منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الموصليون يستعدون لاضاءة اكبر شجرة ميلاد في الساحة الرئيسية لاحتفالاتهم (آخر رد :رجل الظل)       :: قرار بطريركي بتجريد كاهن سرياني من الكهنوت المقدّس (آخر رد :وسام موميكا)       :: رهان الشمس والريح (آخر رد :لوليتا)       :: إذا رأيت وجوهاً سعيدة ومؤتلقة (آخر رد :julia)       :: جسر ميناء سيدني الفريد من نوعه (آخر رد :karo)       :: العراق في سنوات الحرب العالمية الثانية.. مشاهد مطوية من الحياة في (معتقل الفاو) (آخر رد :ابو فارس)       :: عشرة اختراعات علمية وتاريخية.. قتلت أصحابها! (آخر رد :Martina)       :: الوصايا الست ..! (آخر رد :mayss)       :: في خزانتك قطع يجب أن تكون لمواكبة موضة 2018!! (آخر رد :عشتار)       :: الدجاج بالباذنجان على الطريقة اليابانية بالصور (آخر رد :paradise)       :: سمية الخشاب في أحضان زوجها في الثلج (آخر رد :NELLA)       :: تعرف على الفنانة التي وصفتها رجاء الجداوي بآخر هوانم السينما المصرية؟ (آخر رد :nahreen)       :: طريقة حذف رسائل واتسآب من الطرفين حتى بعد مرور 7 دقائق (آخر رد :peter pan)       :: مفخرة عراقية ...الدكتور الجراح العالمي عبداللطيف البدري (1921-2013) .... (آخر رد :facebook 4u)       :: ملوك الأكل الشعبي.. أشهر 12 مطعما في مصر (آخر رد :hana jajou)       :: مزارع يقدم طفلته قربانا للجن: «لازم أفتح المقبرة وألاقي الكنز» (آخر رد :holmez)       :: أول «بيت دعارة» للدمى الجنسية في ألمانيا (صور) (آخر رد :راصد)       :: جواب بـ25 مليون دولار.. اين البغدادي؟ (آخر رد :akhbar)       :: كوردي ولاديني عينة ضحايا.. لاجئون بجحيم بلاد الحرية.. فمن الجلاد؟ (آخر رد :justine)       :: لماذا لن تتبادل باكستان المعلومات الاستخبارية مع الولايات المتحدة؟ (آخر رد :news.4u)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار الموصل

اخبار الموصل خاص لاخبار محافظة نينوى وقضاياها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-27-2017, : 19:30   #1
اخبار اليوم
عضو نشط
 
الصورة الرمزية اخبار اليوم
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 845
معدل تقييم المستوى: 13
اخبار اليوم is on a distinguished road
افتراضي ظهور أول "داعشية" في الساحل الأيسر المحرر من الموصل

ظهور أول "داعشية" في الساحل الأيسر المحرر من الموصل




ألقت القوات العراقية، اليوم الإثنين، القبض على فتاة من تنظيم "داعش"، حاولت تنفيذ عملية إرهابية وسط طالبات مدرسة في حي محرر ضمن الساحل الأيسر لمدينة الموصل مركز نينوى شمالي العراق.

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


علمت مراسلة "سبوتنيك"، في العراق، اليوم الإثنين، من فتاة بمدينة الموصل، بأن انتحارية ترتدي حزاما ناسفا، من تنظيم "داعش"، حاولت تفجير مدرسة "المقاصد للبنات" في حي الوحدة، شرقي المدينة.وقالت الفتاة، التي تحفظت الكشف عن اسمها، أن الأجهزة الأمنية، تمكنت من اعتقال الانتحارية، وفرض طوق أمني في الحي الذي شهد أيضا انتشارا للشرطة.
وحسب الفتاة نفسها، أن الكثير من نساء تنظيم "داعش" استطعن التخفي بين المدنيين والهرب من الأجهزة الأمنية، في الساحل الأيسر، بالرغم من أن الكثيرات منهن متهمات بتنفيذ جرائم بشعة بحق المدنيات منذ أكثر من عامين.
الجدير ذكره، أن القوات العراقية، حررت حي الوحدة ضمن الساحل الأيسر لمدينة الموصل، شمالي بغداد، بالكامل من سيطرة تنظيم "داعش" في مطلع يناير/ كانون الثاني الماضي في معركة انطلقت يوم 17 أكتوبر/ تشرين الأول 2016.
وتواصل القوات العراقية تقدمها لاستعادة كامل مدينة الموصل "ثاني أكبر مدن العراق سكانا بعد العاصمة بغداد"، من قبضة تنظيم "داعش" الذي استولى عليها في منتصف عام 2014.
اخبار اليوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.