منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: شعبنا السرياني الآرامي في العراق بين مِطرقة التنظيمات السياسية الآشورية وسِندان رجال الدين المسيحيين ...فإلى متى !!! (آخر رد :وسام موميكا)       :: فنانة يابانية تحول أجساد النساء لحيوانات (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: انتقلت الى رحمة الله المأسوف على شبابها لينا نبيل خوشابا العبدال (آخر رد :سامر ايشوع)       :: انتقال السيد جبرائيل يوسف قطا الى الاخدار السماوية (آخر رد :fatin)       :: اهم معركة بالتاريخ القديم كوكاميلا هل حدثت في كرمليس؟ج (آخر رد :Rami Waadallah)       :: مراجعة حادث 6 اب 2014 التهجير فرض ام لا ؟ : (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: فصل النائب المستقل محمد الطائي من عضوية البرلمان بسبب كثرة الغياب (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: فلم اطفال اقليات احدى الطفلات بنت سعدالله يوخ (آخر رد :قصي المصلوب)       :: طهران لزعماء السعودية : اتخذوا مصير صدام عبرة. (آخر رد :mokhlis taufik)       :: ذكرى انتقال شقيقي الغالي يونس متي الشابي الى الاخدار السماوية (آخر رد :mokhlis taufik)       :: انتقلت السيدة بربارة توما محل الى رحمة الله (آخر رد :mokhlis taufik)       :: القوانينُ الأولى للكنيسة الكلدانية…. تحفةٌ من نفائس الماضي العريق (آخر رد :غانم كني)       :: احبتي اريد ان تكتحل عيني بمرأكم (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: الانامل الصغيرة بين التنمر والتسول .. زينب اللهيبي (آخر رد :زينب اللهيبي)       :: عاجل : قتلى وجرحى بهجوم على حافلة لأقباط جنوب مصر ! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: من قال انها حبست؟ رسل جمال (آخر رد :رسل جمال)       :: خط الشروع..واحد..ساهرة الكرد (آخر رد :ساهرة الكرد)       :: سرقة في حقيبة ايفانكا ترمب..واثق الجابري (آخر رد :واثق الجابري)       :: عراقي للابد!باقر مهدي (آخر رد :باقر مهدي)       :: الترجمة "مذنبة" في شتم ترامب للألمان.. وأوروبا تفسر (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-27-2017, : 18:30   #1
اخبار اليوم
عضو نشط
 
الصورة الرمزية اخبار اليوم
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 761
معدل تقييم المستوى: 11
اخبار اليوم is on a distinguished road
افتراضي ظهور أول "داعشية" في الساحل الأيسر المحرر من الموصل

ظهور أول "داعشية" في الساحل الأيسر المحرر من الموصل




ألقت القوات العراقية، اليوم الإثنين، القبض على فتاة من تنظيم "داعش"، حاولت تنفيذ عملية إرهابية وسط طالبات مدرسة في حي محرر ضمن الساحل الأيسر لمدينة الموصل مركز نينوى شمالي العراق.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


علمت مراسلة "سبوتنيك"، في العراق، اليوم الإثنين، من فتاة بمدينة الموصل، بأن انتحارية ترتدي حزاما ناسفا، من تنظيم "داعش"، حاولت تفجير مدرسة "المقاصد للبنات" في حي الوحدة، شرقي المدينة.وقالت الفتاة، التي تحفظت الكشف عن اسمها، أن الأجهزة الأمنية، تمكنت من اعتقال الانتحارية، وفرض طوق أمني في الحي الذي شهد أيضا انتشارا للشرطة.
وحسب الفتاة نفسها، أن الكثير من نساء تنظيم "داعش" استطعن التخفي بين المدنيين والهرب من الأجهزة الأمنية، في الساحل الأيسر، بالرغم من أن الكثيرات منهن متهمات بتنفيذ جرائم بشعة بحق المدنيات منذ أكثر من عامين.
الجدير ذكره، أن القوات العراقية، حررت حي الوحدة ضمن الساحل الأيسر لمدينة الموصل، شمالي بغداد، بالكامل من سيطرة تنظيم "داعش" في مطلع يناير/ كانون الثاني الماضي في معركة انطلقت يوم 17 أكتوبر/ تشرين الأول 2016.
وتواصل القوات العراقية تقدمها لاستعادة كامل مدينة الموصل "ثاني أكبر مدن العراق سكانا بعد العاصمة بغداد"، من قبضة تنظيم "داعش" الذي استولى عليها في منتصف عام 2014.
اخبار اليوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.