منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: مراسم تعزية على روح المرحومة وردة سعيد ال شنكول الاحد القادم في مدينة Augsburg (آخر رد :رياض توما حداد)       :: بالصور.. مدن العالم تطفئ أنوارها في ساعة الأرض (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: اكراد يلعبون دومينو بالبلوك (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: إلى كم دولة يمكنك أن تسافر بجوازك ؟ (آخر رد :Rami Waadallah)       :: لماذا يستخدم ماكدونالدز اللون الأحمر؟ وما سرُّ اختيار باسكن روبنز للوردي.. إليك دلالا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: الصدر يلقي خطابا في ساحة التحرير الجمعة المقبلة (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: عمليات بابل تلزم المواطنين بتسليم الأسلحة المتوسطة والثقيلة خلال 7 أيام (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: الآلام بحسب أنجيل القديس متى (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: تأملات بمناسبة مرور خمسة اشهر على تحرير كرمليس.للخور اسقف يوسف شمعون القهوجي (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: غبطه البطريرك ساكو ومجزرة ابرياء الموصل و ............. (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: مجالس خورنية ام بالونية؟ (آخر رد :زيد ميشو)       :: من الكاذب فيهم الشرقية ام اهل المنطقة حول معركة الموصل... سلام (آخر رد :ابتهال افو البنا)       :: التلفزيون السويدي في سؤال للمطرب السرياني الآرامي يعقوب شاهين هل أنت آشوري أم سرياني ، فكان الجواب (أنا فلسطيني سرياني ) (آخر رد :وسام موميكا)       :: ألصورة الصادمة. جنين أجهضته أمه وهو يحرّك يديه (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: مشكلة كارثية قد يواجهها قبر المسيح!!! (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: مسلمة تفجّر قنبلة في مقال عن صيام المسيحيين (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: عائله من تللسقف شمال مدينه الموصل (آخر رد :عكد النصارى)       :: هذا ما ارادته الخلافة، (آخر رد :فرنسيس زاخولي)       :: كيف يتم شرب الشاي حول العالم (آخر رد :dawood)       :: بالصور.. المسلمة المحجبة بهجوم لندن.. تنشغل بالهاتف وتترك الضحايا (آخر رد :dawood)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-27-2017, : 18:30   #1
اخبار اليوم
عضو نشط
 
الصورة الرمزية اخبار اليوم
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 724
معدل تقييم المستوى: 11
اخبار اليوم is on a distinguished road
افتراضي ظهور أول "داعشية" في الساحل الأيسر المحرر من الموصل

ظهور أول "داعشية" في الساحل الأيسر المحرر من الموصل




ألقت القوات العراقية، اليوم الإثنين، القبض على فتاة من تنظيم "داعش"، حاولت تنفيذ عملية إرهابية وسط طالبات مدرسة في حي محرر ضمن الساحل الأيسر لمدينة الموصل مركز نينوى شمالي العراق.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


علمت مراسلة "سبوتنيك"، في العراق، اليوم الإثنين، من فتاة بمدينة الموصل، بأن انتحارية ترتدي حزاما ناسفا، من تنظيم "داعش"، حاولت تفجير مدرسة "المقاصد للبنات" في حي الوحدة، شرقي المدينة.وقالت الفتاة، التي تحفظت الكشف عن اسمها، أن الأجهزة الأمنية، تمكنت من اعتقال الانتحارية، وفرض طوق أمني في الحي الذي شهد أيضا انتشارا للشرطة.
وحسب الفتاة نفسها، أن الكثير من نساء تنظيم "داعش" استطعن التخفي بين المدنيين والهرب من الأجهزة الأمنية، في الساحل الأيسر، بالرغم من أن الكثيرات منهن متهمات بتنفيذ جرائم بشعة بحق المدنيات منذ أكثر من عامين.
الجدير ذكره، أن القوات العراقية، حررت حي الوحدة ضمن الساحل الأيسر لمدينة الموصل، شمالي بغداد، بالكامل من سيطرة تنظيم "داعش" في مطلع يناير/ كانون الثاني الماضي في معركة انطلقت يوم 17 أكتوبر/ تشرين الأول 2016.
وتواصل القوات العراقية تقدمها لاستعادة كامل مدينة الموصل "ثاني أكبر مدن العراق سكانا بعد العاصمة بغداد"، من قبضة تنظيم "داعش" الذي استولى عليها في منتصف عام 2014.
اخبار اليوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.