه التوجيهات
اولا : نجدد تأكيداتنا على الجانب الانساني والاساسي في عملية التحرير وهو الانسان قبل الارض وندعو لبذل اقصى جهد لانقاذ المدنيين وحمايتهم وتوفير ممرات امنة لخروجهم واستقبالهم ونقلهم الى المخيمات الآمنة ، ونشيد بالالتزام العالي الذي تحلى به المقاتلون في هذا المجال .
ثانيا : الحرص الشديد على عدم اعطاء خسائر في صفوف المقاتلين قدر الامكان ، ونشيد هنا بالتضحيات العزيزة والمواقف الشجاعة للضباط والمقاتلين الغيارى في مختلف الصنوف وعموم التشكيلات المقاتلة .
ثالثا: الحفاظ على المنشآت الحكومية وغير الحكومية والممتلكات العامة والخاصة .
رابعا : التأكيد على مركزية اصدار المواقف العسكرية والتصريحات والتأني بها والحذر من اعطاء العدو فرصة للاستفادة من المعلومات .
خامسا : الحرص على التنسيق الدقيق والتام بين مختلف التشكيلات برا وجوا والاستفادة القصوى من المعلومات الاستخبارية عن تحركات العدو داخل المدينة .
سادسا : تعميق حالة الانكسار والهزيمة التي لحقث بعصابات داعش وهروب قياداته عبر زيادة الضربات النوعية والمركزة لمقرات العدو ومعامل التفخيخ وطرق الامداد .
سابعا : كما وندعو اهلنا في الموصل الى مساندة قواتنا البطلة لتحريرهم من هذه العصابة المجرمة بالتصدي لها ومنعها من الحاق الخسائر بالمدنيين وتدمير المنشئات الخدمية، ونؤكد بان هذه آخر فرصة للعناصر التي تورطت مع داعش لالقاء السلاح وتسليم انفسهم لينالوا محاكمات عادلة، وبدون ذلك فانهم سيواجهون الموت الحتمي على يد مقاتلينا الابطال.
ثامنا : لقد عقدنا العزم على ملاحقة الارهاب الذي يحاول قتل ابنائنا ومواطنينا في اي مكان يتواجد فيه ، حيث وجهنا اوامرنا لقيادة القوة الجوية بضرب مواقع الارهاب الداعشي في حصيبة وكذلك في البو كمال داخل الاراضي السورية والتي كانت مسؤولة عن التفجيرات الارهابية الاخيرة في بغداد حيث نفذ ابطال الجو العملية للرد على الارهابيين بنجاح باهر .
باب الطوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.